دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2078 - عددالزوار : 126036 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 703 - عددالزوار : 67873 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 9971 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 15937 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9686 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 41364 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 617 - عددالزوار : 66885 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3079 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 7964 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 38636 )           »         
 

استمرار التهجم على رسولنا الحبيب من الدنماركيين

 
قديم 13-02-2008   #1
 
الصورة الرمزية البراء

ضَوْء مَجْنُوْن







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 107083
  المستوى : البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
البراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصفالبراء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :البراء غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

رَبِّي سَألتُكَ أَنْ تَكُونَ خَواتِمِي ،،، أَعْمَالُ خـيْرٍ فِي رِضِاكَ إَلهي


 

من مواضيعي

الاوسمة
وسام العطاء شهادة تقدير الحروف الذهبية هدهد سليمان تميز وإبداع في الإدارة والإشراف للفعاليات مشارك في الدورة المتقدمة للفوتوشوب شهادة تقدير وسام العطاء الموضوع المتميز المركز الأول في مسابقة البرج الإسلامي وسام شرف البحث الفائز بالمركز الثالث 
مجموع الاوسمة: 13

افتراضي استمرار التهجم على رسولنا الحبيب من الدنماركيين

 

أعادت صحيفة دانماركية اليوم الأربعاء نشر الرسوم الكاريكاتورية التي تسخر من الرسول محمد وأدت إلى موجة واسعة من الإحتجاجات في العالم الإسلامي قبل عامين. وقد أقدمت صحيفة ييلاندز بوستن على هذه الخطوة بعد يوم واحد من إعلان الشرطة الدانماركية اعتقال ثلاثة أشخاص بتهمة التخطيل لقتل رسام الكاريكاتير صاحب هذه الرسوم. وكانت الصحيفة قد نشرت هذه الرسوم للمرة الأولى في سبتمبر/أيلول من عام 2005 وأظهر أحدها النبي المحمد معتمرا قبعة في شكل قنبلة في أعلاها فتيل. وأكد تاغي كلاوسن المدير الإعلامي للصحيفة في بي بي سي إن الرسومات قد نشرت في عدد الأربعاء من الصحيفة وفي طبعتها الألكترونية.

اعتقالات :

وكانت الشرطة الدانماركية قد أعلنت أمس الثلاثاء عن اعتقال مهاجرين تونسيين ودانماركي من أصل مغربي بتهمة المشاركة في مؤامرة لقتل كورت فيسترجارد رسام الكاريكاتير بالصحيفة التي كانت أول من نشر الرسوم التي أعيد لاحقا نشرها في نحو 60 مطبوعة مما أثار موجة من الاحتجاجات حول العالم. وقالت وكالة المخابرات الدنماركية إن الاعتقالات حدثت في منطقة آرهوس بهدف "منع وقوع جريمة قتل ترتبط بالإرهاب". وأشارت الوكالة إلى أنها نفذت الاعتقالات بعد عملية رقابة مكثفة للمشتبه فيهم. وقالت صحيفة "ييلاندز بوستن" إن فيسترجارد ، البالغ من العمر 73 عاما، وزوجته جيت، التي تبلغ من العمر 66 عاما، يعيشان في حماية الشرطة منذ 3 أشهر بسبب تعرضهما للتهديد. يذكر أن فيسترجارد واحد من 12 رسام كاريكاتير كانوا وراء الرسوم التي اثارت تلك الأزمة، وقد رسم فيسترجارد أكثر الرسوم إثارة للجدل والتي تمثل النبي وقد ارتدى عمامة على شكل قنبلة.

