دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2059 - عددالزوار : 107239 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 51 - عددالزوار : 8370 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 39 - عددالزوار : 3547 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 592 - عددالزوار : 55765 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 155 - عددالزوار : 32000 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 8 - عددالزوار : 6093 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 822 - عددالزوار : 111995 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 684 - عددالزوار : 53627 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9049 - عددالزوار : 307292 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 108 - عددالزوار : 8190 )           »         
 

تنفيذ حكم الإعدام في صدام حسين شنقا حتى الموت

 
قديم 30-12-2006   #1
 
الصورة الرمزية فارس الحصن








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 218
  المستوى : فارس الحصن بداية التميزفارس الحصن بداية التميزفارس الحصن بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :فارس الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي تنفيذ حكم الإعدام في صدام حسين شنقا حتى الموت

 



أكدت مصادر رسمية عراقية أن حكم الإعدام نفذ في الرئيس العراقي السابق صدام حسين شنقا حتى الموت قبل الساعة السادسة من صباح اليوم (بالتوقيت المحلي) بقليل. وأن عملية التنفيذ جرى تصويرها وقالت وكالة الصحافة الفرنسية إنها ستبث لاحقا.

وذكر بيان رسمي صادر في بغداد أن حكم الإعدام نفذ أولا في صدام حسين ثم أخيه غير الشقيق برزان التكريتي ثم القاضي عواد البندر.

وفي حين أن ثلاثة مسؤولين عراقيين قالوا إن حكم الإعدام نفذ بحق صدام حسين فقط، نفى موفق الربيعي -المستشار الأمني لرئيس الوزراء العراقي- أن يكون برزان أو عواد قد أعدما صباح اليوم وقال إن الحكم سينفذ بحقهما في وقت لاحق.

"

تغطية خاصة
"
ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مستشارة رئيس الوزراء للشؤون الخارجية مريم الريس أن أحكام الإعدام نفذت بحضور ممثل لرئيس الوزراء نوري المالكي والقاضيين منقذ آل فرعون ومنير حداد، وعدد قليل من الصحفيين. مشيرة إلى أن عملية الإعدام صورت وسيتم بثها قريبا.

وقد أطلق عراقيون النار في سماء بغداد ابتهاجا بينما فرض حظر للتجوال في مدينة تكريت مسقط رأس صدام.

وفي أول ردود الأفعال أعلنت بريطانيا أن صدام نال جزاءه، بيد أنها جددت تأكيدها لرفض عقوبة الإعدام.

ونفذ حكم الإعدام بحق صدام بعد إدانته في نوفمبر/تشرين الثاني بارتكاب جرائم في حق الإنسانية بسبب قتل 148 شيعيا من بلدة الدجيل بعد محاولة فاشلة لاغتياله في عام 1982، وبعد تأييد محكمة التمييز الحكم يوم الثلاثاء الماضي.
وكان العضو في محكمة التمييز العراقية منير حداد قال إن كافة الإجراءات قد اكتملت لتنفيذ الإعدام بحق صدام حسين، وأشار إلى أن هيئة الرئاسة العراقية غير معنية بتنفيذ الحكم وليس بوسعها تخفيفه أو تعديله.

وفي رده على سؤال للجزيرة عن إعلانه عن إعدام الرئيس العراقي المخلوع اليوم السبت وتعارضه مع عطلة عيد الأضحي، قال عضو محكمة التمييز العراقية إن العيد في العراق يبدأ الأحد.


برزان التكريتي (الفرنسية-أرشيف)
وكان مسؤول عراقي مقرب من رئيس الوزراء نوري المالكي قال في وقت سابق إن توقيت تنفيذ حكم الإعدام اتفق عليه في اجتماع بين مسؤولين عراقيين وأميركيين. وقال إن الجانب الأميركي سيسلم الرئيس المخلوع إلى الجانب العراقي قبل وقت قصير من إعدامه.

أما خليل الدليمي رئيس فريق الدفاع عن الرئيس العراقي المخلوع فقال إن الأميركيين سلموا صدام للجانب العراقي تمهيدا لإعدامه، وإن فريق الدفاع تقدم بالتماس لوقف تنفيذ الحكم.

