هل تريدون السياحة في ايطاليا (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 32 )           »          هل تريدون السياحة في اوروبا ! (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          لاول مرة دورة السلامة في المنشآت الادارية ( للرجال والسيدات ) بجدة (اخر مشاركة : شميييلان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 26 )           »          لعبة الخيال الرائعة Swing Wizards (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          لعبة الخيال الرائعة Swing Wizards (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          اكسبي ,جلاكسي تاب الآن (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 18 )           »          السياحة في أوروبا (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 15 )           »          ورشة عمل برنامج تطوير مهارات اعداد خطط التسويق و المبيعات الفعالة مركز الخليج gulfstd (اخر مشاركة : خلود جلف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 25 )           »          ورشة عمل تخطيط و ادارة المشروعات الاحترافية MS-Project مركز الخليج للتدريب gulfstd (اخر مشاركة : خلود جلف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 11 )           »          ورش عمل فى مجال الهندسة الزراعية مركز الخليج الاستراتيجى للتدريب gulfstd (اخر مشاركة : خلود جلف - عددالردود : 0 - عددالزوار : 17 )           »         
^ صـور احتفال: بـرشلونه بطلا للدوري الأسباني وبطلا لكأس ملك اسبانيا^
  #1  
قديم 14-05-2009
الصورة الرمزية COMANDER
COMANDER غير متصل




معدل تقييم المستوى: 10 COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
الاوسمة
Thumbs up ^ صـور احتفال: بـرشلونه بطلا للدوري الأسباني وبطلا لكأس ملك اسبانيا^


مــبــروك
بــرشــلــونــه
^^مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه^^
هنيئا لك يا برشا بطلا للدوري الأسباني و هنيئا لك
بكأس ملك اسبانيا
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه

^^مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه^^
((ابطال كأس ملك اسبانيا))
14-5-2009


هذا برشلونه تعجبني فنونه . يجنني بسحره و جنووونه . يملى العالم وكونه
وبرشلونه ما حد يطوله

مــبــروك
بــرشــلــونــه
لحظة استلام الأبطال كأس ملك اسبانيا

مــبــروك
بــرشــلــونــه


مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
(للدخول الى موقع البـرشا هنا)


أحرز برشلونة لقب مسابقة كأس ملك إسبانيا للمرة الخامسة والعشرين في تاريخه بفوز كاسح على أتلتيك بيلباو 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب ميستايا في مدينة فالنسيا اليوم الأربعاء.
وسجل العاجي يايا توريه (31) والأرجنتيني ليونيل ميسي (55) وبويان كركيتش (57) وتشافي هرنانديز (64) أهداف برشلونة، وغايزكا توكويرو (10) هدف أتلتيك بلباو.
ويعد فوز برشلونة بلقب النسخة 105 لهذه المسابقة الخطوة الأولى في سعيه لإحراز الثلاثية هذا الموسم كونه يبتعد بفارق 8 نقاط عن ريال مدريد حامل اللقب في العامين الأخيرين في الدوري المحلي قبل 3 مراحل من النهاية كما سيخوض المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب في 27 أيار/مايو الحالي في روما.
كما انه اللقب الأول للمدرب جوزيب غوارديولا في أول موسم له مع فريقه.
وبدأ أتلتيك بلباو المباراة بضغط هجومي وكانت أولى فرصه عبر فرناندو يورنتي الذي حول تمريرة زميله فرانشيسكو خافيير يستي برأسه لكنها استقرت بين يدي الحارس خوسيه بينتو (4)، ثم كرر محاولته من تسديدة من مشارف منطقة الجزاء وأجبر بينتو على تحويلها إلى ركنية (8).
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
ومن الركنية نفسها، نجح المهاجم توكويرو في افتتاح التسجيل لأتلتيك بلباو إثر كرة رأسية عجز بينتو عن التصدي لها (10).
وحاول برشلونة تدارك الموقف بسرعة، وأهدر كركيتش فرصة خطرة عندما تباطأ في التسديد بعد أن مرر له جيرار بيكيه كرة على طبق من ذهب (18)، وفعل مثله زميله الكاميروني صامويل إيتو عندما انفرد بالحارس غوركا ايرايزوس اثر تمريرة بينية من تشافي لكنه تأخر في التسديد وأنقذ الدفاع الموقف (20).
وأطلق إيتو متصدر ترتيب هدافي الدوري (28 هدفاً) تسديدة قوية من خارج المنطقة ولكن الحارس ايرايزوس تصدى لها على مرحلتين (27)، بيد أن توريه الذي كان يلعب في مركز قلب الدفاع على غير العادة نجح في إدراك التعادل لفريقه اثر مجهود فردي راوغ فيه ثلاثة لاعبين وسدد كرة زاحفة من مشارف المنطقة استقرت على يسار الحارس ايرايزوس (31).
وكاد البرازيلي دانيال ألفيش أن يضيف هدفاً ثانياً لبرشلونة من ركلة حرة مباشرة لكن كرته لامست القائم الأيسر لمرمى بلباو (44).
واجتاح برشلونة دفاع بلباو مع انطلاق الشوط الثاني وأخذ ميسي المبادرة الهجومية على عاتقه مجبراً دفاع بلباو على إبعاد تسديدته (47)، ليعود ويراوغ دفاع الفريق الباسكي ويسدد فوق العارضة (52).
وعاد ميسي وأجبر الحارس ايرايزوس على التألق لإبعاد تسديدته القوية (54)، لكن الدولي الأرجنتيني تمكن من منح فريقه التقدم عندما تابع كرة مرتدة من ايرايزوس اثر تسديدة إيتو (55).
وتابع إيتو مسلسل إهدار الفرص وسدد كرة عالية (56)، لكن زميله كركيتش أبى ألا يسجل الهدف الثالث لبرشلونة اثر هجمة مرتدة سريعة من تسديدة زاحفة ارتطمت بأسفل القائم الأيسر لمرمى ايرايزوس واستقرت داخل الشباك (57).
وتواصل زحف الكاتالونيين نحو مرمى بلباو ومن ركلة حرة مباشرة أسكن تشافي هرنانديز الكرة في المقص الأيمن لمرمى ايرايزوس مسجلاً رابع أهداف فريقه (64).
وحاول بلباو أن يرد بكرة رأسية ليورنتي اثر ركلة حرة نفذها يستي لكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بينتو (67).
وكاد المدافع بيكيه أن يضيف هدفاً خامساً لبرشلونة بعد أن راوغ الحارس ايرايزوس لكن المدافع فرناندو اموربييتا ابعد الكرة في توقيت مناسب (70).
وعاند الحظ إيتو مجدداً عندما ابعد ايرايزوس تسديدته القوية من أمام المرمى (82)، وعندما مرت تسديدته الزاحفة بجوار القائم الأيمن (87).
ولم يتوقف سعي برشلونة لإحراز الأهداف في الدقائق الأخيرة، ومرة جديدة تألق ايرايزوس ليبعد تسديدة الفيش القوية من ركلة حرة مباشرة (90).

