اشتقت لحصن عمان (اخر مشاركة : طيف الأمل - عددالردود : 0 - عددالزوار : 733 )           »          [ إلــى ريــف عينيه ] (اخر مشاركة : القلم الحزين - عددالردود : 107 - عددالزوار : 7054 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2051 - عددالزوار : 104449 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : الراجي - عددالردود : 820 - عددالزوار : 108791 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 677 - عددالزوار : 50752 )           »          .. سجل حضورك باسم عضووو .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 7114 - عددالزوار : 216439 )           »          حملة إفطار صائم المرورية (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 7 - عددالزوار : 64818 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 150 - عددالزوار : 30860 )           »          مسابقة حفظ القرآن الكريم ( سورة آل عمران ) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7219 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 6 - عددالزوار : 5307 )           »         
 

افتتاح مبسط لبطولة العالم للصالات.. منتخبنا يخسر لقاءه الأول من وصيف العالم بعد أداء

 
قديم 25-08-2010   #1
 
الصورة الرمزية oonإيميmoo







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22772
  المستوى : oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :oonإيميmoo غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي افتتاح مبسط لبطولة العالم للصالات.. منتخبنا يخسر لقاءه الأول من وصيف العالم بعد أداء

 

استضافة البطولة مشروع السلطنة القادم رسالة صربيا ـ سالم الحبسي:
افتتحت في صربيا أمس الأول بطولة العالم (12) للجامعات بكرة قدم الصالات والتي يشارك فيها (16 منتخبا للرجال) و(6 منتخبات للسيدات) من العالم أبرزها منتخب أوكرانيا (حامل اللقب في بطولة الرجال) ومنتخب البرازيل أقوى المنتخبات المرشحة لنيل بطولة السيدات..
وأقيم حفل الافتتاح بالصالة الرياضية بمدينة نوفي ساد.. بشكل مبسط وبدون تكلف.. فبعد دخول المنتخبات لميدان الملعب الذي تقام به البطولة.. قدمت فرقة فنية رقصات فنية من الفلكلور الصربي.. وألقى رئيس اللجنة المنظمة كلمة مقتضبة رحب فيها بالضيوف المشاركين بالبطولة.. بعدها ألقى لاعب المنتخب الانجليزي قسم الدورة عن اللاعبين.. فيما ألقت لاعبة المنتخب الصربي قسم الدورة عن اللاعبات.. قبل أن يلقي محافظ مدينة نوفي ساد راعي الحفل كلمته التي أكد فيها بأن فكرة استضافة المونديال الجامعي لكرة القدم للصالات جاءت بعد نجاح مدينة بلجراد في استضافتها لدورة الألعاب الأولمبية الجامعية العام المنصرم.
وقد انطلقت أمس منافسات البطولة للرجال وكذلك منافسات السيدات على فترتين صباحية ومسائية.. فقد سجل منتخب كازخستان أكبر فوزا في منافسات بطولة منتخبات الرجال بفوزهم على منتخب الصين 7/1.. فيما فاز منتخب البرازيل على منتخب سلوفاكيا 7/2..وفاز منتخب فرنسا في مباراته بسبعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.. وفاز منتخب الاورجواي على منتخب مونتينجرو 6/3.. وفاز منتخب صربيا على منتخب الأرجنتين 3/صفر..فيما تعادل منتخبا البرتغال وبولندا 2/2 بعد لقاء متكافئ وقوي.
وكان منتخبنا قد خاض مباراته الأولى أمس الأول أمام منتخب أوكرانيا (وصيف كأس العالم) وخسرها (1/5) بعد عرضا قويا في الشوط الأول والثاني قبل أن تنفتح شباكه في أخر (5 دقائق التي) تنفس فيها (الوصيف) الصعداء بإحراز هدفين وسع بهما الفارق بينه وبين المنتخب الوطني الذي شكل عقبة صعبة أمام الوصيف الذي يسعى لتحقيق اللقب هذه المرة وسط منافسة قوية.
