عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 154 - عددالزوار : 31645 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 682 - عددالزوار : 52343 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 590 - عددالزوار : 55396 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 8030 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 35 - عددالزوار : 3315 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2056 - عددالزوار : 106399 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 7 - عددالزوار : 5845 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9049 - عددالزوار : 304767 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 821 - عددالزوار : 110891 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 108 - عددالزوار : 7824 )           »         
 

سأشتاق لكم جميعا

 
قديم 28-01-2009   #1
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

A15 سأشتاق لكم جميعا

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخباركم جميعا

فقط وددت اعلامكم باني سأتغيب فترة لربما تطول عن بيتي الثاني حصن عمان
وعن اخوتي واخواتي في ربوع هذا الحصن الشامخ

لن تدركوا مدى تعلقي به فعلا
منذ سنتين قد دخلت للحصن واعجبني كثير ولكن ظروف دراستي منعتني من التسجيل فيه
والسنة الماضية قلة عدد موادي وتذكرته فعزمت على الاشتراك به
وما ندمت ابدا وجدت فيه الاخوة والاخوات
المحبة والتعاون روح الالفة والفكاهة بينكم جميعا من اعضاء او ادارة

لا ادري لربما ساعود قريبا ولربما لا ولكن بكل صدق ساشتاق لكم كثيرا


صحيح اني بروح بس تراني ما ناسية عزوماتي

يمكن اخر يوم لي معكم يكون غدا


اتمنى من كل احد ما يأخذوا على خاطرهم مني

واذا غلطت بدون قصد يسامحوني

سواء فردودي او مشاركاتي

كنت اتمنى شغلة وحدة اشوف ما يجري خلف الكواليس
اشوف عالم الادراة ههههههه فضولية لاه


قبل لا انسى هذي معاني اخر المصطلحات ياللي جبتها لكم بعضكم يعرفها وبعضكم لا

زندول \زندولة = دب\دبة بالبلوشية واذا بغيتوا تتعلموا بلوشي روحوا عند فارس الفرسان ههه

منتول \منتولة = مجنون \مجنونة بالهندية تعلمتها من شغلاتنا ههههه

كوكو= مجنون \منجونة = بالفرنسية الله يرحم ايام الفرنسي كله تبخر تو يبيلي ارجع لها


واذا تذكرت شي بعد بعلمكم

لمن برجع المرة الجاية بجيبلكم هبشة جديدة من الكلمات هههههه

اورينت بجيبلش كلمات عن السنوقية ههه



كل التوفيق لكم جميعا ...

 


التعديل الأخير تم بواسطة Vague ; 28-01-2009 الساعة 06:18 PM.
Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #2
 
الصورة الرمزية درة الإيمان







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22069
  المستوى : درة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصف
درة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصفدرة الإيمان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :درة الإيمان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لـــ روحي الدفء والسلام ..


 

من مواضيعي

الاوسمة
تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات بوح المسابقة الأدبية شهادة تقدير المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء وسام شرف وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

حماك ِ ربي
وصانك ِ الخالق
ووفقك ِ أينما كنت ِ

كوني بخير
كل الود

 


قصوري قصوري فاعذروني
درة الإيمان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #3
 
الصورة الرمزية orient

فـــريق شـــSho0oــــو








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 54458
  المستوى : orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :orient غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير الماسي تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير مسابقة أجمل صورة وسام صيد الأعضاء الذهبي العضو المتميز وسام العطاء وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 18

افتراضي

 

زدجالية شوقنا اليكِ سيكون أكبر ..
أنتِ بالنسبة لنا أكثر من أخت وصديقة..
سنكون بإنتظار عودتكِ أيته المنتولة ..

أريدش كل يوم تتذكريني ..
بنتظر هبشات من الأكلات ^^

ربي يحفظك ويحميك ويسعدك ..

 

يَقُول حكِيم يُونَانيّ:

كُنتُ أبكِي لأنّني أمشِي بِدون حِذاء
ولكِنّنِي تَوقّفت عَن البُكَاء!
عِندَمَا رأيتُ رَجُلاً بِلا قدَمين
/
[الرياح لا تحرك الجبال ولكنها تلعب بالرمال وتشكلها كما تشاء ]


orient غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #4
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

تشكرات درة المصونة

لن اننسى هوس القراءة

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #5
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 



اورينته يا كوكو ههههههه

بتذكرش كلما اكل العيش واللحم ههههههه
وبعد لمن اكل الماهوه اهم حاجة الماهوه من تو مجهزة حقي هههههه


تعالي بيتنا بسويلش مرجل مندي بايدي

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #6
 
الصورة الرمزية نبــ المشاعر ــض

ملاك وعيونها هلاك








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1340
  المستوى : نبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نبــ المشاعر ــض غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ليس الاعجاز أن نصنع ألف صديق في السنة ... ولكن الاعجاز أن نصنع صديق لألف سنة...


