[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 703 - عددالزوار : 66855 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2077 - عددالزوار : 124667 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 9670 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 15642 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9556 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 40901 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 617 - عددالزوار : 66334 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 2974 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7797 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 37624 )           »         
 

السعودية وقطر يبحثان عن أول انتصار والإمارات تبدأ الدفاع عن اللقب أمام اليمن

 
قديم 05-01-2009   #1
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

Thumbs up السعودية وقطر يبحثان عن أول انتصار والإمارات تبدأ الدفاع عن اللقب أمام اليمن

 

تشهد منافسات خليجي 19 نهائيا مبكرا بين قطر والسعودية اليوم في استاد الشرطة في مباراة ينتظر لها جمهور المنتخبين كونهما مرشحين للقب.
والتقى المنتخبان السعودي والقطري في دورات الخليج 17 مرة، ويتفوق فيها الاول بشكل واضح بواقع عشرة انتصارات مقابل خسارتين وخمسة تعادلات، لكن مواجهاتهما تكون قوية ومثيرة في غالبيتها وما تزال المباراة الشهيرة بينهما في الجولة الختامية لخليجي 15 في الرياض عالقة في الاذهان.
ودخل العنابي في حينها المباراة متقدما في النقاط على الاخضر وكان يكفيه التعادل ليتوج بطلا وبقيت النتيجة في صالحه حتى ربع الساعة الاخير التي نجح فيها اصحاب الارض في انهائها 3-1 وخطف اللقب.
ولم تكن فترة اعداد الاخضر لدورة الخليج كبيرة واقتصرت على عشرة ايام فقط شهدت مباراتين وديتين خسر في الاولى امام البحرين صفر-1 وتعادل في الثانية مع سوريا 1-.1
ولكن المنتخب السعودي جاهز للبطولة من خلال خوضه لتصفيات كأس العالم ومشاركة اللاعبين في المسابقات المحلية.
ويتطلع السعوديون الى احراز اللقب للمرة الرابعة بعد اعوام 1994 و2002 و،2003 خصوصا انهم بحاجة الى صدمة ايجابية ترفع من معنوياتهم في الدور الرابع من تصفيات كأس العالم حيث يحتل منتخبهم المركز الرابع في مجموعته خلف كوريا الجنوبية وايران وكوريا الشمالية.
واذا كانت عودة نجم الوسط محمد نور الذي ابعد عن التشكيلة بعد مونديال 2006 في المانيا لم تتكلل بالنجاح بعد خضوعه الى عملية جراحية يحتاج على اثرها الى نحو ثلاثة اسابيع من الراحة، فان المهاجم الفذ ياسر القحطاني اكد حضوره في الايام القليلة التي سبقت الدورة بعد اصابة ابعدته لفترة عن الملاعب، وسيقود خط المقدمة مع مالك معاذ.
ويملك المدرب ناصر الجوهر، الذي قاد المنتخب السعودي الى اللقب عام 2002 في الرياض، اكثر من ورقة رابحة خصوصا من الشباب الذين لم يحصلوا على الفرصة للمشاركة في دورات الخليج من قبل وابرزهم ناصر الشمراني ونايف هزازي.
وتبرز في تشكيلة الاخضر بعض الاسماء المعروفة كالمتالق عبده عطيف وشقيقه احمد وسعود كريري وخالد عزيز واحمد الفريدي ورضا تكر واسامة المولد واسامة هوساوي.
ويبحث العنابي بقيادة المدرب الفرنسي برونو ميتسو بدوره عن اللقب بعد احرازه مرتين عامي 1992 و،2004 ولكن الاخير لم يترك اي بصمة منذ انتقاله للاشراف عليه بعد استقالته من تدريب منتخب الامارات قبل نحو اربعة اشهر.
وفقد القطريون لقبهم في خليجي 18 بعد خروجهم من الدور الاول.
ويعتمد ميتسو على لاعبين قادرين على المنافسة كنجم الاهلي المصري حسين ياسر الذي التحق بصفوف المنتخب قبل ايام، وماركوني اميرال وسيباستيان سوريا وخلفان ابراهيم وفابيو وماجد محمد ويوسف احمد ومجدي صديف وطلال البلوشي وعبدالله كوني وبلال محمد.
ولحقت الاصابات بلاعبي قطر قبل البطولة حيث ستفتقد مصطفى عبدي وعبدالعزيز كريم وفابيو سيزار وسعد الشمري ويونس علي.
واقتصرت استعدادات المنتخب القطري على خوض مباراة واحدة فاز فيها على ليبيا 5-2 وذلك بسبب ارتباط اللاعبين بمباريات الدوري القطري.

