سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

البريمر ليج وصراع الكبار

 
قديم 23-03-2009   #1
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

Thumbs up البريمر ليج وصراع الكبار

 

ليفربول يصعق أستون فيلا وينفرد بالمركز الثاني





انفرد ليفربول بالمركز الثاني وقلص الفارق مع مانشستر يونايتد المتصدر وحامل اللقب في الموسمين الماضيين إثر فوزه الكبير على ضيفه أستون فيلا 5-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.
ورفع ليفربول رصيده إلى 61 نقطة ففك الشراكة مع تشلسي الذي خسر أمس أمام مضيفه توتنهام صفر-1، وصار على بعد نقطة واحدة من مانشستر يونايتد الذي خسر بدوره أمام مضيفه فولهام صفر-2، لكنه يملك مباراة مؤجلة مع بورتسموث، وبقي أستون فيلا خامساً برصيد 52 نقطة بعد أن فشل في استعادة المركز الرابع من آرسنال (55 نقطة) الفائز أمس على مضيفه نيوكاسل 3-1.



ليفربول يواصل الاستعراض






وبدأ ليفربول الذي سجل للمرة الثالثة على التوالي 4 أهداف أو أكثر بعد الأولى في مرمى ريال مدريد الاسباني ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا (4-صفر)، والثانية في مرمى مانشستر يونايتد (4-1) الأسبوع الماضي، اللقاء بهجوم ضاغط وبكر في افتتاح التسجيل بعد حصوله على ركلة حرة في الجهة اليسرى نفذها قائده ستيفن جيرارد وتابعها الإسباني تشابي ألونسو برأسه فارتدت من العارضة إلى الهولندي دير كوييت تابعها مباشرة في الشباك في الدقيقة الثامنة.
وكاد جيرارد يضيف الهدف الثاني بعد كرة رفعها الإسباني ألبرت رييرا من الجهة اليسرى لكنه لم يتحكم بالكرة كما يجب رغم وجوده في وضع انفراد فخرجت وزال خطرها في الدقيقة 15، وهدد أستون فيلا مرمى مضيفه لأول مرة عبر النرويجي جون كارو بتسديدة قوية تصدى لها ببراعة الحارس الإسباني خوسيه مانويل رينا في الدقيقة 22، ثم كرر النرويجي محاولته برأسية إثر عرضية من الجهة اليمنى طار لها رينا أيضاً وأبطل مفعولها في الدقيقة 25.
وعزز ليفربول تقدمه بهدف ثان بعدما أرسل الحارس رينا كرة طويلة فاستقبلها رييرا بعد سقوطها وأطلقها وهي طائرة من داخل المنطقة عانقت الشباك على يسار الحارس الأميركي براد فريدل في الدقيقة 33.
وأطلق جيرارد قذيفة بجانب القائم الأيمن في الدقيقة 35، وارتكب فريدل خطأ مميتاً بإرساله الكرة نحو زميله لوك يانغ فوصلت خطأ إلى الإسباني ألفارو أربيلوا داخل المنطقة ففضل الأخير عدم تسديدها مباشرة رغم إمكانية ذلك ومررها إلى زميله ومواطنه فرناندو توريس المحاصر بأحد المدافعين نجح الأخير في حرمان أصحاب الأرض من هدف ثالث في الدقيقة 36، لم يتأخر أكثر من 3 دقائق عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد مخاشنة نايجل ريو كروكر لرييرا فنفذها جيرارد بنجاح في الزاوية اليسرى بعد أن رمى فريدل في الجهة اليمنى في الدقيقة 39.
وفي الشوط الثاني، حصل ليفربول على ركلة حرة عند خط المنطقة انبرى لها جيرارد ونفذها أرضية على يسار السد البشري فاستقرت في أقصى الزاوية اليسرى هدفاً رابعاً في الدقيقة 49.
وأضاع الونسو فرصة هدف خامس بعدما وصلته كرة عرضية من الجهة اليمنى في مواجهة المرمى تابعها أرضية منحرفة ابتعدت عن القائم الأيمن في الدقيقة 57، وتسبب فريدل في إسقاط توريس فطرد وحل محله الحارس الاحتياطي المكسيكي الأميركي براد غوزان، إضافة إلى احتساب ركلة جزاء ثانية نفذها جيرارد بنفس الطريقة مسجلاً الهدف الخامس في الدقيقة 65 رافعاً رصيده الشخصي إلى 13 هدفاً وتساوى مع البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في المركز الثاني لترتيب الهدافين بفارق هدفين خلف الفرنسي نيكولا أنيلكا مهاجم تشلسي.
وتابع ليفربول ضغطه ومحاولاته في الوقت المتبقي لاستغلال النقص العددي في صفوف ضيفه لكنه لم يستطع زيادة الغلة.




