سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67767 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127640 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69580 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10449 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16422 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9948 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42136 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3343 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8279 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39669 )           »         
 

همسات للفتيات .......

 
قديم 28-02-2009   #1
 
الصورة الرمزية جامعي متميز

DESERT SON








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 4419
  المستوى : جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جامعي متميز غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

من لم يهو صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي همسات للفتيات .......

 

الهمسة الأولى :الحياء كله خير

أختي الطالبة: يقول الرسول صلى الله عليه وسلم: (لكل دين خلق وخلق الإسلام الحياء).. فالحياء صفة من صفات البنات المحترمات، كما أنه زينة لهن وتاج رؤوسهن، وللحياء منزلة ومكانة عظيمة في الإسلام حيث جعله الإسلام شعبة من شعب الإيمان، والحياء كله خير لأنه يمنع الفتاة من الاقتراب من مواطن الشبهات أو اقتراف المحرمات.
ولكن هل الحياء هو الخجل؟... لا.
إن الفرق بين الحياء والخجل عظيم لأن الحياء فضيلة ومعناه أن تترفع الفتاة عن الخطأ والمعصية، فهي تملك رقابة ذاتية تمنعها من فعل الخطأ ولو كانت وحدها.
فتهجر المعصية حياء من الله، أما الخجل فإنه منقصة لشعور الفتاة بقصورها أمام الآخرين، فلا تطالب بحقها لخجلها، ولا تقول كلمة الحق لخجلها، ولا تتحدث أمام الآخرين لشعورها أن من معها هم خير منها.
وبفقد الحياء أصبحت بعض الطالبات لاتبالي بمشاعر الآخرين، ليس عندها من رادع يمنعها من الوقوع في الإثم، لاتعرف ربا ولادينا، ولا عرفا ولا خلقا، وكما قيل (إذا لم تستح فاصنع ماشئت).
ومن الظواهر والعادات الغريبة التي انتشرت بفقد الحياء مع وجود الفراغ وغياب التربية وضعف سلطة الأسرة والمثيرات الكثيرة مايلي:
1ـ العلاقات المحرمة بين الفتيات والشباب بأي وسيلة من الوسائل:
أختي الطالبة: الذي يريده الرجل منك عفافك الذي به تشرفين وتفخرين، وبه تعيشين، فلا تصدقي أن زواجا يمكن أن يتم من طريق محرم ولو تم فإن مصيره الفشل، ولا تصدقي.. أن شابا ـ مهما تظاهر بالصدق والإخلاص ـ يحترم فتاة تخون اهلها وتحادثه عبر الهاتف أو تتصل به او تخرج معه مهما اظهر لها من الحب وألان لها من القول.
2ـ السرقة:
وهي أخذ مال الغير بغير وجه حق فقد تستحل الطالبة لنفسها ما تملكه اختها ولو شيئا يسيرا، وتجعل الله أهون الناظرين إليها، فيكون جزاؤها الحرمان من الجنة، قال رسول الله صلى الله عليه وسلم من اقتطع حق امرئ مسلم بيمينه فقد أوجب الله له النار وحرم عليه الجنة فقال رجل: وان كان شيئا يسيرا يا رسول الله؟ فقال: وان كان قضيبا من أراك (شجر يستاك به).
3ـ الغش في الامتحان:
وما أكثر طرقه بين الطالبات!! وسبب ذلك هو ضعف الوازع الديني، وقلة المراقبة لله تعالى أو انعدامها. وقد ثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال: (من غشنا فليس منا).
فإلى كل طالبة وقعت في صورة من صور الغش ذكرت أو لم تذكر نقول لها: اتقي الله يا أختنا واستشعري رقابة علام الغيوب، وتذكري عقابه وعذابه. واعلمي أن الغش طريق لحرمان إجابة الدعاء. وأنه طريق لحرمان البركة في المال والعمر.
4ـ النمص.
وهو ترقيق الحواجب وجعلها رقيقة ورسمها بأشكال مختلفة، فيا أيتها المؤمنة شعيرات قليلة تطلبين بها الجمال الزائف تبيعين بثمنها جنة عرضها السماوات والأرض، شعيرات كان ماء الوضوء يغسل مابها من خطايا، شعيرات كانت تسجد معك يوم تسجدين لرب العالمين.
أختي الطالبة:.. المتنمصة يلعنها الله ورسوله.. فكري بعقل.. اجلسي مع نفسك جلسة صريحة.. شعيرات أنتفها فاطرد من الرحمة في الدنيا وفي الآخرة. وتذكري أنك بحاجة إلى رحمة الله.
5 ـ كذبة ابريل:
وهو الشهر الرابع من الشهور الشمسية ـ والتفنن في الكذب، كأن تقول الفتاة لزميلاتها: المعلمة غائبة ـ فلانة مريضة أوأي كلام تتفنن الطالبات به تحت إطار الدعابة والفكاهة.
اعلمي أختي الطالبة أن كذبة ابريل بدأت عند الأسبان الكاثوليكيين، ومن يسلك مسلكهم يكون مواليا للكافرين ويسلب جوهر الإيمان حتى يكون في عداد المنافقين، فاتقي الله واحذري من الكذب فإنه يهدي إلى الفجور ثم إلى النار.
6ـ عيد الحب (الفلنتاين):
والذي أصله عقيدة وثنية عند الرومان يعبر عن الحب الإلهي للوثن الذي عبدوه من دون الله، فمن احتفلت به فهي تحتفل بمناسبة تعظم فيها الأوثان.
فكيف تحتفل من رزقها الله بعقل صحيح وفطرة سوية وهداها للدين بهذا العيد الوثني؟!
أختي الطالبة ليس وقوعك في الخطأ يعني نهاية كل شيء:
* بادري بالتوبة أولا بينك وبين ربك.
* تخلصي من كل ما يربطك بالمعصية من رسائل وأرقام هواتف ومواقع وغيرها.
* غيري صحبتك واحذري من مداخل الشيطان وبالأخص صديقة السوء
* ادعي الله أن يثبتك، وكلما تذكرت ذنبا أحدثي طاعة.
* استغلي وقتك بالنافع المفيد واهتمي بدراستك.
* الجئي لوالدتك وصارحيها فستجدين قلبا رحيما ونفسا هادئة ومشورة رابحة إن شاء الله، وإن لم تجدي من والدتك القدرة على سماع معاناتك ومعرفة أحواك فالجئي إلى من يشهد لهم بالصلاح سواء أكانت (معلمة ـ أخصائية ـ مرشدة ـ قريبة ـ صديقة ـ أخا ـ أختا).