تشكيلة السعودية
من المرجح ان يدفع ناصر الجوهر مدرب السعودية بالثنائي ياسر القحطاني ومالك معاذ في خط هجوم فريقه امام قطر بينما يبدو ان لاعب الوسط عبده عطيف قد ضمن مكانه بشكل كبير في التشكيلة الاساسية.وليد عبدالله واسامة هوساوي ورضا تكر وعبدالله الزوري واسامة المولد وعبده عطيف وخالد عزيز وسعود كريري واحمد الفريدي ومالك معاذ وياسر القحطاني.

تشكيلة قطر
استبعد الفرنسي برونو ميتسو مدرب قطر في اللحظات الاخيرة اللاعب سعد الشمري بسبب الاصابة واستدعى محمد عمر بدلا منه.
وسيعتمد ميتسو على الارجح على التشكيلة نفسها التي حققت الفوز على ليبيا 5-2 في مباراة ودية اقيمت الاسبوع الماضي استعدادا لخليجي .19 محمد صقر ومسعد الحمد وماركوني امارال وعبدالله كوني وابراهيم ماجد ومجدي صديق وطلال البلوشي وعلي عفيف وحسن الهيدوس وخلفان ابراهيم وسيباستيان سوريا.

-------------------------------------------------------------------
((قطر))
ميتسو :
جاهزون للمباراة.. وفريقي في أفضل حالاته ويلعب بأريحية ودون ضغوط
قال برونو ميتسو مدرب المنتخب القطري كنت أتمنى أن لا تكون المواجهة الأولى في البطولة مع المنتخب السعودي، مؤكدا أن فريقه جاهز في كل الأحوال ويلعب بأريحية وبدون ضغوط نفسية، بعكس المنتخب السعودي، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بفندق كراون بلازا رغم إعداد فريقي القصير في البطولة إلا أن فريقي في أفضل حالاته من الناحية التكتيكية والذهنية،ونحن جاهزون للواقعة الأولى مع المنتخب السعودي .

أفضل حالاته

وعن مباراة فريقه مع المنتخب السعودي قال: ستكون مباراة قوية ومثيرة، فالمنتخب السعودي فريق قوي ويملك لاعبين متميزين، وفريقي كما ذكرت في أفضل حالاته ومعنوياتنا عالية.
وحول ما إذا خسر فريقه مع السعودية وتأثير ذلك على المنتخب القطري في الابتعاد عن المنافسة يقول: خسارة المباراة الأولى لا يعني الابتعاد عن منصات التتويج مستشهدا بمنتخب الإمارات العربية المتحدة في خليجي 18 عندما خسر المباراة من المنتخب العماني وقال رغم خسارة المنتخب الاماراتي في الافتتاح عندما كنت مدربا له إلا أننا استطعنا تجاوز عمان في المباراة الختامية، لذلك فإن الخسارة قد تكون عاملا مساعدا لاستعادة الثقة ورفع المعنويات للوصول إلى منصات التتويج.

حسين ياسر جاهز

وحول مشاركة لاعب المنتخب القطري حسين ياسر يقول اللاعب جاهز للمشاركة، وهو في قمة عطائه، وسيكون وجوده في الفريق إضافة وعاملا مساعدا على تحقيق الفوز لأنه لاعب مشاكس ويمتلك قدرات ذهنية وفنية عالية، مؤكدا أن المنتخب القطري يمتلك قائمة من البدلاء المتميزين والجاهزين في حالات الإصابة.
وعبر ميتسو عن سعادته للدعم الذي قدمه الاتحاد القطري له ولفريقه لهذه البطولة، وقال: اتمنى أن يحالفنا الحظ ونوفق في التأهل إلى المرحلة الثانية والوصول إلى منصة التتويج.