هذا برشلونه تعجبني فنونه . يجنني بسحره و جنووونه . ما حد بلونه . يملى العالم وكونه
وبرشلونه ما حد يطوله
------------------------
^^....الدوري الإسباني لكرة القدم....^^
((ابطال الدوري الأسباني))
((برشا بطلا للدوري الأسباني ))
17-5-2009

توج برشلونة باللقب لأول مرة منذ 2006 وللمرة التاسعة عشرة في تاريخه بعد خسارة ملاحقه وغريمه التقليدي ريال مدريد، بطل الموسمين الماضيين، أمام مضيفه فياريال 2-3 اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والمفارقة أنه كان بإمكان برشلونة أن يحسم اللقب في المرحلة السابقة لكنه اكتفى بالتعادل مع فياريال بالذات (3-3) قبل أن يعود فريق "الغواصة الصفراء" ويقدم خدمة للفريق الكاتالوني الذي توج باللقب وهو يملك ثلاث مباريات إضافية (أولها أمام مايوركا غداً الأحد)، لأن فارق النقاط الثماني الذي يفصله عن النادي الملكي بقي على حاله.


وظفر برشلونة بثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى منذ 11 عاماً بعد أن توج بطلاً لكأس الملك الأربعاء الماضي على حساب أتلتيك بلباو، كما أمامه فرصة أن يتوج بثلاثية رائعة في حال خرج فائزاً من نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب في 27 الشهر الحالي على الملعب الأولمبي في روما.


ونجح مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا في منح النادي الكاتالوني اللقب في أول موسم له كمدرب، بعد أن تُوج باللقب مع هذا الفريق في 6 مناسبات كلاعب أعوام 1991 و1992 و1993 و1994 و1998 و1999.


وتُوج برشلونة باللقب بأسلوب مميز وعن جدارة واستحقاق إذ حطم الرقم القياسي من حيث عدد النقاط المسجلة خلال موسم واحد بالصيغة الحديثة (20 فريقاً)، وذلك بحصده 86 نقطة حتى الآن ليتفوق بفارق نقطة على ريال مدريد بالذات (2007-2008)، وبإمكانه أن يحطم الرقم القياسي بالصيغتين القديمة والجديدة للدوري لأن الرقم السابق هو 92 نقطة سجله ريال مدريد أيضاً موسم 1996-1997 بوجود 22 فريقاً و42 مرحلة عوضاً عن 38 حالياً.


كما حطم برشلونة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات خارج قواعده بتسجيله 13 فوزاً ليتفوق على الرقم السابق المسجل باسم أتلتيكو مدريد موسم 1995-1996، وهو لا يزال يملك فرصة تعزيزه لأنه يلعب مباراتين من أصل الثلاث المتبقية خارج "نوكامب" غداً الأحد أمام مايوركا ومن ثم أمام ديبورتيفو لا كورونيا.


وبإمكان برشلونة أن يحطم رقماً قياسياً آخر هو عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد إذ يملك الآن 103 أهداف بفارق 4 أهداف عن الرقم القياسي الذي يحمله ريال مدريد منذ موسم 1989-1990.


وبالعودة إلى ملعب "ألـ مادريغال"، يبدو أن ريال مدريد، الذي فشل في تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب (31)، لم يستعيد وعيه بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة في "سانتياغو برنابيو" 2-6 (أسوأ هزيمة له في قواعده منذ 1931)، إذ مني بهزيمته الثالثة على التوالي لأنه سقط في المرحلة السابقة بثلاثية نظيفة أمام فالنسيا وسبقها الخسارة أمام ليفربول في دوري الأبطال.


