لدينا عاملات منازل بشكل يومي (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 8 )           »          ّّ نافورة الزجاجة ّّّ (اخر مشاركة : طيف الأمل - عددالردود : 10 - عددالزوار : 1703 )           »          آلرستآق تآريخ وحآضر عريق (اخر مشاركة : د .عدنان الطعمة - عددالردود : 2 - عددالزوار : 319 )           »          غروب الشمس فوق المرتفعات الجبلية مساء 5 آب 2014 (اخر مشاركة : د .عدنان الطعمة - عددالردود : 2 - عددالزوار : 229 )           »          تطبيق افلامي لـ محبي السينما (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 12 )           »          خاتم آبل يتتبع مكان شريك حياتك (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 13 )           »          كارثة لمستخدمي فايبر وواتس آب في مصر (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 10 )           »          ساعة صينية تشحن الأجهزة الإلكترونية (اخر مشاركة : kmalsamer - عددالردود : 0 - عددالزوار : 14 )           »          .. سجل حضورك باسم عضووو .. (اخر مشاركة : ربآش - عددالردود : 7054 - عددالزوار : 105948 )           »          مشاعر مبعثرة (اخر مشاركة : هيبة أنثى - عددالردود : 1 - عددالزوار : 247 )           »         
ربآش من Oman :

..منتـخـبنا يخـوض مبـاراة الحسم أمام اليابان اليوم..

 
قديم 02-06-2008   #1
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي ..منتـخـبنا يخـوض مبـاراة الحسم أمام اليابان اليوم..

 

يخوض المنتخب الوطني في الثانية وعشرين دقيقة ظهرا بتوقيت السلطنة مباراة الحسم امام منتخب اليابان في العاصمة اليابانية طوكيو في مباراة لاتقبل القسمة على اثنين ضمن منافسات المجموعة الثالثة المؤهلة الى مونديال جنوب افريقيا .2010
ولن تكون مهمة المنتخبين سهلة بعد ان وضعا نفسيهما في موقف حرج بعد ان تعرضا للخسارة من البحرين المتصدرة التي تحل ضيفة اليوم ايضا على المنتخب التايلاندي في بانكوك.
ويملك منتخبنا واليابان 3 نقاط من فوزين على المنتخب التايلاندي واصبح الصراع بينهما محتدما من اجل حجز البطاقة الثانية التي اصبحت قريبة من المنتخب البحريني في حالة فوزه اليوم.
وإذا اراد منتخبنا ان يكون الطريق امامه سالكا الى جنوب افريقيا عليه ان يعبر موقعة طوكيو اليوم حتى يكون في وضعية افضل في المباريات الثلاث المتبقية له.
وبكل تأكيد فان مباراة اليوم لن تكون سهلة حيث إن المنتخب الياباني يعد من اقوى المنتخبات في القارة الاسيوية وهو لن يفرط بالنتيجة لانه يدرك ان خسارة اخرى قد تبعده عن المنافسة ومن هذا المنطق فان مدرب منتخب اليابان ناكيشي اوكادا قد استوعب الدرس جيدا بعد الخسارة من البحرين في الجولة الماضية واستدعى جميع لاعبيه المحترفين وخاض تجارب ودية قوية كان آخرها امام ساحل العاج والباراجواي في دورة كرين وبرغم ان المنتخب الياباني سيفتقد الى جهود مهاجمه تا كا هارا لان هذا الغياب لن يؤثر كثيرا في ظل وجود : كيجي تامادا (نجويا جرامبوس)، سيتشيرو ماكي (تشيبا يونايتد)، يوشيتو اوكوبو (فيسيل كوبي)، كيشو يانو (البيركس نييجاتا).
وستلعب اليابان مباراة حياة اوموت من اجل كسب نقاط المباراة خاصة اذا عرفنا ان اللقاءات الاربعة التي جمعت المنتخبين في السنوات السابقة انتهت 3 منها بفوز اليابان بهدف مقابل تعادل واحد حدث في طوكيو ولن تفرط اليابان في النتيجة كونها مباراة حاسمة علما بان المنتخبين سيلتقيان في مسقط بعد خمسة ايام وسيعيد الفوز الامل لمنتخب اليابان في مزاحمة البحرين على الصدارة.

