سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

فصل جديد للبوندسليغا

 
قديم 14-08-2008   #1
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي فصل جديد للبوندسليغا

 

الأنظار تتجه نحو بايرن مع انطلاق البوندسليغا






تتجه الأنظار إلى نادي بايرن ميونيخ الذي يستعد لحملة الدفاع عن لقبه بطلاً للدوري الألماني لكرة القدم بعدما تمكن من سحق معظم منافسيه الموسم الماضي محرزاً لقبه الحادي والعشرين في تاريخه ومعززاً رقمه القياسي، عندما يستضيف هامبورغ الجمعة في المرحلة الأولى من الــ"بوندسليغا".
وتطمح أندية فيردر بريمن وشالكه وهامبورغ في منافسة بايرن النادي الأقوى محلياً في حين يسعى فولسبورغ أن يلعب دور الحصان الأسود.
وكان بايرن استعاد في الموسم الماضي اللقب الذي أحرزه شتوتغارت عام 2007، متقدماً بفارق 10 نقاط عن اقرب منافسيه فيردر بريمن، إذ غابت الروح التنافسية عن المراحل الأخيرة من الدوري نظراً لتحليق بايرن في الصدارة.
ولم يكتف بايرن بلقب الدوري بل أحرز مسابقة الكأس على حساب بوروسيا دورتموند 2-1، لكن الأخير ثأر منه في مباراة كأس السوبر 2-1 نهاية الشهر الماضي، رغم أن مدرب بايرن الجديد يورغن كلينسمان أشرك كافة نجومه.
ويبدو الفريق البافاري مرشحاً فوق العادة للاحتفاظ بلقبه، خصوصاً وان 16 مدرباً من أصل 18 يشرفون على أندية الدرجة الأولى توقعوا عشية انطلاق الدوري فوز بايرن الذي يقوده بطريقة عصرية مدرب ألمانيا السابق كلينسمان خلفاً لاوتمار هيتسفلد.
ولن تقتصر أهداف بايرن على الألقاب المحلية، فهو سعى بجلب كلينسمان إلى المنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا بعد غيابه عنه الموسم الماضي، ومشاركته في كأس الاتحاد الأوروبي حيث تلقى هزيمة مخيبة صفر-4 أمام زينيت الروسي في إياب نصف النهائي.
وعبر القيصر فرانتس بكنباور عن طموحات بايرن عندما رشحه لإحراز البطولة القارية التي ذاق طعمها للمرة الأخيرة منذ 7 سنوات: "يمكننا أن ننافس الجميع ونستطيع إحراز اللقب في مسابقة دوري أبطال أوروبا".
ولا يعتبر كلينسمان (44 عاماً) دخيلاً على النادي فهو شارك في صفوفه لاعباً (1995-1997) وينتظره النقاد بعد أن قاد بنجاح منتخب ألمانيا في مونديال 2006 وأوصله إلى نصف النهائي، لكنه لم يتحصل بعد على خبرة كافية للإشراف على الأندية.


