[ رَسَائِل ..إلَى مَا لانِهَايَة..] ! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 705 - عددالزوار : 87983 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2080 - عددالزوار : 148149 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 618 - عددالزوار : 79390 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 72 - عددالزوار : 16386 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 81 - عددالزوار : 24413 )           »          همسات قبل حلول شهر رمضآن المبارك .. (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 13423 )           »          عندك مشكلة..تفضل مع دكتوره دبدوبــ،،ــهـ (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 166 - عددالزوار : 49407 )           »          ريال مدريد واوساسونا بث مباشر (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2 - عددالزوار : 8096 )           »          خمس وعشرون عاماً من عمري قد مضت ،، (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5 - عددالزوار : 12898 )           »          اهـــدي بيت شعر لـ اللي في بالــكـ او لـ اي عضو . (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 237 - عددالزوار : 50066 )           »         
 

الاهلي المصري يتحدى نجوم برشلونة الاسباني في احتفاليته المئوية

 
قديم 23-04-2007   #1
 
الصورة الرمزية الفارس البلوشي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 3793
  المستوى : الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفارس البلوشي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي الاهلي المصري يتحدى نجوم برشلونة الاسباني في احتفاليته المئوية

 

ستكون جماهير النادي الاهلي المصري خاصة وجماهير كرة القدم المصرية بوجه عام على موعد مساء غد الثلاثاء مع اللقاء التاريخي بين الاهلي نادي القرن في أفريقيا وحامل لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسمين الماضيين وبرشلونة بطل الدوري الاسباني وحامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا والمصنف الاول على العالم حاليا.

لقاء الغد سيكون فرصة أمام جماهير كرة القدم المصرية لمشاهدة أبرز نجوم اللعبة في العالم من مختلف الجنسيات وأصحاب أفضل المهارات لتكون أفضل محطة في احتفالية الاهلي المئوية حيث يشير إليه الجميع بأنه لقاء السحاب بين الفريقين.

رغم كون المباراة ودية ورغم انشغال برشلونة بمعركته حامية الوطيس في الدوري الاسباني الذي يسعى إلى حصد لقبه للموسم الثالث على التوالي أكد الفريق "القطالوني" كما يطلق عليه نسبة إلى إقليم قطالونيا الاسباني الذي يتخذ من برشلونة عاصمة له على حضوره بكافة نجومه الكبار ليؤكد بذلك حرصه الشديد على خروج المباراة وهذه المحطة من الاحتفال بالمئوية بأفضل شكل ممكن.

في المقابل ورغم انشغال الاهلي بمسيرة الدفاع عن لقبه الثالث على التوالي أيضا في الدوري المصري وكذلك مشواره في دوري أبطال أفريقيا التي أحرز الفريق لقبها في الموسمين الماضيين أكد الفريق تحديه واستعداده للمواجهة التاريخية مع أفضل فريق في العالم حاليا.
وأعرب لاعبو الاهلي عن سعادتهم بهذه المواجهة خاصة وأن الفريق تخلص من رهبة مواجهة الفرق العالمية بعد مشاركته في بطولة العالم للاندية في العامين الماضيين واحتلاله المركز الثالث في بطولة العالم العام الماضي.

المباراة ستشهد مواجهة بين نجوم الفن الكروي والمهارة في أفريقيا ونجوم السحر الكروي والمهارة أيضا في أوروبا وفي العالم كله.

يضم الاهلي بين صفوفه العديد من اللاعبين البارزين مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب والانجولي فلافيو وغيرهم ممن لا ينقصهم سوى الاحتراف الاوروبي ليكونوا على قدم المساواة مع باقي نجوم العالم ومنهم بالطبع نجوم برشلونة الكبار مثل البرازيلي رونالدينيو والبرتغالي ديكو والارجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير سافيولا والكاميروني صامويل إيتو.

وإذا كان جميع الخبراء قد أجمعوا على أن الاهلي كان يستحق اللعب في نهائي بطولة العالم للاندية باليابان عام 2006 وأن أبو تريكة كان يستحق الفوز بأحد المراكز الثلاثة الاولى لافضل اللاعبين في البطولة فإن الفرصة سانحة أمام الاهلي ليؤكد للعالم أنه قادر على مواجهة كل الفرق العالمية والنجوم من مختلف الجنسيات وذلك من خلال لقاء الغد.
وأكدت استعدادات الاهلي أن المباراة أمام برشلونة تمثل تحديا خاصا بالنسبة للفريق ومديره الفني البرتغالي مانويل جوزيه الذي يحاول الخروج منها بنتيجة جيدة وبعد تقديم عرض قوي.

لذلك ستكون المباراة بلا شك معركة خططية عالية المستوى بين جوزيه والهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لبرشلونة والذي يرى الكثيرون أنه صاحب فضل كبير في إنجازات الفريق في الموسمين الماضيين والموسم الحالي مثلما هو الحال تماما بالنسبة لجوزيه في الاهلي.

وستكون المباراة فرصة لجوزيه من أجل التحدي أمام فريق كبير ومدرب قدير مثل ريكارد أحد أضلاع ثلاثي الطاحونة الهولندية في أواخر الثمانينيات وأوائل التسعينيات مع مواطنه رود خوليت وماركو فان باستن.

