ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9050 - عددالزوار : 309325 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2061 - عددالزوار : 108324 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 686 - عددالزوار : 54828 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 593 - عددالزوار : 56489 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 157 - عددالزوار : 32662 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 40 - عددالزوار : 4057 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 52 - عددالزوار : 9028 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 8 - عددالزوار : 6675 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 822 - عددالزوار : 113229 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 108 - عددالزوار : 8804 )           »         
 

متى نشعر بقيمة الشي؟

 
قديم 10-12-2009   #1
 
الصورة الرمزية أم عقوص

فلوووها يالعنبو همــ(ن) يبكينا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 687
  المستوى : أم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :أم عقوص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الجنون بعينة أن تقوم بنفس الأفعال وتنتظر نتائج مختلفة


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي متى نشعر بقيمة الشي؟

 

السلام عليكم
متى برأيكم نشعر بقيمة الشي؟؟؟

الجوااااااااااااااااب هو (عندما نفقدة)
مثل ملابسك التي لا أهمية لها عندك لكن عند أحتراقها أو غيابها سوف تكون ذو قيمة لماذا لانك كنت متعودا عليها وترتاح وهي عليك.....

هكذا بعضا من الناس كملابسك لاتعيرهم أدنى إهتمام لكن عند فقدانهم تشعر بقيمتهم لأنك ربما تراهم أدنى منك مستوا أوأنهم لايشعرون مثلك أو.أو.أو أسباب كثيرة ......

هذا ما حدث لي مع التي كانت صديقتي كان همها حياتها الخاصة كلامها الذي لا ينتهي عن مغامراتها عند نصحي لها تغضب ولاتأخذ كلامي على محمل الجد ....
نزل قراري ان أتركها فهي لا تستحق كلمة (الصديق) لأن الصديق أعلى من كلام فارغ لا معنى له...
تفرقنا وبعد او أيام العيد الأضحى رجعت وهي ندمانة وتريد الصلح لكن بعد ماذا؟؟؟؟

فات الأوان لم أعد اريدها صديقتا لي لأن على قولة المثل (بو طبيع ما يجوز عن طبعه)
رجعت ندمانة خائبة بعد فوات الأوان لكن هذا صنع يدها تستحمله

لكن رسالتي لكل قارئ لهذا الموضوع عدم الإستهانة بابسط الناس الذين حولك والذين يعيروك اهتمام لكنك لاتبادلهم المعاملة فأنا متأكدة أن وقت الحاجة لهم هم قرباء يستجيبون لنجدتهم لك...
نلتقي على خير



بقلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي

 

أم عقوص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 10-12-2009   #2
 
الصورة الرمزية النور والنار








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 410
  المستوى : النور والنار بداية التميزالنور والنار بداية التميزالنور والنار بداية التميزالنور والنار بداية التميزالنور والنار بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :النور والنار غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم عقوص مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
متى برأيكم نشعر بقيمة الشي؟؟؟

الجوااااااااااااااااب هو (عندما نفقدة)
مثل ملابسك التي لا أهمية لها عندك لكن عند أحتراقها أو غيابها سوف تكون ذو قيمة لماذا لانك كنت متعودا عليها وترتاح وهي عليك.....

هكذا بعضا من الناس كملابسك لاتعيرهم أدنى إهتمام لكن عند فقدانهم تشعر بقيمتهم لأنك ربما تراهم أدنى منك مستوا أوأنهم لايشعرون مثلك أو.أو.أو أسباب كثيرة ......

هذا ما حدث لي مع التي كانت صديقتي كان همها حياتها الخاصة كلامها الذي لا ينتهي عن مغامراتها عند نصحي لها تغضب ولاتأخذ كلامي على محمل الجد ....
نزل قراري ان أتركها فهي لا تستحق كلمة (الصديق) لأن الصديق أعلى من كلام فارغ لا معنى له...
تفرقنا وبعد او أيام العيد الأضحى رجعت وهي ندمانة وتريد الصلح لكن بعد ماذا؟؟؟؟

فات الأوان لم أعد اريدها صديقتا لي لأن على قولة المثل (بو طبيع ما يجوز عن طبعه)
رجعت ندمانة خائبة بعد فوات الأوان لكن هذا صنع يدها تستحمله

لكن رسالتي لكل قارئ لهذا الموضوع عدم الإستهانة بابسط الناس الذين حولك والذين يعيروك اهتمام لكنك لاتبادلهم المعاملة فأنا متأكدة أن وقت الحاجة لهم هم قرباء يستجيبون لنجدتهم لك...
نلتقي على خير



بقلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــمي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
موضوع يستحق المناقشة
بارك الله فيكي على هذا الموضوع