وأضاف الدليمي أن الأميركيين اتصلوا به لتسليمه المتعلقات الشخصية للرئيس المخلوع وأخيه برزان وأنهم طلبوا من فريق الدفاع إلغاء زيارة كانت مقررة السبت لبغداد.

رفض للتأجيل
وفي الولايات المتحدة رفض قاض أميركي تحركا من جانب محامين لتأجيل إعدام الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين.

وقال قاضي المحكمة الجزئية الأميركية كولين كولار كوتيلي، إن صدام ليس
محتجزا لدى الولايات المتحدة ونتيجة لذلك فان محكمته تفتقر إلى السلطة القضائية في هذا الصدد.


عواد البندر قاضي محكمة الثورة السابق (الفرنسية-أرشيف)

وفي وقت سابق حذرت أم حيدر -أخت الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين- من وقوع ما وصفتها بكارثة في العراق في حال تنفيذ حكم الإعدام الصادر بحقه.

وفي اتصال مع الجزيرة أشارت إلى اتصالات أجرتها أسرة صدام حسين بمسؤولين عرب من أجل التدخل، وقالت إنهم كانوا مقدرين لخطورة الوضع في العراق، وناشدت أم حيدر الرؤساء العرب وأمير دولة قطر التدخل لوقف تنفيذ حكم الإعدام.

كما ناشد حيدر الناصري ابن أخت صدام حسين أمير دولة قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني وعاهل المملكة العربية السعودية عبد الله بن عبد العزيز التدخل لوقف ما وصفه بالحكم الجائر على صدام حسين، وقال الناصري إن عائلة صدام تطالب بلقائه قبل تنفيذ الحكم عليه.

وقالت مصادر يمنية مطلعة إن رغد ابنة الرئيس العراقي المخلوع طلبت من السلطات اليمنية التدخل لدى سلطات الاحتلال في العراق لتسلم جثة والدها بعد إعدامه إلى أسرته المقيمة في اليمن لدفنه في صنعاء.

وأضافت المصادر أن رغد صدام حسين طلبت دفن والدها في اليمن مؤقتا في انتظار إعادته إلى العراق بعد جلاء الاحتلال عنه.

من جانبه وصف الزعيم الليبي معمر القذافي محاكمة صدام حسين بالباطلة، وقال إن صدام أسير حرب لا يمكن محاكمته بتحريم من المواثيق الدولية. وأضاف القذافي أن بريطانيا وأميركا هما من تجب محاكمتهما في هذه القضية

 

فارس الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #2
 
الصورة الرمزية بيسان

{ .. قَلبْ يتدفّقْ طفُولَه ..}








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 18737
  المستوى : بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بيسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام صيد الأعضاء المعلم المبدع وسام العطاء مسابقة البرج الإسلامي وسام الطب الشعبي - المركز الأول مسابقة أجمل تصميم وسام عمان عبر التاريخ وسام مبدع الوسائط تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

الله يرحمـــــــــــــه

 

بيسان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

اعدام صدام حسين !!

 
قديم 30-12-2006   #3
 
الصورة الرمزية غرشوبه ابوظبي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : غرشوبه ابوظبي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :غرشوبه ابوظبي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

Exclamation اعدام صدام حسين !!

 

السلام عليكم

السبت 30 ديسمبر 2006م، 10 ذو الحجة 1427 هـ

رفض الرئيس العراقي المخلوع صدام حسين وضع كيس (أسود) على رأسه اثناء تنفيذ عملية اعدامه شنقا كما ذكر بعض الشهود الذين حضروا عملية الإعدام التي تمت الساعة السادسة وخمس دقائق بتوقيت بغداد من يوم السبت 30-12-2006، وصرح عضو البرلمان العراقي سامي العسكري مستشار رئيس الوزراء نوري المالكي, ان الرئيس العراقي السابق صدام حسين "فارق الحياة" فور تنفيذ الحكم.

وقال العسكري الذي حضر اجراءات اعدام صدام حسين التي تمت في مقر دائرة الاستخبارات العسكرية في منطقة الكاظمية (شمال بغداد), ان صدام حسين "اقتيد الى الاعدام بعد ان تلي عليه الحكم من قبل احد القضاة وسأله قاض آخر ما اذا كان لديه
شيء يقوله أو يوصي به".

