دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2078 - عددالزوار : 125918 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 703 - عددالزوار : 67762 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 9939 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 15897 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9676 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 41306 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 617 - عددالزوار : 66830 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3070 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7955 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 38566 )           »         
 

«سكتنا» بما فيه الكفاية مطالبة بلجنة تحقيق لكشف المستور في التعاقد مع ريباس

 
قديم 24-06-2008   #1
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

Thumbs up «سكتنا» بما فيه الكفاية مطالبة بلجنة تحقيق لكشف المستور في التعاقد مع ريباس

 

مطالبة بلجنة تحقيق لكشف المستور في التعاقد مع ريباس
طلال العامري : أطالب بأسباب إخفاق المنتخب .. ومن المتسبب؟ ..وأين الحقيقة في مصروفات الجهاز الفني المقال؟
القرار الفردي طغى منذ انتخاب المجلس الحالي
«سكتنا» بما فيه الكفاية وآن الأوان لكشف الحقيقة
في واحدة من ابرز المفاجآت فجر طلال العامري مفاجأة من العيار الثقيل بمطالبته بتشكيل لجنة تحقيق في الاسباب التي ادت الى التعاقد مع المدرب ريباس الذي تم الاستغناء عنه.
واكد طلال العامري رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم انه تقدم بخطاب رسمي الى مجلس الادارة مطالبا فيه بتشكيل لجنة تحقيق للبحث في الاسباب التي أدت الى التعاقد مع ريباس الذي تمت اقالته قبل نحو ثلاثة اسابيع.
واكد في الخطاب بضرورة توضيح الاسباب والعوامل التي تمت فيها عملية التعاقد ومعرفة المتسبب في ذلك والمصروفات التي تم صرفها على الاجهزة الفنية المعاونة للمدرب ريباس وضرورة معرفة المصروفات.
واضاف: ان هناك خطابا آخر تقدمت به ايضا وطالبت بتشكيل لجنة تحقيق حول اسباب إخفاق المنتخب الاول في تصفيات كأس العالم .. ومن وراء هذا الاخفاق وقد تحدثت في وقت سابق بأنني لا اود ان ارمي المشاكل على الغير وسأوضح الكثير للرأي العام ولن اسكت او أتستر على امور تضر بمصلحة المنتخب والكرة العمانية.
وقال: ان القرار الفردي طغى على عمل مجلس الادارة منذ انتخاب المجلس الحالي واذا كان من يؤول او يهيج الرأي العام والاندية ضدي فانني ارفض هذا المبدأ لان هناك من يبحث عن كبش فداء ولم ير امامه الا انا .. وسأقول كلمة الحق حتى لو اقتضى الامر بقص رأسي.
واضاف: حينما قمت بقطع النقاط على الحروف بدأت الحرب النفسية وفي الخفاء ضدي حتى وصل الموضوع الى رؤساء الاندية للمطالبة باسقاط عضويتي من المجلس لانهم يريدون التخلص مني بأي حال من الاحوال واذا كان البعض يرى انني اخطأت فانني مستعد ولن اتهرب من تحمل المسؤولية امام الجمعية العمومية.

تقديم الاستقالة
وقال: تقدمت باستقالتي من رئاسة المسابقات لكنني لن استقيل من عضوية المجلس ولن اصمت عن كشف الحقيقة في الوقت المناسب. لكني لن ارضى ان اكون ضحية وكبش فداء وسأوضح الكثير للجمعية العمومية وكيف كان اتحاد الكرة في المرحلة الماضية وسأكشف المستور والحقائق لاننا (سكتنا) بما فيه الكفاية.
وكشف طلال العامري بجرأة ان المجلس يشهد قرارات فردية وليس جماعية وسأعلن الكثير في الوقت المناسب كما ان الخطاب الذي تقدمت به يتضمن ضرورة كشف كل التفاصيل حول التعاقد مع المدرب ريباس والذي لم نسمع عنه شيئا ولم يقدم اي جديد للمنتخب.
واشار طلال العامري ان هناك ضغوطا تمارس ضدي مؤكدا انه سيعلن المستور في مؤتمر صحفي وسيبقى يحمل ثقة الجمعية العمومية.
يذكر ان مجلس الادارة عقد اجتماعا مساء امس برئاسة السيد خالد بن حمد وشهد الكثير من المناقشات وطرحت اراء اغضبت البعض.

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:26 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w