سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67551 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127277 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69239 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10335 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16349 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9893 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42010 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3292 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8212 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39459 )           »         
 

المنتخب يتناسى مباراة الافتتاح ويستعد للعراق ..

 
قديم 06-01-2009   #1
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

Thumbs up المنتخب يتناسى مباراة الافتتاح ويستعد للعراق ..

 

المنتخب يتناسى مباراة الافتتاح ويستعد للعراق
تدريب صباحي والتركيز على الأخطاء وراحة بالمساء
منح الفرنسي كلود لوروا المنتخب الوطني امس راحة طوال اليوم بعد التدريب الخفيف صباح امس بملعب نادي مسقط تركز في معظم فترته على الجانب النفسي واخراج اللاعبين من الحالة التي عاشوها طوال الليلة قبل الماضية بعد التعادل مع الكويت في مباراة الافتتاح .
الجهاز الفني للمنتخب الوطني تحدث طويلا مع اللاعبين حول المباراة في الجوانب الفنية التي صاحبت المباراة وشرح للاعبين الجوانب السلبية التي صاحبت اداء اللاعبين مطالبا اللاعبين بتناسي ما حدث في المباراة والتركيز في مباراة العراق من اجل الخروج بنتيجة ايجابية مؤكدا ان الفرصة ما زالت قائمة ولدينا ست نقاط امام العراق والبحرين ولا بد من العمل الجاد من اجل كسبها للوصول الى الدور الثاني. وقد تعاهد نجوم المنتخب الوطني على تقديم مستوى افضل في المباريات القادمة من اجل تحقيق النتائج الايجابية التي ترضي طموحات الجماهير.
وكان المنتخب الوطني قد تعادل في مباراة الافتتاح امام الكويت في مباراة لم يظهر فيها المنتخب الوطني المستوى الفني المقنع الذي يكفل له الفوز بالمباراة وكانت هناك عوامل كثيرة قد ساهمت في هبوط اداء اللاعبين منها رهبة مباراة الافتتاح والضغط النفسي الكبير على اللاعبين قبل المباراة.


لوروا : مانع قدم ماطلب منه
أكد المدرب كولود لوروا ان المباراة الاولى كانت صعبة ودخل لاعبو الفريق تحت ضعط وبالنسبة لمشاركة أحمد مانع فإن اللاعب ظهر بمستوى جيد لكنه تعرض لإصابة فور دخوله الملعب وتأثر بعد ذلك وهو لاعب جيد ويتعلم من مثل هذه المباريات القوية .
وقال: ان المنتخب لعب تحت ضغط قوي نظرا لأهمية المباراة وكان المنتخب الكويتي أفضل في بعض الفترات وكان علي الحبسي جيدا طوال المباراة.