ترك تدريب الإمارات

وحول الأسباب التي دفعته إلى ترك تدريب المنتخب الإماراتي يقول: المنتخب الإماراتي كان ولا يزال في أفضل حالاته وهو فريق قوي ويمتلك عناصر جيدة، وتركي لتدريبه كان لفسح المجال لاختيار مدرب آخر يعطي المنتخب الإماراتي الشيء الأفضل.
وقدم ميتسو تعازيه للاعب المنتخب الإماراتي اسماعيل مطر، وقال ان وجوده مع المنتخب عامل أساسي للفوز وتمنى رجوعه للمشاركة في البطولة.
---------------------------------------------------------------
((السعودية))
طالب بإلغاء المؤتمر الصحفي
ناصر الجوهر يؤكد.. حضرنا البطولة للمنافسة.. ومباراتنا مع قطر ستكون قوية
أكد ناصر الجوهر مدرب المنتخب السعودي أن منتخبه حضر إلى البطولة التاسعة عشرة بمسقط للمنافسة وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر المركز الإعلامي بفندق كراون بلازا لقد جئنا إلى مسقط للمنافسة على البطولة، ولم نأت للمشاركة فقط فمحطة إعداد فريقه بدأ ت من الدوري السعودي الذي يعتبر في أوج أدائه خلال هذه الفترة ومن خلال مباريات الأندية والمنتخب السعودي المشارك في تصفيات كأس العالم والمباريات الودية، مؤكدا أن فريقه جاهز للمقابلة المنتظرة مع قطر، وقال: إن المباراة ستكون كبيرة وستعطي صورة جيدة عن المستوى الطيب للكرة الخليجية.
وأضاف: إن المنتخب السعودي لديه الإمكانات الفنية الجيدة التي تمكنه من التواجد على منصات التتويج، ولا نخشى المفاجآت، وقال: ان المنتخب الأكثر استعدادا سيكون الفوز من نصيبه، مؤكدا أن جميع المنتخبات لديه الإمكانيات الفنية الجيدة وقال: إننا نحترم الجميع ونتمنى أن نقدم مباراة جيدة.

توقعات

وحول توقعاته لنتيجة مباراته مع المنتخب القطري قال: أي مدرب لا تكون لديه القدرة على معرفة نتيجة فريقه والحكم دائما بين أقدام اللاعبين وما يقدمونه داخل المستطيل الأخضر، وأضاف ان كل مدرب يتمنى أن يقدم منتخبه المستوى الطيب وبالتالي الفوز بالمباراة، ومباراتنا مع قطر ستكون قوية لأن كلا الفريقين يملكان الإمكانات الفنية التي تؤهل الفريقين للفوز، مؤكدا انه لا يخاف من النتيجة التي ستنتهي عليها مباراة فريقه مع قطر.

الغياب عن التأهل

وحول غياب المنتخب السعودي عن التأهل للمباراة النهائية في النسختين الماضيتين من بطولة كأس الخليج قال: كرة القدم ليست حكرا على منتخب، وجميع المنتخبات لديها فرصة لتحقيق البطولة، أما عن غياب السعودية عن التأهل في الدورتين الماضيتين فهذا ليس دليلا على ضعف مستوى المنتخب السعودي، ونتيجة مباراة فريقه مع قطر ليست هي نهاية المطاف فكل فريق لديه الفرصة للتأهل حتى في حالة خسارة المباراة الأولى، وهذا يعني أن أي فريق لا يزال في دائرة المنافسة.

إلغاء

وطالب ناصر الجوهر بإلغاء المؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات وقال: أرى إنها لا تقدم شيئا جديدا بعكس المؤتمرات التي تعقد بعد انتهاء كل مباراة ففي هذه الحالة يكون الحديث أكثر واقعية، ويمكن للصحافة أن تسأل عن الجوانب الفنية التي ظهرت في المباراة.

المصدر mandaily

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 05-01-2009   #2
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

الإمارات تبدأ الدفاع عن اللقب أمام اليمن ..
تستهل الإمارات حملة الدفاع عن لقبها كبطلة لكأس الخليج في كرة القدم، بالمباراة الأسهل لها ضد اليمن غداً الإثنين في افتتاح منافسات المجموعة الثانية، ضمن النسخة التاسعة عشرة التي تنطلق اليوم في مسقط وتستمر حتى السابع عشر من الشهر الجاري.

كما تبرز الموقعة المبكرة بين المنتخبين السعودي والقطري في المجموعة ذاتها.

الإمارات أحرزت لقبها الوحيد في هذه البطولة عام 2007 على أرضها، بعد تألق لافت لنجمها اسماعيل مطر، الذي اختير أفضل لاعب فيها وتُوج هدافاً لها برصيد خمسة أهداف، وقد يغيب عن المباراة الأولى ضد اليمن بعد عودته إلى بلاده أمس بسبب وفاة والده.