فوز مهم لويغان






وضمن المرحلة ذاتها فاز ويغان اثليتيك بصعوبة على ضيفه هال سيتي بهدف واحد مقابل لا شيء.
وأحرز بن واطسون هدف اللقاء الوحيد قبل ست دقائق من نهاية المباراة بعدما استغل ارتداد الكرة من مات ديوك حارس هال وسدد كرة ساقطة من فوقه داخل الشباك.
وارتفع رصيد ويغان إلى 41 نقطة في المركز السابع بعدما حقق فوزه الثاني على التوالي فيما تجمد رصيد هال سيتي عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر.
وكان ويغان هو الطرف الأفضل في معظم فترات المباراة وانتعش الفريق هجومياً بعد مشاركة المصري عمرو زكي بدلاً من مواطنه أحمد حسام "ميدو"، قبل نحو 20 دقيقة من نهاية المباراة.
وسنحت أخطر فرص ويغان بعد عرضية من البديل دانييل دي ريدر إلى هوغو روداليغا لكن الأخير ارتقى عالياً ووضع الكرة بضربة رأس في القائم الأيسر لمرمى الفريق الزائر في الدقيقة 78.
وارتدت هذه الكرة مجدداً لزكي مهاجم منتخب مصر لكنه فشل في تحويل الكرة من مدى قريب إلى داخل المرمى واصطدمت الكرة بيده.



مانشستر سيتي يتخطى سندرلاند






وكان مانشستر سيتي على وشك أن يهدر فوزاً على ضيفه سندرلاند في متناوله بعدما نقصت صفوف ضيفه سندرلاند في وقت مبكر بطرد جورج ماكارثي في الدقيقة 15 وحصوله على ركلة جزاء تسبب بها الفرنسي ستيد مالبرانك بارتكابه خطأ ضد ميكا ريتشاردز نفذها البرازيلي روبينيو وتصدى لها الحارس المجري مارتون فولوب في الدقيقة 20.
وعوض ريتشارد في الشوط الثاني بعد أن وصلته الكرة من ركلة حرة تابعها البلجيكي فانسان كومبانيي برأسه ثم وضعها ميكا في الشباك في الدقيقة 57 بتسديدة يمينية من زاوية ضيقة عجز عنها الحارس فولوب الذي تصدى لعدة كرات أصعب منها.
وكان الهدف كافيا لرفع رصيد مانشستر سيتي إلى 38 نقطة نقلته خطوة واحدة إلى المركز العاشر، فيما بقي سندرلاند في المركز الرابع عشر وله 32 نقطة.



ترتيب فرق الصدارة



1- مانشستر يونايتد 65 نقطة من 29 مباراة
2- ليفربول 64 من 30
2- تشلسي 61 من 30
4- آرسنال 55 من 30
5- أستون فيلا 52 من 30





المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-03-2009   #2
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

فولهام يُلحق بمانشستر يونايتد هزيمة جديدة






فُتح باب المنافسة على اللقب على مصراعيه بعد أن ألحق فولهام بضيفه مانشستر يونايتد الخسارة الثانية على التوالي حين هزمه (2-صفر) اليوم السبت في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم، بعد السقوط المذل على أرضه الأسبوع الماضي أمام ليفربول (1-4).
ويستطيع ليفربول الانفراد بالمركز الثاني والاقتراب بفارق نقطة عن مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، في حال فوزه على ضيفه أستون فيلا غداً الأحد في ختام المرحلة.
وكان الجميع ينتظر ردة فعل مانشستر يونايتد بعد سقوطه الأخير، خصوصاً أنه لم يخسر مرتين متتاليتين على مدى 150 مباراة منذ نيسان/أبريل عام 2005 حين سقط أمام نورويتش سيتي وإيفرتون.
وتعقدت الأمور بالنسبة إلى "الشياطين الحمر" في مباراة اليوم عندما لمس لاعب الوسط بول سكولز الكرة بيديه الاثنتين محاولاً منعها من دخول شباك فريقه، فطرده الحكم في الدقيقة 18 واحتسب ركلة جزاء انبرى لها داني مورفي ببراعة على يسار الحارس الهولندي العملاق إدوين فان در سار.
وللمفارقة نجح مورفي عندما كان لاعباً في ليفربول في مرتين تسجيل هدف الفوز لفريقه السابق في مرمى مانشستر يونايتد.
وكاد فولهام يحسم النتيجة في الشوط الأول قياساً على الفرص الكثيرة التي سنحت له وتحديدا من قبل بوبي زامورا الذي كان بوسعه تسجيل ثلاثة أهداف أنقذ منها فان در سار اثنين قبل أن يسدد الثالثة إلى جانب القائم.
وتحسن أداء مانشستر يونايتد في الشوط الثاني بنزول واين روني بدلا من البلغاري ديميتار برباتوف الذي أصيب في كاحله أواخر الشوط الأول.
وسنحت لمانشستر عدة فرص لإدراك التعادل لكن حارس مرمى فولهام الأسترالي الدولي مارك شفارتسر تعملق في الذود عن مرماه وتصدى لمحاولتين للكوري الجنوبي بارك جي سونغ ثم لروني.
ووجه فولهام ضربة قاضية لمانشستر عندما سجل الاحتياطي المجري زولتان جيرا الهدف الثاني قبل نهاية المباراة بدقيقتين عندما تلقى الكرة داخل المنطقة فاستدار على نفسه وسددها بطريقة أكروباتية رائعة لتستقر في مرمى فان در سار، وزاد الطين بلة طرد روني لنيله البطاقة الصفراء الثانية قبل ثلاث دقائق من النهاية.
يذكر أن مانشستر يونايتد لم يخسر أمام فولهام على ملعب "كرافين كوتيج" منذ عام 1964.