تشكيلة

منتخبنا الوطني سيدخل المباراة بتشكيلة مغايرة تماما عما هو معروف عنه في ظل غياب خليفة عايل وطلال خلفان واحمد مبارك (كانو) الموقوفين ومحمد الشيبة المحترف في صفوف الاهلي الليبي (المصاب) وهناك شكوك في امكانية مشاركة محمد ربيع الذي يعاني من الاصابة اضافة الى احمد حديد الذي تعرض للاصابة في التجارب الودية التي خاضها المنتخب الوطني في معسكرة بكوريا الجنوبية.
ومن خلال التجارب الودية التي لعبها المنتخب الوطني والتي كسب فيها غيرغزستان 2/0 وليبريا 1/0 وتركمانستان 2/1 وتعادل مع اليمن سلبيا وخسرمن سوريا في دمشق 1/.2وفي معسكر كوريا الذي سبق السفر الى طوكيو لعب المنتخب 4 تجارب ودية تعادل مع جامعة بيجي 1/1 وفاز على جامعة اولسان 1/0 وفاز على اف.سي.سؤل 2/1 وعلى فريق اولسان 3/1 وهذه التجارب الودية لم تضع المنتخب الوطني على المحك خاصة وان ريباس اتبع فلسفة جديدة في الطريقة التي يلعب بها وتعتمد على 5/4/1 من خلال وجود علي الحبسي في حراسة المرمى ونبيل عاشور وابراهيم صابر واشرف عيد وسالم الحبسي واسماعيل العجمي في خط الظهر وفوزي بشير ومحمد مبارك ومحمد المشايخي ومبارك مشعل في خط الوسط وعماد الحوسني في خط الهجوم ولن تخرج تشكيلة مباراة اليوم عن هذه العناصر وان كان حسين مظفر قد يدفع به ريباس بديلا عن سالم الحبسي رغم ان مظفر لم يشارك في اية تجربة ودية بسب ارتباطه مع نادي السالمية الكويتي وقد يشارك احمد حديد بديلا لمبارك مشعل وكلها خيارات غير معلنة حتى الان.

البحث عن نقطة

ويبحث المنتخب الوطني على نقطة على اقل تقدير على امل التعويض في مباراة الرد بمسقط مع اكتمال صفوف الفريق وتبقي مهمته صعبة ولكن ليست مستحيلة بعناصر لا تملك الخبرة الكافية امام محترفي المنتخب الياباني. وبفضل الروح المعنوية العالية التي تسود افراد البعثة فان اللاعبين باستطاعتهم ان يصنعوا الفارق في مباراة اليوم وكلنا ثقة في امكانيات وقدرات اللاعبين من اجل تحقيق النتيجة الايجابية التي ترضي طموحات جماهيرنا الوفية التي تترقب المباراة بفارغ الصبر.
الجهاز الفني مطالب ان يستفيد من العوامل المتاحة وتسخير امكانيات وقدرات اللاعبين بالطريقة التي تناسب امكانيات الفريق الياباني ولعل من الجوانب التي يجب الانتباه لها هي خبرة الفريق الياباني من خلال مراقبة مصادر القوة وعدم اعطاء مساحات للتحرك اوالتسديد من خارج منطقة الجزاء وان لا يرتكب المدافعون اخطاء قد تكلفنا كثيرا والعمل على توجيه اللاعبين بابعاد الكرات أولا بأول والاستفادة من الهجمات المرتدة واستغلال الفرص امام المرمي خاصة وان المنتخب الياباني قد يندفع من البداية من أجل احراز النتيجة مسبقا خاصة وان الفريق الياباني سيلعب المباراة تحت ضغط كبير وهو مطالب بالفوز ويجب ان نستغل هذا الجانب لمصلحتنا.

تدريبات اليابان مغلقة

قام المدرب الياباني تاكيشي اوكادا بغلق جميع التمارين الاسبوع الماضي حتى انه منع اللاعبين من التحدث للاعلام حول ما جرى في التمارين استعدادا لمباراته ضد المنتخب االوطني اليوم.

المباراة في يوكوهاما

ستقام مباراة منتخبنا مع اليابان اليوم على استاد نيسان في يوكوهاما وستبدأ المباراة في الساعة الثانية وعشرين دقيقة بتوقيت السلطنة.

ابدى المدرب اوكادا مدرب منتخب اليايان تخوفه من المنتخب الوطني وقال اعلم جيدا ان المنتخب العماني استعد للمباراة بشكل ممتاز حيث خاض عددا من المباريات الودية. سوف احدد خطة اللعب التي سنلعب بها اعتمادا على المعلومات المتوفرة لدي من هذه المباريات الودية.

غياب تاكاهارا

سيغيب عن تشكيلة المنتخب الياباني مهاجمه ناوهيرو تاكاهارا الذي يعاني من انخفاض في مستواه. وقد تم استبعاده من قائمة المنتخب الياباني الذي اختار 24 لاعبا لهذه المباراة.

ريباس متفائل

قال الارجوياني خوليو سيزرا ريباس مدرب المنتخب المنتخب الوطني ان اليابان تمتلك القابلية على اللعب بعدة خطط. يعلم مدربهم جميع امور كرة القدم وكذلك يمتلك اللاعبون اليابانيون مستويات جيدة. اعتقد انه منتخب جيد.
وتابع: اعلم ان ناكامورا لاعب رائع. يمتلك مهارات عالية في الاحتفاظ بالكرة والضربات الحرة. ستكون المباراة صعبة جدا الا اننا متحمسون للقاء اليوم .

