اكتشاف توأم للكرة الأرضية يمكن الانتقال إليه مستقبلا! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 6038 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2065 - عددالزوار : 109866 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 600 - عددالزوار : 57469 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 55 - عددالزوار : 9706 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 4707 )           »          واجب التعزية (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 31 )           »          برج المقال والقصة (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 48 - عددالزوار : 4960 )           »          --ღ--«[ الآن ..دردشة للبنات فقط]»--ღ-- (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5565 - عددالزوار : 286246 )           »          قمة كروية بين تشيلسي وليفربول (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 644 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 823 - عددالزوار : 115287 )           »         
 

لعبة بوكيمون الجديدة

 
قديم 12-07-2016   #1
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1315
  المستوى : امتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :امتلاك غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي لعبة بوكيمون الجديدة

 

[h=1]لعبة بوكيمون الجديدة[/h]نالت لعبة "بوكيمون غو" التي أطلقتها شركة نينتندو للألعاب في صورة تطبيق للهواتف المحمولة في الآونة الأخيرة انتشارا واسع النطاق، لكن اللعبة الجديدة لها عواقب وخيمة وغير متوقعة.

وتمزج اللعبة بين اسم بوكيمون القديم الذي يرجع إلى عشرين عاما مضت وبين التقنية المتطورة، وتسمح للاعبين بالمشي في أنحاء أحياء حقيقية للبحث عن شخصيات لعبة البوكيمون الافتراضية عبر شاشات الهواتف الذكية.
فلم سكس ,سكس محارم ,نيك محارم ,سكس محارم


واجتذبت لعبة "بوكيمون غو" عددا هائلا من المشاركين المتحمسين، ورفعت القيمة السوقية لشركة نينتندو اليابانية إلى 7.5 مليارات دولار.
وفي الولايات المتحدة وحتى يوم 8 يوليو/تموز الحالي -أي بعد يومين فقط من إطلاقها هناك- تم تحميلها على أكثر من 5% الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد على مستوى الولايات المتحدة، وفقا
تحميل افلام سكس ,تحميل سكس ,نيك ,سكس ,نيك بنات ,نيك بنت ,
لما ورد في الموقع الإلكتروني لشركة تحليلات الإنترنت "سيملار ويب".

لكن شعبية اللعبة الواسعة النطاق ارتبطت بسلسلة من جرائم السرقة قبل أيام، حيث يستهدف اللصوص مستخدمي اللعبة الشاردين بحثا عن البوكيمون.
وباستخدام تقنية الضوء الإرشادي في اللعبة، يستدرج المجرمون ضحاياهم من مستخدمي اللعبة إلى مناطق نائية أو شوارع جانبية لسرقتهم وتجريدهم مما معهم من متاع.
سكس امهات ,سكس اخ واخته ,سكس مترجم ,اخ ينيك اخته ,

وقال ستيف ستينغر من مركز شرطة أوفالون بولاية ميسوري الأميركية "لا يتتبعون مواقع الأشخاص فقط عن طريق هواتفهم المحمولة، ولكنهم يستهدفون الأشخاص أنفسهم أيضا أثناء تجولهم في الشوارع وهم يحدقون في هواتفهم".
صور سكس محجبات,صور سكس محجبات,

وفي وايومنغ عثرت لاعبة "بوكيمون غو" على جثة طافية فوق سطح أحد الأنهار.
وقالت شايلا ويغنز بعد عثورها على الجثة "كنت أريد الحصول على بوكيمون مائي لذا اتجهت إلى النهر للعثور عليه.. لم أعلم ماذا أفعل.. كنت مذعورة جدا واتصلت بالنجدة وطلبوا مني الانتظار في مكاني حتى تصل الشرطة".
وأُطلقت اللعبة في الولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، ويتزايد تحميلها على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد، كما أصبحت محل نقاش محموم على مواقع التواصل الاجتماعي.
صور لحس كس,صور لحس كس,صور سكس متحركة

 

امتلاك غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل لعبة صب واى للكمبيوتر للاطفال الصغار عمانيات برج الحاسوب والأجهزة الإلكترونية وبرامجها 1 08-08-2016 04:43 PM
تحميل العاب كمبيوتر مجانية 2015 عمانيات برج الحاسوب والأجهزة الإلكترونية وبرامجها 0 16-03-2015 06:02 PM
تحميل لعبة جاتا المصرية عمانيات برج الحاسوب والأجهزة الإلكترونية وبرامجها 0 23-02-2015 04:21 AM


الساعة الآن 01:08 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w