عمان الرياضي يتواجد مع نجوم الأحمر :
أداؤنا أمام الكويت في طي النسيان.. ونعد بأفضل مما كان ..!
قام بزيارة نجوم المنتخب : راشد بن شنون السيابي - تصوير: محمد محجوب
نعم معنوياتنا عالية وما حدث في مباراة الكويت في طي النسيان ورمينا بكل شيء لأن تركيزنا ينصب على مباراة العراق !
هكذا بدأ نجوم المنتخب حديثهم لـ
الرياضي اثناء اللقاءات التي جرت في مطعم الخيران في فندق قصر البستان ظهر امس .
وأكدوا ان مباراة الكويت في طي النسيان ونتطلع الى مباراة العراق الاهم والتي تمنحنا فرصة الصعود الى المرحلة الثانية وقالوا نعتذر للجماهير الغفيرة التي آزرتنا طوال المباراة واننا نعدهم بمستوى مغاير في مباراة العراق ونطالبهم بالحضور الى ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر غدا .
العزاني: صححنا الأخطاء وتركيزنا على العراق
كنت متوقعا مستوى الكويت ولم يكن مفاجأة
أشار مدربنا الوطني القدير ان المباريات الرسمية تختلف عن اللقاءات الودية فالفريق لعب عددا من التجارب الايجابية وفي مباريات كأس الخليج فإن الامر عكس ذلك تماما ونحن هنا لا نقلل من اداء اللاعبين ولكن في كرة القدم هناك أخطاء وعلينا تصحيحها وما زال لدينا مباراتان ولابد من التركيز عليها إذا اردنا الصعود الى المرحلة الثانية.
واضاف: شاهدنا المنتخب العراقي ولم يكن في صورة واضحة وبعد حالتي الطرد تأثر الفريق ولدينا معلومات كافية وغياب العناصر الخمسة يجب ألا ننظر اليها بأهمية بل تركيزنا ينصب فقط في إعداد لاعبينا للمباراة الاهم في البطولة لأن نتيجتها تحدد موقفنا من خارطة الترتيب .
وقال العزاني: لقد شاهدنا المنتخب العراقي في مباراتيه امام المنتخب الاماراتي والنادي الاهلي وكانت هناك تغييرات في المباراتين وهو فريق يملك عناصر جيدة حتى في دكة الاحتياط وصباح امس تحدثنا مع اللاعبين وطالبناهم بنسيان مباراة الكويت وحددنا كل الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون ففي الشوط الاول كان التركيز افضل في خط الدفاع وأوجد عددا من الفرص وفي الشوط الثاني الاداء لم يكن متوازنا بين الوسط والهجوم والامر الايجابي اننا استطعنا ان نوجد فرصا.
وأضاف العزاني: كنت متوقعا ان يظهر المنتخب الكويتي بذلك العرض فهو افضل من منتخب دورة كأس الخليج التي اقيمت في ابوظبي لآن العناصر جيدة وايضا التكتيك رغم قصر فترة الاعداد كل ذلك ساعد الفريق .
وأكد مساعد مدير المنتخب ان الرقابة لم تكن موجودة وارتكبنا اخطاء في خط الدفاع وكجهاز فني لم نغفل أحمد عجب لأنه من المؤثرين في المنتخب الكويتي بالاضافة الى بدر المطوع وفي مباراتنا القادمة أمام العراق علينا ان نقاتل ونرجع لمستوانا لأننا نملك فريقا جيدا ولاعبين متميزين وقادرين على تخطي الكبوة لتدارك كل السلبيات وتركيزنا على العراق ينصب بعد نهاية مباراتنا امام الكويت .
وقال: ان ظروف المباراة الاولى لم تخدم المنتخب العراقي وكعناصر فهم جيدون وكمجموعة فإنها تفتقد الانسجام والكويت كمجموعة واحدة افضل والبحرين كاستقرار في العناصر ايضا جيد لأنهم يلعبون مع بعضهم منذ فترة طويلة .
واضاف: ان الاخطاء التحكيمية لم تكن مؤثرة ولا يمكن إلقاء اللوم على القرارات التي صدرت من الطاقم التحكيمي لاننا لم نقدم الاداء الذي يرضي طموحنا ولاعبونا اصبحوا مدركين للمسؤولية الملقاة على عاتقهم.


صلاح ثويني: اللاعبون
جاهزون للعراق

أكد صلاح ثويني مدير المنتخب ان اللاعبين جاهزون لمباراة العراق بعد ان زالت رهبة الافتتاح وسيكون تركيزهم افضل.
وقال: ان نتيجة مباراة الافتتاح كانت كبوة ولا توجد ضغوطات على اللاعبين والكويتيون (يستاهلون) التعادل ونحن غير راضين عن الاداء ولكن سنبدأ مرحلة جديدة في المباراة القادمة وهم ادركوا الخطأ الذي ارتكبوه ونتمنى ان يلعبوا بهدوء اعصاب امام العراق.

مانع : نعم كنت مرتبكا !!

احمد مانع اللاعب الذي لعب في الشوط الثاني قال: نعم كنت مرتبكا في المباراة لأنها الاولى لي على المستوى الرسمي وسنسعى الى تقديم الافضل في المباريات القادمة وبالنسبة للاصابة التي تعرضت لها في مباراة الكويت فإنني لم أتأثر بها وانني اعتذر من الجمهور بسبب الاداء الذي قدمته وكنت اتمنى تقديم الافضل ولكن الارتباك بسبب قلة الخبرة ولكن لو اتيحت لي الفرصة من جديد فإنني سأقدم كل مالدي من مستوى لأن الرهبة زالت.

