ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 44 - عددالزوار : 4428 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 54 - عددالزوار : 9451 )           »          برج المقال والقصة (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 4810 )           »          --ღ--«[ الآن ..دردشة للبنات فقط]»--ღ-- (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5565 - عددالزوار : 284537 )           »          قمة كروية بين تشيلسي وليفربول (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 536 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 823 - عددالزوار : 114232 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2064 - عددالزوار : 108976 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 598 - عددالزوار : 56946 )           »          ويش رأيك بالعضو اللي فوووووق؟؟؟؟(بصراحة) (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9052 - عددالزوار : 310717 )           »          [ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 688 - عددالزوار : 55580 )           »         
 

مجنون سارة )

 
قديم 31-05-2007   #1
 
الصورة الرمزية شموخ الهيام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 86
  المستوى : شموخ الهيام بداية شهرتك بحصن عمان
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :شموخ الهيام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي مجنون سارة )

 

******************

الجــــــــــــــزء الاول:
كانت ساره دلوعه اهلها والكل يحبها وكانت تتمتع باجمل الصفات من جمال واخلاق طيبه وذكاء واما جمالها فخلو على صوب لانها صدق كانت قمر ..كل اللي يشوفها يتخبل على جمالها .. وهي عمرها 19 سنه يعني في اول سنه جامعه وعندها صديقه روح بالروح وياها وهي ريم لان ساره كانت وحيده فعشان جذي تعتبر ريم اختها وصديقتها وكل شي ..

والقصه تبتدي ::


ام ساره : حبيبتي سارونه وينك ساره

ساره : هلا امي انا بغرفتي
طلعت ساره من غرفتها عشان تشوف امها شو تريدها
ام ساره: وينك ساره من متى اناديك حبيبتي
ساره : امي كنت اكلم ريم ربيعتي .
ام ساره : وتضحك والله اني اغار من هالريم . كل وقتك وياها
وضحكت ساره وحضنت امها وقالت : محد مثلك يا احلى واروع ام بالعالم ..
ام ساره : يالله خلي عنك هالكلام : تقول حبيبتي سارونه لاتنسين عزيمه خالتك لنجاح بنتها نوره من الثانويه
ساره : اكيد امي مب ناسيه افا وانا اقدر انسى نجاح نوره .
وراحت ساره واتلبست ولبست احلى ما عندها واتمكيجت بمكياج خفيف وبسيط
ام ساره : دخلت على ساره تشوفها خلصت ولا
وشافت ام ساره ساره بجمالها وكشختها وقالت لها : ماشاء الله عليك يا بنتي طالعه مثل القمر اقري على عمرك يا بنتي اخاف يحسدونك
ساره وهي مبتسمه : على شو يحسدوني امي
ام ساره : سارونه بلا حركات تعرفين انك حلوه والكل يمدح فيك من صغرك :
ساره " اكيد لاني طالعه على امي حبيبة عمري

صدقها الام لان ساره مب بس حلوه بل فاااااتنه.. شعرها البني على العسلي وعيونها العسليات الحلوات الوساع اللي كانها عيون الغزال وجسمها كان صدق متناسق كانها عارضه أزياء .

