سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 67705 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2079 - عددالزوار : 127527 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 704 - عددالزوار : 69476 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 10429 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 16406 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 9941 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 42098 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 3336 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8270 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 39601 )           »         
 

بداية موفقة وصعبة للكبار في السنة الجديدة

 
قديم 07-01-2008   #1
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

Thumbs up بداية موفقة وصعبة للكبار في السنة الجديدة

 

ريال يقتنص فوزاً صعباً من سرقسطة







حقق فريق ريال مدريد متصدر وحامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم فوزاً بشق الأنفس، بهدفين دون مقابل على ضيفه ريال سرقسطة، في لقائهما الذي أقيم مساء الأحد على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن المرحلة الثامنة عشرة من البطولة.
سيطر ريال سرقسطة على معظم مجريات الشوط الأول، وشكلت هجماته خطورة حقيقية على مرمى أصحاب الأرض، الذين لم تفلح هجماتهم القليلة في الوصول إلى شباك الحارس خافيير لوبيز فاييخو.
وأحرز سرقسطة هدفاً في الدقيقة 23 لم يحتسبه الحكم لتسلل المهاجم البرازيلي ريكاردو أوليفيرا، الذي سجل الهدف إثر متابعة لكرة مرتدة من الحارس إيكر كاسياس، وبعدها بثلاث دقائق أنقذ حارس ريال مدريد مرماه من هدف محقق، بعد أن انفرد به المهاجم الأرجنتيني دييغو ميليتو، ولكن كاسياس نجح في إبعاد الكرة عن مرماه.
وواصل سرقسطة ضغطه الهجومي بعد أن زالت عن لاعبيه الرهبة من الفريق المنافس، وسدد سيرخيو غارسيا كرة أرضية قوية في الدقيقة 30 ولكن كاسياس كان لها بالمرصاد كالعادة، وانتهى الشوط الأول، الذي كان سرقسطة الطرف الأفضل فيه، بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني استمر تألق سرقسطة واستماتة كاسياس في التصدي لمحاولات لاعبي الفريق الضيف على مرماه، حيث أبعد في الدقيقة 60 ضربة رأس رائعة من المدافع الأوروغواياني كارلوس ديوغو لاعب ريال مدريد السابق، وبعدها بدقيقة أنقذ القائم الأيمن لمرمى ريال مدريد تسديدة مباغتة من ريكاردو أوليفيرا كادت أن تسكن شباك كاسياس.
ومن الهجمة الوحيدة لريال مدريد في الشوط الثاني، انطلق البرازيلي روبينيو من الجهة اليمنى ومر من دفاع سرقسطة، ولعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء إلى الهولندي فان نيستلروي، الذي وضعها برأسه في المرمى، معلناً عن الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 66.
ولم تفلح محاولات سرقسطة لتعديل النتيجة، بل على العكس من ذلك نجح روبينيو نجم المباراة في إحراز الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 77، بعد أن انطلق من الناحية اليسرى واخترق دفاع سرقسطة، وسدد كرة أرضية على يسار الحارس لوبيز فاييخو سكنت شباك الأخير، ليؤكد فوز حامل اللقب بالمباراة.
وتعرض الأرجنتيني الدولي غابرييل هاينتسه مدافع ريال مدريد لتمزق في عضلة الفخذ خلال المباراة، ويتوقع الأطباء غيابه عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.
وكانت آخر فرصة لسرقسطة في الدقيقة 92 حين سدد ديوغو كرة قوية من الجانب الأيمن لمنطقة الجزاء ولكن كاسياس أغلق زاوية مرماه جيداً وأبعد الكرة، ثم تصدى حارس ريال مدريد لضربة حرة شديدة الصعوبة، قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية معلناً عن فوز جديد لحامل اللقب.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 44 نقطة في صدارة جدول الليغا، واحتفظ بفارق النقاط السبع التي تفصله عن برشلونة الوصيف، بينما توقف رصيد ريال سرقسطة عند 21 نقطة في المركز
العاشر.