منصور : المباراة الأولى
ليست مقياسا

منصور غميل النعيمي لاعب المنتخب قال: ان المباراة الاولى ليست مقياسا على مستوى اللاعبين وسنسعى الى تقديم وجه مغاير امام العراق والشباب قادرون على التعويض والمهم ان يركزوا في الدفاع والهجوم .

كانو: استغرب من بعض «الناس»
ما قالته عن الكويت !

أحمد كانو مباراتنا كانت صعبة واستغرب من بعض (الناس) الذين يقولون ان الفريق الكويتي ضعيف وسهل فهذا صاحب بطولات وتاريخ وكان المفروض ان نسجل مبكرا وكنا الافضل من ناحية السيطرة وهم استغلوا أخطاءنا في خط الدفاع والفريق بشكل عام كان جيدا امام منتخب لديه عناصر جيدة والشباب سيكونون مركزين امام العراق ونتحمل مسؤولية المباراة الاولى .
وقال: ان الفريق لم يقصر ورغم اننا كنا في بعض الحالات في أسوأ مستوانا الا اننا استطعنا ان نوجد فرصا لكننا لم نستغلها بالشكل الصحيح ولا ننكر ان هناك أخطاء دفاعية كادت ان تكلفنا الكثير وفي حقيقة الامر ان الاعلام اعطى المنتخب الكويتي الجانب السلبي وتناسى انه احد ابرز المنتخبات الخليجية بعد ان اكد الاعلام انه فريق سهل ولديه مشاكل ولم يستعد جيدا ولكن أملنا كبير بتجاوز مباراة الافتتاح .

محمد صالح : اللاعبون اجتهدوا

أكد محمد صالح العلوي اداري المنتخب ان اللاعبين اجتهدوا في المباراة امام الكويت ولكن الظروف لم تكن بجانبهم بعد ان أهدروا عددا من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بالخروج فائزين . وقال: مباراة الافتتاح لها ظروفها وخصوصيتها وكانت هناك اسباب أدت الى المستوى الذي ظهر به اللاعبون والفرصة قائمة للتعويض ويجب التركيز في كل المباريات وليس فقط في لقاء العراق .

عماد الحوسني: نعم مثلت في السقوط !
تعاهدنا على تجاوز «حادثة » الكويت
أكد عماد الحوسني ان مباريات الافتتاح ليست مقياسا على مستوى المنتخب ففي كل البطولات تتوقع أي شيء وما حصل أمام الكويت أمر طبيعي وخرجنا بنقطة افضل من لا شيء ونطالب الجماهير بالوقوف معنا في المباريات القادمة.
وأضاف: نعد الجماهير بتقديم الافضل وبعد نهاية مباراة الكويت كل منا تحدث مع الآخر حول الأسباب التي أدت الى تقديم العرض المفاجئ وتعاهدنا على نسيان كل السلبيات ومحاولة تجاوز ماحدث في المباراة الافتتاحية.
وقال عماد الحوسني: ان المنتخب الكويتي معروف باللعب الجماعي ولايعتمد على نجم واحد وتوقعت مستوى الذي قدمه الكويتيون وهذه البطولة لا يوجد فريق ضعيف فحتى المنتخب اليمني بإمكانه المنافسة وبالنسبة لحالة الانذر التي حصلت عليه فإني اعترف مثلت في الحادثة واستحق الانذار والمهم الآن التماسك والآن هدفنا الفوز في مباراة العراق وفي المباراة الاولى كان علي الحبسي موفقا بعد ان صد عددا من الكرات الخطرة وأما بالنسبة لمستوى المجموعة فأرى انها متكافئة وكل الفرق مرشحة للمنافسة على المجموعة الاولى ومن الصعب ترشيح فريق على آخر
وقال عماد الحوسني: نعم لم اقدم مستواي وبوجه عام كل الفريق لم يقدم الاداء المتوقع منه باستثناء الحبسي

