[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 705 - عددالزوار : 88789 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2080 - عددالزوار : 148841 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 79907 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 16659 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 24825 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 13529 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 49694 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8349 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 13086 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 50471 )           »         
 

لاعبو ريال مدريد " نقاط المباراة تساعدنا لاستمرار بالفوز بالليغا

 
قديم 02-04-2007   #1
 
الصورة الرمزية الفارس البلوشي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 3793
  المستوى : الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفارس البلوشي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي لاعبو ريال مدريد " نقاط المباراة تساعدنا لاستمرار بالفوز بالليغا

 

تحدث بعض لاعبو ريال مدريد عقب الفوز على لستا فيغو 2/1 عن سعادتهم بالفوز وقالوا " نقاط المباراة تساعدنا لاستمرار بالفوز بالليغا " رغم الفوز الإ ان الأداء مازال غير مقنع لكل محبي وعشاق الريال .
تحدث عريس المباراة و صاحب الهدف الثاني لريال مدريد البرازيلي روبينيهو وقال :" أنا سعيد أولا بالفوز و ثانيا لأحرازي هدف الفوز لفريقي. ليس من السّهل وضع هدف بالرأس لأن ذها ليس من أختصاصي لكن الذي مهم بأنّنا حصلنا على فوز مهم و لعب الفريق بشكل جيّد وأنا دخلت لأساعد الفريق للحصول على فوز مهم للغاية. في الشوط الثاني المباراة كانت مفتوحة كثيرا ونحن كان عندنا فرص عظيمة للقوز. أعتقد بأنّنا يجب أن نحرّك أكثر الكرة قبل ذلك لأن كان هناك العديد من الوقت الكرة لم تصل الى المهاجمين لكن جيد كان عندنا الفرص ونحن أستغلنا هذا و نحن يجب أن نعمل كثيرا الأن وللتشويف في أرضنا نوعية لاعبينا للإستمرار باللعب هكذا لكي نكون ابطال الليغا. عندنا الإمكانيات و لذا نحن يجب علينا الفوز في جميع المباريات القادمة. هذه النقاط الثلاث تساعدنا في هذه النهاية المستقيمة للمنافسة. نحن يجب أن نتحمّل بشده نهاية الليغا و تتبقى عشر مباريات نهائية و أنا سعيد هنا وأنا أريد الإستمرار إلى نهاية عقدي. أريد النجاح في ريال مدريد ".

تحدث الشاب توريس و قال : " المباراة كانت غريبة الى حد ما في الجزء الشوط الأول قدمنا مستوى جيد و حركنا الكرة كثيرا لكن سيلتا فيغو ظغط علينا كثيرا. ثمّ ظهر روبينيهو و سجل الهدف الذي كنا نحتاجه في الوقت الحاضر و إلى هذه المرتفعات في أول شيء بأنّنا يجب أن نعتقد بأننا أمامنا الأصعب الأن و المهم الأن أننا حققنا ثلاث نقاط مهمة للغاية و منذ الدقيقة الأولى إلى التسعون نحن كنا نريد الفوز. أعتقد بأنّ الفريق ما كان جيّد في بعض اللحظات، لكنّنا نستطيع قول أننا قدمنا مستوى جيد هذا يعطينا روح معنوية لمواجهة القادمة امام أوساسونا و الأن برشلونة عندهم مباراة صعبه امام ريال سرقسطة لكنّنا يجب أن نفوز على أوساسونا و بعدها التفكير بشأن مباراة برشلونة و سيكون أمر رائع تقليص النقاط معهم ".
تكلم ميشيل سلغادو عن المباراة و قال : " كانت مباراة معقده لكن في النهاية حصلنا على النقاط الأساسية. بدون شك كانت هذه المباراة ستسبب العديد من المشاكل لو تعثرنا. عرفنا بأنّه هذا سيؤثر علينا كثيرا عندهم لاعبين كبيرون و كان الشوط الثاني أسوء من الشوط الثاني على الرغم من اللحظات التي أتتنا الفرص لتسجيل. بالرغم من أن الفوز بالليغا معقد نحن لكن نحن لم نغلق الأبواب حاليا هدفهم في الدقيقة ال44 آذانا وربما اجبرنا على الرجوع قليلا للوراء لجذب حماسهم كاناو يريدون الفوز لتفادي هبوطهم و الأن تتبقى عشر مباريات نهائية. العدالة؟ نحن سنكون قادرون على الفوز في برشلونةو لكن لم نفز في كرة لاتجد كلمة العدالة واحد يجب أن يعرف كيفية الفوز بالمباراة ".

 

الفارس البلوشي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-04-2007   #2
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

صحيح ..
وان شاء الله هذا التفائل يكون موجود دائماً لدى الجميع..
شكراً اخي الفارس البلوشي على الخبر..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أخبارعن ريال مدريد الوفا طبعي البرج الرياضي 2 23-03-2007 02:40 PM
معلومات عن ريال مدريد حصن الخليج البرج الرياضي 2 15-03-2007 09:42 AM


الساعة الآن 05:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w