الهمسة الثانية :
من جد وجد
أختي الطالبة: ليس من السهل عليك أن تصلي إلى كل ما تحلمين به وتتمنينه دون جهد وعرق.
ومانيل المطالب بالتمني
ولكن تؤخذ الدنيا غلابا
وما استعصى على قوم منال
إذا الإقدام كان له ركابا
وإليك أخي بعض النصائح:
1ـ ابدئي الدراسة بـ (بسم الله الرحمن الرحيم)
2ـ مذاكرة الدروس قبل الشرح وبعده.
3ـ تنظيم الوقت والتخطيط اليومي لبرنامجك (مذاكرة ـ مطالعة ـ زيارة ـ عبادة).
4ـ الاصغاء الى شرح المعلمة والاستفسار عن الغامض من الدرس.
5ـ احذري التسويف (سوف أقوم بذلك) واحذري الإيحاءات السلبية (أنا فاشلة ـ لن انجح ـ لا أفهم ـ صعب).
6 ـ اهتمي بصحتك الجسمية والنفسية.
7ـ تذكري أن الثقة بالله هي مفتاح النجاح.



منقول للفائدة

 



الشهادة التي حصلت عليها في مسابقة برج الحاسوب
جامعي متميز غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2009   #2
 
الصورة الرمزية حوراء الحصن

حـــــوراء.**.الحصــن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 109458
  المستوى : حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
حوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصفحوراء الحصن عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :حوراء الحصن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الذهبي مشارك في مطبخ الحصن مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب أفضل تقرير سياحي - المركز الثاني شهادة تقدير العضو المتميز المشرف المتميز وسام أفضل تقرير باللغة الإنجليزية وسام العطاء 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

شكرا لمجهودك أخي..
دمت..

 

(الآن في البرج الإنجليزي )
*الدورة الشاملة لقواعد اللغة الإنجليزية*
تجدونها هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــا*
حوراء الحصن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2009   #3
 
الصورة الرمزية الراجي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 41748
  المستوى : الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
الراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصفالراجي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الراجي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

اشكرك جزيل الشكر اخي العزيز ابن الصحراء .
وأسال الله السلامة لي ولكم ولاهلنا جميعا

 

الراجي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2009   #4
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

همسات طيبة

كل الشكر لك اخي ابن الصحراء عالنقل الرائع

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 02-03-2009   #5
 
الصورة الرمزية اصغر بنوتة







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 809
  المستوى : اصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميزاصغر بنوتة بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :اصغر بنوتة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

همسات رائعة تحمل الكثير من المعاني

 

اصغر بنوتة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 03-03-2009   #6
 
الصورة الرمزية جامعي متميز

DESERT SON








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 4419
  المستوى : جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جامعي متميز غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

من لم يهو صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

أشكركم جميعا على المرور العطر ..