العجمي : لم نكن في «الفورمة» !
لو كنت مدربا أقول «اللي راح مايرجع » !
نعم كانت هناك ضغوطات في مباراة الكويت هكذا بدأ اسماعيل العجمي نجم منتخبنا الاول في لقائه مع (عمان الرياضي) صباح امس بفندق قصر البستان .
وقال: واجه اللاعبون ضعوطات كبيرة وأحيانا الارض والجمهور لا يكونان في مصلحة الفريق المستضيف وتوقعت ان تكون المباراة صعبة اذا لم نسجل في الشوط الاول او في العشرين دقيقة الاولى لأن الفريق شعر بالتوتر ولم نكن في (الفورمة) وعدم احراز هدف أعطى المنتخب الكويتي الثقة.
وقال اسماعيل العجمي: ان المنتخب الكويتي بدأ يتجرأ بالهجوم وأصبح تركيزه أفضل وكاد الضيوف يفاجئوننا بهدف عن طريق أحمد عجب وبالنسبة لمباراة العراق فإنه يسعى الى الفوز بعد الخسارة أمام البحرين وهذا يعطينا دافعا أفضل للعب بأسلوب هجومي للفريقين ولكن اذا لعب بطريقة دفاعية ولم نسجل في الشوط الاول فإن الامر قد يصعب من المهمة لكن نحن كلاعبين تجاوزنا الضغط النفسي واحيانا ليس المهم ان تكسب ضربة البداية . واضاف: ان قوة الفريق تأتي عندما يقع في المأزق وسنلعب بدون تشنج والرغبة موجودة في الفوز متواجدة ولكن كنا في حالة استعجال أمام الكويت وكلاعبين لسنا راضين عن الاداء الذي قدمناه ومباراتنا امام الامارات في افتتاح خليجي 18 كانت أسهل عن المباراة التي اقيمت امس الاول لأنها كانت الاصعب وفقدنا التركيز بسبب الضغط .
وقال: بعد مشاهدتي لمباريات مجموعة منتخبنا نرى انها صعبة والعراق يلعب بروح عالية وعلينا عدم التهاون ومن الممكن أن يفاجئك في أي لحظة وتبقى لكل مباراة ظروفها .
واضاف: لو كنت مدربا سأقول للاعبين (اللي راح ما يرجع) ومازلنا في بداية البطولة واذا كان خسرنا جولة فإن ذلك علمنا كيف نكسب الحرب ولست راضيا عن مستواي في المباراة الاولى وذلك بسبب طبيعة المركز الذي ألعب فيه وأنا لاعب وسط مهاجم ولي الرغبة ان احرز اهدافا.


هاشم صالح : لم أنم ليلة البارحة !
لهذا السبب ضاعت فرصة الفوز !
نعم لم أنم ليلة البارحة ومازالت الفرصة التي اهدرتها في مخيلتي !!!
هكذا بدأ هاشم صالح نجم المنتخب حديثه وقال: لم أنم بشكل جيد أمس ومازلت أتذكر كيف اهدرت الفرصة الثمينة وانني على يقين لو اعيدت تلك الفرصة مليون مرة سأحرز في كل مرة !! واضاف: اتخذت قرار المراوغة وشاهد مساعد الحكم انني في وضع سليم ولست متسللا ثم رأيت الحارس امامي وحاولت مراوغته ولم اتوقع ان يخطفها وفعلا نادم على ضياع الفرصة الذهبية التي كانت ستعمل الفارق في نتيجة المباراة وانني اعتذر من الجماهير وكان (بودي) ان ترجع بالفوز على المنتخب الكويتي لكن الحظ يحالفنا في بعض الفرص، وقال: ان مباريات الافتتاح دائما هي الاصعب والمشوار لم ينته بعد ونقول للجماهير (اسفين) ونحن غير راضين عن ادائنا ولدينا الافضل ومع العراق المباراة لها طابع آخر وسنبذل قصارى الجهد لتحقيق الفوز الذي لابديل عنه.