ووجد ريال مدريد نفسه متأخراً في الدقيقة 15 بكرة رأسية من الفرنسي روبير بيريس بعد عرضية من أرييل إيباغازا، لكنه نجح في إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الثاني عندما لعب الأرجنتيني البديل غونزالو هيغوين كرة عرضية وصلت إلى الهولندي رافاييل فان در فارت الذي أودعها شباك الحارس دييغو لوبيز.


لكن فياريال استعاد المقدمة في الدقيقة 62 عبر كاني الذي استفاد من خطأ دفاعي من الإيطالي فابيو كانافارو، قبل أن ينجح هيغوين في إدراك التعادل في الدقيقتين الأخيرتين في كرة مشكوك بأنها حالة تسلل، مسجلاً هدفه العشرين هذا الموسم لكنه لم ينعم فيه كثيراً لأن خوان كابديفيلا خطف هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع بعد خطأ فادح من الحارس إيكر كاسياس.
وانتزع أوساسونا نقطة ثمينة من ضيفه إشبيلية الثالث، قد تكون مصيرية لاستمراره في دوري الأضواء وذلك بالتعادل معه صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.


وحرم أوساسونا ضيفه الأندلسي في حسم تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، لأن الأخير كان بحاجة للفوز لكي يحسم هذا الأمر حسابياً بغض النظر عن نتائج المرحلتين الأخيرتين.


ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو من أوساسونا (90)، والعاجي ندري روماريك من إشبيلية (81).


وأهدر ديبورتيفو نقطتين ثمينتين لمشواره في المنافسة على المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري الأبطال بتعادله مع ضيفه خيتافي بهدف لريكي (86)، مقابل هدف لروبرتو سولدادو (46).


ورفع ديبورتيفو رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن
فالنسيا الرابع الذي يلعب غداً الأحد مع أتلتيكو مدريد الخامس.


مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
هنيئا لك يا برشا بطلا للدوري الأسباني و هنيئا لك
بكأس ملك اسبانيا
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه


المصدر: وكالات

 

 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 2
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

A28








مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
اهداف ابطال البرشأ بصوت المعلق المميز عامر عبدالله
لا تفوتو الاهــــــــداف بصراحة روعة روعة روعة
ولا تعليق عليها

((أهــــداف عابرة للقارات))



الهدف الأول بقدم البطل يايا توريه


الهدف الثاني بقدم البطل ليونيل ميسي


الهدف الثالث بقدم البطل بويان كركيتش


الهدف الرابع بقدم البطل تشافي هرنانديز


بعض القطات المنوعة من المبارة

COMANDER

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه


###مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه###






رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 3
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

A28






الف الف مبـــــــــرووك لمحبي وعشاق زعيم الأبطال البرشــــا
بالفوز الكبير بكأس ملك اسبانيا
وعقبال البطولات والأستحقاقات القادمة ان شالله
مبارة قمة في الــــــــــروعة بصراحة من جميع النواحي
ويستاهلون الأبطال الفوز بالكأأأأأأأأس
حماس حماس حماس
والى حمسني زيادة بصراحة المعلق
عامر عبدالله
روعــــــــة






رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 4
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

A28

مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه



مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه


مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه


مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه

مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه

12 لاعباً" بعد اللقاء : "لن ننسى هذه اللحظات .. اللقب
الجديد قادم .. شكراً لكم" !!!
تحدث مجموعة من لاعبي البارسا بعد الفوز التاريخي الذي حققوه على "أتليتك بيلباو" في "نهائي الكأس" اليوم في ملعب "ميستايا" بنتيجة "4-1" .

"دانييل ألفيس" : "لقد عشنا لحظنا سنتذكرها طويلاً , فلحظاتٌ كهذه لايمكن أن تتكرر كثيراً , لقد شاهدنا اليوم مهرجاناً كروياً , يجب علينا أن نستمر بنفس الكيفية من خلال لعب كل مباراةٍ وكأنها الأخيرة لنا في حياتنا , ونأمل أن يكون هذا اللقب هو الأول لنا بالموسم الحالي" .

"سيرجيو بوسكيتس" : "الفريق عمل جيداً طوال العام ولقد قدمنا موسماً جيداً , والمهم أن يفوز الفريق بالألقاب , ونريد أن تشعر الجماهير بأهميتها" .

"تشافي هيرنانديز" : "إنه أمرٌ لايصدق , لقد إنتهينا من اللقب الأول والحقيقة أن الجمهور يستحق ذلك" .

"سامويل إيتو" : "يستحق خصمنا الوصول لهذا اللقاء , أريد تهنئتهم على ذلك , كما أنهم يستحقون كذلك الفوز باللقب , ولنرى إذا ماكنا قادرين على حسم الليغا يوم الأحد , أريد أن نفعل ذلك لأننا في مرحلةٍ عظيمة , لقد كانت بداية الموسم صعبة بالنسبة لي ولكن وبعد كل ذلك وصلنا لهذه المرحلة" .

"سيلفينيو" : "إنها من أجمل اللحظات , وجماهير الفريقان تصرفتا على نحوٍ مثيرٍ للإعجاب , أما فريقنا فلقد قدم مباراة كبيرة , والآن علينا القيام بجهدٍ أكثر بقليل من أجل الفوز بالدوري و ( الأبطال )" .