وكانت الإمارات أحرزت لقب "خليجي 18" بعد فوزها في المباراة النهائية على عُمان بهدف سجله مطر.

وشهد المنتخب الإماراتي تغييرات كثيرة بعد فوزه بـ "خليجي 18"، فمدربه الفرنسي برونو ميتسو ترك منصبه، بعد فشله في قيادته إلى نتائج جيدة في تصفيات كأس العالم، ويتولى حالياً تدريب منتخب قطر، وانتقلت إدارة الجهاز الفني لـ "الأبيض" إلى مساعد ميتسو السابق ومواطنه دومينيك باتنيه، الذي أحدث "نفضة" مهمة في الفريق.

وأجرى باتنيه منذ استلامه مهامه تعديلات عدة في كافة خطوط المنتخب، فاستدعى إلى التشكيلة الأولية ستة لاعبين فقط من الذين قادوا الإمارات إلى لقب "خليجي 18"، وهم اسماعيل مطر وماجد ناصر وحيدر الوعلي وعبد الرحيم جمعة ونواف مبارك ومحمد عمر، وركز على عدد من الوجوه الشابة مثل علي خصيف وخالد سبيل بعد تألقهما مع فريقهما الجزيرة، الذي يحتل حالياً صدارة الدوري المحلي، وحمدان الكمالي ومحمد فايز اللذين شاركا في فوز منتخب الشباب بلقب بطولة كأس آسيا، التي أقيمت في السعودية في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

وكان محمد عمر (35 عاماً) عاد عن اعتزاله الدولي الذي أعلنه بعد تتويج الإمارات باللقب في كانون الثاني/يناير 2007، بناءً على رغبة المدرب بعد تألق اللاعب مع فريقه النصر وغياب أحمد خليل أفضل لاعب شاب في آسيا عام 2008 بسبب الإصابة.

وتضم التشكيلة أيضا عبيد الطويلة واسماعيل الحمادي وصالح عبيد وأحمد مبارك ومحمود خميس ومحمد الشحي وفارس جمعة ومهند العنزي وعبدالله مال الله وأحمد معضد وعلي الوهيبي ووليد عباس وعامر مبارك ومحمد إبراهيم وعبد السلام جمعة.

ويغيب عن المنتخب سبيت خاطر وعلي عباس وفيصل خليل وهلال سعيد وبشير سعيد وعادل عبد العزيز لأسباب مختلفة.

ويخوض المنتخب الإماراتي غمار البطولة وسط ظروف صعبة بعد فقدانه الأمل بنسبة كبيرة في إمكان المنافسة على إحدى بطاقتي مجموعته إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، ولكن مهمته الأولى ضد اليمن هي الأسهل له نسبياً في الدور الأول، قبل مواجهتين صعبتين مع السعودية وقطر.

وفشلت الإمارات في تحقيق الفوز منذ 15 حزيران/يونيو الماضي حين هَزمت الكويت 3-2 في المجموعة الخامسة من الدور الثالث لتصفيات المونديال، وفي آخر مبارياتها الإعدادية للبطولة، تعادلت الإمارات مع العراق 2-2 في العين، ومع الكويت صفر- صفر في دبي.

وتفوق المنتخب الإماراتي على نظيره اليمني الطري العود في دورات الخليج مرتين، 3- صفر في "خليجي 16" في الكويت، و2-1 في "خليجي 18" في أبو ظبي، لكن اليمنيين يتعاملون مع الأمور من واقع مختلف ويحاولون رسم صورة أوضح لمنتخبهم غير "جسر العبور" التي تحاول المنتخبات الأخرى عبره لحصد النقاط، ويؤكدون قدرتهم على تحقيق نتائج جيدة لا بل، والمنافسة على بطاقة للتأهل إلى نصف النهائي أيضاً.

ويشارك منتخب اليمن في دورات الخليج للمرة الرابعة، بعد أن انضم إليها في الكويت أواخر عام 2004 بقرار من قادة دول مجلس التعاون الخليجي، ولم يحقق في مشاركاته الثلاث سوى تعادل مع عمان 1-1 في "خليجي 16"، وتعادل مع البحرين 1-1 في "خليجي 17"، وتعادلاً آخر مع الكويت 1-1 في "خليجي 18".

يُذكر أن اليمن سيستضيف منافسات النسخة المقبلة أواخر عام 2011.