انطلاقة لا تبشر بالخير



انطلاقة بايرن في الموسم الحالي لم تبشر بالخير إذ فاز بصعوبة على ايرفورت المتواضع 4-3 في الدور الثاني من كأس ألمانيا وذلك بعد خسارته لقب كأس السوبر أمام دورتموند.
وعين "كلينسي" لاعب الوسط الهولندي الدولي مارك فان بومل (31 عاماً) لحمل شارة القائد ليصبح أول لاعب أجنبي ينال هذا الشرف، وسيخلف بالتالي الحارس اوليفر كان الذي وضع حداً لمسيرته الطويلة في الملاعب نهاية الموسم الماضي، وضم بايرن أيضاً الحارس هانز-يورغ بات ليكون بديلا للحارس الأساسي ميكايل رينسينغ.
وسيغيب عن بايرن نجمه الفرنسي فرانك ريبيري حتى أيلول/سبتمبر المقبل بعد الإصابة القوية التي تعرض لها في كاحله خلال كأس أوروبا الأخيرة مع بلاده، في حين يعود هداف الدوري الإيطالي لوكا طوني (24هدفاً الموسم الماضي) للمشاركة بعد إصابة طفيفة لحقت به.
ويعاني كلينسمان من إصابات أخرى لحقت بلاعب وسطه الجديد تيم بوروفسكي القادم من فيردر بريمن، والمدافع الفرنسي ويلي سانيول الذي خضع لجراحة في وتر اخيله، والأرجنتيني مارتن ديميكيليس الذي سيغيب عن لقاء هامبورغ.
وحافظ بايرن على مهاجمه الدولي لوكاس بودولسكي (23 عاماً) المميز في كأس أوروبا والذي عبر مرات عدة عن استيائه لوجوده إحتياطياً والمح إلى احتمال ترك الفريق البافاري، "لقد أجريت محادثات مهمة مع يورغن كلينسمان، الآن سأركز اهتمامي على الموسم الجديد".
كما حافظ بطل الثنائية على الدوليين ميروسلاف كلوزه وباستيان شفاينشتايغر وفيليب لام الذين تألقوا في كأس أوروبا الأخيرة.
وإذا كان بايرن التزم سياسة تقليص النفقات في ما يخص الانتقالات بعدما صرف 69 مليون يورو الصيف الماضي، فانه لم يبخل على كلينسمان فوفر له الأموال اللازمة لكي يحصل على المعاونين الذين يريدهم، إذ ضم لجهازه الفني عنصرين جديدين هما والتر يونغهانس الذي سيهتم بتدريب حراس المرمى، والأميركي نيك ثيسلوف الذي سيضطلع بمهام مراقبة الخصوم واللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفريق في المستقبل.
وسينضم الثنائي الجديد إلى المكسيكي مارتن فاسكيز الذي سبق أن عينه كلينسمان مساعداً له، إضافة إلى لاعب بايرن السابق كريستيان نيرلينغر الذي اسند له منصب مدير الفريق.


انطلاقة جديدة لهامبورغ



من ناحيته، فقد هامبورغ رابع الموسم الماضي أفضل لاعبيه الهولندي رافايل فان در فارت لمصلحة ريال مدريد الإسباني مقابل 14مليون يورو.
ويسعى المدرب الجديد الهولندي مارتن يول إلى انطلاقة جيدة مع هامبورغ الذي عانى كثيراً نهاية الموسم الماضي إذ تخلف 22 نقطة عن بايرن.


بريمن يريد أن يحلق عالياً



ولم يكن رأي مدرب فيردر بريمن توماس شاف مماثلاً لمعظم مدربي الأندية إذ اعتبر أن وصيف الدوري سيبلغ أعلى الترتيب: "نريد أن نبلغ المركز الأول".
ويخوض بريمن لقاءه الأول مع ضيفه أرمينيا بيليفيلد بدون صانع العابه البرازيلي دييغو المشارك مع بلاده في اولمبياد بكين 2008، وهو لم يستثمر كثيراً خلال فترة الانتقالات الصيفية.