"كارليس بويول" : "نحن سعداء جداً لما أنجزناه هذا الموسم ولكل أعضاء الفريق , الذي تمكن عناصره من الرد بعد الهدف الأول الذي ولج شباكنا , فلقد قمنا جميعاً بعمل ماطلبه المدرب منا , ونأمل أن نفوز بالدوري يوم الأحد" .

"خوسيه بينتو" : "لا أستطيع التعبير عن مشاعري , وبدوري أهدي ذلك اللقب لجميع رفاقي , أريد أن أحتفل به مع كل أفراد عائلتي , ومع كل شخصٍ فلم يسبق لي الفوز بهذا اللقب , لقد كانت الأجواء ساحرة ورائعة" .

"بويان كركيتش" : "لا أعرف ماذا أقول , هذه هي الحقيقة , فلقد كان شعوراً سيستمر مدى الحياة , والآن لندع الجماهير تحتفل بهذا اللقب الأول , نمتلك فريقاً إستثنائيا , وكلهم يتمتعون بالجدارة" .

"سيدو كيتا" : "أنا سعيدٌ جداً , لقد كانت مباراة كبيرة" .

"ليونيل ميسي" : "الفوز هو نتيجة لعملنا طوال الموسم , يجب علينا التمتع بهذا المهرجان مع جميع اللاعبين" .

"يحيى توريه" : "لقد كان إحتفالاً بهيجاً , وأريد إهداء هذا النصر للجماهير" .

"جيرارد بيكي" : "آمل أن نفوز بالكثير من الألقاب , فمن الفخر لنا اللعب في هذا الفريق , الآن سنعمل على المضي خطوة بخطوة , ويوم الأحد لربما نفوز باللقب الثاني , مباراة اليوم كانت رائعة , لقد أظهرنا من جديد البارسا الأفضل في العالم بإستعراضٍ يستحق الفريق على إثره الفوز , دوري يتمثل في مساعدة رفاقي , لأن الأمر الهام هو العمل على الدفاع من جميع النواحي , ولقد كنت محظوظاً في لقاء اليوم , فحينما تأخر الفريق في النتيجة شعرت بالكثير من خيبة الأمل لأننا فريقٌ عظيم , وكنت واثقاً من تغير مسار الأمور , وأود شكر الجماهير لأنهم كانوا كباراً في هذا اللقاء" .

----------------
الغائبون عن اللقاء : "نحن فريقٌ عظيم .. الدوري محسوم .. وعيننا على ( الأبطال )" !!!
أجرى الموقع الرسمي للنادي حديثاً مع مجموعةٍ من لاعبي البارسا الذين لم يشتركوا في لقاء اليوم لأسبابٍ فنية أو بدنية , حتى يعبروا عن فرحتهم بعد اللقاء الكبير ضد "بيلباو" .

"فيكتور فالديس" : "أنا سعيدٌ جداً لهذا النصر وللقب الأول" .

"إيريك أبيدال" : "برشلونه فريقٌ عظيم , أنا سعيدٌ للعب مع هؤلاء اللاعبين" .

"مارتين كاسيريس" : "أنا سعيدٌ جداً بهذا النصر فالفوز كان رائعاً , في الأسبوع الماضي لم نحسم الدوري , ولكنني واثقٌ أننا سنفعل ذلك الأحد القادم , آمل الآن أن نحقق ( الثلاثية ) , والرغبة في تحقيق هذه الألقاب الثلاثة تزداد كل يوم" .

"تيري هنري" : "لقد لعبنا وكان الفوز من نصيب الكل , فنحن علينا التفكير في ( ميليتو ) , ( إنييستا ) و ( ماركيز ) , لقد أحرزنا أول الألقاب وآمل أن نفوز بالليغا يوم الأحد ليتبقى لنا ( الأبطال ) , أنا الآن أستمع بالنصر الذي حققه الفريق , ولكني سأعمل كل مابوسعي من أجل العودة للملاعب"
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه
مــــــبروك بـــــــرشــــــــلونه







رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 5
 
الصورة الرمزية حوراء الحصن

حـــــوراء.**.الحصــن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 109458
  المستوى : حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :حوراء الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الذهبي مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب أفضل تقرير سياحي - المركز الثاني شهادة تقدير العضو المتميز المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء 
مجموع الاوسمة: 11

حوراء الحصن غير متصل

افتراضي

مبروكين تستاهلوا^^







التوقيع

(الآن في البرج الإنجليزي )
*الدورة الشاملة لقواعد اللغة الإنجليزية*
تجدونها هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــا*

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 6
 
الصورة الرمزية هدى

صفاء السريرة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 15284
  المستوى : هدى عبقريتك فاقت الوصف
هدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هدى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الصلح خير


 

من مواضيعي

الاوسمة

هدى غير متصل

افتراضي

أهنئك كومندر على هذا التقديم الرائع للموضوع
ومبارك للبارشا اللقب يستاهلوا







التوقيع

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم جدي وأسكنه فسيح جنانك

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 7
 
الصورة الرمزية orient

فـــريق شـــSho0oــــو








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 54458
  المستوى : orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :orient غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير الماسي تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير مسابقة أجمل صورة وسام صيد الأعضاء الذهبي العضو المتميز وسام العطاء وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 18

orient غير متصل

افتراضي

مبارك لنا ولجيمع مشعجي البرشا ..

