[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 703 - عددالزوار : 66550 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2077 - عددالزوار : 124473 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 9588 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 15571 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9513 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 40778 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 617 - عددالزوار : 66214 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 2928 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7746 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 37321 )           »         
 

البرازيل تتخطى باراغواي وسقوط الأرجنتين

 
قديم 11-06-2009   #1
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي البرازيل تتخطى باراغواي وسقوط الأرجنتين

 



انفرد المنتخب البرازيلي لكرة القدم بالصدارة بعد فوزه الصعب على شريكه السابق باراغواي 2-1 اليوم الخميس في ريسيفي، وواصلت تشيلي زحفها نحو النهائيات، في حين مني المنتخب الأرجنتيني بهزيمة جديدة أمام مضيفه الإكوادوري صفر-2 ضمن الجولة الرابعة عشر من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 التي ستستضيفها جنوب أفريقيا.
وعزز المنتخب البرازيلي موقعه في الصدارة برصيد 27 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام تشيلي، في حين تراجعت باراغواي إلى المركز الثالث بعدما تجمد رصيدها عند 24 نقطة، وبقيت الأرجنتين رابعة برصيد 22 نقطة لكنها باتت مهددة من إكوادور التي انفردت بالمركز الخامس مستغلة سقوط شريكتها السابقة أوروغواي في فخ التعادل أمام مضيفتها فنزويلا 2-2.
برازيل- بارغواي
في المباراة الأولى على ملعب "جوزيه ارودا دو ريغو ماسيال" في ريسيفي وأمام 56672 مشاهداً، تابع المنتخب البرازيلي صحوته وحقق فوزه الثالث على التوالي عندما حسم قمة الجولة أمام ضيفته بارغواي لصالحه 2-1.
عانى المنتخب البرازيلي الأمرّين لتحقيق الفوز خصوصاً في الشوط الأول لأن بارغواي كانت الطرف الأفضل وكادت تفتتح التسجيل في مناسبتين الأولى عندما سدد كارلوس بونيه كرة قوية ارتدت من العارضة، والثانية من تسديدة طائرة لاوسفالدو مارتينيز تصدى لها حارس مرمى إنتر ميلان جوليو سيزار ببراعة (21).
لم تتأخر بارغواي في افتتاح التسجيل عندما حصلت على ركلة حرة انبرى لها سلفادور كاباناس فحوّلها المهاجم ايلانو بالخطأ داخل مرمى جوليو سيزار (25).
وانتفضت البرازيل بحثا عن التعادل، وانبرى مدافع برشلونة الإسباني دانيال الفيش لركلة حرة فوق العارضة (28)، قبل أن ينجح مهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي روبينيو في إدراك التعادل في الدقيقة 40 بطريقة رائعة اثر تمريرة عرضية من الفيش.
ومنح نيلمار التقدم للبرازيل بعد 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني مستغلا كرة مرتدة من احد المدافعين.
وباتت البرازيل بحاجة إلى الفوز على مضيفتها أرجنتين في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل لحجز بطاقتها إلى النهائيات.
في المقابل، تابعت بارغواي التي تصدرت الترتيب لفترة طويلة، نتائجها المخيبة في الآونة الأخيرة وفشلت في تحقيق الفوز في المباراة الرابعة على التوالي حيث منيت بثلاث هزائم أمام أوروغواي وتشيلي والبرازيل وسقطت في فخ التعادل مرة واحدة أمام إكوادور.




تشيلي- بوليفيا









في سانتياغو، تابعت تشيلي عروضها الرائعة بقيادة مدربها الأرجنتيني مارتشيلو بيلسا وأكرمت وفادة ضيفتها بوليفيا برباعية نظيفة.
وهذا الفوز الرابع لتشيلي في مبارياتها الخمس الأخيرة فانتزعت المركز الثاني معززة حظوظها في التأهل إلى النهائيات للمرة الأولى منذ عام 1998 في فرنسا.
وانتظرت تشيلي الدقيقة 43 لافتتاح التسجيل بواسطة جان بوسيجور، وعزز ماركو استرادا بهدف ثان في الدقيقة 73، قبل أن يضيف الكسيس سانشيز الهدف الثالث بعد 4 دقائق (77) ثم اختتم المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 88.