خوف :

وقال فيسترجارد في بيان بهذا الشأن "بالطبع أشعر بالخوف على حياتي عندما تقول الاستخبارات أن هناك من وضع خططا لقتلي، ولكني حولت الخوف إلى طاقة غضب". وتابع قائلا "لست أدري إلى متى سأعيش في حماية الشرطة؟ ولكني أعتقد أن رد الفعل اللاعقلاني على رسومي سيستمر طوال حياتي. إنه أمر محزن حقا، ولكنه بات حقيقة في حياتي". من جهته، قال كارستن جست رئيس تحرير صحيفة "جيلاند بوستن" انه يشعر بالاضطراب والقلق وكذلك يشعر الموظفون في صحيفته من جراء هذه الانباء. واضاف: "لقد اعتدنا منذ قضية الرسوم على التهديدات بالتفجيرات والقنابل، لكنها المرة الاولى التي نسمع فيها عن التخطيط للقتل". اما مراسل بي بي سي في الدانمارك توماس بوتش اندرسن فقد قال ان الناس في الدانمارك صدموا بما حدث لانهم كانوا يعتقدون ان قضية الرسوم اصبحت وراءهم.

استنكار إسلامي :

من ناحية أخرى استنكرت منظمة إسلامية في الدنمارك هذه التصرفات إذا ثبتت صحتها. وقال أحمد عكاري رئيس لجنة نصرة النبي في الدنمارك " هذا الامر غير مقبول لدى العلماء وغيرمفتى به لدى اهل الأسلام لانه يمس بالامان والثقة التي منحها الناس في الدنمارك وبالتحديد ايضا المسلمين". وقال عكاري: نحن نقاوم الرسوم بطرق أخرى كثيرة وليس بمثل هذه الطرق التي كاد هؤلاء الشباب أن يتورطوا فيها. وأضاف أنه حذر من مثل هذه التصرفات من زمن بعيد، وأن مسلمي الدنمارك يقفون في حملة جماعية كبيرة حتى لا يقع مثل هذه التصرفات من شباب طائش لا يفهم معنى وجوده في بلاد آمنة في الغرب.

وكانت الرسوم التي نشرت في أوسع الصحف الدنماركية انتشارا في سبتمبر/ أيلول من عام 2005 قد أثارت موجة من الاحتجاجات في معظم أنحاء العالم وصلت إلى ذروتها باغلاق البعثات الدانماركية الدبلوماسية في دمشق وبيروت، فضلا عن مقتل العشرات في نيجيريا وليبيا وباكستان.

منقول

 

صَبَاحُنَا مَضَى وَقَد بَلَّل أياديْنا بِلُؤْلُؤَات ٍ مِن الْنــــــــدَى

حِيْنَمَا نَادَى الْمُؤَذِّنُ " الْلَّه أَكْبَر " وَمطرُ نَدِي ُ يُغَطِّيْنَا

صَلاةُ وَمَطَرُ صيف ...
وَسُكُوْن ُ الْفَجْر ِ مَلأ جَوَارِحُنــــا





اسم العميل: البراء
رقم العميل: 004
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان
البراء غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-02-2008   #2
 
الصورة الرمزية هدى

صفاء السريرة








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 15379
  المستوى : هدى عبقريتك فاقت الوصف
هدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصفهدى عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :هدى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الصلح خير


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

السلام عليكم أخي البراء

جهل أولئك الناس هو الذي يدفعهم لتحرير مثل تلك الصورالكاريكاتورية البشعة في حق خير البرية

ليس لديهم أدنى فكرة عن شخص الرسول الكريم لذلك هم يقترفون أعظم جرم بحقه
في الحقيقة اللوم يرجع إلينا نحن من يجب علينا أن نعرف بالرسول الأمين
ونضع حدا لكل ذلك
الإسلام رسالة يجب أن تعم كافة العالم
وبكل اللغات والألسنة
لكي لا تقع مثل هذه الأخطاء المشينة ثانية
لوكانوا يعلمون ...

لوكانوا يعلمون ...
.
.
.
.
.



يارب هو من بكاؤه ألهى حملة عرشك عن تسبيحهم
يارب اشفي القلوب
وامحي الذنوب
وآت سيدنا محمدا المقام المحمود الذي وعدته
إنك لا تخلف الميعاد
آمين






سحقا.