الاعزاء فقط والمقربون للنفس قبل القلب
هم من نحزن عليهم
ولا نقدر على فراق صديق ان كان حقا صديق بمعنى الكلمة
قد نختلف نتجاذب نتشاجر ولاكن دائما نعود والعودة قد لاتكون بايدينا
وانما غصب نفتقد الصديق نأنب انفسنا على مافعلنا
ولاكن فى حكايتك لااظن انها كانت صديقة بمعنى الصدق
الصديق ان اثقلنا علية فى النصح لايفارق
أرى انك فعلتى الصواب
جزاكي الله كل خير
تحياتي

 


وأنـا الحاكمون بما أردنا وأنا النازلون بحيث شينا
ونشرب إن وردنا الماء صفوًا ويشرب غيرنا كدرًا وطينًا
ألا لا يجلهن أحد علينا فنجهل جهل الجاهلينا
ملأنا البر حتى ضاق عنا كذالك البحر نملؤه سفينًا
إذا بلغ الرضيع لنا فطامًا تخر له الجبابر ساجدينا
لنا الدنيا وما أمسى علينا ونبطش حين نبطش قادرينا

النور والنار غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 10-12-2009   #3
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

النور والنار
أنا أختلف معك
فالصديق مهما يكون مقربا إليك يجب أن تحسن إليه وتعامله كأنه أخيك وهو يجب أن يبادلك ذلك
أختي أم عقوص
أظن أنه عليك أن تفكري في القرار الذي اتخذتيه بحق صديقتك
لأنها بقولك أتت إليك ندمانه وعلى الأرجح تريد فرصة أخرى لماذا لا نمنحها ذلك ؟
لا أحاول أن أملي عليك ما تفعليه لكن أقول أن تنظري في قرارك وأعطيها فرصة ثانية عسى أن تكون قد تغيرت
ما هذه إلا وجهة نظر
والكلمة الأخيرة عندك
دمت بخير

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 10-12-2009   #4
 
الصورة الرمزية ذات الوشاح الأحمر

أيــام حزنـــي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : ذات الوشاح الأحمر بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ذات الوشاح الأحمر غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

موضوع يستحق الوقوف عنده ..
فعلا اختي كثيرا ما نتخلى عن اشياء تبدو في بادئ الامر
انها لا تهمنا ... لكن و بمجرد انفرادك بنفسك ..
يتولد لديك شعور غريب ...رغبة جامحة في لقائه
و ضمه اليك .. فمهما كان ذاك الشيئ فمكانته ابدا لن تتزعزع ...؟؟؟



تقبلي مروري ...

 

ذات الوشاح الأحمر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 10-12-2009   #5
 
الصورة الرمزية nouri

نوري








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 5165
  المستوى : nouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
nouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةnouri قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :nouri غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

زيادة المرء في دنياه نقصان *** وربحه غَير مَحْضِِ الخير خُسْران


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

السلام عليكم

فعلا لا نشعر بقيمة الشيء إلا بعد فوات الأوان ، و لات حين مندم

و الشائع أننا لا نكرم المتفوقين إلا في مجالس التأبين

" لما كان حي كان مشتاق تمرة ، و لما مات علقولو عرجون "

هذا مثل شعبي جزائري معناه : لما كان الانسان حيا يرزق لم نعطه و لو تمرة واحدة ، ولما مات أغدقنا عليه بعرجون تمر.

شكرا على الموضوع

 

nouri غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-12-2009   #6
 
الصورة الرمزية أم عقوص

فلوووها يالعنبو همــ(ن) يبكينا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 687
  المستوى : أم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :أم عقوص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الجنون بعينة أن تقوم بنفس الأفعال وتنتظر نتائج مختلفة


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتى الذهبي مشاهدة المشاركة
النور والنار
أنا أختلف معك
فالصديق مهما يكون مقربا إليك يجب أن تحسن إليه وتعامله كأنه أخيك وهو يجب أن يبادلك ذلك
أختي أم عقوص
أظن أنه عليك أن تفكري في القرار الذي اتخذتيه بحق صديقتك
لأنها بقولك أتت إليك ندمانه وعلى الأرجح تريد فرصة أخرى لماذا لا نمنحها ذلك ؟
لا أحاول أن أملي عليك ما تفعليه لكن أقول أن تنظري في قرارك وأعطيها فرصة ثانية عسى أن تكون قد تغيرت
ما هذه إلا وجهة نظر
والكلمة الأخيرة عندك
دمت بخير
مشكور أخي الفتى على وجهة نظرك لكن هي خذتمني درس واستفادة وتطبقة على غيري واتمنى لها كل خير مع أحترامي....

