اكتشاف توأم للكرة الأرضية يمكن الانتقال إليه مستقبلا! (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 9 - عددالزوار : 6021 )           »          دعونا نـ ـلون جدراننـ ـا بضجيج أقـ ـلامنــا (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 2065 - عددالزوار : 109779 )           »          سجل دخولك للقسم العام بـحـكـمـتـك لهذا اليوم (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 600 - عددالزوار : 57410 )           »          سجل دخولك وخروجك بالاستغفار (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 55 - عددالزوار : 9664 )           »          ســجـل حـضــورك بالصـلاة علـى النبي (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 47 - عددالزوار : 4668 )           »          واجب التعزية (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 0 - عددالزوار : 23 )           »          برج المقال والقصة (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 48 - عددالزوار : 4942 )           »          --ღ--«[ الآن ..دردشة للبنات فقط]»--ღ-- (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 5565 - عددالزوار : 286105 )           »          قمة كروية بين تشيلسي وليفربول (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 1 - عددالزوار : 635 )           »          " الــــــــــراجي " لا تفسر كلماتي فهي مجرد حروف مركبه فقط *_ * (اخر مشاركة : البريء - عددالردود : 823 - عددالزوار : 115186 )           »         
 

سر عشق الجن بني البشر

 
قديم 25-06-2011   #1
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

A3 سر عشق الجن بني البشر

 