إكوادور- أرجنتين










في كيتو التي ترتفع 2850 متراً عن سطح البحر، تابع المنتخب الأرجنتيني سقوطه من المرتفعات ومني بالخسارة الثانية بعد الأولى المذلة في لاباز 1-6 أمام بوليفيا في الأوّل من نيسان/ابريل الماضي.
هي الخسارة الثانية للأرجنتين بقيادة مدربها دييغو ارماندو مارادونا فباتت تواجه خطراً كبيراً من إكوادور نفسها على المركز الرابع المؤهل مباشرة إلى النهائيات حيث تفصلها نقطتين فقط عن الثانية صاحبة المركز الخامس الذي يخوض صاحبه دوراً فاصلا مع رابع منطقة كونكاكاف.
كان المنتخب الأرجنتيني صاحب الأفضلية في الشوط الأول وكان بإمكانه حسم نتيجة المباراة بالنظر إلى الفرص السهلة التي سنحت أمام مهاجميه خصوصا نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي الذي أهدر فرصة سهلة في الدقيقة العاشرة اثر تلقيه كرة عرضية من مدافع ريال مدريد الإسباني غابريال هاينتسه، ومهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي كارلوس تيفيز الذي حصل على ركلة جزاء في الدقيقة 28 اثر عرقلته من قبل الحارس مارسيلو ايليزاغا فانبرى لها الأول بنفسه وتصدى لها الثاني منقذاً منتخب بلاده من هدف محقق. وتابع ميسي إهدار الفرص عندما تلاعب بالدفاع الإكوادوري وسدد كرة بجوار القائم.
وتحسن أداء المنتخب الإكوادوري في الشوط الثاني ونزل بكل ثقله على مرمى الأرجنتين بيد أن الحارس ماريانو اندوخار تألق في الحفاظ على نظافة شباكه، في حين اعتمد زملاؤه على الهجمات المرتدة وكادوا يفتتحون التسجيل من أحداها عندما مرر هاينتسه كرة عرضية أبعدها الحارس ايليزاغا لتتهيأ أمام لاعب وسط ريال مدريد الإسباني فرناندو غاغو على مسافة قريبة بيد أن تسديدته تصدى لها ايليغازا ببراعة (68).
نجحت إكوادور في افتتاح التسجيل بتسديدة رائعة لوالتر ايوفي بيسراه من 20 مترا في الزاوية اليسرى البعيدة لاندوخار (72).
وتابعت إكوادور ضغطها على الأرجنتين ونجحت في إضافة الهدف الثاني عبر البديل بابلو بالاسيوس من تسديدة قوية بيمنها من داخل المنطقة مستغلاً تهاون الدفاع الأرجنتيني في تشتيت الكرة (84).
وهو الفوز الرابع لإكوادور على الأرجنتين في تاريخ المباريات التي جمعت بينهما وبلغ عددها 27 مباراة. وانفردت إكوادور بالمركز الخامس.





فنزويلا- أوروغواي











سقطت أوروغواي, الخامسة سابقاً مع إكوادور, في فخ التعادل أمام مضيفتها فنزويلا 2-2.
تقدمت فنزويلا عبر جيانكارلو مالدونادو في الدقيقة التاسعة، وردت أوروغواي بهدفين للويس سواريز (60) ودييغو فورلان (73)، قبل أن يدرك خوسيه مانويل راي التعادل لأصحاب الأرض (76).





كولومبيا- بيرو












عمقت كولومبيا جراح بيرو صاحبة المركز الأخير وفازت عليها بهدف وحيد لراداميل فالكاو غارسيا في الدقيقة 25.
وعززت كولومبيا حظوظها في احتلال المركز الخامس بعدما ارتقت إلى المركز السابع برصيد 17 نقطة بفارق 3 نقاط خلف إكوادور علماً بأنهما سيلتقيان في قمة ساخنة في بوغوتا في الجولة الخامسة عشرة في الخامس من أيلول/سبتمبر المقبل.








المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-06-2009   #2
 
الصورة الرمزية orient

فـــريق شـــSho0oــــو








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 54458
  المستوى : orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
orient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصفorient عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :orient غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

What do you do when the only person who can make you stop crying is the person who made you cry


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير الماسي تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير مسابقة أجمل صورة وسام صيد الأعضاء الذهبي العضو المتميز وسام العطاء وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 18

افتراضي

 

اتمنى من القلب ان تنهض الارجنتين وتعود لسابق عهدها من تحقيق
الانجازات والبطولات .. فالاستمرار بالمستوى الحالي لا يبشر بالخير أبدا ..

شكرا لك مشرفنا على المتابعة ..

 

يَقُول حكِيم يُونَانيّ:

كُنتُ أبكِي لأنّني أمشِي بِدون حِذاء
ولكِنّنِي تَوقّفت عَن البُكَاء!
عِندَمَا رأيتُ رَجُلاً بِلا قدَمين
/
[الرياح لا تحرك الجبال ولكنها تلعب بالرمال وتشكلها كما تشاء ]


orient غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 14-06-2009   #3
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة orient
اتمنى من القلب ان تنهض الارجنتين وتعود لسابق عهدها من تحقيق
الانجازات والبطولات .. فالاستمرار بالمستوى الحالي لا يبشر بالخير أبدا ..

شكرا لك مشرفنا على المتابعة ..





هذه هي أيضاً أمنياتي لمنتخب التانغو

ولكن منتخب التانغو لن تصطلح أوضاعه بمدرب قليل الخبرة مثل مارادونا


بالتوفيق للتانغو ولكل المنتخبات

كل الشكر أختي أورينت على المشاركة المتميزة هنا

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
البرازيل تبحث عن رقم قياسي تغرد به منفردة في كأس القارات مايسترو الحصن البرج الرياضي 3 09-06-2009 03:46 PM
سقوط البرازيل والأرجنتين في فخ التعادل الوفا طبعي البرج الرياضي 1 11-09-2008 06:11 PM
الأرجنتين مرشحة لتجديد زعامتها الأولمبية الوفا طبعي البرج الرياضي 7 17-08-2008 11:44 PM
تعادل البرازيل و الأرجنتين في تصفيات كأس العالم المدمر البرج الرياضي 0 19-06-2008 01:23 PM
مونديال 2014 في البرازيل الوفا طبعي البرج الرياضي 2 30-10-2007 11:18 PM


الساعة الآن 11:52 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w