أسعدني تواجدكم

 



الشهادة التي حصلت عليها في مسابقة برج الحاسوب
جامعي متميز غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 04-03-2009   #7
 
الصورة الرمزية نبــ المشاعر ــض

ملاك وعيونها هلاك








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1340
  المستوى : نبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهولنبــ المشاعر ــض عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نبــ المشاعر ــض غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ليس الاعجاز أن نصنع ألف صديق في السنة ... ولكن الاعجاز أن نصنع صديق لألف سنة...


 

من مواضيعي

افتراضي

 

يعطيك العافيه اخي ابن الصحراء
همسات رائعه
تقبل مروري

 

نبــ المشاعر ــض غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 08-03-2009   #8
 
الصورة الرمزية Peace Flower







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 370
  المستوى : Peace Flower خطواتك حثيثة إلى التميزPeace Flower خطواتك حثيثة إلى التميزPeace Flower خطواتك حثيثة إلى التميزPeace Flower خطواتك حثيثة إلى التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Peace Flower غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أنشر السلام .. ولو بابتسامة ...


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سلمت أناملك ... همسات رائعة بكل معانيها ..
حفظكم ربي ..

 

Peace Flower غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 11-03-2009   #9
 
الصورة الرمزية بدور بنت فهد







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 40
  المستوى : بدور بنت فهد بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بدور بنت فهد غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور اخوي على الموضوع الرائع والمفيد

ياليت بناتنا يستمعون لهذا الكلام الجميل الى يبعدهم عن الشر ثم الندم

جزاك الله خير

 

بدور بنت فهد غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 12-03-2009   #10
 
الصورة الرمزية جامعي متميز

DESERT SON








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 4419
  المستوى : جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جامعي متميز غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

من لم يهو صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكل من مر من هنا ^_^

أسعدني تواجدكم

 



الشهادة التي حصلت عليها في مسابقة برج الحاسوب
جامعي متميز غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 12-03-2009   #11
 
الصورة الرمزية الفتاة الغامضة

ღاَلْمَلاَكْ اَلْغَاْمِض








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17745
  المستوى : الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفتاة الغامضة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سبحــان اللهـ وبحمــده $ سبــحان اللهـ العظيـــــم


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير البرونزي الماسي وسام الخيال الأدبي وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

همسات نديه
وإرشادات لسيرة طاهره

طرح راقي..

وفقك الله

 

الفتاة الغامضة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 14-03-2009   #12
 
الصورة الرمزية بنت المالكي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 60
  المستوى : بنت المالكي بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :بنت المالكي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

تسلم أخوي على هذا الموضوع الرائع والله يهدينا و يهدي بنات المسلمين لما فيه صلاح هذه الامة وتقدمها

 

بنت المالكي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 15-03-2009   #13
 
الصورة الرمزية الوطني







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 578
  المستوى : الوطني بداية التميزالوطني بداية التميزالوطني بداية التميزالوطني بداية التميزالوطني بداية التميزالوطني بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوطني غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

تشكر اخي ابن الصحراء ونتمنى كل الخير للجميع

ملاحظه/ هناك الكثير من التحديات يجب على المراءه المسلمة
ان تتخطاها وذلك با لقناعة والايمان بالمعتقدات لا بالخوف
من الاب او الزوج او الاخ ولخ....

 

الوطني غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 19-03-2009   #14
 
الصورة الرمزية جامعي متميز

DESERT SON








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 4419
  المستوى : جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
جامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةجامعي متميز قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :جامعي متميز غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

من لم يهو صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

شكرا لكل من مر من هنا ^_^ ^_^

أسعدني تواجدكم

 



الشهادة التي حصلت عليها في مسابقة برج الحاسوب
جامعي متميز غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ختام فعاليات ملتقى بصمتي الأول للفتيات البراء برج السياسة والإقتصاد والأخبار 2 19-08-2008 12:18 PM
شاركت فيه 100 فتاة :: منتدى رؤيتي للفتيات بعبري .. اكساب للمهارات وصقل للخبرات :: البراء برج السياسة والإقتصاد والأخبار 3 21-07-2008 12:24 PM
ملتقى بصمتي للفتيات درة الإيمان برج المواضيع العامة 13 20-07-2008 10:28 AM
انطلاق منتدى رؤيتي للفتيات البراء برج السياسة والإقتصاد والأخبار 1 15-07-2008 09:01 PM
¤©§]أسئلة محرجة ... للفتيات (( الجريئات )) ... فقط [§©¤: أميرة القلوب برج عالم حواء والأسرة 6 24-04-2008 08:49 AM


الساعة الآن 12:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w