كثيراً ما تعشق الجنية إنسيا، أو يعشق الجني امرأة حسناء، فيتحول غرام وحب الجني إلى الجنون، ليدخل في جسد محبوبه، ليس بسبب العين أو السحر، بل كما يقول المثل: ومن الحب ما قتل. أثار هذا العشق جدلا قديما بين الدعاة والرقاة، فمن يؤكد حقيقة حدوث العشق بين الجن والإنس يتسلح بأدلة وبراهين، بعضها ينم عن تجربة ومنظور شخصي، أما من ينفي وقوع العشق ويشكك في مصداقيته فتعود براهينهم إلى أن العشق محتاج لممارسة الجنس أحيانا وهذا لا يتأتى، والسبب فقده أهم المقومات أحيانا، حيث يختلف خلق الإنسان عن الجان، وبالتالي لا مجال لحدوث علاقة جسدية مباشرة بين مخلوق من طين وآخر من نار. فهل هناك حالات عشق بين عالمي الإنس والجان، أم المسألة وهم وخرافة؟ حقيقة هذا العشق وأسبابه، معرفة الراقي ما إذا كان الجني عاشقا أم لا، وما أعراض مرض المعشوق من الجنية، وهل ينتج أحيانا أبناء نتيجة الحب بين الجنية والإنسي، ما صحة أقوال الرقاة من أن أصعب الحالات هي حالات العشق؟ طرحنا هذه التساؤلات جميعها على عدد من المختصين، منهم رقاة، فقهاء، وعلماء، وكانت حصيلة آرائهم كالتالي: مسألة حائرة أكد عميد كلية الشريعة في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور سعود الفنيسان، أن عشق الجان للإنسي يعود لشعور نفسي أحيانا، منوها إلى أن التلبس يرد بسبب العشق، وإن كانت المسألة في غالبها غير سليمة، مشيرا إلى أن الأهم من العشق هو وقوع التلبس، لذا لزم البحث عن علاج، وليس الهدف في الكلام عن الجني هل عشقني أم لا. وأضاف: حقيقة التلبس جاءت في القرآن، كما قال تعالى «إلا كما يقوم الذي يتخبطه الشيطان من المس». وأضاف: التخبط معروف عند العرب، ووارد في السنة، مبينا أن العشق يصاحبه أحيانا بعض الأوهام، نافيا أن تكون هناك ممارسة للعلاقة الجسدية، مرجعا ذلك إلى اختلاف الخلقة، مستشهدا ببعض صفات هذه المخلوقات، كما قال تعالى «إنه يراكم هو وقبيله من حيث لا ترونهم». وعزا انتشار شائعات العشق إلى كتب الأدب، وانتشار ظاهرة الخيال والتوقعات بين الناس، وقال «هذا الموضوع يشابه قصص الأطباق الطائرة»، منوها إلى أن مسائل عشق الجان للإنس متداولة عند الغرب والعرب. وشدد على خطورة هذه المسائل لفتحها أبوابا كثيرة، مثل حمل المرأة من الزنا ونسب ابنها لجني، وخلص إلى القول «أسهم بعض الرقاة ممن ليس لديهم ضمير في نشر داء العشق بين المرضى». تسليم غيبي واستغرب المواطن خالد الجاسر تعنت البعض على بعض الأفكار، مشيرا إلى أن أفرادا من المجتمع لا يقبلون المناقشة، ويرون أن الجان يتزوجون من الإنس، وأضاف « بعض الرقاة يدعون التزاوج والعلاقات الجنسية بين الإنس والجن، ما جعل البسطاء يقبلون هذه الآراء دون معارضة، ويدافعون عنها دون دليل وعلم شرعي». وطالب بزيادة الوعي بين أفراد المجتمع، والرجوع إلى أهل العلم الموثوق بهم، وعدم قبول أية دعوى بلا برهان أو التعنت لها. يرفض الخروج إلى ذلك، أكد الراقي الشرعي عدنان محجوب الهاشمي حقيقة عشق الجان للإنس، وقال: تعشق الجنية الرجل أحيانا والعكس تماما، وعلل سبب تعليم الرسول صلى الله عليه وسلم لنا قول «بسم الله الذي لا إله إلا هو» عند ارتداء الملابس، وذلك لتختفي مواضع فتنة الجسد عن أنظار الجن، مشيرا إلى أن أغلب الناس مقصرون في الدعاء، ما يكون ذلك سببا لعشق الجان لهم. وأشار إلى أن المشكلة العظمى تبدأ عند رؤية الجنية جسد الرجل، أو الجني جسد المرأة، فيدخل العشق، وتبدأ دوامة العلاجات. وبين أن التلبس له أشكال أربعة، أسهله وأوله المس، العين التي تكون أحيانا من عين المحب للشخص كقريبه ونحوه حينما ينسى ذكر الله، أو عين الحسود الذي يكره الخير للغير، إضافة إلى الشكل الثالث للتلبس وهو السحر، فضلا عن الحالة الرابعة للتلبس وأصعبها أي العشق وسببه التعري، وقال: من يدعي أن العشق خرافة عليه حضور مكاتب الرقاة، وسؤال هيئة كبار العلماء، وقراءة كتب التاريخ. واستشهد بقصص تؤكد حدوث العشق، كفتاة من المدينة في العقد الثاني من عمرها ظن أهلها أنها مسحورة نتيجة فراق والدها عن والدتها، فلما شرع في القراءة عليها بآيات المس والعين والسحر والعشق، ظهر الإنهاك جليا عليها عند قراءة آيات العشق، وأضاف «مستمر في علاجها منذ قرابة 9 أشهر، ولم تشف حتى اليوم بعد رفض الجني العاشق الخروج نهائيا». حملت بجني ورفض الراقي الشرعي عمر العاطفي الآراء الرافضة لفكرة المعاشرة بين الجن والإنس، مؤكدا وجود حمل ومعاشرة فعلية مستشهدا بفتاة كان يعالجها، وقال «جاءتني فتاة عفيفة ملتزمة، لكنها متأثرة من تلبس جني عاشق بها، ووجدت في رحمها عظاما وأسلاكا، وبفضل القرآن قتل الجنين في بطنها»، وأضاف: علق الجني الذي حملت منه الفتاة قائلا إن المولود إن خرج، فسيكون على شكل آدمي محجوب عن البشر، يعيش بين الجان. وحول طريقة الاتصال الجنسي، أوضح العاطفي أن المرأة أو الرجل ربما شعرا بالمعاشرة، أو يصور لهم ذلك، أو يريانه أحيانا في المنام، فيشعران بذلك، بل بعض من يخضع للعلاج يعلم متى تكون العملية ويشعر بها، وإن كان لا يرى شكلا أو جسدا أمامه. وبين العاطفي أن الجني العاشق غالبا ما يساوم على عدم الخروج من المعشوقة، وقال: طلب مني جني أن أتركه ولا أجبره على الخروج من جسد امرأة وعرض على أن يسجد لي مقابل ذلك، وذكر أن أكثر ما يخيف الرقاة التعامل مع جني عاشق وساحر في الوقت ذاته، مشيرا إلى أن هذه من الحالات الحرجة، كونه محبا، إضافة تمكنه من السحر. وأضاف: بعض الرقاة لا يوفقون في علاج بعض الحالات، وطالبهم بالصبر على العلاج، واستخدام الطرق المتنوعة. وقال: بعض الجان العاشق يفض غشاء بكارة المرأة حتى لا تتزوج، وتظل متفردة له، وأضاف: نجد بعض الأمور الغريبة عند بعض المعشوقين، كأمواس للحلاقة وإبر وسبح، وهذا بفعل سحرة الجان، خصوصا أن من الجان من له سحر وتأثير قوي، ومنهم من دون ذلك، وكل حالة تعالج حسب وضعها، مبينا أن حالات العشق واردة، وهي تعلق غير طبيعي، كتعلق البشر ببعضهم، فأحيانا يكون التعلق شديدا وتارة أقل حدة، وخلص إلى القول «يدخل الجان من أجل الانتقام، أو الحسد، أو السحر، أو عشقا إن رأى جمالا في الإنسان، حيث يصيب المعشوق أحيانا المرض والانطواء والعزلة، كي يحظى به الجني العاشق، ويصرف الخطاب عن المرأة ويمنعها أو يمنع الرجل من الزواج».