وعاد المدرب المصري محسن صالح لقيادة المنتخب اليمني كما فعل في الدورة السابقة، وذلك خلفاً للبرتغالي جوزيه دي موريس، وأشرف عليه في ثلاث معسكرات إعدادية في تونس ومصر وتركيا، خاض خلالها عدداً من المباريات الودية.

وقال صالح "إن أداء المنتخب اليمني يتطور من مباراة إلى أخرى، وقد اتضح ذلك من أداء اللاعبين وارتفاع معدل لياقتهم البدنية وجهوزيتهم الفنية"، مضيفاً "نحن مرتاحون لمراحل الإعداد في تونس ومصر وتركيا، فاكتملت فيها بعض النواحي من حيث الانضباط وطريقة نقل الكرات والدفاع والانتقال إلى الهجوم".

وأوضح "نسعى للوصول بالمنتخب إلى جهوزية فنية ممكنة تساعدنا على الحضور المشرّف في "خليجي 19"، التي نأمل أن نحقق فيها نتائج طيبة تفوق ما حققنا في النسخة الماضية".

قمة مرتقبة بين السعودية وقطر

التقى المنتخبان السعودي والقطري في دورات الخليج 17 مرة، ويتفوق فيها الأول بشكل واضح بواقع عشرة انتصارات مقابل خسارتين وخمسة تعادلات، لكن مواجهاتهما تكون قوية ومثيرة في غالبيتها، وما تزال المباراة الشهيرة بينهما في الجولة الختامية لـ "خليجي 15" في الرياض عالقة في الأذهان.

دخل "العنابي" في حينها المباراة متقدماً في النقاط على "الأخضر" وكان يكفيه التعادل ليتوج بطلاً، وبقيت النتيجة في صالحه حتى ربع الساعة الأخير التي نجح فيها أصحاب الأرض في إنهائها 3-1 وخطف اللقب.

ولم تكن فترة إعداد "الأخضر" لدورة الخليج كبيرة، واقتصرت على عشرة أيام فقط شهدت مباراتين وديتين، خسر في الأولى أمام البحرين صفر-1، وتعادل في الثانية مع سوريا 1-1.

ولكن المنتخب السعودي جاهز للبطولة من خلال خوضه لتصفيات كأس العالم ومشاركة اللاعبين في المسابقات المحلية.

ويتطلع السعوديون إلى إحراز اللقب للمرة الرابعة بعد أعوام 1994 و2002 و2003، خصوصاً أنهم بحاجة إلى صدمة إيجابية ترفع من معنوياتهم في الدور الرابع من تصفيات كأس العالم، حيث يحتل منتخبهم المركز الرابع في مجموعته خلف كوريا الجنوبية وإيران وكوريا الشمالية.

وإذا كانت عودة نجم الوسط محمد نور الذي أُبعد عن التشكيلة بعد مونديال 2006 في ألمانيا، لم تتكلل بالنجاح بعد خضوعه لعملية جراحية يحتاج على إثرها إلى نحو ثلاثة أسابيع من الراحة، فإن المهاجم الفذ ياسر القحطاني أكد حضوره في الأيام القليلة التي سبقت الدورة، بعد إصابة أبعدته لفترة عن الملاعب، وسيقود خط المقدمة مع مالك معاذ.

ويملك المدرب ناصر الجوهر، الذي قاد المنتخب السعودي إلى اللقب عام 2002 في الرياض، أكثر من ورقة رابحة خصوصاً من الشباب الذين لم يحصلوا على الفرصة للمشاركة في دورات الخليج من قبل، وأبرزهم ناصر الشمراني ونايف هزازي.

وتبرز في تشكيلة "الأخضر" بعض الأسماء المعروفة كالمتألق عبده عطيف وشقيقه أحمد، وسعود كريري وخالد عزيز وأحمد الفريدي ورضا تكر وأسامة المولد وأسامة هوساوي.

أما "العنابي" القطري فهو يبحث بقيادة المدرب الفرنسي برونو ميتسو عن اللقب، بعد إحرازه إياه مرتين عامي 1992 و2004، ولكن الأخير لم يترك أي بصمة منذ انتقاله للإشراف عليه، بعد استقالته من تدريب منتخب الإمارات قبل نحو أربعة أشهر.

ولم يفز المنتخب القطري بقيادة ميتسو حتى الآن في أي مباراة رسمية، لا بل لقي خسارتين ثقيلتين أمام أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم حدّتا من آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي مجموعته إلى النهائيات.