واضاف "هناك, طلب منه ان يتلو الشهادة. وبعدها وضع حبل المشنقة في رقبته ونفذ فيه حكم الاعدام ومات فورا. في اللحظة التي سقط فيها في الحفرة فارق الحياة".

وأوضح العسكري ان الاجراءات جرت بحضور "مجموعة من اعضاء مجلس النواب والوزراء وبعض مستشاري رئيس الوزراء اضافة الى القضاة وممثلي وزارة العدل", بدون اعطاء المزيد من التفاصيل.

من جهة اخرى, قال العسكري ان مقر المخابرات هذا اختير لاعدامه "ربما لكونه الموقع الذي كان ينفذ فيه حكم الاعدام بحق قيادات وكوادر مؤيدي الحركة الاسلامية وخصوصا حزب الدعوة الذين كانوا يعذبون ويعدمون في هذا المكان".

من جانبه, روى موفق الربيعي عملية تنفيذ الاعدام قائلا انها "تمت بحضور قضاة ومدعين عامين وطبيب وشهود". واوضح ان "قوات التحالف جلبت صدام الى المنطقة واستلمته القوات المسلحة العراقية وهو مقيد".

وتابع ان صدام حسين "ادخل بعد ذلك الى غرفة ومعه القاضي ومدع عام وطبيب وشهود ... وتليت لائحة الادانة عليه وهو مقيد اليدين وممسك بالمصحف الشريف. وبعدها اقتيد الى غرفة المقصلة"، وتحدث الربيعي عن "بعض المشادات الكلامية قبل صعوده الى المشنقة لرفضه وضع كيس اسود على رأسه". ووصف الربيعي صدام حسين في تلك اللحظة بانه "كان ضعيفا جدا بشكل لا يصور".

 

السلام عليكم

بغيب عنكم فترة لان عندي ثانويه عاامة

وامتحانات القبول في الجامعه

والسمووحة من الجميع

اشوفكم على خير
غرشوبه ابوظبي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #4
 
الصورة الرمزية جريح الذكريات







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19621
  المستوى : جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جريح الذكريات غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي الفكر الحالم مسابقة أجمل صورة وسام العطاء وسام شرف تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

صدام حسين بطل ,,,,, وقف ضد الطغاة في هذا العصر ,,,
من الممكن إنا ما نتغاضى عن أفعاله ,, ولكن ما لا يخفى على أحد بأن البطل الشهيد صدام حسين وقف ضد كل الطغاة ,,,
والآن إيران وأمريكا وغيرها من العملاء ممن يهمهم شنق صدام وإعامه ,,, ومتى ؟؟؟؟

في صباح عيد الأضحى المبارك
لماذا ؟؟؟
ألا يوجد وقت غير ذلك ؟؟

يا الله ,,,, كم هي مهزلة في حق كل المسلمين ,,,, وكم هي مأساة أن نفقد صدام حسين ,,, متى سيولد صدام حسين جديد ؟؟؟

لا أعتقد ذلك ,,,
ففلسطين ستظل تبكي
وبغداد ستظل تنزف الجراح
ولبنان ستسلب أراضيها
وغيرها وغيرها

ونحن نتفرج ...

وأمريكا تقول : إن تكلمت ,,, سنفعل بك مثل صدام ,,

فليرحمك الله يا حبيبي يا صدام حسين ,,
بأبي أنت وأمي يا شهيد الأمة ,,,

 




كن صريحا معي ........... لا تجاملني
جريح الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

عاجل :اول صوره لاعدام حسين

 
قديم 30-12-2006   #5
 
الصورة الرمزية بيسان

{ .. قَلبْ يتدفّقْ طفُولَه ..}








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 18737
  المستوى : بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بيسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام صيد الأعضاء المعلم المبدع وسام العطاء مسابقة البرج الإسلامي وسام الطب الشعبي - المركز الأول مسابقة أجمل تصميم وسام عمان عبر التاريخ وسام مبدع الوسائط تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

Unhappy عاجل :اول صوره لاعدام حسين

 

اهلين هذي اول صوره تعرض بالمنتدى من صور اعدام القائد المناضل الراحل
صدام حسين المجيد وطبعا القائد رفض ان يوضع الغطاء الكيسي على راسه


تحياتي لكم

 

بيسان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #6
 
الصورة الرمزية القلم الحزين







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22253
  المستوى : القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : القلم الحزين متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أَحْبَبْتُكَ حَتْىْ أَنْتَحَرَتْ حُرُوَفْ عِشْقِيْ عَلىْ أَعْتَابْ الْبَوْحْ .. !


