برج المقال والقصة (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 4779 )           »          --ღ--«[ الآن ..دردشة للبنات فقط]»--ღ-- (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5565 - عددالزوار : 284344 )           »          قمة كروية بين تشيلسي وليفربول (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 521 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 53 - عددالزوار : 9418 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 43 - عددالزوار : 4406 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 823 - عددالزوار : 114099 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2064 - عددالزوار : 108898 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 598 - عددالزوار : 56897 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9052 - عددالزوار : 310471 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 688 - عددالزوار : 55504 )           »         
 

سؤال واتمنى ان اجد الرد !

 
قديم 21-08-2012   #1
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

A13 سؤال واتمنى ان اجد الرد !

 

بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال واتمنى ان اجد الرد !


السؤال :
ماذا حل بامة محمد ؟؟
لماذا هذا التراجع في الدين والاخلاق و...؟؟؟
لماذا نحن لا نحرك ساكن؟؟؟
ما هو دورك أنت تجاه دينك؟؟

اتمنى ان اعرف ما هي وجهة نظركم في هذا لموضوع

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 21-08-2012   #2
 
الصورة الرمزية الراجي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41748
  المستوى : الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : الراجي متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

طرحك رائع ولي عودة لاجل النقاس

 

الراجي متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-08-2012   #3







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 375
  المستوى : عالم من الابداع بداية التميزعالم من الابداع بداية التميزعالم من الابداع بداية التميزعالم من الابداع بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عالم من الابداع غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

لقد حل الكثير الكثير بأمة محمد ... حل بها الكثير نتيجة ضياع أخلاق الإسلام و نتيجة تقليد الشباب و الشابات للغرب تقليدا أعمى ...


الشباب و الشابات يستوردون جميع ثقافات الغرب دون فرزها دون تمييز الجيد من السيء و يا ليتهم يأخذون الشيء الجيد ... فشبابنا يأخذون إلا العادات السيئة

نسأل الله أن يهدي شبابنا إلى الطريق المستقيم

 

عالم من الابداع غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-08-2012   #4
 
الصورة الرمزية الراجي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41748
  المستوى : الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : الراجي متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة على اشرف الخلق اجمعين
اختي عذاب الجروح طرحتي موضوع للنقاش ولست اهلا لهذا النقاش ولكن اكتب بما اراه مناسبا
فلقد شغل بال الكثيرين من امة محمد (ص)
" لا يستقيم البناء لو كان الالف يبني وواحد يهدم البناء "
لقد تكالبت علينا الامم واضعفت من عزيمة الشباب والشابات غزو فكري وثقافي وتكنلوجي ،
استطاع الغرب ان ينشر ثقافته الفاسدة بيننا ، وما ذاك إلا لبعدنا عن عقيدتنا الاسلامية ، لقد تغيرت الصورة فاصبحت بالمقلوب ، فالمصلح محتقر ومنبوذ والمفسد محبوب ومرغوب ،قرات في سنة من السنوات ابيات شعر تدل على انك اذا اردت ان تحكم على حال الامة فإحكم عليها من خلال اخلاق نسائها فالمراة ليست نصف المجتمع كما يقال بل هي كل المجتمع هي الام والاخت والزوجة والمربية والاخت و ... , وما نراه من اخلاق نسائنا عجب عجاب والحديث يطول في هذا الجانب
ولكن اقول
متى ما رفعنا جباهنا اذلنا الله ومتى ما خفضناها الى السجود رفعنا الله .
واسال الله الهداية لي اولا ولكل المسلمين .
على الانسان ان ينصح نفسه وان ينذر عشيرته الاقربين ، وان يقي اهله ونفسه نار جهنم

بوركت ع الطرح .,

 

الراجي متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-08-2012   #5
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

نتيجة ضياع أخلاق الإسلام

أختي عالم الابداع لم تضع أخلاق الاسلام ولكن ضاعة أخلاق المسلمين

و نتيجة تقليد الشباب و الشابات للغرب تقليدا أعمى ...
الشباب و الشابات يستوردون جميع ثقافات الغرب دون فرزها دون تمييز الجيد من السيء و يا ليتهم يأخذون الشيء الجيد ... فشبابنا يأخذون إلا العادات السيئة