أتلتيكو مدريد يصعد إلى المربع الذهبي



وحقق أتلتيكو مدريد فوزاً كبيراً خارج أرضه على مضيفه المتعثر ديبورتيفو لاكورونيا بثلاثة أهداف نظيفة مساء الأحد أيضاً، وصعد أتلتيكو بهذا الفوز إلى المركز الرابع في جدول البطولة.
تقدم أتلتيكو مدريد في الدقيقة 39 عن طريق مهاجمه الأوروغواياني دييغو فورلان، إثر تمريرة داخل منطقة الجزاء لعبها من الناحية اليسرى البرتغالي الدولي سيماو سابروسا، مرت من الجميع ووصلت إلى فورلان المواجه للمرمى، فوضعها مباشرة بيسراه على يسار مونوا حارس ديبورتيفو، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني ضاعف أتلتيكو مدريد النتيجة عن طريق المهاجم الأرجنتيني الشاب سيرخيو أغويرو في الدقيقة 53، ثم في الدقيقة 65 أكد لاعب الوسط خوسيه خورادو فوز فريقه، بالهدف الثالث الذي أحرزه من ضربة رأس بعيدة المدى من على حدود منطقة جزاء ديبورتيفو.
ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 34 نقطة، قفز بها إلى المركز الرابع متجاوزاً فياريال الذي توقف رصيده عند 32 نقطة بعد هزيمته السبت (صفر-3) أمام إسبانيول في المرحلة ذاتها، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو لاكورونيا عند 17 نقطة، وبقي كما هو في المركز التاسع عشر قبل الأخير.



فالنسيا يتعثر وبلد الوليد يتألق



وواصل فالنسيا تعثره بقيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وتعادل بدون أهداف مع ضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير، ليستمر فالنسيا دون فوز منذ المرحلة 12، ويرتفع رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، كما بقي ليفانتي في قاع الجدول برصيد ثماني نقاط فقط.
وقفز بلد الوليد إلى المركز الثاني عشر، بعد أن حقق فوزاً كبيراً خارج أرضه بثلاثة أهداف دون مقابل على خيتافي، الذي تراجع إلى المركز الثالث عشر، بفارق الأهداف خلف الفائز، ولكل منهما 21 نقطة.
جاءت أهداف بلد الوليد الثلاثة في الشوط الثاني، حيث سجلها كل من لاعب الوسط المخضرم أنخيل فيفار دورادو هدفين في الدقيقة 54 والدقيقة 76، بينما جاء الهدف الثاني عن طريق ألفارو روبيو في الدقيقة 67.
وفي لقاء آخر فاز راسينغ سانتاندير على ضيفه أثلتيك بلباو بهدف نظيف سجله مهاجم الكونغو الديموقراطية محمد تشيتيه في الدقيقة 44، فرفع الفائز رصيده إلى 29 نقطة منفرداً بالمركز السادس، بينما استمر بلباو في صراع الهبوط، حيث تجمد رصيده عند 19 نقطة في المركز السابع عشر.
وتغلب ريال مورسيه بهدفين دون مقابل على ضيفه أوساسونا، فتقدم مورسيه إلى المركز التاسع بعد أن ارتفع رصيده إلى 22 نقطة، بينما توقف رصيد أوساسونا عند 20 نقطة في المركز الخامس عشر.
وجاء هدفي مورسيه في الشوط الثاني، عن طريق كل من المهاجم السويدي هينوك غويتوم، ولاعب الوسط آبيل غوميز من ركلة جزاء، في الدقيقتين 73 و90 على الترتيب.
كما اقتنص ألمريا صاحب المركز السادس عشر نقطة ثمينة خارج أرضه، بتعادله مع ريكرياتيفو هويلفا بهدف لكل منهما، حيث تقدم أصحاب الأرض في الدقيقة 14 عن طريق المهاجم الفرنسي فلوران سيناما بونغول، وتعادل لاعب الوسط خوسيه مانيه لألمريا في الدقيقة 20.
وارتفع رصيد ألمريا إلى 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة خلف هويلفا صاحب المركز الرابع عشر.



