[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 703 - عددالزوار : 66550 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2077 - عددالزوار : 124473 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 9588 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 15571 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9513 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 40778 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 617 - عددالزوار : 66214 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 2928 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7746 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 37321 )           »         
 

دوري المحترفين الإماراتي يستعد للانطلاق

 
قديم 18-09-2008   #1
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

A8 دوري المحترفين الإماراتي يستعد للانطلاق

 






تنطلق النسخة الأولى من دوري المحترفين لكرة القدم في الإمارات يوم الجمعة بحلة جديدة مع التحول من الهواية إلى الاحتراف وسط حركة انتقالات غير مسبوقة شهدت تسجيل أرقام قياسية في سوق التعاقدات.
وكان الشباب أحرز الموسم الماضي لقب آخر دوري للهواة، في حين هبط الإمارات وحتا إلى الدرجة الثانية وصعد عجمان والخليج.
ويشكل الدوري الجديد الاختبار الأهم لرابطة دوري المحترفين التي ستشرف ابتداء من موسم 2008-2009 ولمدة عشر سنوات على تنظيم أربع بطولات، هي الكأس السوبر التي أحرز الأهلي لقبها الأحد الماضي بفوزه على الشباب 1-صفر، ودوري المحترفين وكأس الرابطة ودوري الرديف.
وتنحصر مهام الاتحاد الإماراتي لكرة القدم في الإشراف على دوري الدرجة الأولى (الدرجة الثانية سابقاً) وبطولات الفئات السنية.
وأطلقت رابطة دوري المحترفين الكثير من الوعود الطموحة بالوصول بالكرة الإماراتية إلى العالمية، وخدمة المنتخبات الوطنية ودفع الأندية للتخلي عن الدعم الحكومي وتحويلها إلى شركات خاصة.
وسيشهد الدوري تغييرات عدة على صعيد القوانين والأمور التنظيمية، وسيكون من أهم التعديلات الجديدة حق الأندية في تسجيل 5 لاعبين أجانب في كشوفاتها (ثلاثة للفريق الأول واثنان للرديف تحت 23 عاماً) على أن يشارك ثلاثة لاعبين فقط في المباراة الواحدة.



تعاقدات خيالية



أما التطور الأبرز هذا الموسم فتمثل بالأرقام المالية الضخمة التي دفعتها الأندية للتعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين، حيث تجاوزت الأرقام المعلنة حاجز 100 مليون دولار، وهو رقم غير مسبوق في تاريخ الدوري الإماراتي الذي انطلق عام 1973.
وزادت المبالغ التي دفعت للاعبين الجدد عن 100 مليون دولار على اعتبار أن معظم الأندية لا تعلن عادة عن الأرقام المالية لتعاقداتها، ليصبح الدوري الإماراتي ضمن الأغلى عربياً.
وأسهم قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإسناد شرف تنظيم الإمارات لكأس العالم للأندية في نسختي 2009 و2010 في تسابق الأندية الكبيرة على التعاقد مع لاعبين مميزين أملاً في الفوز بلقب الدوري والمشاركة لاحقاً في البطولة العالمية.
وشهد سوق الانتقالات على صعيد اللاعبين الأجانب تسجيل أرقام قياسية، وكان أبرزها تعاقد الجزيرة مع الدولي البرازيلي رافايل سوبيس مقابل 5،17 مليون يورو (نحو 25 مليون دولار)، والعين مع الدولي التشيلي خورخي فالديفيا من بالميراس البرازيلي) مقابل 17 مليون يورو (نحو 24 مليون دولار).
واستأثر اللاعبون البرازيليون بحصة الأسد بالنسبة للأجانب بوجود 14 لاعباً، مقابل ثمانية إيرانيين، وخمسة مغاربة وثلاثة نيجيريين، فيما توزعت الجنسيات الأخرى على مصر وسيراليون وتشيلي وأنغولا وزيمبابوي وغينيا بواقع لاعب واحد لكل دولة.