شالكه يحلم باللقب



ويحلم شالكه الذي يستضيف هانوفر يوم السبت، في أول لقب له منذ 50 عاماً لكن مدربه الجديد الهولندي فريد روتن القادم من تونتي يعلم أن الواقع مغاير للأحلام: "بالطبع نريد أن نكون في الجزء العلوي من الترتيب، لكن بايرن هو المرشح الأول لإحراز اللقب".
واستقدم شالكه لاعب الوسط النشيط الدولي الهولندي اورلاندو انغيلار من تونتي مقابل 6 ملايين يورو والمهاجم البيروفي جيفرسون فارفان (23 عاماً) من إيندهوفن الهولندي مقابل 10 ملايين يورو، وهو حقق نتيجة طيبة الأربعاء بفوزه عل أتلتيكو مدريد الإسباني 1-صفر في ذهاب الدور التمهيدي الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.
من ناحيته عانى هانوفر كثيراً الموسم الماضي، لذا استقدم المهاجمين يان شلاورداف الاحتياطي في بايرن ميونيخ والفنلندي ميكايل فورسيل من بيرمنغهام الإنكليزي.
وبعد حلوله خامساً الموسم الماضي، يسعى فولسبورغ بقيادة المدرب الشهير فيليكس ماغات دخول نادي الكبار بعدما صرف 21 مليون يورو لجلب بطلي العالم الإيطاليين اندريا بارزاغلي وكريستيان زاكاردو من باليرمو الإيطالي، وهو يستقبل كولونيا الصاعد من الدرجة الثانية والذي يشرف عليه المدرب كريستوف داوم الذي ضم بدوره لاعب الوسط البرتغالي بوتي من بنفيكا.
وضم كولونيا أيضاً المدافعين البرازيلي بدرو جيروميل والكاميروني بيير وومي ولاعب الوسط السلوفيني ميسو بريكو والمهاجمين البوركينابي ويلفريد سانو والنيجيري ماناسي اسحاقو.
وتوقع القيصر فرانتس بكنباور أن "يقدم فولسبورغ شيئاً بعد تقوية فريقه هذا الموسم"، وهو يحظى بدعم مادي كبير من شركة فولكسفاغن المصنعة للسيارات.
ويستقبل باير ليفركوزن بقيادة مدربه الجديد برونو لاباديا بوروسيا دورتموند الذي يقوده أيضاً يورغن كلوب بدلاً من المقال توماس دول، لكن الفريق الأصفر سيفتقد لقائده السويسري الكسندر فراي ولاعب الوسط البرازيلي تينغا.
وتعتبر مسيرة هوفنهايم الصاعد من انجح القصص في تاريخ البوندسليغا بعد تدرجه من مستوى يساوي الدرجة الثامنة إلى أندية النخبة خلال 18 عاماً.
وسيشرف على النادي الذي أسسه الثري الألماني ديتمار وب، مدرب شالكه السابق رالف رانغنيك، وهو يحل في المرحلة الأولى على انرجي كوتبوس.
وبنى هوب الذي صنفته مجلة "فوربس" المختصة في المركز 698 على لائحة أغنياء العالم، ملعباً في مدينة سينسهايم بسعة 30 ألف متفرج كلفه 40 مليون يورو ليكون مقراً للفريق قبل انتقالهم الموسم المقبل إلى مانهايم.
وكما جرت العادة لم تصرف الأندية الألمانية أموالاً كثيرة لجلب نجوم الكرة، فاكتفت بدفع 123 مليون يورو أي اقل بــ80 مليون يورو عن السنة الماضية، في حين بلغت قيمة الانتقالات في الدوري الإيطالي حتى الآن 375 مليون يورو.
وفي باقي المباريات يلعب كارلسروه مع بوخوم السبت، واينتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين وبوروسيا مونشنغلادباخ العائد مع شتوتغارت الأحد.



المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 14-08-2008   #2
 
الصورة الرمزية البراء

ضَوْء مَجْنُوْن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 107083
  المستوى : البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :البراء غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

رَبِّي سَألتُكَ أَنْ تَكُونَ خَواتِمِي ،،، أَعْمَالُ خـيْرٍ فِي رِضِاكَ إَلهي


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الحروف الذهبية هدهد سليمان تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير وسام العطاء الموضوع المتميز المركز الأول في مسابقة البرج الإسلامي وسام شرف البحث الفائز بالمركز الثالث 
مجموع الاوسمة: 13

افتراضي

 

بارك الله فيك أخي الوفا طبعي على هذه الأخبار

 