توتنهام يفاجئ تشلسي بدوره






وفشل تشلسي الثاني في استغلال الموقف وتضييق الفارق إلى نقطة واحدة وسقط بدوره أمام جاره توتنهام (صفر-1) على ملعب "وايت هارت لاين".
وتأخر انطلاق المباراة نصف ساعة لوجود سيارة مشبوهة قريبة من الملعب قبل تدخل الشرطة للتأكد من صحة ذلك.
وقدم توتنهام مستوى جيداً أمام تشلسي ونجح في إلحاق الهزيمة الأولى به بقيادة مدربه الهولندي غوس هيدينك بعد أن حقق الأخير الفوز في ست مباريات وتعادل في واحدة منذ ان استلم تدريبه خلفاً للبرازيلي لويز فيليبي سكولاري في 11 شباط/فبراير الماضي.
وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخمسين، عندما مرر الجناح آرون لينون كرة عرضية زاحفة داخل المنطقة تابعها صانع الألعاب الكرواتي لوكا مودريتش في الزاوية البعيدة لمرمى الحارس التشيكي العملاق بيتر تشيك.
وسنحت فرصتان لتشلسي لإدراك التعادل، كانت الأولى في الدقيقة 77 عندما ارتقى الإيفواري ديدييه دروغبا لكرة عرضية وسددها برأسه لكن الحارس البرازيلي هوريليو غوميش تصدى لها ببراعة، ثم نابت العارضة عنه لتبعد كرة رأسية للمدافع البرازيلي أليكس في الوقت بدل الضائع.



نتيجة طيبة لآرسنال خارج أرضه






وحقق آرسنال فوزاً كبيراً على مضيفه نيوكاسل بنتيجة (3-1)، وجاءت الأهداف الأربعة في الشوط الثاني بعد أن عجز الفريقان عن هز الشباك في الشوط الأول.
وافتتح الدنماركي نيكلاس بندتنر التسجيل في الدقيقة 57 من ضربة رأس محكمة بعدما نفذ الروسي أندري أرشافين ركلة حرة بعيدة إلى داخل المنطقة طار لها بندتنر ووضعها من فوق الحارس ستيف هاربر.
ولم يطل رد نيوكاسل سوى ثوان معدودة، فبعد هدف بندتنر بدقيقة واحدة، وصلت الكرة بعد ركلة البداية إلى النيجيري أوبافيمي مارتينز الذي تلاعب بالدفاع داخل المنطقة وسددها قوية بيسراه داخل الشباك.
ولعب الهولندي روبن فان بيرسي دوراً كبيراً في منح الفوز لفريقه بعدما صنع الهدفين الثاني والثالث من تمريرتين حاسمتين، الأولى في الدقيقة 64 إلى الفرنسي آبو ديابي الذي غربل الدفاع وسدد في المرمى مسجلاً هدفه الثاني في البطولة، وبعدها بثلاث دقائق جاء الهدف الثالث من تمريرة مماثلة لعبها فان بيرسي إلى الفرنسي الآخر سمير نصري الذي اخترق المنطقة وسدد مباشرة.
وكاد آرسنال يرفع غلته بعد دقيقتين لكن ستيف هاربر تصدى للكرة ثلاث مرات متتالية خلال أقل من دقيقة وحال دون وصولها إلى شباكه.
وكان آرسنال اكبر المستفيدين في هذه المرحلة بين فرق المقدمة فرفع رصيده الى 55 نقطة، لكنه لا يزال بعيداً عن ثلاثي الصدارة مانشستر يونايتد (65) وتشلسي (61) وليفربول (61).