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

" كل نفس ذائقة الموت "
هذا هو ثمن ديموقراطية بوش - قبحه الله أينما كان ..
الشكر الموصول لك أختي بيسان ..

 

القلم الحزين متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #7
 
الصورة الرمزية بيسان

{ .. قَلبْ يتدفّقْ طفُولَه ..}








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 18737
  المستوى : بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
بيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصفبيسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بيسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

علمتني الحياة أن الصدق والأمانة هما أرقى الصفات التي يتمتع بها الإنسان.


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام صيد الأعضاء المعلم المبدع وسام العطاء مسابقة البرج الإسلامي وسام الطب الشعبي - المركز الأول مسابقة أجمل تصميم وسام عمان عبر التاريخ وسام مبدع الوسائط تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

الشكر موصول لك مديري واستاذي القلم الحزين

دمت بود

 

بيسان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #8
 
الصورة الرمزية القلم الحزين







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22253
  المستوى : القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : القلم الحزين متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أَحْبَبْتُكَ حَتْىْ أَنْتَحَرَتْ حُرُوَفْ عِشْقِيْ عَلىْ أَعْتَابْ الْبَوْحْ .. !


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

مهما كانت صعوبة ما نراه ..
فقد دفعت أمة ثمن خيانة قائدها فكانت دمائهم مستباحة وكان قائدهم يذبح بسكاكين الديموقراطية التي أحدها بوش وعلوجه ..
فالله ينصر كل مظلوم من أهل العراق المجد والله يزيح الغمة .. ستلد الحرية على جماجمهم وفي نهاية الأمر سيبقى للعراقين ثمن وطنهم الحر يدفعونه بدمائهم ..
فالحمد الله على كل حال ..
الشكر الموصول لك أخي فارس الحصن .. أتسائل أما احترمت هذه العدالة مشاعر المسلمين في عيدهم أم كانت هذه العدالة أصلا غير مسلمة ؟

 

القلم الحزين متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #9
 
الصورة الرمزية القلم الحزين







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22253
  المستوى : القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
القلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصفالقلم الحزين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : القلم الحزين متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أَحْبَبْتُكَ حَتْىْ أَنْتَحَرَتْ حُرُوَفْ عِشْقِيْ عَلىْ أَعْتَابْ الْبَوْحْ .. !


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

العفو أختي عاد مديرك وأستاذك مرة وحدة ..
الظاهر بصير مثل البالون من المدح الشيمة لا يكون عندك دبوس ..
الشكر الموصول لك أختي على نشاطك الرائع الذي تقدميه في صفحات حصن عمان ..

 

القلم الحزين متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #10
 
الصورة الرمزية البراء

ضَوْء مَجْنُوْن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 107083
  المستوى : البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :البراء غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

رَبِّي سَألتُكَ أَنْ تَكُونَ خَواتِمِي ،،، أَعْمَالُ خـيْرٍ فِي رِضِاكَ إَلهي


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الحروف الذهبية هدهد سليمان تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير وسام العطاء الموضوع المتميز المركز الأول في مسابقة البرج الإسلامي وسام شرف البحث الفائز بالمركز الثالث 
مجموع الاوسمة: 13

افتراضي

 

الآن صدام ومن يا ترى القادم

متى ستنهض الأمة العربية من نومها ؟

الشكر موصول لك اختي بيسان على جهودك

 