الأجواء جدا رائعة .. كانت مباراة غاية في الجمال ..
الفريق استحق الفوز بجدارة ..


كومندر مبروك لنا ولكم ولهم ..
وعسى تكون هذه أولها والجايات أكثر ..

أشكرك على الموضوع الفنتك ..
عجبني الصور والمقتطفات والفديوهات ..

الله لا يحرمنا من الاحساس بالفوز والفرحة
ولا يحرمنا من مواضيعك الحلوة ..


:


ما عجبني اكثر في المباراة أن
الأهداف كانت من توقيع أكثر من لاعب
لذلك روح الفريق كانت موجودة وايضا هذا
يعني ان هناك أكثر من هداف وأكثر من مبدع
يستطيع صناعة الفوز للفريق ..







التوقيع

يَقُول حكِيم يُونَانيّ:

كُنتُ أبكِي لأنّني أمشِي بِدون حِذاء
ولكِنّنِي تَوقّفت عَن البُكَاء!
عِندَمَا رأيتُ رَجُلاً بِلا قدَمين
/
[الرياح لا تحرك الجبال ولكنها تلعب بالرمال وتشكلها كما تشاء ]


آخر تعديل orient يوم 14-05-2009 في 02:01 PM.
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 8
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوراء الحصن
مبروكين تستاهلوا^^

الله يبارك فيك اختي كل الشكر لك تحياتي لك







رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 9
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدى
أهنئك كومندر على هذا التقديم الرائع للموضوع


ومبارك للبارشا اللقب يستاهلوا


مشكورة اختي هـــــــدي ويعطيك الف عافية الله يبارك فيك فعلا يستاهلون الأبطال الفـــــــــوز وعقبال الجايات ان شالله







رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 10
 
الصورة الرمزية جريح الذكريات







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19621
  المستوى : جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جريح الذكريات غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي الفكر الحالم مسابقة أجمل صورة وسام العطاء وسام شرف تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

جريح الذكريات غير متصل

افتراضي

ألف مبروك لمشجعي البرصا وعقبال الثلاثية .







التوقيع




كن صريحا معي ........... لا تجاملني
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 11
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P!nk Sugar
مبارك لنا ولجيمع مشعجي البرشا ..


الأجواء جدا رائعة .. كانت مباراة غاية في الجمال ..
الفريق استحق الفوز بجدارة ..


كومندر مبروك لنا ولكم ولهم ..
وعسى تكون هذه أولها والجايات أكثر ..

أشكرك على الموضوع الفنتك ..
عجبني الصور والمقتطفات والفديوهات ..

الله لا يحرمنا من الاحساس بالفوز والفرحة
ولا يحرمنا من مواضيعك الحلوة ..


:


ما عجبني اكثر في المباراة أن
الأهداف كانت من توقيع أكثر من لاعب
لذلك روح الفريق كانت موجودة وايضا هذا
يعني ان هناك أكثر من هداف وأكثر من مبدع

يستطيع صناعة الفوز للفريق ..

الله يبارك فيك اختي P!nk Sugar ومبروك لك الفوز ولكل محبي وعشاق البرشـــــا
كانت مبارة قمة في الروعة بصــــــراحة اداء رجولي وروح قتالية عالية
واحلى شي الشوط الثاني
طوال الشوط الثاني والمدمرات البرشلونية شغاله ما توقفت
وتحركت المدمرات يمين يسار فوق تحت
وكان شوط برشلوني من الدرجة الاولى وسيطرة كاملة على مجريات الشوط الثاني والكل يلعب والكل يهدف والكل يمر ويعطي
والجمهور ابدع سوى في الملعب ولا على التلفاز
واليوم يومك يا برشــــا من حقك تفرح

وان شالله نحقق المراد بعزيمة الأبطال
وان شالله تدوم الأفــــــراح لمحبي وعشاق البرشـــا
الله عليها من فرحة عندي بصراحة فرحة لا توصف
وان شالله دووووووم
كل الشكر لك اختي
P!nk Sugar
تحاتي لك بتوفيق ربي يحفظك








رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 12
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جريح الذكريات
ألف مبروك لمشجعي البرصا وعقبال الثلاثية .


الله يبارك فيك اخوي جريح الذكريات كل الشكر لك يعطيك العافية
وان شالله عقبال الجايات تحياتي لك






رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 13
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

A28

أحداث شغب واعتقالات بعد نهائي كأس إسبانيا




اعتقلت الشرطة الإسبانية 45 شخصاً من مشجعي فريق برشلونة فجر اليوم الخميس خلال اشتباكات مع رجال الأمن بعد تتويج النادي الكاتالوني بلقب بطل مسابقة كأس إسبانيا لكرة القدم بفوزه على اتلتيك بيلباو 4-1 في المباراة النهائية التي أقيمت في فالنسيا مساء أمس الأربعاء.
كما ذكر متحدث باسم الشرطة المحلية أن مشجعا يبلغ من العمر 35 عاماً توفي بعدما سقط في نهر اونيار في جيرون بمقاطعة كاتالونيا (شمال شرق) عندما كان يحتفل بفوز فريقه.
وأضاف المصدر أن نحو 40 ألف شخص اجتمعوا في برشلونة في المواقع الشهيرة في المدينة للاحتفال بتتويج النادي الكاتالوني بلقب الكأس، وكانت الأمور تحت السيطرة حتى قام نحو 300 شخص بإلقاء القناني والقارورات وأشياء أخرى على سيارات رجال الأمن ما دفع الأخيرين إلى التدخل واعتقال 45 شخصاً بينهم 5 قاصرين.






رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 14

(∩_∩)








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 40999
  المستوى : فارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصف
فارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :فارس الفرسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

فارس الفرسان غير متصل

افتراضي

ألف مبروك فـوز البـــــــــــرشـا

مباراة قـوية جداً كانتـ ليلـة الأمــس ..

والحمدلله توفق البرشــا

وكانت الليلة صباحية


ألف مبروووووك لمشجعــي البرشــل







التوقيع


( ..إذا مَرت الأَيام ولم تَرُوني فَهذه مُشَارَكَاتِي فَتَذكروني وإن غِبت ولم تًجدوني أكون وَقتها بِحاجه للدُعاء فإدعولي ..)
رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 15
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

مايسترو الحصن غير متصل

افتراضي

مبروكين لكل عشاق البلوغرانا
والله كانت مباراة رائعة ومن طرف واحد وهو البرسا
هذا اللقب بداية وحافز لتحقيق الثلاثية هذا الموسم
أخي كومندر شكرا على التقديم والتغطية المميزة
من خلال الخبر والصور والأهداف
تسلم







التوقيع

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 16
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس الفرسان
ألف مبروك فـوز البـــــــــــرشـا


مباراة قـوية جداً كانتـ ليلـة الأمــس ..

والحمدلله توفق البرشــا

وكانت الليلة صباحية


ألف مبروووووك لمشجعــي البرشــل



الله يبارك فيك اخوي فــــــــارس امس واليوم وبكرة كله صباحي على صباحي= بــــــرشأ يستاهلون الأبطال يعطيك العافية كل الشكر لك
مبارة قمة في الروعة بصراحة










رد مع اقتباس
قديم 14-05-2009   رقم المشاركة : 17
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الذهبي
مبروكين لكل عشاق البلوغرانا

والله كانت مباراة رائعة ومن طرف واحد وهو البرسا
هذا اللقب بداية وحافز لتحقيق الثلاثية هذا الموسم
أخي كومندر شكرا على التقديم والتغطية المميزة
من خلال الخبر والصور والأهداف

تسلم


الله يبارك فيك اخوي الفتى الذهبي ومشكور وجزاك الله خير
فعلا كانت مبارة بمعنى الكلمة استحواذ برشلوني قوي واداء رائع من جميع النواحي والحمدلله استمتعنا بالمبارة وفرحنا بتتويج وان شالله عقبال التتويجات القادمة بأذن الله كل الشكر لك اخوي










رد مع اقتباس
قديم 17-05-2009   رقم المشاركة : 18
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

A28

17-5-2009
الدوري الإسباني لكرة القدم
((برشا بطلا للدوري الأسباني ))
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
هنيئا لك يا برشا بطلا للدوري الأسباني و هنيئا لك
بكأس ملك اسبانيا
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه

((برشلونة بطلاً للّيغا بعد سقوط ريال مدريد))
توج برشلونة باللقب لأول مرة منذ 2006 وللمرة التاسعة عشرة في تاريخه بعد خسارة ملاحقه وغريمه التقليدي ريال مدريد، بطل الموسمين الماضيين، أمام مضيفه فياريال 2-3 اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

والمفارقة أنه كان بإمكان برشلونة أن يحسم اللقب في المرحلة السابقة لكنه اكتفى بالتعادل مع فياريال بالذات (3-3) قبل أن يعود فريق "الغواصة الصفراء" ويقدم خدمة للفريق الكاتالوني الذي توج باللقب وهو يملك ثلاث مباريات إضافية (أولها أمام مايوركا غداً الأحد)، لأن فارق النقاط الثماني الذي يفصله عن النادي الملكي بقي على حاله.

وظفر برشلونة بثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى منذ 11 عاماً بعد أن توج بطلاً لكأس الملك الأربعاء الماضي على حساب أتلتيك بلباو، كما أمامه فرصة أن يتوج بثلاثية رائعة في حال خرج فائزاً من نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد الإنكليزي حامل اللقب في 27 الشهر الحالي على الملعب الأولمبي في روما.

ونجح مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا في منح النادي الكاتالوني اللقب في أول موسم له كمدرب، بعد أن تُوج باللقب مع هذا الفريق في 6 مناسبات كلاعب أعوام 1991 و1992 و1993 و1994 و1998 و1999.

وتُوج برشلونة باللقب بأسلوب مميز وعن جدارة واستحقاق إذ حطم الرقم القياسي من حيث عدد النقاط المسجلة خلال موسم واحد بالصيغة الحديثة (20 فريقاً)، وذلك بحصده 86 نقطة حتى الآن ليتفوق بفارق نقطة على ريال مدريد بالذات (2007-2008)، وبإمكانه أن يحطم الرقم القياسي بالصيغتين القديمة والجديدة للدوري لأن الرقم السابق هو 92 نقطة سجله ريال مدريد أيضاً موسم 1996-1997 بوجود 22 فريقاً و42 مرحلة عوضاً عن 38 حالياً.