منتخبنا بالأحمر

عقد في الخامسة من مساء أمس الاجتماع الفني وأهلية اللاعبين للمنتخبين العماني والياباني برئاسة مراقب المباراة الكوري الجنوبي كيم جو سونج وبحضور ممثلي ومديري المنتخبين حيث مثل الاتحاد العماني لكرة القدم في الاجتماع أحمد بن عبدالله الحبسي عضو مجلس الإدارة وعن المنتخب الوطني مديره صلاح بن ثويني العريمي والإداري محمد العلوي، وقد تم الاتفاق على أن يرتدي منتخبنا الوطني الزي الأحمر الكامل فيما يرتدي المنتخب الياباني زيه المعتاد بالقميص الأزرق والشورت الأبيض.

طاقم حكام المباراة من سنغافورة

يدير مباراة منتخبنا والمنتخب الياباني اليوم طاقم تحكيمي سنغافوري بقيادة عبدالبشير مالك ويساعده أولا جيفري جيف فنج ويساعده ثانيا حسين نزير والحكم الرابع هو أس كومار فيما يراقب الحكام الاسترالي ريتشارد لورانس ويراقب المباراة الكوري الجنوبي كيم جو سونج.

الصحف اليابانية تتابع منتخبنا

قامت معظم الصحف اليابانية الصادرة صباح أمس بتقديم وصف تحليلي للاعبي منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والطريقة المتوقع أن يلعب بها المدرب ريباس والتشكيلة المناسبة بل ونشرت الصحف اليابانية معلومات مفصلة عن لاعبي منتخبنا الوطني وعن الايقافات الموجودة والإصابات التي تعرض لها نجوم منتخبنا في الآونة الأخيرة.

حفل عشاء بمنزل سفير السلطنة

أقام سعادة خالد المصلحي سفير السلطنة المعتمد لدى مملكة اليابان بمنزله مساء أمس حفل عشاء على شرف بعثة منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم حضره فقط الوفد الإداري من البعثة برئاسة السيد خالد بن حمد بن حمود البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني لكرة القدم رئيس البعثة وبحضور الأميرة اليابانية تاكامادو.

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-06-2008   #2
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..


تفائلي تفائل خير ..
لهذي المباراة ..
وحاسة ان الفوز لمصلحة المنتخب الوطني ..
والنقاط الثلاث ..


شكراً ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!

التعديل الأخير تم بواسطة نجوم ; 02-06-2008 الساعة 12:16 PM.
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-06-2008   #3
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

الله يسمع منك يارب واذا كان الفوز للمنتخب من الحين اعتبر الفوز بجهوووووود الاعبين لانه المنتخب حاليا يعتبر بدون مدرب حتى ولو كان ريباس موجود والله كريم اشكرك ربي يحفظك

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-06-2008   #4
 
الصورة الرمزية عابرة سبيل








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 3567
  المستوى : عابرة سبيل بداية التميز
عابرة سبيل بداية التميزعابرة سبيل بداية التميزعابرة سبيل بداية التميزعابرة سبيل بداية التميزعابرة سبيل بداية التميزعابرة سبيل بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عابرة سبيل غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

3 أهداف لصالح اليابان مقابل صفر

 


لست الأفضل .. ولكن لي أسلوبي
سأظل دائما .. اتقبل رأي الناقد والحاسد
فالأول يصحح مساري .. والثاني يزيد من اصراري
سكوتي لايعني [ جهلي ] بما يدور حولي ,,
ولكن ماحولي لايستحق " الكلام "

عابرة سبيل غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-06-2008   #5
 
الصورة الرمزية الملاك الغريب

بَذرةُ جُنون..!








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 21187
  المستوى : الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
الملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصفالملاك الغريب عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الملاك الغريب غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سـَ أكونُ هُنا ,,لأكــون ..وأنسى ..أنني لم أكن هُنا :: يوماً :: لأكـــون


 

من مواضيعي

الاوسمة
تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات شهادة تقدير وسام صاحب الفن الراقي وسام صيد الأعضاء الماسي الرد البديع وسام العطاء وسام شرف 
مجموع الاوسمة: 8

افتراضي

 

^^

بشروا كيف النتائج ؟!

أنا ما تعبت رأسي وجلست أتابع .!

 

الملاك الغريب غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التكتلات الأقتصادية ... جامعي متميز برج السياسة والإقتصاد والأخبار 0 04-05-2008 03:23 PM
كل م تريد معرفته عن الأمراض- سبب- علاج- وقاية-( بشكل يومي ) COMANDER البرج الطبي 30 21-04-2008 03:37 AM
30 دعاء لـــــ 30 يوم في شهر رمضان حوراء الحصن البرج الإسلامي 7 13-10-2007 07:20 AM
ثلاثين دعاء لثلاثين يوم في رمضان !! المرح الغامض أرشيف برج رمضان الفضيل 8 03-10-2007 09:27 PM
الخصخصة وغلاتي الدراسات الاجتماعية 0 17-05-2007 08:40 AM


الساعة الآن 05:21 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w