ام ساره: يالله خلي عنك هالكلام ويالله نروح تاخرنا الدريول يتريانا في السياره
وراحو كلهم العزيمه
وكانت ساره احلاهم
وجت ساره وسلمت على بنت خالتها نوره وباركتلها على نجاحها
نوره : زين جيتي شو هالتاخير كله ؟
ساره : بعد تعرفيني يوم اختار بدله ولبس كيف اتاخر
نوره : بس ماشاء عليك طالعه قمر .. غطيتي علي ..
وضحكت ساره
وقالت لها ساره: محد يغطي على رقه وحلاة بنت خالتي نوره
وجت من وراهم هند اللي هي بعد بنت خالتها يعني اخت نوره وهند اكبر عن ساره بسنتين وهند تغار من ساره وايد لانها احلاهم ولان الكل يحبها ويحترمها
جت هند وقالت لها مب من خاطرها " هلا ساره
ساره: هلا ببنت خالتي هند شو اخبارك واخبار الدوام
هند : اكيد تمام
وراحت عنها هند
ساره وهي مستغربه : بلاها هند ليش متضايقه؟
نوره : لا حبيبتي هند ما فيها شي بس تعرفين كيف تفكر وهي تعرفينها من صغرها تغار منك
ساره : ليش تغار ..؟ هند حلوه وزينه
نوره : بعد تعرفين البنات وغيرتهم
المهم خلصت الحفله والاغلبيه راحو البيت الا ساره وامها
وكانو يتكلمون ويضحكون وفجاه دخل ولد خالتها اللي هو اخوهم خالد
خالد كان اكبر اخوانه وكان طيب وخلوق ووسيم وكل البنات متخبلين عليه ويترجون نظره منه بس هو قلبه مب ملك أحــد غير (ســــاره ).
بعد ومن صغره كان متيم في ساره مب بس متيم بل يموت فيها : ودخل وفجاه شاف ساره .. وكان يشوفها بنظرات حب ويقول في خاطره : ساره هني واخيرا وينك يا نبض قلبي وينك عني
والكل لاحظ نظراته
ونوره قالت : الناس يسلمون يا خالد
ام خالد : وين وصلت يا خالد
هند اختهم : هه هه هه اكيد عيونه على حبيبته ساره . وكانت هند تشوف ساره بنظرات كلها غيره

وساره استحت واحمرت ونزلت راسها .
خالد بعد استحى ودعى على هند في خاطره
خالد " السلام عليكم اشحالك بنت خالتي ساره
ساره : الله يعافيك خالد انت شو اخبارك .
ام ساره : بس ساره ونحن وين رحنا
ضحكو كلهم على خالد لان ما كان يشوف الا ساره
وخالد أبد ما كان يتكلم لانه بس يريد يشوف حبيبته ساره .
وقالها وهو يشوفها من فوقها لين تحتها .
خالد : ماشاء الله عليك يا بنت خالتي طالعه اليوم ملاك .
ساره صدق وجهها محمر : عيونك الاحلى بس عاد لا تبالغ
خالد : وربي ما ابالغ المجنون اذا شاف جمالك راح يصحى

نوره : عيل خلا نودي ساره مستشفى المجانين عشان كلهم يصحون ويستوون زينين .
وهني الكل تم يضحك
بس خالد كان تفكيره كله في ساره .
ام ساره " يالله عن اذنكم بنروح البيت الوقت تاخر
ام خالد : وين تو الناس بعدنا ما شبعنا منكم
ام ساره : الود ودنا نتم لين الفجر بس ما يصير
ساره : اكيد القعده وياكم ما تنمل يا خالتي
كلهم وقفو وراحو يسلمون علشان يطلعون وبعد ما وصلت ساره عند خالد
. وهي منزله راسها : مع السلامه يا ولد خالتي
خالد وعيونه على ساره : مع السلامه يا القمر اووووه قصدي يا بنت خالتي
وعلى طول ساره طلعت لانها صدق استحت وما تعرف كيف ترد على كلمات خالد العذبه .
وبعد ما وصلت ساره البيت
كانت تفكر في ولد خالتها خالد ونظراته وكلماته الساحره .
اما خالد فكان هاليوم احلى يوم عنده وفرحان لان شاف حبيبته ساره
لان من و هو صغير يحبها .. وراح عند امه باخالليل
وتم يدق الباب على غرفه امه
خالد : امايه امايه افتحي الباب
ام خالد: مستغربه : خالد شوفيك وين يعورك شو فيهم خواتك ..؟
خالد : باسم الله عليك امي ما فينا شي
ام خالد : عيل ليش جاي هالوقت تعرف الساعه كم
خالد هي الساعه 2 ونص شو يعني .. المهم امي الله يخليك ابي اقولك شي
ام خالد فتحت الباب وهي مستغربه من خالد وتشوفه بنظرات غريبه
ام خالد : قول اللي عندك يا خالد شو فيك ؟
خالد امي تعرفين اني احب ساره بنت خالتي من صغري وجا هالوقت اللي تخطبينها لي امي اخاف احد ياخذها مني واذا احد خذاها بموت يا امي تعرفين شو يعني بموووووووت .