تغييرات جذرية



وشهدت صفوف الشباب حامل اللقب تغييرا جذريا على صعيد اللاعبين الأجانب بتعاقده مع البرازيليين كارلوس ريناتو (من النصر) مقابل 2.7 مليون دولار وماركوس أوسونساو (من الأهلي) مقابل 2.5 مليون دولار، وموسى مجوي من زيمبابوي، وسجل الإيراني مهرداد أولادي في صفوف الرديف.
أما الجزيرة الوصيف فطغت عليه الصبغة البرازيلية عبر الثلاثي رافايل سوبيس من ريال بيتيس الاسباني، ولويس بايانو القادم من ريال مورسيا الاسباني أيضا 3.1 مليون دولار، وروزاريوا مقابل 1.1 مليون دولار.
واستقدم الأهلي حامل لقب الكأس وبطل الكأس السوبر البرازيلي باري من غامبا أوساكا الياباني مقابل 5 ملايين دولار، وأبقى على مواطنه سيزار كليدرسون للسنة الثانية على التوالي، ودعم صفوفه أيضاً بالمصري الدولي حسني عبد ربه من الاسماعيلي مقابل 5 ملايين دولار.
وأبقى الشارقة على لاعبه البرازيلي أندرسون هداف الدوري في الموسم الماضي، واستقدم مواطنيه روبرتو لوبيز وجان كارلوس، في حين نجح الشعب في التعاقد مع السيراليوني محمد كالون من موناكو الفرنسي مقابل 1.6 مليون دولار، والغيني غدوين أترام مقابل 600 ألف دولار والمغربي مروان زمامة من هيبرنيان الاسكتلندي.
وإضافة إلى فالديفيا ضم العين البرازيلي دياز من الوصل مقابل 1.2 مليون دولار، وأبقى على المغربي سفيان العلودي.
واتجه النصر إلى المدرسة الإيرانية بالتعاقد مع مهرزاد معدنجي من الشعب مقابل 1.5 مليون دولار، ورضا عنايتي من نادي الإمارات مقابل 1،1 مليون دولار ومحمد نصرتي من بيروزي الإيراني مقابل 600 ألف دولار.

وحافظ الوحدة على البرازيليين بنغا والكسندر باربوسا، واستقدم المغربي مراد العيني من الرجاء البيضاوي والتونسي كريم العواضي من النادي الأفريقي، وضم البحريني عبدالله الدخيل من المحرق لفريق الرديف.
أما الوصل فضم الإيراني إيمان موب علي من الشباب مقابل 1.5 مليون دولار، والإيفواري زيكا جوري من بتروجيت المصري، وأبقى على البرازيلي الكسندر أوليفيرا.
وتعاقد الظفرة مع لاعبي نادي الإمارات السابقين الإيرانيين الدولي رسول خطيبي مقابل مليون دولار ومهدي رجب زاده، والنيجيري كينيث أكويغلادا من المبرة اللبناني مقابل 350 ألف دولار.
وضم عجمان الإيرانيين علي سامره من الشعب مقابل مليون دولار وجواد كاظميان من الشباب مقابل 1،1 مليون دولار، والمغربي عبد الحق ايت عريف من الغرافة القطري مقابل 800 ألف دولار.
وأبقى الخليج على النيجيري عباس مويا واستقدم المغربي مراد الرافعي من فاس المغربي والأنغولي باتريك كازايدي من قوافل قفصة التونسي.



اللاعبون المحليون



وشهدت انتقالات اللاعبين المحليين حركة اعتبرت الأضخم في تاريخ كرة الإمارات، وكان العين الأنشط في هذا المجال بتعاقده مع 4 لاعبين هم الدوليان عبدالله مال الله من الإمارات وسيف محمد من الشعب ودرويش احمد من النصر ومهند العنزي من الظفرة مقابل 53 مليون درهم (نحو 14.4 مليون دولار)، منها 6 ملايين دولار لمال الله وحده الذي أصبح أغلى لاعب إماراتي.
وأجرى الجزيرة صفقات نوعية بضم الدوليين سبيت خاطر وهلال سعيد من العين ولاعب المنتخب الأولمبي خالد سبيل من النصر.


