سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67632 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127383 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69345 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10380 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16370 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9918 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42049 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3304 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8240 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39509 )           »         
 

جلالة السلطان يشمل برعايته السامية الانعقاد السنوي لمجلس عمان..

 
قديم 17-11-2009   #1
 
الصورة الرمزية حوراء الحصن

حـــــوراء.**.الحصــن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 109458
  المستوى : حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :حوراء الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الذهبي مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب أفضل تقرير سياحي - المركز الثاني شهادة تقدير العضو المتميز المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء 
مجموع الاوسمة: 11

Arrow جلالة السلطان يشمل برعايته السامية الانعقاد السنوي لمجلس عمان..

 

مساهمة المرأة في شتى مجالات التنمية ضرورة تيسرها النظم والقوانين
التأكيد على أهمية استفادة المرأة من كافة الفرص المتاحة أمامها لإثبات جدارتها
سياستنا الخارجية مبنية على استتباب الأمن والسلام والسعادة للبشرية

العمانية: تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - فشمل برعايته السامية الكريمة ظهر أمس الانعقاد السنوي لمجلس عمان وذلك بحصن الشموخ بولاية منح. وقد ألقى جلالة عاهل البلاد المفدى - أبقاه الله - كلمة سامية استهلها بحمد الله على ما أولى وأنعم .. وأكد جلالته أن مسيرة نهضتنا المباركة التي شقت طريقها بخطى ثابتة نحو آفاق التنمية الشاملة وسعت منذ بزوغ فجرها بعزم راسخ إلى فتح أبواب التطور والتقدم والرقي في مختلف مجالات الحياة العصرية أتاحت الفرص المتكافئة لكل المواطنين دون تمييز أو تفرقة، لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم ورؤية الآمال التي تجيش بها صدورهم حقيقة ماثلة أمام أعينهم تثبتها وقائع حياتهم اليومية.
وأوضح جلالته - حفظه الله ورعاه - أن ما تم إنجازه من أجل تيسير وتطوير مسيرة نهضتنا المباركة خلال المرحلة المنصرمة تؤكدها ما تستشرفه الدولة من أبعاد متنوعة للمستقبل تعمل لخدمة المواطنين وتطوير قدراتهم وزيادة خبراتهم ومهاراتهم وإتاحة مزيد من الفرص لهم في مجالات العمل المتعددة وذلك لكي يتمكنوا من تحقيق الكسب لأنفسهم وأسرهم ويساهموا في تنمية مجتمعهم.
وأكد سلطان البلاد المفدى - أيده الله - في كلمته السامية أن المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والعزائم الماضية والصبر والإخلاص والمثابرة .. وقال جلالته - أبقاه الله - «نحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية يشهد بهذا ماضيهم وحاضرهم ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله».
وأوضح جلالته - حفظه الله ورعاه - .. «إن مشروعات التنمية الشاملة ماضية في طريقها المرسوم في مختلف أرجاء البلاد خاصة في مجالات البنية الأساسية والصناعة والسياحة» مشيرا جلالته إلى أنه إذا كانت الدولة هي التي تقوم بمعظم هذه المشروعات «فإننا ندعو المستثمرين من مواطنين وأجانب إلى المشاركة فيها بما يحقق الفائدة للجميع وسوف يجد هؤلاء كل التسهيلات اللازمة».
وأكد عاهل البلاد المفدى - أيده الله - اهتمام جلالته الكامل لمشاركة المرأة العمانية في مسيرة النهضة المباركة بتوفير فرص التعليم والتدريب والتوظيف ودعم دورها ومكانتها في المجتمع مؤكدا جلالته على ضرورة إسهامها في شتى مجالات التنمية حيث تم تيسير ذلك من خلال النظم والقوانين التي تضمن حقوقها وتبين واجباتها وتجعلها قادرة على تحقيق الارتقاء بذاتها وخبراتها ومهاراتها من أجل بناء وطنها وإعلاء شأنه مؤكدا - أبقاه الله - «ونحن ماضون في هذا النهج».
وأشار جلالة السلطان المعظم في كلمته السامية إلى ندوة المرأة العمانية التي عقدت بسيح المكارم بولاية صحار في أكتوبر المنصرم والتي خرجت بجملة من التوصيات باركها واعتمدها جلالته والتي من بينها تخصيص يوم السابع عشر من أكتوبر من كل عام يوما للمرأة العمانية يبرز منجزاتها خلال عام مضى ويلقي الضوء على إسهاماتها في خدمة مجتمعها وينشر الوعي الصحيح بدورها ومكانتها ويعزز تطلعاتها نحو المستقبل .. ووجه جلالته - حفظه الله ورعاه - كلمة إلى المرأة العمانية دعاها من خلالها إلى الاستفادة من كافة الفرص التي منحت لها لإثبات جدارتها وإظهار قدرتها في التغلب على ما يعترض طريقها من عقبات.
وقال جلالة السلطان المعظم «لقد استضافت السلطنة في ديسمبر الماضي الدورة التاسعة والعشرين لقمة مجلس التعاون وترأست العديد من اجتماعات المجلس خلال هذا العام ولا يخفى على أحد أننا نسعى جميعا إلى تحقيق المزيد من العمل المشترك القائم على المصالح المتبادلة لما فيه خير شعوبنا ومنطقتنا».
وأكد جلالته - أبقاه الله - إن سياستنا الخارجية معروفة للجميع وهي مبنية على ثوابت لا تتغير قوامها العمل على استتباب الأمن والسلام والسعادة للبشرية كافة.