لماذا نحن نقلدهم بعد أن كانوا هم يقلدونا ؟؟
لماذا سمحنا للغرب أن يسؤو لدين الاسلام ونحن نسمع ولا نحرك ساكن؟


اشكرك عالم الابداع على مشاركتك

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-08-2012   #6
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اجل المراة هي كل المجتمع إذا لماذا لا نحاول ان نصلح أخواتنا و بنتنا ؟؟
لماذا نتركهم يذهبون خلف شهوات الدنيا؟؟

أشكرك أخي الراجي على مشاركتك

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-08-2012   #7
 
الصورة الرمزية البريء

العصفور الأزرق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 28297
  المستوى : البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :البريء غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم لا تؤاخذي بما يقولون..واغفرلي لي ما لا يعلمون.. واجعلني خيرا مما يظنون ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاب لجروح مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال واتمنى ان اجد الرد !


السؤال :
ماذا حل بامة محمد ؟؟
لماذا هذا التراجع في الدين والاخلاق و...؟؟؟
لماذا نحن لا نحرك ساكن؟؟؟
ما هو دورك أنت تجاه دينك؟؟

اتمنى ان اعرف ما هي وجهة نظركم في هذا لموضوع

مرحبا يا عذاب لجروح ..

أكيد يا اختي الفاضلة أن أسئلتك لها تأسيس واقعي من خلال معايشتك لواقع أمة محمد صلوات ربي وسلامه عليه !!

لكن الأكيد أيضا هو أن لكل تساؤلاتك إجابات شافية وافية ولعّل كتاب الدكتور يوسف القرضاوي "أين الخلل ؟؟" قد يحاكي ويشمل أسئلتك والإجابات عليها !!

فهو يسأل : أين (الخلل) لنسدّه ؟

وهل نحن نعرف (الخلل) فعلاً حتى نعرف كيف نسدّه ؟

هل المشكلة في صعوبة (التشخيص) أم في وصف العلاج ؟

أم المشكلة في الإيمان به والصبر على تناوله مهما يكن مرّاً ؟

وما هي مسؤولية كل واحد من أمة محمد -ص - اليوم وخاصة الدعاة منهم ؟

لقد أجاب المؤلف في هذا الكتاب على هذه التساؤلات وتساؤلات أخرى في الموضوع !

لذلك أدعوك وادعو كل واحد منا الاطلاع على هذا الكتاب .. ليس من باب الاشهار المجاني له..

ولكن من باب الالمام بواقع أمة محمد - ص - والاطلاع على التشريح والتحليل والتشخيص..

ليتسنى لكل واحد ينتمي لهذه الأمة القيام بدوه مطبقا المثل القائل.. لو ينظف كل واحد في الحي أمام بيته.. لصار كل الشارع نظيفا !!

****

إذن يا اختي الكريمة عذاب لجروح .. ما وصل اليه المسلمون حاليا يدخل في طابع وإطار عام وشامل وهو تحصيل حاصل للانكسارات على كل المستويات خاصة في جانبها الحضاري والأخلاقي..

فمنذ سقوط (الخلافة الاسلامية ) إلى عصر الفتن التي يمر بها العالم الاسلامي في وقتنا الراهن.. أصبحنا كالمرأة المعلقة .. لا هي طلقت واختارت الانضمام للمعسكر غير الاسلامي ..

ولا هي رجعت للدار والتزمت بتعاليم دينها !!

وبالتالي أصبحنا في النص .. لا إلى هؤلاء ولا إلى هؤلاء وبقينا -كما يقال عندنا (بيناتهم طالعين وهابطين) !!

أصبنا بانحطاط القيم بسبب ما يسمى نتائج العولمة على الأمم المستهلكة لكل شي ولأي شيء!!

بسبب تخاذلنا وبسبب تشرذمنا وتفككنا ..

لم تعد نجسد اهم خصلة فينا وهي الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأصبح كل واحد ..