كما حطم برشلونة الرقم القياسي من حيث عدد الانتصارات خارج قواعده بتسجيله 13 فوزاً ليتفوق على الرقم السابق المسجل باسم أتلتيكو مدريد موسم 1995-1996، وهو لا يزال يملك فرصة تعزيزه لأنه يلعب مباراتين من أصل الثلاث المتبقية خارج "نوكامب" غداً الأحد أمام مايوركا ومن ثم أمام ديبورتيفو لا كورونيا.

وبإمكان برشلونة أن يحطم رقماً قياسياً آخر هو عدد الأهداف المسجلة في موسم واحد إذ يملك الآن 103 أهداف بفارق 4 أهداف عن الرقم القياسي الذي يحمله ريال مدريد منذ موسم 1989-1990.

وبالعودة إلى ملعب "ألـ مادريغال"، يبدو أن ريال مدريد، الذي فشل في تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب (31)، لم يستعيد وعيه بعد الخسارة المذلة أمام برشلونة في "سانتياغو برنابيو" 2-6 (أسوأ هزيمة له في قواعده منذ 1931)، إذ مني بهزيمته الثالثة على التوالي لأنه سقط في المرحلة السابقة بثلاثية نظيفة أمام فالنسيا وسبقها الخسارة أمام ليفربول في دوري الأبطال.

ووجد ريال مدريد نفسه متأخراً في الدقيقة 15 بكرة رأسية من الفرنسي روبير بيريس بعد عرضية من أرييل إيباغازا، لكنه نجح في إدراك التعادل بعد دقيقة واحدة على انطلاق الشوط الثاني عندما لعب الأرجنتيني البديل غونزالو هيغوين كرة عرضية وصلت إلى الهولندي رافاييل فان در فارت الذي أودعها شباك الحارس دييغو لوبيز.

لكن فياريال استعاد المقدمة في الدقيقة 62 عبر كاني الذي استفاد من خطأ دفاعي من الإيطالي فابيو كانافارو، قبل أن ينجح هيغوين في إدراك التعادل في الدقيقتين الأخيرتين في كرة مشكوك بأنها حالة تسلل، مسجلاً هدفه العشرين هذا الموسم لكنه لم ينعم فيه كثيراً لأن خوان كابديفيلا خطف هدف الفوز لفريقه في الوقت بدل الضائع بعد خطأ فادح من الحارس إيكر كاسياس.
وانتزع أوساسونا نقطة ثمينة من ضيفه إشبيلية الثالث، قد تكون مصيرية لاستمراره في دوري الأضواء وذلك بالتعادل معه صفر-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحرم أوساسونا ضيفه الأندلسي في حسم تأهله إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا، لأن الأخير كان بحاجة للفوز لكي يحسم هذا الأمر حسابياً بغض النظر عن نتائج المرحلتين الأخيرتين.

ولعب الفريقان بعشرة لاعبين بعد طرد سيرجيو من أوساسونا (90)، والعاجي ندري روماريك من إشبيلية (81).

وأهدر ديبورتيفو نقطتين ثمينتين لمشواره في المنافسة على المركزين الثالث والرابع المؤهلين إلى دوري الأبطال بتعادله مع ضيفه خيتافي بهدف لريكي (86)، مقابل هدف لروبرتو سولدادو (46).

ورفع ديبورتيفو رصيده إلى 57 نقطة في المركز الخامس بفارق نقطتين عن
فالنسيا الرابع الذي يلعب غداً الأحد مع أتلتيكو مدريد الخامس.
((وكالات))

مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه
هنيئا لك يا برشا بطلا للدوري الأسباني و هنيئا لك
بكأس ملك اسبانيا
مــــــبروك لجميع عشاق بـــــــرشــــــــلونه






رد مع اقتباس
قديم 17-05-2009   رقم المشاركة : 19
 
الصورة الرمزية *إبن الباطنة*







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 612
  المستوى : *إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :*إبن الباطنة* غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا تقل بالأمس قد كنت وغدا سأكون...........فالأمس قد ولى وغدا قد لا تكون....


 

من مواضيعي

*إبن الباطنة* غير متصل

افتراضي

أولا: ألف مبروك لجميع عشاق البارشا
أشكرك أخي كوماندر ع التغطيه المتميزة جدا...
لماذا كل هذا الإحتفال كأن برشلونه لم يحصد أي لقب في مسيرته...
لا أتفق معك أخي كوماندر بأن المعلق عامر عبدالله معلق ممتاز
فلا حياديه عند تعليقه على كل المباريات
ودائما المجاملات موجوده خلال تعليقه...والكثير في بقية المنتديات الكرويه ينتقده
شاهدت كثير من المباريات بتعليقه فدائما يتحيز لفريق ولا يعطي الفريق الآخر حقه
مثلا مباراة البارشا تقدم اـلتيك بلباو ولم يذكر تميز البلباو في البدايه وجرأتهم ع التسجيل في مرمى البارشل رغم أنه مهدد بالهبوط....
ع العموم مبروك وشكرا لك أخي كوماندر...