فرص متكافئة لجميع المواطنين دون تمييز أو تفرقة لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم مزيد من فرص العمل في مختلف المجالات لتمكين المواطنين من الكسب والإسهام في التنمية

مستقبل التقدم والنماء والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية والصبر والإخلاص
دعوة المستثمرين من المواطنين والأجانب إلى المشاركة في البناء والتنمية وتوفير التسهيلات اللازمة
دعم دور المرأة ومكانتها في المجتمع بتوفير فرص التعليم والتدريب والتوظيف




وفيما يلي نص كلمة حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم - حفظه الله ورعاه - التي ألقاها في الانعقاد السنوي لمجلس عمان أمس.
«بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله على ما أولى وأنعم، والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين.
أعضاء مجلس عمان الكرام..
أيها المواطنون الأعزاء..
ها نحن نلتقي مرة أخرى، بفضل الله وتوفيقه، في هذا الاجتماع السنوي، الذي نستعرض فيه معكم جوانب من مسيرة نهضتنا المباركة، التي شقت طريقها، بخطى ثابتة، نحو آفاق التنمية الشاملة، وسعت منذ بزوغ فجرها بعزم راسخ إلى فتح أبواب التطور والتقدم والرقي في مختلف مجالات الحياة العصرية، متيحة الفرص المتكافئة لكل المواطنين دون تمييز أو تفرقة، لتحقيق تطلعاتهم وطموحاتهم، ورؤية الآمال التي تجيش بها صدورهم حقيقة ماثلة أمام أعينهم، تثبتها وقائع حياتهم اليومية وما تم إنجازه من أجل تيسيرها وتطويرها خلال المرحلة المنصرمة وتؤكدها ما تستشرفه الدولة من أبعاد متنوعة للمستقبل، تعمل لخدمة المواطنين، وتطوير قدراتهم وزيادة خبراتهم ومهاراتهم، وإتاحة مزيد من الفرص لهم في مجالات العمل المتعددة وذلك لكي يتمكنوا من تحقيق الكسب لأنفسهم وأسرهم ويساهموا في تنمية مجتمعهم.
وكما أشرنا في كثير من المناسبات فإن المستقبل المشرق المحقق للتقدم والنماء، والسعادة والرخاء لا يبنى إلا بالهمم العالية، والعزائم الماضية والصبر، والإخلاص والمثابرة. ونحن واثقون بأن أبناء وبنات عمان يتمتعون بقسط كبير من تلك الصفات السامية، يشهد بهذا ماضيهم، وحاضرهم، ونحن لا ريب لدينا بأنهم قادرون على بناء مستقبل سعيد بإذن الله.
أعضاء مجلس عمان الكرام..
أيها المواطنون الأعزاء..
إن مشروعات التنمية الشاملة ماضية في طريقها المرسوم في مختلف أرجاء البلاد، خاصة في مجالات البنية الأساسية، والصناعة والسياحة.
وإذا كانت الدولة هي التي تقوم بمعظم هذه المشروعات فإننا ندعو المستثمرين من مواطنين وأجانب، إلى المشاركة فيها بما يحقق الفائدة للجميع، وسوف يجد هؤلاء كل التسهيلات اللازمة.
أعضاء مجلس عمان الكرام..
أيها المواطنون الأعزاء..
لقد أولينا، منذ بداية هذا العهد اهتمامنا الكامل لمشاركة المرأة العمانية، في مسيرة النهضة المباركة فوفرنا لها فرص التعليم والتدريب والتوظيف ودعمنا دورها ومكانتها في المجتمع، وأكدنا على ضرورة إسهامها في شتى مجالات التنمية، ويسرنا ذلك من خلال النظم والقوانين التي تضمن حقوقها وتبين واجباتها، وتجعلها قادرة على تحقيق الارتقاء بذاتها وخبراتها ومهاراتها من أجل بناء وطنها، وإعلاء شأنه.
ونحن ماضون في هذا النهج، إن شاء الله، لقناعتنا بأن الوطن في مسيرته المباركة، يحتاج إلى كل من الرجل والمرأة فهو بلا ريب، كالطائر الذي يعتمد على جناحيه في التحليق إلى آفاق السماوات، فكيف تكون حاله إذا كان أحد هذين الجناحين مهيضا منكسرا؟ هل يقوى على هذا التحليق؟!.
وفي هذا المقام لا بد أن نشير إلى ندوة المرأة العمانية التي عقدت بسيح المكارم بولاية صحار، في أكتوبر المنصرم والتي خرجت بجملة من التوصيات باركناها واعتمدناها، ونعتقد أنكم تابعتموها، ومن بينها تخصيص يوم السابع عشر من أكتوبر من كل عام يوما للمرأة العمانية، يبرز منجزاتها خلال عام مضى، ويلقي الضوء على إسهاماتها في خدمة مجتمعها، وينشر الوعي الصحيح بدورها ومكانتها، ويعزز تطلعاتها نحو المستقبل وهنا نود أن نوجه كلمة إلى المرأة العمانية ندعوها من خلالها إلى الاستفادة من كافة الفرص التي منحت لها لإثبات جدارتها، وإظهار قدرتها في التغلب على ما يعترض طريقها من عقبات.
أعضاء مجلس عمان الكرام..
أيها المواطنون الأعزاء..
لقد استضافت السلطنة في ديسمبر الماضي الدورة التاسعة والعشرين لقمة مجلس التعاون، وترأست العديد من اجتماعات المجلس خلال هذا العام، ولا يخفى على أحد أننا نسعى جميعا إلى تحقيق المزيد من العمل المشترك القائم على المصالح المتبادلة لما فيه خير شعوبنا ومنطقتنا.
إن سياستنا الخارجية معروفة للجميع، وهي مبنية على ثوابت لا تتغير، قوامها العمل على استتباب الأمن والسلام والسعادة للبشرية كافة.
ربنا عليك توكلنا، فاكتب لنا التوفيق والنجاح في أعمالنا وهيئ لنا من أمرنا رشدا، فأنت نعم المولى ونعم النصير.
وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.
وفقكم الله وكل عام وأنتم بخير.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..».
حضر الانعقاد السنوي لمجلس عمان أصحاب السمو ورئيسا مجلسي الدولة والشورى وأصحاب المعالي الوزراء والمستشارون وقادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والمكرمون أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأصحاب السعادة رؤساء البعثات الدبلوماسية المعتمدون لدى السلطنة وعدد من شيوخ وأعيان البلاد ورؤساء تحرير وكالة الأنباء العمانية والصحف المحلية وعدد من رؤساء تحرير الصحف وممثلي وسائل الإعلام العربية والأجنبية.
المصدر:جريدة عمان..