حضور عربي للمدربين



كان اللافت الطغيان العربي على الأجهزة الفنية في ظاهرة تسترعي الانتباه حيث يتواجد خمسة مدربين عرب هم التونسيان يوسف الزواوي (الشارقة) وسمير الجويلي (الخليج) والعراقي عبد الوهاب عبد القادر (عجمان) والمصري أحمد عبد الحليم (الوحدة) والسوري محمد قويض (الظفرة).
وأبقى الشباب على مدربه البرازيلي أنطونيو سيريزو، والأهلي على التشيكي ايفان هاسيك والعين على الألماني وينفريد شايفر والنصر على الصربي لوكا بوناتشيتش، في حين تعاقد الجزيرة مع البرازيلي أبيل براغا والوصل مع التشيكي ميروسلاف بيرانيك والشعب مع البلجيكي لوكا بيرزوفيتش.




المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 18-09-2008   #2
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

دوري المحترفين الإماراتي ينطلق بمباريات قوية






ينطلق دوري المحترفين لكرة القدم في الإمارات بحلته الجديدة الجمعة وسط منافسة مفتوحة للفوز بلقب النسخة الأولى من البطولة تحت المسمى الجديد الذي حل بدلاً من دوري الدرجة الأولى.
وتفتتح الجولة الأولى بأربعة لقاءات، فيلعب النصر مع الأهلي، والعين مع الشارقة، وعجمان مع الوصل، والخليج مع الظفرة، وتختتم السبت فيلتقي الشباب حامل اللقب مع الشعب، والوحدة مع الجزيرة.
وكان الشباب أحرز الموسم الماضي لقب آخر نسخة من دوري الهواة، إلا أن مهمته بتكرار انجازه لن تكون سهلة مع امتلاك أكثر من ناد الإمكانات الفنية لخلافته، وخصوصاً الجزيرة الوصيف والأهلي حامل لقبي الكأس والكأس السوبر والعين والوحدة.
توفرت للنسخة الأولى من دوري المحترفين الكثير من العوامل لتأمين النجاح الفني لها، أهمها استضافة الإمارات لكأس العالم للأندية عام 2009، مما جعل السباق محموماً للفوز باللقب الذي يؤهل صاحبه للتواجد مع أبرز الأندية العالمية.
وجاء التحول من الهواية إلى الاحتراف بعد 35 عاماً، ليفتح المجال أمام الأندية لإبرام تعاقدات بمبالغ مالية قياسية، حيث تجاوزت الأرقام المعلنة في سوق الانتقالات حاجز الـ100 مليون دولار، لتكون البطولة الحالية الأغلى في تاريخ كرة القدم الإماراتية.
ويشهد الدوري بحلته الجديدة أيضاً تغييرات عدة على صعيد القوانين والأمور التنظيمية، وسيكون من أهم التعديلات حق الأندية في تسجيل 5 لاعبين أجانب في كشوفاتها (ثلاثة للفريق الأول واثنان للرديف تحت 23 عاماً) على أن يشارك ثلاثة لاعبين فقط في المباراة الواحدة.
ركلة البداية ستكون مثيرة مع وجود أكثر من لقاء دربي وقمة تقليدية تشهدها الجولة الأولى.