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-06-2011   #2
 
الصورة الرمزية الهنــائــي

رومــ عاشق ـــا








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 24465
  المستوى : الهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصف
الهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصفالهنــائــي عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :الهنــائــي غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

ْإنطلاقاً من قاعدة الدهر وقانون الزمان ...لكل شيئ ٍ إذا ما تم نقصان ُ .. فلا يُغرُ بطيب العيش إنسانٌ


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

وقانا الله من هذا الحب .. فهو يؤذي الانس ... !

شكرا لك اخي .. بارك الله فيك على الفائدة

 

الهنــائــي غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-06-2011   #3
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

امين يارب يا الهنائي دمت ودام وجودك

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-06-2011   #4
 
الصورة الرمزية ميشو الإتحادية

♥Jeddah in my heart









مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 37654
  المستوى : ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
ميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصفميشو الإتحادية عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميشو الإتحادية غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

إذآ صعبـﮧ أحڷآمڪ ,, ڷآ ٺقۉڷ مڛٺحيڷ ..!


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سبحان الله ..!!!

الله يحمينا ..

مشكور ميت حزن ^^

 


ميشو الإتحادية غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 26-06-2011   #5
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

حياك الله

ويحمي كل مسلم ومسلمة

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 27-06-2011   #6
 
الصورة الرمزية دعدوعة

اميرة الاميرات








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2497
  المستوى : دعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداعدعدوعة بأعماقك روح الإبداع
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دعدوعة غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

الصداقه


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سبحان الله
تسلم اخي ع طرح

 

دعدوعة غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 27-06-2011   #7
 
الصورة الرمزية oonإيميmoo







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 22772
  المستوى : oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
oonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصفoonإيميmoo عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :oonإيميmoo غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

كلما وثق الإنسان صلته بربه
فلن يضره غير ما كتبه له رب العالمين
اللهم أبعد عنا آذاهم
تشكر على الموضوع

 

يَآ نَفِّس كَفـى ’’ إِن الَّذِي خ ــلَق الْظَّلامـْ يَرَآنِي *

اللهم أجعلنا ممن يتقيك في السر والعلانية في الظاهر والباطن في السراء والضراء .
" اللُهم اغفِر لِي وَ لِوالِدايْ ولِلمُؤمِنينْ والمُؤمِناتْ الأحياءِ مِنهم والأمَواتْ "
oonإيميmoo غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #8
 
الصورة الرمزية قلبي منهار

يــــاآآآآآهـــــــــيـــه !!!