إشبيليه يحسم دربي الأندلس




وفي ختام المرحلة حسم إشبيليه مباراة "دربي" الأندلس بالفوز على جاره ريال بيتيس بثلاثة أهداف دون مقابل، في لقاء اتسم بالهدوء النسبي، على عكس المعتاد في تاريخ مباريات الفريقين.
افتتح التسجيل لإشبيليه المهاجم البرازيلي لويس فابيانو في الدقيقة 27، إثر تمريرة عرضية لعبها دييغو كابيل من الناحية اليسرى، طار إليها فابيانو المواجه للمرمى ووضعها في الشباك، وسط شكوك كبيرة أن المهاجم البرازيلي سدد الكرة بيده وليس برأسه، مما أثار العديد من الاعتراضات من جانب لاعبي وجماهير بيتيس.
بعد الهدف أنقذ ريكاردو حارس بيتيس مرماه من عدة تسديدات خطيرة من لاعبي إشبيليه، الذين كانوا الأخطر والأكثر هجوماً طوال الشوط الأول، وأسفر ذلك عن الهدف الثاني في الدقيقة 43، بضربة رأس من لويس فابيانو أيضاً، إثر كرة عرضية لعبها مواطنه دانييل ألفيش من الناحية اليمنى، وهو الهدف الثاني عشر لفابيانو هذا الموسم، فانفرد بصدارة قائمة هدافي الليغا، بفارق هدفين عن أقرب منافسيه، وهما راؤول تامودو قائد إسبانيول، والهولندي رود فان نيستلروي نجم هجوم ريال مدريد، ولكل منهما عشرة أهداف.
وفي الشوط الثاني استمر الضغط الهجومي لإشبيليه، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 63 عن طريق دانييل ألفيش، من تسديدة رائعة لضربة حرة، من خارج منطقة جزاء بيتيس من الناحية اليسرى.
وحافظ إشبيليه بهذا الفوز على مركزه الثامن برصيد 26 نقطة، كما بقي بيتيس في المركز الثامن عشر بعد أن توقف رصيده عند 18 نقطة.



المصدر: الجزيرة الرياضية

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 07-01-2008   #2
 
الصورة الرمزية الوفا طبعي







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 25076
  المستوى : الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
الوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصفالوفا طبعي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الوفا طبعي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
الذهبي هدهد سليمان الرياضي النشط الماسي وسام العطاء العضو المتميز وسام عمان عبر التاريخ 
مجموع الاوسمة: 7

افتراضي

 

فوز باهت لبرشلونة أمام مايوركا







اقتنص فريق برشلونة فوزاً صعباً على مضيفه مايوركا بهدفين نظيفين، مساء السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
جاءت المباراة هادئة وخالية من الإثارة في معظم فتراتها، وبخاصة في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، ثم تغير الوضع قليلاً في الشوط الثاني، مع زيادة النشاط الهجومي للفريقين، وأسفر ذلك عن الهدف الأول للضيوف، الذي أحرزه المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز بضربة رأس رائعة إثر ركلة ركنية لعبها تشابي هيرنانديز في الدقيقة 63، أتبعها ماركيز بتسديدة كادت أن تأتي بالهدف الثاني له ولفريقه.
وألغي الحكم هدفاً لبرشلونة أحرزه المهاجم الفرنسي تييري هنري في الدقيقة 75، لوقوع الأخير في موقف التسلل، وبعدها بلحظات أضاع هنري هدفاً آخر حين سدد كرة أرضية من الناحية اليسرى لمنطقة جزاء مايوركا ولكن الحارس الأرجنتيني خيرمان لوكس أخرجها إلى ركنية.
وحاول مايوركا التعويض عن طريق الهجمات المرتدة ولكن دون جدوى، وأنقذ فيكتور فالديز حارس برشلونة مرماه من تسديدة قوية لفيرناندو فاريلا لاعب وسط مايوركا في الدقيقة 88، وفي الوقت الضائع قضى الضيوف على آمال مايوركا في التعادل، بعد أن أحرز الكاميروني العائد من الإصابة صامويل إيتو الهدف الثاني، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، بعد أن هيأ هنري له الكرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكاتالوني واقتناصه نقاط المباراة الثلاث.
ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة، وحافظ على موقعه في المركز الثاني خلف ريال مدريد المتصدر وحامل اللقب، بينما تجمد رصيد مايوركا عند 21 نقطة، وتراجع مؤقتاً إلى المركز الحادي عشر بانتظار بقية مباريات المرحلة.