قالوا له (النار في دواركم "قريتكم" ) قال (تخطي دارنا) .. فقالوا له (النار في داركم) فقال (تخطي راسي) !!

ولا أستطيع ان اقول اكثر من هذا لأن الموضوع طويل وعريض .. ولكن يمكنني القول بإيجاز ان امة محمد - ص- هي الآن في وضع "غثاء السيل" ..

فقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "يوشك الأمم ان تداعى عليكم كما تداعى الأكلة الى قصعتها".. فقال قائل: ومن قلة نحن يومئذ ؟ قال: "بل انتم يومئذ كثير، ولكنكم غثاء كغثاء السيل، ولينزعن الله من صدور عدوكم المهابة منكم، وليقذفن الله في قلوبكم الوهن" فقال قائل: يارسول الله، وما الوهن؟ قال: "حب الدنيا وكراهية الموت"..

شكرا مرة اخرى على طرح الموضوع يا عذاب لجروح..

 

صبـــر.. و إيمـــان..
إرادة.. و أمـــــــل..

التعديل الأخير تم بواسطة البريء ; 23-08-2012 الساعة 01:23 PM.
البريء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-08-2012   #8
 
الصورة الرمزية وعد الوفا







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25938
  المستوى : وعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصف
وعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصفوعد الوفا عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :وعد الوفا غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا تكن شمعة تحلق حولها الفراشات الطائشة دون أن يستفيد من نورك من هم بحاجة إلى النور


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير مسابقة آيات قرآنية مسابقة لقطات رمضانية شهادة تقدير وسام المدونة الحروف الذهبية المصمم المبدع الفتاة الجميلة 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

بإختصار أصبح الدين شكلاااا وليس لسانا يذكر وقلبا يعي ويلبي ويراقب الله ف كل شأن !!!

وطبعا وسائل الإعلام بشتى أنواعها استغلوا وضع الأمة المسلمة وأخطائهم ف التراجع للنيل من الإسلام !!

وحاليا ظاهرة فئة ممكن نسميهم ( متمسلمين ) أصحاب الدين الظاهري وتقريبا صاروا معروفين ومكشوفين لنا بإستخفافهم لبعض العقول مثلا ينشروا بين الناس طبيعة المسلم بأن لا يسكت عن الظلم ومهاجمة نظام الدوله ووو بكذا !!

ونلاحظ البعض حتى بدون دليل يصدقوا الإشاعات وينادوا بالعدل وأين العدل وهم اساسا ما فاهمين شي ! مجرد ان احد نقل لهم خبر يجي يقولك ( الساكت عن الحق شيطان أخرس ) !!

انزين فهمنا وين الحق وأي سكوت هذا !!

عيل ليش ما تذكرت كلام الله عز وجل ( ولا تقف ما ليس لك به علم إن السمع والبصر والفؤاد كل أولئك كان عنه مسئولا ) !!

هالآية أهم ليش انا احكم ع أشخاص م تفاهات أشخاص لا أعرف صدقها من كذبها !!

والفئة الثانية نلاحظهم يرتادون المساجد ويلبسوا الثياب القصيرة ويعلنون صيام النهار وقيام الليل وتجد ان هذا كله فقط من باب الرياء وخداع الناس !!!

نادر ما نشوف تصرف صادق النوايا !! وطبعا ما أعمم لأن هالأمر بين العبد وربه لكن محد منا ينكر إن هالشي حاصل وبكثره !!