الشباب - الشعب


يستهل الشباب حملة الدفاع عن لقبه أمام ضيفه الشعب متسلحاً بالعرض الجيد الذي قدمه أمام الأهلي الأحد الماضي في الكأس السوبر رغم خسارته صفر-1، في مباراة شهدت إهداره للعديد من الفرص السهلة منها ركلة جزاء عبر لاعب وسطه الجديد البرازيلي كارلوس ريناتو.
يقود الشباب المدرب البرازيلي انطونيو سيريزو للسنة الثانية على التولي، وهو فضل التعاقد مع مواطنيه ماركوس اوسونساو القادم من الأهلي وريناتو من النصر، في حين أعطى ثقته للاعب زيمبابوي الدولي موسى مجوي ليقود خط الهجوم بدلا من الكولومبي ريكو.
سيفتقد الشباب جهود الإيراني إيمان موب علي، أحد أهم أوراقه الرابحة في السنوات الثلاث الأخيرة والذي فضل الانتقال إلى الوصل، ولذلك تقع على اوسونساو مسؤولية كبيرة لملء الفراغ الذي تركه في خط الوسط.
ويملك الشباب ورقتين رابحتين يمكنه استعمالها حيث سجل في الرديف المهاجم الإيراني مهرداد اولادي والمدافع الاوروغوياني اوسكار.
أما الشعب فيقوده المدرب البلجيكي لوكا بيروزوفيتش صاحب التجربة الغنية في دول الخليج بعدما سبق له العمل في السعودية وقطر والبحرين.
وأقدم الشعب على تغيير جلده بالكامل فانتقل نجمه الدولي سيف محمد للعين، ومهاجمه الإيراني علي سامره وقائده المخضرم عبد الرحمن إبراهيم لعجمان ويوسف حسن للوصل، كما فقد هدافه الإيراني مهرزاد معدنجي المنتقل إلى النصر.
وسيعول الشعب على جهود مهاجميه السيراليوني محمد كالون والغاني غودوين اترام والمغربي مروان زمامة لتعويض هذا الغياب الذي أثار سخط جماهيره، خصوصاً أن القادمين الجدد أصحاب تجربة غنية في الملاعب الأوروبية والعربية.

الوحدة – الشعب


ويجتذب "دربي" ابو ظبي بين الوحدة وضيفه الجزيرة الأضواء، لما يضمه الطرفان من لاعبين مميزين يشكلون نواة التشكيلة الأساسية لمنتخب الإمارات، إضافة إلى النكهة البرازيلية التي ستطغى مع وجود 5 لاعبين عند الطرفين من بلاد السامبا.
وأطلق على مباراة السبت بين الوحدة والجزيرة لقب "حرب النجوم"، وقد لا تجافي التسمية الحقيقة على اعتبار أنهم يضمان عشرة لاعبين دوليين في المنتخب الإماراتي، إضافة إلى الإبداع الذي يشكله عادة البرازيليون بنغا والكسندر باربوسا عند الوحدة، ومواطنيهما رافايل سوبيس ولويس بيانو والعاجي ابراهيما دياكيه الذي يحمل الجنسية الإماراتية عند الجزيرة.
ويسعى الوحدة إلى عدم تكرر التجربة السيئة الموسم الماضي عندما واجه خطر الهبوط إلى الدرجة الثانية قبل أن ينجح المدرب المصري أحمد عبد الحليم، الذي تم التجديد الثقة به، في نقله إلى بر الأمان.
يضم الوحدة خمسة لاعبين دوليين هم إسماعيل مطر ومحمد الشحي وعبد الرحيم جمعة وبشير سعيد وحيدر الو علي، وتعاقد مع المدافع المغربي مراد العيني لسد الثغرة التي كان يعاني منها في خطه الخلفي.
وبإمكان الوحدة الاستفادة من لاعبي الرديف التونسي كريم العواضي والبحريني الدولي عبد الله الدخيل.
فيما سيعتمد الجزيرة على خبرة مدربه البرازيلي الجديد ابيل براغا لقيادته إلى اللقب الأول في تاريخه، وهو في سبيل ذلك كان نشيطاً في سوق التعاقدات، فضم الثلاثي البرازيلي سوبيس وبايانو وروزاريوا، إضافة إلى الدوليين الإماراتيين سبيت خاطر وهلال سعيد من العين، ولاعبي المنتخب الأولمبي عبد الله موسى وخالد سبيل من النصر.
ويملك الجزيرة أيضاً أكثر من لاعب مميز مثل الدوليين صالح عبيد واحمد دادا وراشد عبد الرحمن ، إلا انه سيفتقد جهود هدافه الغاني طوني الذي سيغيب عن صفوفه لمدة 4 أشهر بسبب الإصابة.
وسيكون سوبيس خصوصاً في دائرة الضوء، بعدما أصبح نجم المنتخب الأولمبي البرازيلي وريال بيتيس الإسباني أغلى لاعب في تاريخ كرة الإمارات، حيث تعاقد الجزيرة معه مقابل 17.5 مليون يورو.