ام خالد وهي تضحك على خالد . باسم الله عليك من الموت يا خالد
الله ياخذ بليسك يا خالد موعينا هالوقت علشان هالسالفه .. لا تخاف ساره ان شاء الله ما بتكون الا لك
خالد: ابيك تكلمين امها باكر اوكي
ام خالد : خلاص حبيبي تم بس انت روح نام الحين

وفي اليوم الثاني قامت ساره وراحت عند امها
ساره : صباح الخير يا أحلى واغلى ام بالعالم
ام ساره وهي مبتسمه : صباح النور يا احلى ساره او قمر على قولت خالد وتمت الام تضحك ..

ساره وهي منحرجه : امايه عاد ليش تضحكين لا تعلقين على كلام خالد ولا هو كذب يوم قالي قمر
الام : هههههه لا يا بنتي ما اضحك على كلامه بس اضحك على حبه صدق عيال هالايام حبهم غير.
وتمت ساره تضحك على كلام امها .
وفجأه رن موبايل ساره :
ساره : الو
ريم صديقتها : هلا سارونه هلا بصديقه عمري
ساره : هلا وغلا بالغاليه
ريم : شو اخبارك ؟؟ وينك البارحه ما عبرتينا ولا دقيتي علي تعرفيني ما اقدر على بعدك
ساره: كنا معزومين على نجاح نوره بنت خالتي .
ريم : هاااااااااا اشوف بعض الناس ما عبرونا لازم اكيد شافو الحبيب حبيب القلب.
ساره : بس عاد لا تذكريني .ترى اخاف اسرح فيه
ريم : يا ويلي على الحب ..
ساره وهي مستحيه اونها : احم احم
ريم : سارونه حبيبتي تعالي اليوم بيتنا بنتغدى وبعدين بنروح سيتي سنتر علشان نتشرى اوكي
ساره : اوكي بس غريبه شو تبين تشرين وليش؟
ريم : يعني محد يروح السوق الا اذا شي مناسبه
ساره : لا بس مستغربه مب من عوايدك قولي ريم شو عندك
ريم : اممممممم الصراحه ابي اشتري اشياء حق اخوي اللي يسوى عندي كل شي. اخوي فهـــــد
ساره : فهد ؟(وعلامه تعجب في وجهها) ..
ساره : بس فهد مسافر حق الدراسه
ريم : حبيبتي فهد خلص الدراسه يا صباح الخير لا انتي داريه لا فيا ولا في اخوي
ساره : وانا شو عرفني في اخوك اصلا انا ما شفته ولا مره
ريم : يالله بسج رمسه تعالي بيتنا الحين سمعتي ألحيـــــــــــــــن .
ساره : زين باسم الله شو فيك محرجه خلاص الحين بقول حق امايه

 


[

أحبك حب مابعدة حسافه..
أحبك والهوى يجمع ثلاثة..
قلبي..
وقلبك..
والمسافه..
شموخ الهيام غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-06-2007   #2







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 1859
  المستوى : hidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهولhidaya عبقريتك تثير الذهول
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :hidaya غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

مَشكُورَه اختِي
عَاد مَا قصّه حب
بَس فِي تَكمِلَه لِـ هَالقصّه؟

 

hidaya غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 01-06-2007   #3
 
الصورة الرمزية الفتاة الغامضة

ღاَلْمَلاَكْ اَلْغَاْمِض








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17745
  المستوى : الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
الفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصفالفتاة الغامضة عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفتاة الغامضة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

سبحــان اللهـ وبحمــده $ سبــحان اللهـ العظيـــــم


 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير البرونزي الماسي وسام الخيال الأدبي وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 6

افتراضي

 

قصه رومانسيه بالمره
ــــــــــــــــــــــــــــــــــ

اهااا نتريا التكمله!!!

 

الفتاة الغامضة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح مجنون ليلى الفارس البلوشي اللغة العربية 0 31-03-2007 05:42 PM
شرح مجنون ليلى ..... سيباويه اللغة العربية 0 14-03-2007 10:10 PM
قصص طريفه من عالم التوائم الغرام العذب برج الأرشيف 2 28-01-2006 12:03 PM


الساعة الآن 04:37 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w