كراوتش يقود بورتسموث للفوز على إيفرتون





وكانت المباراة الافتتاحية للمرحلة قد شهدت تسجيل المهاجم الدولي بيتر كراوتش هدفين، ليقود فريقه بورتسموث للفوز على ضيفه إيفرتون (2-1).
فاجأ ايفرتون مضيفه بهدف مبكر في الدقيقة الرابعة، إثر ركلة حرة مباشرة نفذها ليتون باينز ووضع الكرة منها في أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الحارس ديفيد جيمس.
وضغط بورتسموث بكل قواه للتعويض، وكان له ما أراد حين أدرك التعادل عن طريق العملاق كراوتش في الدقيقة 22 من متابعة رأسية لتمريرة رأسية أيضاً من غلين جونسون إثر ركلة ركنية.
وفي الشوط الثاني، لم تتبدل الأحوال كثيراً حتى الدقيقة 75 حين حصل بورتسموث على ركلة ركنية من الجهة اليسرى نفذت عند القائم الثاني على باب المرمى طار لها كراوتش وتابعها برأسه في أقصى الزاوية اليمنى، مانحاً فريقه الفوز ومسجلاً الهدف العاشر له في بطولة الموسم الحالي.
وشعر إيفرتون بصعوبة موقفه، فكثف هجومه الضاغط في ربع الساعة الأخير دون أن يتمكن من تعديل النتيجة، في حين كاد هايدن مالينز يعزز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثالث في الدقيقة 84 من قذيفة تبعد نحو 35 متراً إثر كرة مرتدة من الدفاع تابعها طائرة، لكن الحارس الدولي الأميركي تيم هاوارد كان لها بالمرصاد.
وارتفع رصيد بورتسموث، أحد فرق المؤخرة، إلى 32 نقطة مقابل 48 لإيفرتون صاحب المركز السادس.
وضمن المرحلة ذاتها تغلب ستوك سيتي على ميدلزبره بهدف وحيد سجله راين شوكروس في الدقيقة 84، وتعادل بلاكبيرن مع وست هام (1-1)، سجل للأول مارك أندروز في الدقيقة 51، بعد أن كان ميدلزبره متقدماً بهدف سجله مارك نوبل في الدقيقة 35.
وبالنتيجة ذاتها انتهت نتيجة مباراة وست بروميتش ألبيون وبولتون، حيث تقدم بولتون في الدقيقة 67 عن طريق ماتي تايلور، وتعادل وست بروميتش في الدقيقة 82 بهدف سجله لاعب بولتون داني شيتو بالخطأ في مرمى فريقه.




المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-03-2009   #3
 
الصورة الرمزية *إبن الباطنة*







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 612
  المستوى : *إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز*إبن الباطنة* بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :*إبن الباطنة* غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

لا تقل بالأمس قد كنت وغدا سأكون...........فالأمس قد ولى وغدا قد لا تكون....


 

من مواضيعي

افتراضي

 

ألف مبروك لليفربول الفوز وتقليصه الفارق...
هاردلك للمان وتشيلسي ع الخسارة غير المتوقعة....
شكرا أخي الوفا طبعي........

 

*إبن الباطنة* غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 24-03-2009   #4
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *إبن الباطنة*
ألف مبروك لليفربول الفوز وتقليصه الفارق...
هاردلك للمان وتشيلسي ع الخسارة غير المتوقعة....
شكرا أخي الوفا طبعي........





بالفعل خسارة غير متوقعة للمان وتشلسي

والمستفيد الأكبر في هذه الجولة كان الليفر الذي واصل تقديم عروضه القوية في الدوري

كل الشكر لك أخي إبن الباطنة على التفاعل والمشاركة هنا

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسيا وصراع الكبار الوفا طبعي البرج الرياضي 3 16-10-2008 11:09 PM
الطريق إلى الحلم وكظم الغيظ بن مضر البرج الإسلامي 6 12-08-2008 02:39 AM
تأهل الكبار في دوري أبطال أوروبا نجوم البرج الرياضي 2 29-11-2007 06:21 PM
الكبار إلى ربع النهائي في كأس إنكلترا الوفا طبعي البرج الرياضي 0 01-11-2007 11:01 PM
رحيل روبرتو كارلوس وبيكهام ينهي عصر النجوم الكبار في ريال مدريد المدمر البرج الرياضي 4 12-06-2007 08:11 AM


الساعة الآن 03:17 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w