وفقد القطريون لقبهم في "خليجي 18" بعد خروجهم من الدور الأول.

ويعتمد ميتسو على لاعبين قادرين على المنافسة، كنجم الأهلي المصري حسين ياسر الذي التحق بصفوف المنتخب قبل أيام، وماركوني أميرال وسيباستيان سوريا وخلفان إبراهيم وفابيو وماجد محمد ويوسف أحمد ومجدي صديف وطلال البلوشي وعبدالله كوني وبلال محمد.

ولحقت الإصابات بلاعبي قطر قبل البطولة حيث سيفتقد المنخب لمصطفى عبدي وعبد العزيز كريم وفابيو سيزار وسعد الشمري ويونس علي.

واقتصرت استعدادات المنتخب القطري على خوض مباراة واحدة فاز فيها على ليبيا 5-2 وذلك بسبب ارتباط اللاعبين بمباريات الدوري المحلي.

وقال ميتسو "الفوز باللقب الخليجي هدف المنتخب القطري، خاصةً وأن اللقب سيمثّل دافعاً له ولفريقه لمواصلة المشوار في تصفيات كأس العالم".

المصدر: وكالات

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 05-01-2009   #3
 
الصورة الرمزية COMANDER

صـــــــلالـــــــة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 43455
  المستوى : COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
COMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصفCOMANDER عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :COMANDER غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إِنَّ الصَّلاَةَ كَانَتْ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ كِتَابًا مَّوْقُوتًا


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

((( اليمن)))
اليمن المتطور يرغب في إحداث مفاجأة البداية
يرتدي المنتخب اليمني ثوباً جديداً مع انطلاقة منافسات خليجي 19 من خلال عناصر شابة واعدة ورغبة كبيرة في أن يكون الفريق هو الحصان الأسود للمسابقة، خاصة وأن الفريق توافرت له فرصة إعداد جيدة من خلال معسكر إعداد طويل بدأ محلياً ثم تواصل في تونس وتواصل في مصر وأخيراً في اليمن.


حيث خاض الفريق مباراتين أمام زيمباوي فاز في الأولى وخسر في الثانية وقد لعب الفريق عددا من المباريات الودية القوية والتي ساهمت في اكتساب اللاعبين لمزيد من الخبرة والاحتكاك مع مدارس لعب مختلفة ويأتي المنتخب اليمني إلى مسقط بهدف تقديم عروض متميزة وأفضل مما قدمه خلال منافسات خليجي 18 وذلك بعد أن بدأ الفريق يكتسب خبرة مباريات بطولات الخليج مع وجود رغبة في السعي للتأهل إلى الدور الثاني.


ويعتمد الفريق على خبرة كبيرة يتمتع بها المدرب المصري محسن صالح الذي قاد الفريق خلال البطولة السابقة ويعرف المنتخبات الخليجية بشكل جيد، ولذلك يلعب اليوم وفق قدرات وإمكانات لاعبيه وهي ميزة جيدة تجعل الفريق يظهر بمستوى جيد ولذلك سيلعب محسن صالح اليوم بطريقة دفاعية تتيح له الاحتفاظ بشباكة نظيفة.


وتضيّق الخناق على مهاجمينا وعدم ترك أي مساحات أمامهم ومن ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة من خلال تحركات نجمه المخضرم النونو واللاعب النشط اوسام السيد، وكذلك الاعتماد على الكرات الثابتة والتي يجيد تنفيذها اللاعبون بشكل جيد.


المنتخب اليمني سبق ولعب مع منتخبنا مرتين في كأس الخليج الأولى فاز فيها منتخبنا بثلاثة أهداف، والثانية فاز فيها منتخبنا بهدفين مقابل هدف في البطولة الأخيرة.. صحيح أن الفريق لم يحقق أي فوز خلال منافسات بطولة الخليج منذ مشاركته فيها للآن، ولكن الفريق يرغب في قلب الصورة والظهور بمستوى طيب خلال هذه الدورة.

 

COMANDER غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مشكلة البريمي ميت حزن برج عُمان عبر التاريخ 2 14-08-2008 10:53 PM
مواجهات حاسمة في تصفيات آسيا للمونديال ومنتخبنا أمام فرصة الأمل الأخيرة الوفا طبعي البرج الرياضي 0 14-06-2008 12:00 PM


الساعة الآن 05:00 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w