صَبَاحُنَا مَضَى وَقَد بَلَّل أياديْنا بِلُؤْلُؤَات ٍ مِن الْنــــــــدَى

حِيْنَمَا نَادَى الْمُؤَذِّنُ " الْلَّه أَكْبَر " وَمطرُ نَدِي ُ يُغَطِّيْنَا

صَلاةُ وَمَطَرُ صيف ...
وَسُكُوْن ُ الْفَجْر ِ مَلأ جَوَارِحُنــــا





اسم العميل: البراء
رقم العميل: 004
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان
البراء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 16-08-2008   #3
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك أخي الوفا طبعي على هذه الأخبار

وبارك الله فيك أخي البراء

وبارك لنا مرورك وتواجدك العطر في البرج الرياضي دائماً

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 16-08-2008   #4
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعم الفصل جديد ..
بعد صيف حار وطويل ..
في التجوال والترحال مع المباريات الودية ..
والبطولات الودية ..

فكل التوفيق للأندية الألمانية ..
وشكراً اخي ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 16-08-2008   #5
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجوم مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

نعم الفصل جديد ..
بعد صيف حار وطويل ..
في التجوال والترحال مع المباريات الودية ..
والبطولات الودية ..

فكل التوفيق للأندية الألمانية ..
وشكراً اخي ..

وعليك السلام ورحمة من الله وبركاته

نعم بدأ الفصل الجديد وكلنا أمل بأن يكون هذا الفصل حافلاً بالإثارة والمتعة

وكل التوفيق لكل الفرق والأندية في الدوري الألماني المثير

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-08-2008   #6
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

هامبورغ يُعادل بايرن ميونيخ في افتتاح الدوري





قلب هامبورغ تخلفه بهدفين نظيفين أمام مضيفه وغريمه القديم بايرن ميونيخ بطل الموسم الماضي إلى تعادل مثير 2-2 على ملعب "اليانز ارينا" في افتتاح دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم لموسم 2008-2009.
وسجل باستيان شفاينشتايغر (12) ولوكاس بودولسكي (16 من ركلة جزاء) هدفي بايرن، والبيروفي خوسيه باولو غيريرو (25) وبيوتر تروشوفسكي (57 من ركلة جزاء) هدفي هامبورغ.
وكانت المباراة الأولى لأصحاب الأرض في الدوري بقيادة المدرب الجديد يورغن كلينسمان الذي أجرى تعديلاً واحداً على التشكيلة التي واجهت ارفورت (4-3) في كأس ألمانيا الأحد الماضي، حيث لعب باستيان شفاينشتايغر أساسياً في مركز الجناح الأيمن بدلاً من التركي حميد التينتوب المصاب في كاحله، كما بقي لاعب الوسط القادم من فيردر بريمن تيم بوروفسكي على مقاعد البدلاء لعدم شفائه تماماً من الإصابة قبل أن يستعين به المدرب في الشوط الثاني.
وسجل الناشئ طوني كروس (18 عاماً) حضوره الأول أساسياً على أرض فريقه، في الوقت الذي افتقد فيه كلينسمان إلى أبرز نجوم الفريق في الموسم الماضي هداف الدوري الإيطالي لوكا طوني وأفضل لاعب الفرنسي فرانك ريبيري بداعي الإصابة، كما غاب للسبب عينه الفرنسي الآخر ويلي سانيول والأرجنتيني مارتن ديميكيليس والحارس الاحتياطي هانز يورغ بوت، أضف تواجد الأرجنتيني خوسيه ارنستو سوزا والبرازيلي برينو مع منتخبي بلديهما في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حالياً في بكين، ما يعني أن تشكيلة كلينسمان تضمنت 16 من أصل 18 لاعباً يحق له بتسجيلهم على قيد المباراة.
وافتتح شفاينشتايغر التسجيل للفريق البافاري بعد مرور 12 دقيقة فقط عندما اندفع من الخلف ليتابع إلى شباك الحارس فرانك روست عرضية لعبها إليه البرازيلي زي روبرتو من الجهة اليسرى.
وكان شفاينشتايغر وراء الهدف الثاني أيضاً عندما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة المدافع الهولندي يوريس ماتيسن له داخل المنطقة، انبرى لها بودولسكي بنجاح (16).
وانتفض هامبورغ بعدها بقيادة الدولي تروشوفسكي الذي لعب عرضية متقنة إلى مهاجم بايرن السابق غيريرو والذي استفاد من سوء تغطية المدافع البرازيلي لوسيو ليسكن الكرة برأسه شباك الحارس ميكايل رينسينغ (25).
وفي الشوط الثاني، احتسب الحكم ركلة جزاء أخرى لكن هذه المرة لمصلحة الفريق الشمالي بعد احتكاك بين كريستيان ليل والمهاجم الكرواتي ايفيكا اوليتش، نفذها تروشوفسكي خريج مدرسة بايرن، بهدوء مدركاً التعادل لهامبورغ الذي خاض أيضاً مباراته الأولى الرسمية بقيادة مدربه الجديد الهولندي مارتن يول (57).
وتستكمل المرحلة السبت بست مباريات، إذ يلعب شالكه مع هانوفر، وفولفسبورغ مع كولونيا، وباير ليفركوزن مع بوروسيا دورتموند، وكارلسروه مع بوخوم، واينرجي كوتبوس مع هوفنهايم، وارمينيا بيليفيلد مع فيردر بريمن، وتختتم الأحد بمباراتي اينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت.