صَبَاحُنَا مَضَى وَقَد بَلَّل أياديْنا بِلُؤْلُؤَات ٍ مِن الْنــــــــدَى

حِيْنَمَا نَادَى الْمُؤَذِّنُ " الْلَّه أَكْبَر " وَمطرُ نَدِي ُ يُغَطِّيْنَا

صَلاةُ وَمَطَرُ صيف ...
وَسُكُوْن ُ الْفَجْر ِ مَلأ جَوَارِحُنــــا





اسم العميل: البراء
رقم العميل: 004
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان
البراء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 30-12-2006   #11
 
الصورة الرمزية جريح الذكريات







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19621
  المستوى : جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جريح الذكريات غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي الفكر الحالم مسابقة أجمل صورة وسام العطاء وسام شرف تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

أخي القلم الحزين ,,,,
منذ متى أمريكا تأبه بمشاعرنا ؟؟؟

أمريكا أم الإهاب ,,
هي من قتلت العراق حين ساندت الشهيد في حرب إيران ,
هي من قتلت الكويتيين بأيدي الشهيد صدام حسين ,,
هي من أمدته بالنووي لإبادة الأكراد الأنذال ,,
في النهاية انقلبوا ضده حين انتبهوا بأنه كون قوة لا راد لها ,,,
وتعللوا بالنووي الذي لا أساس من الصحة لوجوده بعد ذلك ,,,

لا مشاعر لنا نحن النسلمين ,,, فقد ضحينا بأعز ما لدينا ,, وهي الكرامة التي أصبحت معدومة في زماننا فمن سوء حظنا ,,, أننا خرجنا في زمن نحن فيه بلا هوية ولا كرامة ,,, من ذا الذي سيعيد لنا العزة ,, والكرامة المسلوبة ,,

فعلا الحناجر سنقطع من شدة الحرقة ,,
الأخ الشهيد والأب البار والبطل الشجاع ,,, يساق إلى حبل المشنقة بكرامته التي رفض أن يفرط فيها ,, فهو رفض أن يغطى وجهه ,,, وأبى أن يتراجع للخلف حين أخذ إلى الشهادة ,,,
هو من أبقى جزءا من الكرامة لنا ,, ربما نتذكرها بعد حين ,,,

بأبي أنت وأمي يا حبيبي يا صدام حسين ,,,
وأنا أرى الأنذال على شاشة الجزيرة من الإيرانيين والكويتيين والأكراد الذين يشمتون ويدعون بأن شهادة الأخ الشهيد عيد بالنسبة لهم ,,,
فليفرحوا بشهادته اليوم ,, وستركب أمريكا على أعناقكم أيها العملاء ,,,,
أمريكا التي ترفض الخروج من خيرات العراق ,,, وبريطانيا التي تكابد للخروج من البصرة ,,,

اللهم أذقهم الذل كماا أذاقونا المهانة بفقدنا أعز رجال هذه الأمة ,,,

بأبي أنت وأمي يا حبيبي يا صدام حسين ,,,
ليتني لم أشهد يوم شهادتك ,,,

فليرحمك الله يا شهيد الأمة البطل ,,,,

كم جميل أن نرى الرئيس معمر القذافي أن يقيم الحداد على موت الرئيس صدام كحاكم انتقل إلى رحمة الله ..

فليبارككم الله ,,,,

وإنا لله وإنا إليه راجعون ,,,

 




كن صريحا معي ........... لا تجاملني

التعديل الأخير تم بواسطة القلم الحزين ; 31-12-2006 الساعة 08:52 AM.
جريح الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 31-12-2006   #12
 
الصورة الرمزية غرشوبه ابوظبي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : غرشوبه ابوظبي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :غرشوبه ابوظبي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

الله يرحمة ان شاء الله

اعدام صدام في صباح العيد

اهااااااااااانة لنا نحن العرب

يعدمونه والعرب تتفرج

ولا احد تجراء تكلم وقال لا

الى متى هذا الحال

جفت الدموع من القهر

على حال امتنا العربيه

مشكور اخويه فارس الحصن

يعطيك العافية

 

السلام عليكم

بغيب عنكم فترة لان عندي ثانويه عاامة

وامتحانات القبول في الجامعه

والسمووحة من الجميع

اشوفكم على خير
غرشوبه ابوظبي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 31-12-2006   #13
 