 

إنا لله وإنا إليه راجعون

اللهم ارحم جدي وأسكنه فسيح جنانك
هدى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-02-2008   #3
 
الصورة الرمزية وقاص

{ نِـصفِـي عَـزاء }









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 11843
  المستوى : وقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصف
وقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :وقاص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أخي أحمد .. فعلاً كان 7/7/2007 يوم مميز برحيلك .. ملتقانا فالجنة إن شاء الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 


لعنة الله على الكفرة ..

لعنة الله على الكفرة ..

لعنة الله على الكفرة ..

اللهم إجعل تدبرهم هو تدميرهم ..

 

وقاص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 13-02-2008   #4
 
الصورة الرمزية البريء

الطير المغرد








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 29817
  المستوى : البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
البريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصفالبريء عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة : البريء متصل الآن
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ما أروع أن تعرف هدف وجودك في الحياة!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بارك الله فيك أخي البراء على هذا الموضوع،
والله لقد أعجبني رأي الشيخ محمد حسان في هذه القضية، طرحه من خلال حلقة بعنوان "مكانة الحبيب المصطفى"، لأن هذا الأمر ليس بجديد بل العداوة قائمة بين أهل الحق والباطل منذ فجر التاريخ.
والصراع لم تنطفئ ناره حتى أن البعض يحاول القفز على الحقائق ويدعو إلى ما يسمى بـ"حوار الحضارات" ويستحي أن يسمي الأشياء بمسمياتها ويقول "صراع الأديان"، لأن هذه الأخيرة "الأديان" فيها نوع من الحساسية.

ويسأل الشيخ محمد حسان :"هل يضر علو السماء نبح الكلاب" ؟
وذكر قصة تلك الذبابة الحقيرة التي حطت على نخلة شامخة وحينما همت بالرحيل قالت لها "إني راحلة عنك" فردت النخلة "وهل أحسست بوجودك حتى آبه برحيلك" ؟

وذكر أن على أحبة الرسول الكريم -صلى الله عليه وسلم- أن يتعاملوا مع الأمر بحكمة، أي لا ينبغي أن يكون رد الفعل ليس بتجرع مرارة الإنهزام فنزداد إنكسارا على الإنكسار، ولا يكون بالعنف خاصة الدموي فيزداد كره أهل الباطل لأهل الحق.

بل علينا أن نجابه ذلك بالتمسك بقيم المصطفى والسير على هديه ومحاولة تعريف الجاهلين به بالحكمة والأساليب الراقية عبر مختلف الوسائل.

والمهم أن نهتدي ونكون على الصراط المستقيم ".. ولا يضركم من ظل إن اهتديتم.."

مشكور مرة أخرى أخي البراء وأحييك على غيرتك على نبينا الكريم.

 

البريء متصل الآن   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 21-02-2008   #5

(∩_∩)








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 40999
  المستوى : فارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصف
فارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصففارس الفرسان عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :فارس الفرسان غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

**********drawGradient()
**********drawGradient()

 


( ..إذا مَرت الأَيام ولم تَرُوني فَهذه مُشَارَكَاتِي فَتَذكروني وإن غِبت ولم تًجدوني أكون وَقتها بِحاجه للدُعاء فإدعولي ..)

التعديل الأخير تم بواسطة فارس الفرسان ; 21-02-2008 الساعة 01:20 PM.
فارس الفرسان غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 21-02-2008   #6
 
الصورة الرمزية HUMPTY DUMPTY








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2617
  المستوى : HUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداعHUMPTY DUMPTY شققت طريقك بقوة نحو آفاق الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :HUMPTY DUMPTY غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 


ان نبينا الكريم هو افضل خلق الله ولن تنقص كلمات هؤلاء الحمقى من نقائه وطهره
اللهم اجمعنا معه في جنة الفردوس

 

HUMPTY DUMPTY غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 22-02-2008   #7









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 168
  المستوى : قلب الأسد بداية التميزقلب الأسد بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :قلب الأسد غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي
 

افتراضي

 

اللهم دمرهم وزلزل الأرض تحت أقدامهم ...
اللهم آمين ...

 


قلب الأسد غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:16 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w