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 29034
  المستوى : قلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميز
قلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميزقلبي منهار بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :قلبي منهار غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

آإههُ ييَ مقسسىْ , !. . . . . . . ( آلنصيبٌ


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صباااااااح الخيييير


سبحاااان الله

وواييد ناااس متأذييين منهم

بس سبحااان الله مااايدشوون الا الي ايمااانهم ضعييف


عرفت من جريب معلوومه سبحااان الله انه الين يتووورثووهم

الله يحمينااا منهم ويشفي كل مبتلي منهم

اللهم آآمين

معلووومااات طيبه باااارك الله فيك

عسى ربي ماااايحرمنا من هاازين

تقبل مرروي..

 

قلبي منهار غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #9
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

وعليكم السلام اختي قلبي منهار

صباح النور


الله يخمي المسلمين امين
كل الاحترام والتقدير ع التعليق

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #10
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

الله يحميكم من كل شر امين

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #11







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 2244
  المستوى : اسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميزاسيرة الهوى بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :اسيرة الهوى غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

سبحااااان الله

 

اسيرة الهوى غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #12
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

كل الشكر ع المرور

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #13
 
الصورة الرمزية M!ss.Cute

إحــسَـآسُ قلب ..]








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 15678
  المستوى : M!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصف
M!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصفM!ss.Cute عبقريتك فاقت الوصف
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :M!ss.Cute غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

قد أغيب ولكنني حتما سأعود.. فـ أنا كـ[القمر]، لا أضيء كل ليلة.. و تآرة أضيء هدوء، و تآرة أخرى بقوة..


 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سبحــــآن الله ..
الله يحمينا و يحمي المسلمين أجمعين ،

شكرا لك أخي

 

M!ss.Cute غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #14
مشرفة برج المواضيع العامة
 
الصورة الرمزية دن دن

londod girl








مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 9981
  المستوى : دن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترام
دن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترامدن دن نلت شهرة واسعة بحصن عمان استحققت كل التقدير والاحترام
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :دن دن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

الاوسمة

افتراضي

 

سبحان الله!
تسلم اخوي عالموضوع الرائع

 

دن دن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 

 
قديم 28-06-2011   #15
Banned







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 12641
  المستوى : ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
ميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبةميت حزن قدراتك العقلية المتفوقة تجعلك أكثر حنكة في المواقف الصعبة
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :ميت حزن غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 

92566922


 

من مواضيعي

افتراضي

 

اسعدني وجودكم والله يبعدهم عنكم امين

 

ميت حزن غير متصل   رد مع اقتباس
 
 
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حقيقة نواة الأرض1،2،3،4 ملاك الشرق الدراسات الاجتماعية 3 10-10-2010 08:01 PM
بحث عن الجن في الشعر الجاهلي ملاك الشرق اللغة العربية 0 28-02-2010 01:15 AM
&&بحث عن سيدنا سليمان&& ملاك الشرق التربية الإسلامية 0 21-02-2010 03:42 PM
حيوان أقوى من الجن سبحان الخلاق العظيم‎ أبو خالد برج الأرشيف 1 10-10-2009 07:03 PM
مقارنة بين إحترام الجن للقران وإستهزاء بعض الإنس ballaa البرج الإسلامي 1 11-06-2009 05:37 PM


الساعة الآن 12:44 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
لا تتحمل منتديات حصن عمان ولا إدارتها أية مسؤولية عن أي موضوع يطرح فيها

a.d - i.s.s.w