تصريحات كلينسمان



بدوره، اعتبر مدرب بايرن ميونيخ الجديد يورغن كلينسمان أن عملاً كثيراً ينتظر فريقه.
وقال كلينسمان "كنا نفضل أن نبدأ الموسم بفوز لأن هدفنا إحراز النقاط الثلاث، وكنا على الطريق الصحيح لتحقيق ذلك ولكن في النهاية يمكنني القول إن النتيجة كانت عادلة لأن كل فريق كان قادراً على تسجيل هدفين آخرين".
وتابع "يجب أن نقبل النتيجة، فنحن نتطلع الآن إلى المرحلة الثانية".
ويحل بايرن ميونيخ ضيفاً على بوروسيا دورتموند في المرحلة الثانية السبت المقبل.
واعترف كلينسمان بعدم جهوزية فريقه تماماً بقوله "ينتظرنا عمل كثير، فلم نصل بعد إلى المرحلة التي يمكننا فيها من فرض سيطرتنا في الملعب، ولكن ذلك سيأتي في الأسابيع المقبلة مع تحسن معدل اللياقة البدنية للاعبين، فاستعداداتنا تأثرت بإصابات عدد من اللاعبين الذين التحقوا بها متأخرين، كما أن بعض اللاعبين الذين شاركوا في كأس أوروبا ما يزالون بعيدين عن جهوزيتهم البدنية".
وخلص النجم الدولي السابق إلى القول "مع مزيد من التدريبات البدنية سيتحسن تركيز اللاعبين في منتصف الملعب، وأعتقد بأنه من الطبيعي أن يحتاج الأمر إلى بعض الوقت فالبطولة ما تزال في بدايتها".
وكان كلينسمان خلف اوتمار هيتسفيلد في تدريب بايرن ميونيخ الذي يسعى إلى الدفاع عن لقبيه في الدوري والكأس هذا الموسم.


المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-08-2008   #7
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

