سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 70 - عددالزوار : 11682 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 60 - عددالزوار : 6291 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 163 - عددالزوار : 35663 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 696 - عددالزوار : 58888 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2070 - عددالزوار : 113674 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 614 - عددالزوار : 60265 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 1097 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 5876 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 30550 )           »          سمفونية حزينة تُعزف في دهاليز أدمغتنا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 195 - عددالزوار : 8273 )           »         
 

"النائب احمد كمال يضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء

 
قديم 02-03-2016   #1
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1315
  المستوى : امتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميزامتلاك بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :امتلاك غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي "النائب احمد كمال يضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء

 

السفير الإسرائيلي في القاهرة يقول إنه سيلتقي قريبا مع توفيق عكاشة، وان واقعة الحذاء لن تمنع انعقاد هذا اللقاء


واصل توفيق عكاشة تحدي الانتقادات اللاذعة والهجوم الشديد عليه بعد استضافته للسفير الإسرائيلي ببيته في القاهرة وإعلانه عن نيته زيارة إسرائيل.

وقال توفيق عكاشة عبر حسابه على موقع "تويتر": "انا هاروح اي مكان وايوه هروح الكنيست... روحوا الغوا اتفاقية السلام وابقوا تعالى كلمونى".

"النائب احمد كمال يضرب النائب توفيق عكاشة بالحذاء"

وجاء ذلك بعد أن قام النائب كمال أحمد بضرب عكاشة بالحذاء أمس الأحد، بعد دخوله قاعة مجلس النواب، بسبب استضافة السفير الإسرائيلي وتصريحاته عن زيارة إسرائيل. وقرر مجلس النواب المصري إحالة توفيق عكاشة إلى لجنة للتحقيق بعد مطالبة العديد من النواب بإسقاط عضويته بسبب التطبيع مع إسرائيل.

وأضاف عكاشة: "والله يا احمد يا كمال هوريك اللي عمرك ما شفتوا"، واختتم تغريداته بعبارة تحمل ألفاظا نابية.

من جهته أكد السفير الإسرائيلي في القاهرة حاييم كورن أنه سيلتقي قريبا مع النائب توفيق عكاشة مرة أخرى، وأوضح أن واقعة ضرب عكاشة بالحذاء داخل البرلمان لم تجعله يتراجع عن عقد اللقاء الثاني بينهما.

وأضاف كورن في حوار هاتفي أجراه من القاهرة مع القناة الإسرائيلية العاشرة أنه تحدث مع عكاشة عقب حادثة الحذاء، واتفق معه على لقاء ثان سيكون هذه المرة في منزل السفير الإسرائيلي في حى "المعادي" في القاهرة، وأوضح أن عكاشة قال له أنه مصمم على موقفه من التطبيع مع اسرائيل.

ونلفت هنا الى أكثر من 600 مشاركة ومليون ومائتي ألف اعجاب لطرح السفارة الإسرائيلية في مصرعلى صفحتها في فيسبوك لفكرة اقامة مباراة ودية بين منتخب مصر ومنتخب إسرائيل، وهذا مما يدل على وجود عدد لا بأس به ممن يتبنون موقف عكاشة المؤيد للتطبيع مع إسرائيل، حتىى وإن كان هؤلاء لا يظهرون او ينادون بالتطبيع علنا
نيك ,افلام نيك , سكس محارم , سكس سعودى , نيك عربى , سكس محجبات , سكس محجبة


 

امتلاك غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد وفاطمة / رائحة الامل ترانيم السويق برج المقال والقصة 4 15-09-2010 11:18 AM
قصص شموخ الهيام برج المقال والقصة 1 02-06-2007 04:33 PM


الساعة الآن 02:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w