التوقيع

رد مع اقتباس
قديم 17-05-2009   رقم المشاركة : 20
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *إبن الباطنة*
أولا: ألف مبروك لجميع عشاق البارشا

أشكرك أخي كوماندر ع التغطيه المتميزة جدا...
لماذا كل هذا الإحتفال كأن برشلونه لم يحصد أي لقب في مسيرته...
لا أتفق معك أخي كوماندر بأن المعلق عامر عبدالله معلق ممتاز
فلا حياديه عند تعليقه على كل المباريات
ودائما المجاملات موجوده خلال تعليقه...والكثير في بقية المنتديات الكرويه ينتقده
شاهدت كثير من المباريات بتعليقه فدائما يتحيز لفريق ولا يعطي الفريق الآخر حقه
مثلا مباراة البارشا تقدم اـلتيك بلباو ولم يذكر تميز البلباو في البدايه وجرأتهم ع التسجيل في مرمى البارشل رغم أنه مهدد بالهبوط....

ع العموم مبروك وشكرا لك أخي كوماندر...








الله يبارك فيك اخوي وشكرأ لك .. ابطال ويستاهلون الاحتفال على الاداء الي قدمو وكل الشكر لهم ويستاهلون اكثر واكثر .. بخصوص المعلق عامر عبدالله انا اعتبره مميز عندي وبخصوص تعليقه على مبارة البرشـا مع لأتلتيك بلباو بصراحة كان هناك تميز كبير للمعلق وتعليقه على مجريات المبارة وبعدين ما ينلام لانه التميز كان على اقدام لاعبي البرشا من جميع النواحي وكانت مبارة بمعنى المبارة وكانت المبارة معظمها تحت السيطرة البرشلونية وتحمس المعلق على الاداء الطيب والسريع شي طبيعي ومثل ما يقولون الي ما يصفق على اداء لاعبي البرشا راح يصفق وبصراحة كان اداء رائع جدأ جدأ من ابطال الزعامة في تلك المبارة.. ولكن كل واحد وله وجهة نظر وهذي وجهة نظرك نحترمها ونقدرها وكل شخص وله وجهة نظر
الله يبارك فيك وكل الشكر اخوي











رد مع اقتباس
قديم 18-05-2009   رقم المشاركة : 21
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

الوفا طبعي غير متصل

افتراضي

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

بداية أعتذر على تأخري في المشاركة في الموضوع الرائع هنا

فوز البارصا بكأس ملك إسبانيا أمر متوقع منذ البداية نظراً للفارق اتلشاسع في الإمكانيات بين الفريقين

لكن ما شد إنتباهي هي الفرحة المبالغ فيها في الموضوع

بالفعل وكأني أحست بأن المنتخب العماني فاز بكأس إسبانيا ما برشلونة

على العموم نبارك لكِ أخي العزيز كومندر على الفوز باللقب وعقبال الجايات
ونبارك لكل عشاق ومحبي البلوغرانا

نتمنى أن نرى مواضيع مثل هذي عن الفرق الأخرى ومشجعيها لأنها تثري البرج الرياضي وتثير الحماسة لدى الجميع







التوقيع


رد مع اقتباس
قديم 18-05-2009   رقم المشاركة : 22
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوفا طبعي
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته


بداية أعتذر على تأخري في المشاركة في الموضوع الرائع هنا

فوز البارصا بكأس ملك إسبانيا أمر متوقع منذ البداية نظراً للفارق اتلشاسع في الإمكانيات بين الفريقين

لكن ما شد إنتباهي هي الفرحة المبالغ فيها في الموضوع

بالفعل وكأني أحست بأن المنتخب العماني فاز بكأس إسبانيا ما برشلونة

على العموم نبارك لكِ أخي العزيز كومندر على الفوز باللقب وعقبال الجايات
ونبارك لكل عشاق ومحبي البلوغرانا

نتمنى أن نرى مواضيع مثل هذي عن الفرق الأخرى ومشجعيها لأنها تثري البرج الرياضي وتثير الحماسة لدى الجميع



وعلليكم السلام ورحمة الله وبركاته

كل تاخيره وفيها خيره ومشكور وجزاك الله كل خير اخوي الوفا

زين زين الفرحة وحبينا ننقل لكم احداث الفرحة من اخبار وصور وغيره كنوع من التجديد كتغطية شاملة تستاهلون كل ما ماهو جديد يعطيك العافية والله يبارك فيك تحياتي لك بتوفيق ربي يحفظك






رد مع اقتباس
صـور احتفال بـرشلونه بدوري الأسباني في ملعب كامب نو في كاتالونيا...
قديم 25-05-2009   رقم المشاركة : 23
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي صـور احتفال بـرشلونه بدوري الأسباني في ملعب كامب نو في كاتالونيا...



























رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   رقم المشاركة : 24
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي




































رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   رقم المشاركة : 25
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي






























رد مع اقتباس
قديم 25-05-2009   رقم المشاركة : 26
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

COMANDER غير متصل

افتراضي

احتفال برشلونة بالدوري الأسباني 2009
فيديو








رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قد يتوّج برشلونة بطلا للدوري الأسباني قبل أن يخوض مباراته ضد مايوركا COMANDER البرج الرياضي 3 17-05-2009 12:05 PM


الساعة الآن 05:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w