اسأل الله أن يقنا عذاب الدنيا والآخره وأن يجعلنا م المسلمين المخلصين له ،، كما اسأل الله الهداية لي ولجميع أخوتي المسلمين والمسلمات ،،

بارك الله فيك ( عذاب الجروح )

 

اسم العميل: وعد الوفا

رقم العميل: 007

الحزب: 04


المهمة: اجتياح حصن عمان
وعد الوفا غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 21-09-2012   #9
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

أشكرك أخي البرئ وأختي وعد الوفا
على مروكم و المشاركه

لكن هل أنتهاء المسلمون المؤمنون
إذا كان الجوب ب لا لماذا نحن ساكتون على الاسئات ل النبي
لكن لو أحد غلط على ممثل أو لاعب راح تسمع الاعجب العجاب هل نحن حق هم المسلمون وإذا أحد قال الحق راح تسمع كلام أنواع وأشكال

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-09-2012   #10
 
الصورة الرمزية ملك القلوب

قــلــبـــ مــمـــلكــة ـــي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 24840
  المستوى : ملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصف
ملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصفملك القلوب عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ملك القلوب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

"قبل السفر ودي بنظرة أخيره "أعيش فيها باقي العمر وأموت"


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاب لجروح مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

سؤال واتمنى ان اجد الرد !


السؤال :
ماذا حل بامة محمد ؟؟
لماذا هذا التراجع في الدين والاخلاق و...؟؟؟
لماذا نحن لا نحرك ساكن؟؟؟
ما هو دورك أنت تجاه دينك؟؟

اتمنى ان اعرف ما هي وجهة نظركم في هذا لموضوع







بسم الله
دعونا اخواننا واخواتنا الكرام نطلق الاسم الصحيح علي تلك القضية وهي ضعف الايمان وهو ما خلق تلك الحالة من التردي في حال امة سيد الخلق في مختلف النواحي والاتجاهات ان كان ترديا في الاخلاق او الدين وهناك اسباب عديدة ومنها
1-دعونا نمسك بالسبب الرئيسي وهو البعد عن كتاب الله وسنة رسوله لقوله صلوات الله عليه وسلامه (تركت فيكم مالن تضلوا به بعدي ابدا كتاب الله وسنتي) ابتعدنا فضللنا في غيابات الدنيا المظلمة بالمعاصي والتي تجعل من القلب جافيا قاسيا لا يهتز لتهديد بالعقاب ن عند الله ولا يلين بالسرور اذا ماذكر له النعيم في حال ان استقام
2-الاعلام الكاذب المضلل الذي لطالما يثير الفتن بماداته التي يعرضها والتي هي بعيدة كل البعد عن اي خلق سليم فيفتن بها المؤمن ناسيا طريق الصواب
3-ضعف النفس وميلها للشهوات والبعد عن ذكر الله يكون نتاجه الاستسلام لرغبات الذات دون فرض سيطرة عليها فيغيب عنها الحق وتميل الي الباطل الذي هو بداية هلاك اي مجتمع لقوله تعالي
(واذا اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا)
4- الانفتاح علي شعوب الغرب التي لا تقيد نفسها باي مباديء اخلاقية وتربوية بداعي الرغبة في التطور الفكري والعملي والعلمي
5- السبب العام هو المجتمع الذي ينشا فيه الفرد وكيفية وضع الاسس المبدئية للفرد التي يترعرع عليها فيطرح نتاجه عند الكبر حسبما زرع فيه .
وفي النهاية يحزن قلب كل مسلم مؤمن صادق مخلص لدينه علي حال امة سيد الخلق التي باتت تتاخر يوما عن يوم في كل نواحي الحياة الخلقية والعلمية والدينية وغير ذلك الكثير ولنسأل الله عز وجل لامة حبيبه ومصطفاه الهداية والتوفيق وليعصم كل منا ذاته عن كل قبيح لنظل لمن خلفنا قدوة حسنة عسي ان ينصلح حال الامة اخواني عي ايديكم وعلي ايدي من هم امثالكم باذن الله
والله ولي التوفيق




 




{أغيب}
وآخذ ليْ مع الوقت وقفآت ..........
, ويبقى \غلاكم/ بـ خ ــآفــقيْ
(= مآ نسيته....