 

أم عقوص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-12-2009   #7
 
الصورة الرمزية أم عقوص

فلوووها يالعنبو همــ(ن) يبكينا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 687
  المستوى : أم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :أم عقوص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الجنون بعينة أن تقوم بنفس الأفعال وتنتظر نتائج مختلفة


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

مشكورين على المرور جميعا نوري, ذات الوشاح الأحمر ,النور والنار

 

أم عقوص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-12-2009   #8
 
الصورة الرمزية هدى

صفاء السريرة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 15379
  المستوى : هدى عبقريتك فاقت الوصف
هدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هدى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الصلح خير


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

أجل الحق كله معك
عندما نفقد شيئا كيفما كان نوعه
نحس بقيمته وأحيانا تتضاعف قيمة ذلك الشيء إذا فقد
لكن كيف لنا أن نمنع هذا الأمر أي فقدان الأشياء التي نحن لاندرك قيمتها في حياتنا إلا بعد فقدانها
هل هناك طريقة تمكننا من استرجاع تلك الأشياء المفقودة أو تمنع حدوث هذا الأمر من أصله
آمل أن أتمكن في يوم ما من معرفة قيمة الأشياء قبل أن أفقدها لكي أتجنب فقدانها
ففقداني لها ليس بالأمر الهين على الإطلاق
شكرا على الموضوع القيم

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم جدي وأسكنه فسيح جنانك
هدى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2009   #9
 
الصورة الرمزية Innocente

%100 جزائرية








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 788
  المستوى : Innocente بداية التميزInnocente بداية التميزInnocente بداية التميزInnocente بداية التميزInnocente بداية التميزInnocente بداية التميزInnocente بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Innocente غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لاتأمني دهر الصروف فإنه لازال قدما للرجال يهذب ....وكذلك الأيام في قذواتها مرت يذل لها الأعز الأنجب


 

من مواضيعي

افتراضي

 

انصحك باعادة التفكير بالقرار الذي اتخذته بحق صديقتك

لانك بهاذا تكونين قد خالفت بنود الصداقة من وجهة نظري

و شكرا

دمتم بود

 

Innocente غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 04-03-2010   #10
 
الصورة الرمزية اليمامة







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 652
  المستوى : اليمامة بداية التميزاليمامة بداية التميزاليمامة بداية التميزاليمامة بداية التميزاليمامة بداية التميزاليمامة بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :اليمامة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

عندما نفقده

 

أجمل إحساس
أن تُهدي وتهدى

أجمل إحساس
أن تملك اللحظة بـسحرها وصمتها

أجمل إحساس
أن نسير معاً في طرق الإبتسامة والفرح

أجمل إحساس
أن تُسعِد الأخرين لكي تسعد

أجمل إحساس
أن تُحب وتنحب
اليمامة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 05-03-2010   #11
 
الصورة الرمزية ورق الخريف

موج البحر







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 250
  المستوى : ورق الخريف بداية التميزورق الخريف بداية التميزورق الخريف بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ورق الخريف غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ياعيني لا تصدقين شكله وهو مسكين باكر ترا تبكين وهو لا يدري


 

من مواضيعي

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


لم نفقد الشي بنحس بقيمته

 

ورق الخريف غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-03-2010   #12
 
الصورة الرمزية أم عقوص

فلوووها يالعنبو همــ(ن) يبكينا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 687
  المستوى : أم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :أم عقوص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الجنون بعينة أن تقوم بنفس الأفعال وتنتظر نتائج مختلفة


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليمامة مشاهدة المشاركة
عندما نفقده

شكرا عالمرور أختي
:s_029:

 

أم عقوص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-03-2010   #13
 
الصورة الرمزية أم عقوص

فلوووها يالعنبو همــ(ن) يبكينا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 687
  المستوى : أم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميزأم عقوص خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :أم عقوص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الجنون بعينة أن تقوم بنفس الأفعال وتنتظر نتائج مختلفة


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورق الخريف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


لم نفقد الشي بنحس بقيمته
شكرا عالمرور:s_029:

 

أم عقوص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لمسات تحسسك بقيمة حياتك إنثى عن الف رجل برج المواضيع العامة 4 24-05-2009 01:21 AM
لماذا نشعر بالدوار فجأة الفتاة الغامضة البرج الطبي 15 25-07-2008 03:13 PM
.•:*¨`*:•. ][ هل تعلم كيف نشعر بالألم ! ][.•:*¨`*:•. كاسر الأمواج البرج الطبي 2 07-07-2008 12:32 PM
عمانتل توقع أتفاقية بقيمة 205 مليون دولار فارس الفرسان برج السياسة والإقتصاد والأخبار 0 26-06-2008 12:13 PM
هزيمة ثقيلة لريال مدريد أمام هانوفر نجوم البرج الرياضي 9 02-08-2007 03:38 PM


الساعة الآن 04:22 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w