دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2059 - عددالزوار : 107239 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 51 - عددالزوار : 8370 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 39 - عددالزوار : 3547 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 592 - عددالزوار : 55765 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 155 - عددالزوار : 32000 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 8 - عددالزوار : 6093 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 822 - عددالزوار : 111995 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 684 - عددالزوار : 53627 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9049 - عددالزوار : 307292 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 108 - عددالزوار : 8190 )           »         
 

ردود الافعال الكتاونيه :ميسي الافضل في التاريخ والدفاع عن ابرا ...

 
قديم 22-03-2010   #1
 
الصورة الرمزية مدريديه قمر

عاشقة ورق الخريف








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1152
  المستوى : مدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميزمدريديه قمر بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مدريديه قمر غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الدنياااا حلوووووووووة بس نفهمها


 

من مواضيعي

افتراضي ردود الافعال الكتاونيه :ميسي الافضل في التاريخ والدفاع عن ابرا ...

 

امتدح لاعبو برشلونة زميلهم ليونيل ميسي بطل ليلة الفوز على ريال سرقسطة

ففي تصريح لكنال بلوس قال داني ألفيش "بالطبع يمكن مقارنة ميسي بمارادونا، وربما يكون أفضل منه. إذا استمر بنفس هذا التواضع قد يصبح أفضل".

أما مواطن ميسي، جابرييل ميليتو فخصص جزءاً من تصريحاته لإمتداح ميسي فقال "ليو قدم أداءاً رائعاً مرة أخرى. إنه يفعل أشياء تدهش الجميع، ولديه من الكفاءة لجعل الصعب سهلاً".

في حين كان لماكسويل نصيب من المديح قائلاً "نحن محظوظون لأنه يلعب معنا، لأنه غير قابل للإيقاف. الفريق يلعب بشكل جيد وكلنا سعداء".

أما خوان لابورتا فذهب إلى وصف ليونيل ميسي بالأفضل في التاريخ مضيفاً "ميسي أفضل لاعب في العالم وفي تاريخ كرة القدم، ومع مارادونا وكرويف هو أفضل من رأيناه في برشلونة".

وتابع "لقد لعب مباراة عظيمة، إنه عبقري كرة قدم ويلعب من أجل الفريق. إنه قائد برشلونة، ويفكر في زملائه كما في لقطة تركه لركلة الجزاء لزلاتان إبراهيموفيتش".

وعلى ذكر إبرا قال لابورتا "إنه لاعب جيد جداً، ويملك كفاءة عالية. لا يسجل في الوقت الحالي رغم أنه يلعب بطريقة جيدة جداً. كلنا سعداء به وأظهر شخصيته في تسديد ركلة الجزاء".


أما جوارديولا فخصص النصيب الأكبر من تصريحاته في المؤتمر الصحفي عقب المباراة للدفاع عن إبرا وإضاعته لأكثر من فرصة في المباراة مؤكداً أن إبرا يقترب من أفضل مستوياته بعد مباراة سرقسطة.

وأضاف المدير الفني الشاب "لقد عاد مجدداً لمستواه في سبتمبر وأكتوبر وقام بتحركات جيدة، وعدم وجود أهداف هو أقل ما يقلقنا. عندما تستمر في اللعب ستأتي الأهداف".

أما عن اللقاء نفسه فوصفه جوارديولا بالصعب، والشرس بدنياً على أرض صعبة مشيراً إلى أن فريقه أدى جيداً ومضيفاً "لقد كانت مباراة رجال. أرضية الملعب كانت تبطئ الكرة وسرقسطة كان في مستوى كبير، لكننا استجمعنا كل جهودنا. لم أكن أتوقع أرضية بهذا السوء وهذا الإرتفاع في العشب".

عريس الليلة ليونيل ميسي كان له تصريحاته الخاصة به فقال لكنال بلوس "لقد كانت مباراة مهمة وصعبة خصوصاً في الشوط الأول. لقد لعبوا بطريقة قوية لكننا ظفرنا بالثلاث نقاط وهو الشيء المهم جداً".


وتابع "لقد كنا نهاجم بحثاً عن الأهداف. أرضية الملعب لم تكن جيدة، فالكرة لم تكن تسير بشكل جيد لكننا فزنا وهذا هو المهم".

وتعليقاً على أدائه الجيد "كنت دائماً أقول أن الأمر يعتمد علينا كلنا. الفريق قام بعمل عظيم وكلنا قاتلنا، وأنا من كنت المحظوظ بإحراز الأهداف لكننا كلنا ساهمنا في هذا الفوز".

أما عن إهدائه لركلة الجزاء لإبرا وهو المتخصص في تسديدها قال الأرجنتيني "المهاجم يحتاج لتسجيل الأهداف دائماً، ولحسن الحظ كان قادراً على كسر صيامه
:s_015:

 

مدريديه قمر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-03-2010   #2
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

تصريحات تؤكد أن ميسي هو الأفضل في العالم في الوقت الحالي بلا منازع
شكرا أختي على الخبر

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ليونيل ميسي ... الزهرة الزرقاء مايسترو الحصن البرج الرياضي 7 24-12-2009 01:02 AM
ميسي المرشح الأبرز لأفضل لاعبي العالم 2009 مايسترو الحصن البرج الرياضي 5 10-05-2009 09:05 AM
مسرحية رائعه بعنوان( مسيــــرة التعليــــــــم) بيسان الإذاعه والمطويات والمسرحيات المدرسية 0 30-12-2007 09:05 PM


الساعة الآن 12:54 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w