ملك القلوب غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-09-2012   #11
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

إذا وصلة أخلاق المسلمين إلى هذا الحد فماذا تركتوا لاخلاق الدينات الاخر
خافوا الله ..
لماذا وصلة أخلاقكم الى هذا المستوى
خافوا الله ف الضعيف وتذكروا ان ليس بين الله دعوات المظلوم حجاب

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-09-2012   #12
 
الصورة الرمزية الراجي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41748
  المستوى : الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : الراجي متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذاب لجروح مشاهدة المشاركة
اجل المراة هي كل المجتمع إذا لماذا لا نحاول ان نصلح أخواتنا و بنتنا ؟؟
لماذا نتركهم يذهبون خلف شهوات الدنيا؟؟

أشكرك أخي الراجي على مشاركتك
عذاب * الجروح
انت سألت سؤال وانا اريد جواب منك انت شخصيا /
ماذا قدمت لكي تصلحي هذه الامة
م الخطوات التي اتبعتيها لاصلاح بنات جنسك ، هل دعوتيهن للاصلاح ام مجرد شعارات نرفعها فقط
نتكلم فقط ، ننظر من زاوية النقد فقط .
لو رأيت بنتا تبيع شرفها كيف ستتعاملين معها ؟
الا يجب على المصلح ان يدعوا بافعاله وليس باقواله !!!
مجرد تساؤلات ومنك استفيد د د.
وشكرا لرحابة صدرك .

 

الراجي متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-10-2012   #13
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي مشاهدة المشاركة
عذاب * الجروح
انت سألت سؤال وانا اريد جواب منك انت شخصيا /
ماذا قدمت لكي تصلحي هذه الامة
م الخطوات التي اتبعتيها لاصلاح بنات جنسك ، هل دعوتيهن للاصلاح ام مجرد شعارات نرفعها فقط
نتكلم فقط ، ننظر من زاوية النقد فقط .
لو رأيت بنتا تبيع شرفها كيف ستتعاملين معها ؟
الا يجب على المصلح ان يدعوا بافعاله وليس باقواله !!!
مجرد تساؤلات ومنك استفيد د د.
وشكرا لرحابة صدرك .
أخي الراجي
أحب أن أقول لك أنا لم أفكر يوم في كلام الناس حولي سوء كان هذا الكلام صحيح أم خطأ
أنا أطرح هذه تساؤلات من أجل معرفة آرائكم وأنا قمت بطرح هذه التساولات على عدة معلمات وطلبات والاهل يعني ما بس ف المنتديات وذلك لعدة أسباب أهمها ما أسمع من الطلاب وأهلهم أنهم راضون على سلوك أبنائهم حتى ولو كان خطأ وردهم على من يحاول أن يصلح من تقليد الغرب وتبرج هذي من سلوكيات البنات أما الذكور ما شاء الله حتى السجائر وصلة المدرسه بالله عليكم أين نحن في مكان لطلب العلم أم لافساد الامه؟؟
كيف أحنا ك مسلمين نحاول ندخل الغرب الى الاسلام وهذه هي حال المسلمين؟؟

سالتني عن دوري أن أنسانه أعطي لواحد في وجهه يعني شئ ل ما يعجبني أقوله تريد مثال؟؟ ما طلبة شئ
أذكر في أحدى المرات كنت مع الاهل في أحد المحلات شاهدة أمراه تضع السنام طبعا رحت لها وسألتها ليش تسوى كذا ؟؟ وأنت ما تعرفي أن صاحبة السنام مصيرها النار؟؟ ليش تبيعي الاخره من اجل الدنيا ؟؟؟ وهي على حسب ما أذكر كان عنده طفل!! سألتها أنت ما تخافي الله يبتليك في أولدك
أنا قلت لك الموقف ليس تفاخر بل من أجل أن أوضح وجهة نظري
يمكن أنا بس قمت بتقديم نصيحه لكن هذه النصيحه قد تخرج نساء من الحال ل تعيشها لكن لم أسكت ...
قالتها من قبل لمعلمتي وأقولها الان لك لم أسكت على شئ و أنا قادره أن أغيره مهما تكثر الاعداد

هذه المقوله كنت أسمعها دائما : إذا كان رب البيت بدف ضاربنا فما شيمت أهل البيت إلا الرقص ...