وقد انتهى الشوط الأول بتقدم صعب لمنتخب أوكرانيا (2/صفر) بعد أن كانت بداية منتخبنا الوطني للجامعات جيدة أربكت صفوف المنتخب البطل.. وتألق حارس مرمى المنتخب الوطني خالد الهنائي ومن أمامه المدافع نصر الوهيبي أمام الهجوم القوي للمنتخب الأوكراني.. ولم ينجح المنتخب الأوكراني من إحراز هدفه سوى من ضربة جزاء (12).. وأحرز هدفه الثاني قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق (16).. فيما تألق من لاعبي منتخبنا في هذا الشوط عمار البوسعيدي الذي حاول أن يخطف هدفا عمانيا في البطولة.. مع محاولة قوية للتسديد للمدافع نصر الوهيبي أبعدها الحارس الأوكراني.
وفي الشوط الثاني واصل منتخبنا مجاراته للمنتخب الأوكراني رغم الهجمات الأوكرانية الخاطفة التي أحرز منها المنتخب الأوكراني الهدف الثالث (25) وسط سيطرة عمانية على هذا الشوط الذي شهد أفضلية عمانية في الأداء.. مع تفوق أوكراني في التسجيل.. حتى الدقيقة (33) التي أحرز فيها المهاجم العماني علي بيت سعيد الهدف الأول للمنتخب العماني الجامعي.. وهو الهدف الذي جعل المنتخب يتراجع قليلا قبل أن يحرز هدفين متتاليين في نهاية اللقاء لتنتهي المباراة (5/1).. وواصل الحارس خالد الهنائي في هذا الشوط تألقه كما برز اللاعب عزان سرور بمجهوده الوافر ومرشد البلوشي بتحركاته الفردية..
ويلعب المنتخب الوطني للجامعات مباراته الثانية اليوم مع منتخب روسيا في لقاء يحاول فيه منتخبنا التعويض والدخول ضمن المنتخبات التي تنافس على التأهل الى الدور الثاني من البطولة.
وفي مباريات الغد يلعب منتخب البرازيل مع منتخب كازخستان فيما يلعب منتخب سلوفاكيا مع منتخب الصين ويلعب منتخب البرتغال مع منتخب مونتيجرو ومنتخب الأورجواي مع منتخب بولندا.. ويلعب منتخب صربيا مع منتخب فرنسا.
حكم عماني في المونديال:
تعتبر مشاركة الحكم الدولي يوسف البرامي في بطولة العالم للصالات بصربيا هي الأولى من نوعها على المستوى الخارجي في هذه اللعبة.. وقد أسندت للبرامي إدارة مباراة مابين منتخبي أورجواي ومومنتيجرو كحكم ساحة ثاني.
ويقول البرامي هذه هي المشاركة الأولى له في إدارة بطولات العالم والأولى له كذلك في بطولة خارج السلطنة.. حيث أشار بأن في السلطنة يوجد حكمان دوليان للصالات البرامي وزميله محمد الشيدي.
ارهاق:
اتفق يونس الفهدي مدرب منتخبنا الوطني للصالات ومساعده سامي اليوسفي بأن سبب الخسارة التي تعرض لها المنتخب كانت بسبب الإرهاق الذي لحق باللاعبين من جراء الرحلة الطويلة من السلطنة الى صربيا والتي احتاجت الى (20 ساعة).. بجوار إصابة بعض اللاعبين ابرزهم سامر البلوشي الذي يعد أحد الأوراق المهمة للمنتخب.
ولم يتدرب المنتخب الوطني قبل لقاءه بمنتخب أوكرانيا سوى حصة تدريبية في صباح نفس اليوم الذي سبق موعد اللقاء بست ساعات.. وكذلك لاختلاف أسلوب ومدرسة اللعب بين الكرة الأوروبية التي تعتمد على السرعة في الأداء.. وبين الأسلوب الذي يلعب به منتخبنا الوطني الذي يعتمد على اللعب الأكثر هدؤا.
وقال سامي اليوسفي سنسعى التعويض في المباريات القادمة لتحقيق نتائج أفضل لأول سعيا لتسجيل تصنيف متقدم لمنتخبنا على مستوى العالم.
انطلاقة:
قال الدكتور سالم العريمي رئيس الوفد العماني المشارك في المونديال العالمي للجامعات.. بأن هذه المشاركة العمانية العالمية تعد هي الأولى من نوعها لهذا النوع من المنافسات الكروية داخل الصالات وهو مايعد انطلاقة حقيقية لهذه الرياضة الشعبية داخل الصالات في السلطنة لتكون معروفة على مستوى العالم..
وكشف الدكتور سالم العريمي عن نية اللجنة العمانية للرياضة الجامعية عن استضافة كأس آسيا لكرة القدم للصالات بالسلطنة في عام 2011.. وكذلك استضافة بطولة العالم في عام 2014.. وهو مايعتبر تحدي كبير لأن نثبت بأن هذه اللعبة لها مقوماتها الصحيحة على مستوى الجامعات والكليات والمعاهد بالسلطنة.
وأشار الدكتور بأن المشاركة في بطولة العالم بالنسبة للسلطنة تعتبر مرحلة جديدة لهذه اللعبة التي تحظى باهتمام متزايد على مستوى الجامعات والكليات.