 

من مواضيعي

افتراضي

 

ونحن أيضا سنشتاق لك
يحفظك الله
سنكون بنتظارك

 

نبــ المشاعر ــض غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #7
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اشكرك نبوضة عتواصلك الدائم

ساشتاق الى ردودكِ وتفاعلكِ

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #8
 
الصورة الرمزية حوراء الحصن

حـــــوراء.**.الحصــن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 109458
  المستوى : حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :حوراء الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الذهبي مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب أفضل تقرير سياحي - المركز الثاني شهادة تقدير العضو المتميز المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

موفقة عزيزتي..
بالفعل انتِ نبض للحصن..
زين تعلمينا هبشة كلمات!!

 

(الآن في البرج الإنجليزي )
*الدورة الشاملة لقواعد اللغة الإنجليزية*
تجدونها هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــا*
حوراء الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-01-2009   #9
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 



تشكري حوروه

زين بجيبلكم هبشة المرة الجاية وحصرية ههههه

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #10
 
الصورة الرمزية الأمير







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 743
  المستوى : الأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعاب
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الأمير غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بالتوفيق يا أم عبدالرحمن...
يقول المثل " مطول الغيبات جاب الغنايم" .. لا تنسينا عاد بهدية صغيرة عند عودتك للمنتدى ..
صح نسيت ...
العشرين مرجل بكونن جاهزات لما ترجعي ..
حفظك الله من كل مكروه ...

 

الآن في برج الأخبار ......مسابقة طرائف الأخبار...

شاركونا ...من أجل صيف رائع في حصن عمان ..
الأمير غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #11
 
الصورة الرمزية النادر

قلبٌ أبيض كالثلج







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1657
  المستوى : النادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهولالنادر عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :النادر غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

" ولسوف يعطيك ربك فترضى "


 

من مواضيعي

افتراضي

 

موفقة دائما زدجالية ...

سيفتقدالحصن أبرز لاعبيه ...

نتمنى عودتك السريعة له ...

كل الود ..

 

النادر غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #12
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 




ولا يهمك عمو الامير بجيبلك فار صغير هههههه

المراجل بخطف عالخابورة وبخذهن هههههه

تشكرات عمو

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #13
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 



تسلم عمي النادر

انتوا فيكم الخير والبركة

هالله هالله فركسيي ههههه

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #14
 
الصورة الرمزية الأمير







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 743
  المستوى : الأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعاب
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الأمير غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

إذا بيكون الفار " هامتارو " زين بنسولف بياه ...
زين بحطهن ع الدوار ...

 

الآن في برج الأخبار ......مسابقة طرائف الأخبار...

شاركونا ...من أجل صيف رائع في حصن عمان ..
الأمير غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #15
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 



ماشي همتاروا بس فار صغير لونه اسود ههههههه

انزين خلاهن بس عن حد يخطف عليهن ويشلهن

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #16
 
الصورة الرمزية الأمير







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 743
  المستوى : الأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابالأمير عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعاب
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الأمير غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

لا تخافي .. ما طافت علي هذه النقطة ... بحط النادر يحرسهن لش ...

 

الآن في برج الأخبار ......مسابقة طرائف الأخبار...

شاركونا ...من أجل صيف رائع في حصن عمان ..
الأمير غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #17
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : Lady بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Lady غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

خالووووووووووووووووووووه زدجالية
وين بتروحي؟؟؟؟؟؟
أروح معك.....
والله بنشتاقك زدجالية بالتوفيق...وترجعيلنا بالسلامه

 

Lady غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #18
 
الصورة الرمزية دفئ الكون







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19613
  المستوى : دفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصف
دفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصفدفئ الكون عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دفئ الكون غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب مسابقة أفضل تصميم لخليجي 19 وسام صاحب الفن الراقي مسابقة أجمل فستان الذهبي عميد الحروف وسام العطاء وسام حامل المسك تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 10

افتراضي

 

الله يوفقك أختي ..

وسنتظر عودتك مع هبشة الكلمات الجديده.

 

صمتي لا يعني جهلي بما يدور حولي
ولكن ما يدور حولي لا يستحق الكلام
دفئ الكون غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 29-01-2009   #19
 
الصورة الرمزية فنتريشنيه







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10144
  المستوى : فنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
فنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةفنتريشنيه قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :فنتريشنيه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

يالدبه عاد ننتظرك ..

من طول الغيبه جاب الغنايم .. نحرص الغنايم كع كع ..

كل التوفيق لك زدجاليه ..

 




فنتريشنيه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لنبااااااااااااااااااااارك لهم جميعا oonإيميmoo برج الترحيب والتهاني 12 28-08-2008 11:53 PM
سلام ورحمة من الله عليكم جميعا فاقد الحنان برج الترحيب والتهاني 17 07-08-2008 12:30 PM
××حسبنا اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ونعم الوكيل ××أدخلوا جميعا برآءة قلب البرج الإسلامي 5 27-07-2008 04:23 PM
لنكتب هنا جميعا ماعلمتنى الحياة !! كلي ذوووق برج المواضيع العامة 2 26-07-2008 04:11 PM
السلام عليكم جميعا ذات برج الترحيب والتهاني 16 16-11-2007 02:24 PM


الساعة الآن 07:42 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w