في النهاية أعتذار عن أي خطأ بدر مني لكن كلمة الحق بقولها لو على قطع رقبتي

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-10-2012   #14
 
الصورة الرمزية الراجي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41748
  المستوى : الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : الراجي متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بارك الله فيك وكثر من امثالك~ وثبتك الله على الحق واسال الله ان ينير قلبك بنور الايمان وان يهدي بك الاخرين~ والموقف اللي ذكرتيه اعلم حق اليقين انه ليس تفاخرا بل بالعكس هو دليل على حرصك على الاصلاح ~ والانسان مطالب في هذه الدنيا الفانية ان يعبرها عن طريق اعمارها بالطاعه وذكر الله~ ونصحك للاخرين دليل على ادراكك حق الادراك على الخير الذي ستناليه باذن الله ودليل على حبك للاخرين وخوفا منك على الاخرين ان يعبروا هذه الطريق بدون زاد~جدا جدا اسعدت بمشاركتك€ ~ وسال الله الثبات لنا جميعا.

 

الراجي متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-10-2012   #15
 
الصورة الرمزية هيبة أنثى







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20008
  المستوى : هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
هيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصفهيبة أنثى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هيبة أنثى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع.. ومن عين لا تدمع .. ومن دعاء لا يسمع ..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراجي مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك وكثر من امثالك~ وثبتك الله على الحق واسال الله ان ينير قلبك بنور الايمان وان يهدي بك الاخرين~ والموقف اللي ذكرتيه اعلم حق اليقين انه ليس تفاخرا بل بالعكس هو دليل على حرصك على الاصلاح ~ والانسان مطالب في هذه الدنيا الفانية ان يعبرها عن طريق اعمارها بالطاعه وذكر الله~ ونصحك للاخرين دليل على ادراكك حق الادراك على الخير الذي ستناليه باذن الله ودليل على حبك للاخرين وخوفا منك على الاخرين ان يعبروا هذه الطريق بدون زاد~جدا جدا اسعدت بمشاركتك€ ~ وسال الله الثبات لنا جميعا.
اللهم آمين
أخي الراجي
عندما فتحت هذا الموضوع كان عند 100 سؤال وسؤال وكل ما أسال شخص ما يعطيني جواب أقدر أقتنع أنه ممكن يكون في الاساس جواب ...

أما عندما سالت عن أخلاق المسلمين كان هذا السؤال نتيجة صدمه إذا كنت عماني اكيد تعرف وش صار ح لبنت التى لا يتجاوز من العمر 9 سنوات عند عودتها من المدرسه ...

إذا ممكن عندي سؤال لك كونك رجل ...
ليش أنتوا ترضوا ذل والاهانه لبنات الناس لكن ما ترضوها ح بناتكم ؟؟؟ وإذا وحد غلط على بناتكم تصيروا من شدة العصبيه مثل البركان ؟؟؟

بنتظار جوابك

 

قبل أن تقرأني .. سأخبرك بِ أني صعبة الفهم .. غريبة الطباع ..
وسأخبركَ أيضاً .. بإن الذين سبقوك إنسحبوا في بداياتِ اللقاء ..!
هيبة أنثى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-11-2012   #16
 
الصورة الرمزية لؤلؤة الجزائر

جزائرية حرة







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 34133
  المستوى : لؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصف
لؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصفلؤلؤة الجزائر عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :لؤلؤة الجزائر غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

جميل أن تزرع زهرة في كل بستان والأجمل أن تزرع ذكر الله في كل إنسان


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بصراحة موضوع قيم جدا ولاتكفينا صفحات وصفحات للإجابة عليه

لكن سأحاول الإلمام فقط بأسئلتك كي لا أتوسع أكثر ..

ماذا حل بامة محمد ؟؟

إتبعت الغرب وفقدت أصول دينها وباعت وازعها الديني

وذلك كله لان الغرب وعدها بإدماجها في حضارته إلا انها وجدت نفسها في نهاية الامر في حضيرته لا حضارته.