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2009   #2
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سالم عزان والمياسي يحللان مباراة الافتتاح
المنتخب بعيد عن مستواه وسيظهر بشكل أفضل أمام العراق
قال المدرب الوطني ان منتخبنا كان بعيداً كل البعد عن مستواه المعهود وقد تأثر بالمطالبة بالفوز باللقب وكان الضغط النفسي والتوتر العصبي واضحاً على اللاعبين من بداية المباراة في المقابل لم يتأثر المنتخب الكويتي والتصريحات التي قللت من شأنه كونه لم يستعد جيدا. وحلل سالم عزان المستوى الفني للمباراة على النحو التالي.
(عمان) في حال دفاع لعب الفريق بطريقة 4/4/2 اسلوب الدفاع غير منظم، ضعف الرقابة الدفاعية، كان يفتقد القيادة بالدفاع خطوط الفريق متباعدة، كان يعتمد على الدفاع المنطقة غير منظم.
(الكويت) في حالة دفاع 4/5/1 الالتزام بدفاع المنطقة - الالتزام التكتيكي جيد وخاصة في حالة الدفاع يلعب الدفاع على خط واحد ويجيد الفريق التعاون مع الكرات العرضية يجيد الفريق التعامل مع الكرات المشتركة.
(عمان) في التنظيم الهجومي:
1- الاستعجال بنقل الكرة (الحماس + الضغط النفسي + التوتر العصبي).
2-يعتمد على الكرات الطويلة للمهاجمين.
3- بطء شديد في التحضير - عدم التنويع في الهجمات.
4-عدم التحول السريع من الدفاع الى الهجوم.
5- تحركات المهاجمين غير مدروسة.
6-ضعف المساندة الهجومية من قبل لاعبين الوسط وتباعد الخطوط.
7- عدم استغلال الفرص.
(الكويت) في تنظيم الهجومي:
1-الانتشار بشكل جيد ومنظم.
2-جمل تكتيكية مدروسة من قبل لاعبي الوسط.
3-التحول السريع من الدفاع الى الهجوم.
4-التمركز الصحيح في وسط الملعب.
5-الاعتماد باللعب على الاطراف.
6-الفريق منظم من جميع النواحي الفنية.

التغيرات (كلود لوروا)

الاستعجال في التغيير في بداية الشوط الثاني بخروج أحمد حديد وحسن العجمي ودخول احمد مانع وهاشم صالح.
المطلوب اعداد الفريق بدنيا وفنيا وذهنيا في المباريات المقبلة العراق والبحرين وجود الجهازين الفني والاداري والدعم الاعلامي وخروج اللاعبين من الضغط النفسي وان نتناسا هذه المباراة.
اما المدرب الوطني أحمد المياسي فقد أشار الى ان التعادل مع الكويت يعتبر غير منطقي من خلال الاداء الذي شاهدناه حيث لم يستطع منتخبنا التعامل مع الاستراتيجية التي لعب بها المنتخب الكويتي وهي الكثافة العددية في خط الدفاع وعدم اعطاء المساحة الكاملة للتحرك وقد يكون غياب العناصر المهمة في الفريق عن مستواها والضغط النفسي أثّر على المباراة بشكل كبير.
وأتمنى من خلال المباراة القادمة التي ستكون أمام العراق يكون الظهور الأول للمنتخب ونطالب الجهازين الفني والاداري الوقوف مع اللاعبين ومساعدتهم ونسيان المباراة الأولى والتفكير في المباراة القادمة واذا ما عاد المنتخب لوضعه الطبيعي نتوقع أن تكون الكلمة للاحمر بشرط إعطاء المنتخب العراقي الأهمية الكبيرة ولا يمكن التقليل من مستواه لانه يمكن ان يظهر عكس الصورة التي ظهر بها أمام البحرين لان المباراة الافتتاحية غالبا ما تظهر المنتخبات بمستوياتها الحقيقية.

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2009   #3
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

شكراً اخي على الموضوع ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2009   #4
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

العمانيون يعتبرون التحكيم سبب التعادل



حمل العمانيون على الحكم الأوزبكستاني رفشان إريمانوف الذي قاد مباراة منتخب بلادهم مع نظيره الكويتي أمس الأحد في افتتاح دورة كأس الخليج التاسعة عشرة التي تستضيفها مسقط حتى 17 من الشهر الجاري، حيث تعادل الفريقان بدون أهداف أمام نحو 35 ألف متفرج احتشدوا على مدرجات مجمع السلطان قابوس الرياضي.

وقال الشيخ سالم الوهيبي نائب رئيس الاتحاد العماني للعبة: "إن لعنة التحكيم والحكام ما زالت تلاحق المنتخب العماني منذ دورة كأس الخليج الماضية في الإمارات وحتى هنا في مسقط".