 

حوراء الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-11-2009   #2







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 445
  المستوى : الشريف بداية التميزالشريف بداية التميزالشريف بداية التميزالشريف بداية التميزالشريف بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الشريف غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

شكرا لك أخي
والله يحفظ جلالته في كل مكان ..

 

الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-11-2009   #3
 
الصورة الرمزية عفوك إلهي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1265
  المستوى : عفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداععفوك إلهي بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :عفوك إلهي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ ، وَاجْعَلْ لِي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِين


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بارك الله فيك حوراء الحصن
هذا ماعهدناه من قابوسنا المفدى
الحمدلله رب العالمين

 



(رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا
رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا
رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)

(رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ )

عفوك إلهي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلالة السلطان تفضل وشمل برعايته السامية الانعقاد السنوي لمجلس عمان COMANDER برج السياسة والإقتصاد والأخبار 3 13-11-2008 06:07 PM
لقاء صحفي لجلالة السلطان قابوس سلطان عمان مع جريدة السياسة الكويتية COMANDER برج السياسة والإقتصاد والأخبار 5 25-08-2008 04:37 AM
.جلالة السلطان في حديث شامل للسياسة الكويتية.الشأن العماني هو شغلي الشاغل COMANDER برج السياسة والإقتصاد والأخبار 4 05-05-2008 09:48 PM
تعاضد مؤثر لنا من قبل الدول العربيه hidaya برج السياسة والإقتصاد والأخبار 15 14-09-2007 10:09 PM


الساعة الآن 09:31 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w