لماذا هذا التراجع في الدين والاخلاق و...؟؟؟

لأن المسلم الذي وللأسف لم يعد يحمل أي صفة من هذا الإسم صار بعيدا كل البعد عن معرفة تفاصيل دينه

ولو ابسطها..صار يرتشي ويسب ويشتم ويقتل ويسرق ويكذب ووو... وكل هذا طبعا بديننا الحنيف حرااااااااااام

إلا أنه يقوم به وهو لا يعلم انه حرام أو يهمل الأمر لجهله بالعقاب الذي ينتظره من الله عز وجل.

لماذا نحن لا نحرك ساكن؟؟؟

من قال أننا لا نحرك ساكنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

على الأقل أننا إذا رأينا منكرا غيرناه بيدنا وإن لم نستطع فبألسنتنا وإن لم نستطع فبقلوبنا.

ما هو دورك أنت تجاه دينك؟؟

تغيير المنكر بالدرجة الأولى ونشر التوعية في أوساط الشباب

 

مشاعري سماء يطال للوصول إليها ...لا أرضا يداس عليها

جزائرية حرة
لؤلؤة الجزائر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-11-2012   #17
 
الصورة الرمزية عاشقة الجنه

إنثـﮯ عٱشقـᤪ








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 3154
  المستوى : عاشقة الجنه بداية التميز
عاشقة الجنه بداية التميزعاشقة الجنه بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عاشقة الجنه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللــــهــــم اســــألـــك بحـــــســـــن الخـــــاتمــــةة و اللــــهــم ثبــــت قـــلبي على دينــك


 

من مواضيعي

افتراضي

 

موضوع رآآئع جدآآآآ اختي عذاب لجرووح
ولا ألومكي من طرررح هاذا الموضوع لنه صار في حياتنا فقط التقليد
قد نقول نحنوا ونحنوا لكـــن لا يوجد مــن يستمع إلينا ولا يوجد أحد يساندنا
قد يكون الموضوع بيدأ الاهـــالي بيدهم كل شي في الوقت المــاضي لــكن
الآن حــاضرنــا التتطور لكن ليس التطــور بالعلــم واإلى اآلخ........)
إصبح تتطورنـــا بالموضة وأزيـــأء وما ذا الآن وماذا أمس لكن أصبح فكر الانسسان
فقط في الموضة لو قارنــا في الماضي والحاضر لوجدنــا فرق كبيراً وششاسع جدأأ لنه
أمتناء لا يوجد من يستمعك عليك بنفسسك فقط وهاذا الحــاضر وكل يوم وأخر يضهر لنــا شي
جديد كــا التلفونــات الجديده وغيرهأ لام نقل شي على هاذا لكن هــل في أحد يوجد لديـه من شباب
برنامج قرأن هل يوجد لديـه برنامج أذكار لا والله بل يوجد الفيس بوك والمسنجر الي ألخ.......)
هــل بذلك نستطيع تتغير اذا كان الانسان من نفسس يأتي أولاً يجب ان يغيرها ألآن لا أحد يستمع إلا
نصيحة.!! اذا نصحة شخصاً قد ينقلب الآمر ضدك.....
مششكوره خيتؤؤؤ عذآآب لجروح

 

لاتنظرإلى الخلف..........فهناك ماض .......يزعجك
ولا تنظر إلى الأمام.......فهناك مستقبل....يقلقك
لكن انظر إلى فوق......فهناك رب............يسعدك
عاشقة الجنه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حملة التوكل على الله .. كبريآء آنثى البرج الإسلامي 4 14-10-2011 08:39 AM
فتاوى للشيخ بن باز في الصوم دبدوبه أرشيف برج رمضان الفضيل 1431هـ 5 25-08-2010 11:13 AM
فقدت سناء بصرها عندما شاهدت اختها في حضن....؟؟؟ COMANDER برج المقال والقصة 23 02-11-2009 09:53 PM
تعلم كيف تتقن ثقافة الرد على المواضيع ذكووور برج المواضيع العامة 3 21-08-2009 11:38 PM
إستراحة رمضانية مفيدة ،، من وقــــاص ،، وقاص أرشيف برج رمضان الفضيل 12 08-09-2007 03:36 PM


الساعة الآن 05:02 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w