النصر – الأهلي


ويحل الأهلي ضيفاً على النصر على إستاد آل مكتوم الذي شهد الأحد الماضي تتويجه بلقب الكأس السوبر.
ويعد الأهلي من أبرز المرشحين لإحراز اللقب ويضم أكثر من لاعب دولي سابق وحالي مثل الشقيقين فيصل واحمد خليل وإسماعيل الحمادي وعادل عبد العزيز وعبيد الطويلة ومحمد قاسم وعلي عباس وحسن علي إبراهيم.
وعزز الاهلي الذي يدربه التشيكي ايفان هاسيك للسنة الثانية على التوالي صفوفه بضم البرازيلي باري مهاجم غامبا اوساكا الياباني السابق، وأبقى على مواطنه سيزار كليدرسون للسنة الثانية على التوالي، في حين تعاقد مع المصري الدولي حسني عبد ربه أفضل لاعب في بطولة أمم أفريقيا لعام 2008.
وعلى عكس الموسم الماضي عندما كان الأنشط في سوق الانتقالات، فان الأهلي اكتفى هذا الموسم بضم لاعب وسط النصر صلاح عباس، واستغنى عن حارسه عبد الله موسى ومدافعه عبد الله شاه ومهاجمه عادل صقر.
وفرض المدرب الصربي لوكا بيروزوفيتش نظاما صارماً في النصر أدى إلى حملة تجديد غير مسبوقة في صفوف "عميد" الأندية الإماراتية، حيث استغنى عن مهاجمه وليد مراد لصالح الوصل ولاعب وسطه الدولي السابق درويش احمد للعين وعدنان حسين للإمارات، وخالد سبيل وعبد الله موسى للجزيرة وصلاح عباس للأهلي ويوسف موسى لعجمان، ووضع كاظم علي ومسلم احمد على لائحة البيع.
في المقابل أبرم النصر عدة تعاقدات فضم الدولي السابق محمد عمر ومحمد سالم العنزي وعادل نصيب ويوسف عبد العزيز من الجزيرة والحارس عبد الله موسى من الأهلي.
واتجه النصر إلى المدرسة الإيرانية على صعيد الأجانب بالتعاقد مع مهرزاد معدنجي من الشعب ورضا عنايتي من الإمارات ومحمد نصرتي مدافع بيروزي.

العين - الشارقة


يريد العين أن يؤكد طموحاته الكبيرة هذا الموسم عندما يستضيف الشارقة في قمة تقليدية.
وكان العين استأثر بنصيب الأسد من التعاقدات المميزة بضم الدولي التشيلي خورخي فالديفيا مقابل 17 مليون يورو، في ثاني أغلى صفقة في الدوري، كما تعاقد مع البرازيلي اندريه دياز هداف الوصل في الموسم الماضي، وأبقى على المغربي سفيان العلودي، وسجل التوغولي اقوسي برنس والسنغالي سانغو في الرديف.
وفي خطوة مفاجئة استغنى العين عن سبيت خاطر وهلال سعيد، الا انه ضم درويش أحمد ومهند العنزي من الظفرة والدوليين سيف محمد وعبد الله مال الله من الشعب والإمارات على التوالي.
من جهته، أبقى الشارقة على لاعبه البرازيلي اندرسون هداف الدوري الموسم الماضي، واستقدم مواطنيه روبرتو لوبيز وجان كارلوس وسجل الغاني ادريسو في الرديف.
وعاد التونسي يوسف الزواوي لقيادة الشارقة من جديد بعدما اشرف عليه عام 2003، ويسعى لوضع فريقه على سكة المنافسة خصوصاً انه كان من المنافسين البارزين على اللقب في الموسم الماضي قبل ان يتراجع في المراحل الأخيرة ويحتل المركز الرابع.