الصورة الرمزية جريح الذكريات







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19621
  المستوى : جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
جريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصفجريح الذكريات عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جريح الذكريات غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي الفكر الحالم مسابقة أجمل صورة وسام العطاء وسام شرف تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

صدام حسين البطل ,,, في مشاهد استشهاده ,,, يقول أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله ,,,

وبعض الأنذال يقولون ,,, يعيش .............. لأنهم عملاء ,,,,

فيدعون بحياة بعض آلهتهم العملاء ,,, لأنهم حقيرين ,,,,

فليرحمك الله يا حبيبي يا صدام حسين ,,

 




كن صريحا معي ........... لا تجاملني
جريح الذكريات غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2007   #14
 
الصورة الرمزية فارس الحصن








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 218
  المستوى : فارس الحصن بداية التميزفارس الحصن بداية التميزفارس الحصن بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :فارس الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

الشكر موصول لكل من انار بمشاركته هذه الصفحة ..

والشكر لهذه المشاعر الدفاقة ..

نسال الله ان يلطف بنا بلطفه الخفي ..

 

فارس الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-01-2007   #15
 
الصورة الرمزية زعيم المحبة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 201
  المستوى : زعيم المحبة بداية التميززعيم المحبة بداية التميززعيم المحبة بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :زعيم المحبة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

" كل نفس ذائقة الموت "

الله يرحمه ويغمد روحه في الجنة
الحمدلله على كل حال
مشكور اخي على هذا الموضوع....

 


اللهم منزل الكتاب ومجري السحاب وهازم الأحزاب أهزم الظالمين وانصرنا عليهم اللهم حرر غزة من أيدي الجبناء
زعيم المحبة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2007   #16
 
الصورة الرمزية صمت الليل







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 9
  المستوى : صمت الليل بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :صمت الليل غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

العرب يضحون بالمواشي..
واميريكا بصدام..

الله يرحمك ياشيخ العرب ويغمد روحك الجنه
والله ينتقم من القرووود والخنازير


يسلموو اخووي

 

الملكـــــ ـــــvęЯ£ ـــــــــ fǿr ــــــــــــي

التعديل الأخير تم بواسطة صمت الليل ; 02-01-2007 الساعة 02:00 AM.
صمت الليل غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-01-2007   #17
مراقب الأبراج التقنية

عاشق الغربة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10835
  المستوى : دموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميز
دموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميزدموع المحبة بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دموع المحبة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

استغفر الله العضيم


 

من مواضيعي

افتراضي

 

لا حول ولا قوة الا بالله

سالتزم الصمت هنا فلا يستطيع لساني للنطق بما في قلبي من كره لهؤلاء الخونه

 

دموع المحبة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2007   #18
 
الصورة الرمزية سراج الأمه

سبحان الله و بحمده ...







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2707
  المستوى : سراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعابسراج الأمه عندك قدرة رهيبة على تحدي للصعاب
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :سراج الأمه غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

اللهم صلي على سيدنا محمد


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

خززززززززززززززززززززززي في حق العرب

..... يضحون ببطل الأمة

.........................

 

سراج الأمه غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-01-2007   #19
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

إن لله وإن إليه لراجعون ..
الله يرحمه ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 15-01-2007   #20
 
الصورة الرمزية دمعة عشق







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : دمعة عشق بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دمعة عشق غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

الله يرحمه

 

دمعة عشق غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفاجأه مذهله جدا!!! صدام حسين حر وطليق!!!!!!!! ادخل وشوف برج الباطنه برج السياسة والإقتصاد والأخبار 29 25-01-2007 09:57 PM
صدام حسين والبوم صور زوجاته السري الملك برج السياسة والإقتصاد والأخبار 38 10-01-2007 06:50 PM
لحظات اعدام خائن في فلسطين,, لكن بعد تنفيذ عملية الإعدام حصل....... (صور) نــــ الأمل ـــــور برج المواضيع العامة 2 25-12-2006 04:21 PM
خبر عاجل : موت الطاغية صدام حسين صعبة المنال برج السياسة والإقتصاد والأخبار 33 01-07-2006 01:30 PM


الساعة الآن 10:56 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w