بداية متعثرة لبريمن في الدوري





بدأ فيردر بريمن وصيف البطل على غرار بطل الموسم الماضي بايرن ميونيخ، موسم 2008-2009 بداية متعثرة حين اكتفى بالتعادل مع مضيفه أرمينيا بيليفيلد 2-2 السبت في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.
ولعب الفريقان شوطاً أولاً جيداً تخللته بعض الفرص على المرميين دون أن يتمكن أي منهما من هز شباك الآخر.
وفي الشوط الثاني، تقدم فيردر بريمن مرتين بفضل الدولي الألماني ماركوس روزنبرغ (62 و80) ورد صاحب الأرض مرتين مدركاً التعادل عن طريق الدولي البولندي ارتور فوتشنياريك (74 و81).
وإذا كان عذر بايرن ميونيخ أنه تعادل بالنتيجة ذاتها مع فريق قوي مثل هامبورغ، فلا حجة مقنعة يمكن لفيردر بريمن أن يقدمها خصوصاً أن المسؤولين فيه مصممون على عدم السماح للبطل بتكرار سيناريو الموسم الماضي عندما حسم الصراع في وقت مبكر قبل عدة مراحل من نهاية البطولة.
في المقابل، ضرب شالكه بقوة منذ البداية وهزم ضيفه هانوفر بثلاثية نظيفة للبرازيلي مارسيلو جوزيه بوردون (2) والدولي الألماني كيفن كورانيي (7 و64).
وحذا هوفنهايم الوافد الجديد حذو شالكه على حساب مضيفه اينرجي كوتبوس بثلاثية نظيفة أيضاً للبوسني وداد ايبيسيفيتش (16) والفرنسي ديمبا با (54).
ومُني باير ليفركوزن أحد أقوياء الموسم الماضي بهزيمة غير متوقعة في عقر داره أمام بوروسيا دورتموند بهدفين لباتريك هيلمز (21) وستيفان كيبلينغ (83) مقابل ثلاثة للبارغوياني نيلسون هايدو فالديز (4) وفلوريان كرينغه (37) والأميركي نيفن سوبوتيتش (49).
وفاز فولفسبورغ على ضيفه كولن العائد إلى الدرجة الأولى بهدفين لكريستيان غينتر (48) والصربي زفيدان ميسيموفيتش (73) مقابل هدف للسلوفيني ميليفويي نوفاكوفيتش (20)، وكارلسروه العائد بدوره إلى الأضواء على ضيفه بوخوم 1-صفر سجله كريستيان ايكنر (29).
وتختتم المرحلة الأحد بلقائي اينتراخت فرانكفورت مع هرتا برلين، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع شتوتغارت.

المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 17-08-2008   #8
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

فوز هرتا برلين وشتوتغارت في الدوري الألماني





خسر اينتراخت فرانكفورت أمام ضيفه هرتا برلين صفر-2، وبوروسيا مونشنغلادباخ العائد إلى الأضواء أمام مضيفه شتوتغارت 1-3 السبت في ختام المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.
في المباراة الأولى، سجل البرازيلي رافائيل كايتانو دي اراوجو (44) وباتريك ايبرت (60) هدفي هرتا برلين.
وفي الثانية، سجل شتوتغارت أهدافه الثلاثة في الشوط الأول بواسطة توماس هيتسلسبرغر (15) والروماني سيبريان ماريكا (26) وماريو غوميز (44)، وقلص الكندي روب فراند الفارق بعد أن سجل هدف مونشنغلادباخ الوحيد في الدقيقة 60.


- ترتيب فرق الصدارة:



1- شالكه 3 نقاط
هوفنهايم 3
3- شتوتغارت 3
4- هرتا برلين 2
5- بوروسيا دورتموند 3




المصدر: وكالات

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أحمد حديد فـي حوار صريح لـ(عمان الرياضي) COMANDER البرج الرياضي 2 05-07-2008 02:39 PM
أحمد حديد يوقع رسمياً للإتحـاد السعودي مساء اليوم .. عاشق البنفسج البرج الرياضي 2 12-06-2008 10:52 PM
::البوم انت بقلبي للمبدع يحيى حوى كاملا بروابط مباشرة وبدقة عالية:: Wala'a برج الصوتيات والمرئيات الإسلامية 2 08-05-2008 12:44 PM
يحيى حقي ..! المرح الغامض اللغة العربية 0 06-05-2008 06:39 PM
[ .. احزمـ أمتعتك وابدأ من جديد .. ] ** طموحة ** برج المواضيع العامة 8 10-04-2008 09:58 PM


الساعة الآن 06:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w