إسبانيول يستعرض أمام فياريال



وفي لقاء آخر أقيم السبت أيضاً ضمن المرحلة ذاتها، حقق إسبانيول صاحب المركز الثالث فوزاً ثميناً على ضيفه فياريال الرابع بثلاثة أهداف نظيفة، ليتسع الفارق بينهما إلى أربع نقاط.
بدأ اللقاء بداية قوية وسريعة من الفريقين، ونجح إسبانيول في التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق هدافه المخضرم راؤول تامودو قائد الفريق، بعد أن تلقى تمريرة بينية من صانع الألعاب إيفان دي لابينيا ضرب بها مصيدة التسلل التي نصبها مدافعو الفريق الضيف، وانفرد بمرمى فياريال وأودع الكرة بسهولة في شباك الحارس الأوروغواياني سيباستيان فييرا.
واستمر الضغط الهجومي لإسبانيول الذي أسفر عن الهدف الثاني في الدقيقة 14، عن طريق المهاجم فالدو، إثر متابعة رائعة لضربة حرة سددها لاعب الوسط لويس غارسيا فارتطمت بالقائم الأيسر للمرمى، وارتدت إلى داخل الملعب، فتابعها فالدو مباشرة بكعبه في مرمى فياريال، وهو ثاني أهداف اللاعب هذا الموسم.
وواصل إسبانيول إمتاع جماهيره باللعب الهجومي طوال الشوط الأول، وسط ارتباك من لاعبي فياريال، واستطاع تامودو في الدقيقة 36 أن يزيد من جراح فياريال بالهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة، الذي جاء عن طريق ركلة ركنية وصلت إلى فالدو الذي هيأها برأسه لتامودو المواجه للمرمى، فلم يجد الأخير صعوبة في إيداعها برأسه في شباك الحارس فييرا، ليتصدر تامودو قائمة هدافي البطولة بالتساوي مع البرازيلي لويس فابيانو مهاجم إشبيليه، ولكل منهما عشرة أهداف.
وفي الشوط الثاني ظل إسبانيول مسيطراً على مجريات الأمور، وإن قلت خطورة هجماته على مرمى الفريق الضيف، بعد أن اطمأن لاعبوه إلى النتيجة، في حين بدا اليأس على لاعبي فياريال فلم تكن هناك محاولات حقيقية للتعويض أو تحسين النتيجة.
وكانت أخطر فرصة لإسبانيول في الشوط الثاني تسديدة من دي لابينيا في الدقيقة 76 تصدى لها الحارس فييرا، ثم تابعها أحد المهاجمين وأخرجها الأرجنتيني فابريسيو فوينتيس مدافع فياريال من داخل المرمى، لكن الحكم لم يحتسب الهدف وسط اعتراضات لاعبي وجماهير إسبانيول
ورفع إسبانيول رصيده إلى 36 نقطة منفرداً بالمركز الثالث، بفارق أربع نقاط أمام فياريال الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الرابع مؤقتاً.




المصدر: الجزيرة الرياضية

 


الوفا طبعي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 09-01-2008   #3
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

السلام عليكم والحمة الله وبركاته ..

نعم كانت موفقه وصعبه ...
ولكن لله الحمد كانت مميزة وممتازة ..
والمستوى كان كذلك ..
مدريد اكمل مشوارة للمحافظة على لقبة ..
وبرشلونه يكم مشوارة في الحملاحقة ..
فلمن يسكون اللقب ..
والأفضلية ..
او هل تستمر الحكاية هكذا ..
حتى ينتهي الدوري ..
المباريات القادمه ستحمل اجابت جميع الأسأله ..
وما علينا سوى الإنتظار ..
وعسى يكون لتشويق والإثارة وجود في المباريات القادمه ..

شكراً اخي الكبير الوفا بطعي على الموضوع ..
اختك الصغرى نجوم ..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 09-01-2008   #4
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

مدريد :
روود فان نيستلروي
روبينهو

المصدر: شبكة المدريد

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برنامج محول الصوتيات والفيديو (7) Wala'a برج الحاسوب والأجهزة الإلكترونية وبرامجها 6 25-01-2008 10:31 PM
@الراديـــــو@ بيسان العلوم العامة 0 31-07-2007 06:19 PM


الساعة الآن 02:36 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w