وأضاف: "لقد خسرنا من الإمارات في النهائي بفعل فاعل وهنا نخرج متعادلين أمام الكويت بسبب الحكم الأوزبكستاني رفشان إريمانوف الذي لم يكن موفقا في إدارة المباراة والذي تغاضى عن الكثير من الأمور".

وتابع الوهيبي: "أفسد الحكم على المنتخب العماني وجماهيره الفرحة في افتتاح مباريات الدورة، وأيضاً حامل الراية الثاني (السعودي إبراهيم الدباسي)" مطالباًً لجنة الحكام باختيار طاقم التحكيم المناسب والجيد للمباريات المقبلة حتى لا يتعرض المنتخب العماني للظلم فيها، لأن "بعض الحكام هم السبب الرئيسي في تحطيم الأحلام المشروعة في الفوز".

من جهته، حمل عضو الاتحاد العماني لكرة القدم طلال العامري طاقم تحكيم المباراة مسؤولية عدم فوز منتخب بلاده، معتبراً أن "الحكم المساعد (الدباسي) لا يصلح لإدارة مباريات رسمية في بطولات لها تاريخها بحجز دورة كأس الخليج العربي حيث كان طوال الوقت شارداً ذهنياً وكان من الأفضل أن يركز على المباراة".

وأوضح: "إن هذه الأخطاء القاتلة قد تؤثر على سير البطولة في جميع مبارياتنا وأنا على ثقة بأن خبيراً تحكيمياً بارزاً كرئيس لجنة حكام خليجي 19 بلعيد لركان قادر على تدارك هذه الأخطاء وضمان تعيين حكام أكفاء لبقية المباريات".

أما مدير المنتخب العماني صلاح ثويني فاعتبر بدوره أن الحكم "تغاضى عن الكثير من الأخطاء خلال سير المباراة وان سوء التحكيم كان سبباً في الخروج بالتعادل أمام الكويت".


المصدر: وكالات

 

نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2009   #5
 
الصورة الرمزية Vague

My LiFe Is FiNe








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 20949
  المستوى : Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
Vague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصفVague عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :Vague غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

Do NoT tRuSt AnY oNe


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 


يعطيك العافية اخي كومندر عالتغطية الشاملة

 

Vague غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 06-01-2009   #6
 
الصورة الرمزية كحل العين

شوفي شموخي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 82684
  المستوى : كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
كحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصفكحل العين عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :كحل العين غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذا ركلك احدا من خلفك فإعلم أنك فالمقدمة


 

من مواضيعي

الاوسمة
الماسي وسام العطاء مسابقة أجمل صورة مسابقة أجمل فستان وسام أميرة الأناقة شهادة تقدير المعلم المبدع وسام المدونة هدهد سليمان الفتاة الجميلة الفضي 
مجموع الاوسمة: 11

افتراضي

 

تسلم اخوي على مجهودك وان شاء الله يعوضووو فمباراة العراق بكرااا

 


صِحيَحٍ آني گثييِر ( آيأسَ )
ولَگن دآخِليٌ طفِلهَـ / تقٍوٍل بـصَمت : يآربيٌ ،
[ دخٍيلگ لآ تخلينيٌ ] .!
كحل العين غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 07-01-2009   #7
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

كل التوفيق للأحمر بإذن الله

ولكن لا يجب علينا أن نضع التحكيم شماعة نعلق عليها إخفاقاتنا

كل الشكر أخي كومندر ونجوم على الأخبار

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التغطية الإعلامية لبطولة الأمم الأفريقية نجوم البرج الرياضي 34 17-02-2008 04:09 PM
الرئيس الغاني يفتتح نهائيات أمم أفريقيا الـ26 الوفا طبعي البرج الرياضي 10 21-01-2008 01:12 PM
أوروبا وفرص التأهل لليورو 2008 الوفا طبعي البرج الرياضي 3 18-10-2007 02:19 PM
نتائج تصفيات اليورو 2008 الوفا طبعي البرج الرياضي 2 15-10-2007 12:50 AM
الكبار يواجهون تحديات هائلة في تصفيات يورو 2008 الوفا طبعي البرج الرياضي 3 08-09-2007 08:47 PM


الساعة الآن 08:15 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w