جريدة الزمن

 

يَآ نَفِّس كَفـى ’’ إِن الَّذِي خ ــلَق الْظَّلامـْ يَرَآنِي *

اللهم أجعلنا ممن يتقيك في السر والعلانية في الظاهر والباطن في السراء والضراء .
" اللُهم اغفِر لِي وَ لِوالِدايْ ولِلمُؤمِنينْ والمُؤمِناتْ الأحياءِ مِنهم والأمَواتْ "
oonإيميmoo غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-08-2010   #2
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

هاردلك لمنتخبنا الجامعي على الخسارة الأولى في البطولة

وإن شاء الله يوفق في قادم المباريات

شكراً اختي إيمي على الخبر

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-08-2010   #3
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراً اختي على التفاعل والأخبار
وان شاء الله كل التوفيق للمنتخب الوطني ..
وان شاء الله يعدل ويتقدر في المراحل القادمه من البطولة ..

كل التوفيق للمنتخب

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 27-08-2010   #4
مشرف البرج الرياضي
 
الصورة الرمزية مايسترو الحصن

Never say Never








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 19607
  المستوى : مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
مايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمانمايسترو الحصن بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :مايسترو الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

بالتوفيق للجميع


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

هاردلك لمنتخبنا بعد الهزيمة الأولي
وبالتوفيق في قادم المباريات
شكرا أختي على الخبر

 

برشلونة يستعرض ....... والباقي يتألم
برشلونة يتصدر ......... والباقي يتفرج

ما يعزك إلا الكاتالوني






مايسترو الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية الإعلامية لكأس العالم جنوب أفريقيا 2010 الوفا طبعي البرج الرياضي 518 14-07-2010 03:48 PM
منتخبنا المحلي يخسر أمام زيوريخ وربيع يستعيد ذاكرة التهديف أبو خالد البرج الرياضي 5 27-01-2010 02:47 PM
منتخبنا الوطني يؤدي بقوة ويخسر أمام البوسنة في الوقت القاتل 1/2 أبو خالد البرج الرياضي 4 11-06-2009 01:54 PM
منتخبنا يخسر بهدف أبوتريكة الوفا طبعي البرج الرياضي 1 31-05-2009 02:28 PM
خاص للنسااااااااااااااااااااااء ****(وللرجال الدخول ) الهشامي البرج الإسلامي 7 19-03-2009 03:02 PM


الساعة الآن 10:14 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w