المباراة بالنسبة لجوزيه معركة للتحدي خاصة وأنه ابتعد عن التدريب في أوروبا منذ سنوات رغم تلقيه عروض للعودة إلى التدريب في البرتغال وأصبحت الفرصة سانحة أمامه الان للعب أمام جيرانه الاسبان.

لذلك أعلن جوزيه حالة الطوارئ في الفريق استعدادا للمواجهة مع برشلونة وأكد على ضرورة التركيز لدى جميع اللاعبين وأشعل نار المنافسة بين جميع النجوم الذين بذلوا كل جهدهم في تدريبات اليومين الماضيين لحجز مكان بالتشكيل الاساسي أو لضمان المشاركة في المباراة التاريخية.
يعتمد جوزيه على القوة الضاربة للفريق المتمثلة في محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد بركات والانجولي فلافيو الذين يقودون هجمات الاهلي في مواجهة برشلونة الخطير.
وما يطمئن جوزيه أن جميع هؤلاء اللاعبين ظهروا بشكل جيد في المباراة أمام صن داونز وبالتالي ينتظر منهم جوزيه أداء راقيا أمام برشلونة.

كذلك كان المستوى العالي لخط الدفاع بقيادة شادي محمد قائد الفريق وعماد النحاس وأحمد السيد ووائل جمعة العائد من الاصابة ومن خلفهم حارس المرمى عصام الحضري في مباراة صن داونز مصدر اطمئنان آخر لجوزيه الذي يعلم جيدا خطورة هجوم برشلونة بقيادة البرازيلي رونالدينيو والارجنتينيين ليونيل ميسي وخافيير سافيولا والكاميروني صامويل إيتو.

وستشهد المباراة غدا مهام خاصة لكل من محمد شوقي وأنيس بوجلبان في خط الوسط والجناحين لمعاونة الدفاع والهجوم.
ويضاعف من أهمية وحساسية اللقاء أنه يأتي ضمن احتفالية الاهلي بمرور 100 عام على تأسيسه وبعد أيام قليلة من تأهل الفريق لدور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا التي أحرز الفريق لقبها في الموسمين الماضيين.

ويريد الاهلي الاحتفال بمئويته من خلال عرض قوي ونتيجة طيبة في المباراة التي تقام في نفس اليوم الذي عقد فيه أول اجتماع لمجلس إدارة النادي قبل 100 سنة وبالتحديد في عام 1907 .

في المقابل يسعى برشلونة رغم رغبته في عدم إفساد مئوية الاهلي إلى الخروج من كبوته بعد الهزيمة التي مني بها أمام فياريال الاسباني صفر/2 أمس الاحد في الدوري الاسباني والتي قلصت الفارق الذي يتفوق به عن أقرب منافسيه في الدوري الاسباني.

 

الفارس البلوشي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 23-04-2007   #2
 
الصورة الرمزية نجوم







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 17517
  المستوى : نجوم عبقريتك فاقت الوصف
نجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصفنجوم عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :نجوم غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة
شهادة تقدير وسام العدسة الوطنية هدهد سليمان المركز الأول في مسابقة أجمل صورة مسابقة صورة من التاريخ العماني المشرف المتميز الحروف الذهبية وسام العطاء تكريم عصابة الأرهاب بحصن عمان 
مجموع الاوسمة: 9

افتراضي

 

لك كل الشكر اخي الفارس البلوشي على الخبر..
وان شاء الله تكون مباراه قويه من الطرفين ..
والجميع يقدم أفضل مالديه..
وان شاء الله تكون العروض العربيه اكثر..
واتمنى فوز الأهلي لكي يكون انجاز عربي لنا..

 

[


ان كان عشق ريال مدريد جنوناً فليشهد التاريخ بأكمله اني مجنونة..!
نجوم غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 24-04-2007   #3
 
الصورة الرمزية الفارس البلوشي








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 3793
  المستوى : الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
الفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةالفارس البلوشي قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الفارس البلوشي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

بالفعل نتمنى مباراة ممتعه من الطرفين ..

وفوز الأهلي المصري ..

شكراً على المرور والعبور هنا .

 

الفارس البلوشي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 25-04-2007   #4
 
الصورة الرمزية وقاص

{ نِـصفِـي عَـزاء }









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 11843
  المستوى : وقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصف
وقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصفوقاص عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :وقاص غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

أخي أحمد .. فعلاً كان 7/7/2007 يوم مميز برحيلك .. ملتقانا فالجنة إن شاء الله


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

لا لا لا ..

السموووووحه .. صحيح الأهلي فريق ممتاز ..

لكن البرشا غيــــــــــر ..


وهاردلك لكم ..

4 / 0


ومبروك لنا .. وكل مشجعي البرشـــــــا ..

والأهلي بصراحة لعب وما قصر ..


مشكور عالخبر ..

 

وقاص غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الاهلي المصري يلتقي برشلونة الاسباني وديا في 24 أبريل المقبل الزعيـــم البرج الرياضي 4 24-03-2007 10:08 PM


الساعة الآن 06:25 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w