عجمان – الوصل


ويستضيف عجمان الوافد الجديد الوصل ويسعى إلى تحقيق نتيجة ايجابية، وسيعتمد مدربه العرقي عبد الوهاب عبد القادر على جهود الثلاثي الأجنبي الإيرانيين علي سامره وجواد كاظميان والمغربي عبد الحق ايت العريف.
أما الوصل بطل ثنائية الدوري والكأس عام 2007 والذي خرج الموسم الماضي خالي الوفاض، فتعاقد مع الإيراني إيمان موب علي والعاجي زيكا جوري هداف بتروجيت المصري، وأبقى على البرازيلي الكساندر اوليفيرا وسجل مواطنه روجيرو في الرديف.
وحقق الوصل صفقتين رابحتين بضم وليد مراد من النصر ويوسف حسن من الشعب.
الخليج – الظفرة



ويلعب الخليج الصاعد حديثا مع ضيفه الظفرة، وقد أبقى على مهاجمه النيجيري عباس مويا واستقدم المغربي مراد الرافعي والأنغولي باتريك كازايدي، في حين يتوجب على المدرب السوري محمد قويض بديل المصري أيمن الرمادي الذي استقال من منصبه في آب/أغسطس محاولة إبقاء الظفرة في دوري المحترفين كما فعل سلفه الموسم الماضي في انجاز غير مسبوق للنادي الذي تأسس عام 2001.
وضم الظفرة الإيرانيين مهدي رجب زاده ورسول خطيبي والنيجيري كينيث اكويغلادا.




المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 19-09-2008   #3
 
الصورة الرمزية oonإيميmoo







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22772
  المستوى : oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :oonإيميmoo غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

يعطيك العااافيه أخوي على المجهود الطيب

 

يَآ نَفِّس كَفـى ’’ إِن الَّذِي خ ــلَق الْظَّلامـْ يَرَآنِي *

اللهم أجعلنا ممن يتقيك في السر والعلانية في الظاهر والباطن في السراء والضراء .
" اللُهم اغفِر لِي وَ لِوالِدايْ ولِلمُؤمِنينْ والمُؤمِناتْ الأحياءِ مِنهم والأمَواتْ "
oonإيميmoo غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 19-09-2008   #4
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oonإيميmoo مشاهدة المشاركة
يعطيك العااافيه أخوي على المجهود الطيب

يعطيك العافية أختي إيمي مون على المرور العطر

مرورك هنا يسعدني

كوني في القرب دائماً

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 19-09-2008   #5
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

شكراً اخي الوفا طبعي على الخبر ..
وشيء جميل حصول الدوري الإماراتي ..
او كما كان سابقاً دوري الاتصالات ..
على دوري المحترفين ..
وان شاء الله بنشهد تنافس قوي فيه ..


شكراً ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلود لوروا: هدفي كأس الخليج ولن أضم كل المحترفين البراء البرج الرياضي 4 09-08-2008 11:42 PM
.الدوري العماني يحصل على الدرجة (d) في التقييم النهائي .الاتحاد الآسيوي يختار ؟؟ COMANDER البرج الرياضي 1 24-05-2008 09:09 PM
النصر يستعد لمواجهة الجزيرة الإماراتي الثلاثاء القادم الوفا طبعي البرج الرياضي 6 23-10-2007 06:34 PM
عمان تطلق دوري المحترفين عام 2009 نجوم البرج الرياضي 1 28-03-2007 12:41 PM
عمان تطلق دورى المحترفين فى عام الخبر 2009 تم تأكيد الخبر... الفارس البلوشي البرج الرياضي 7 23-03-2007 10:03 PM


الساعة الآن 01:18 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w