|
|
من مواضيعي |
|
|
الـــــجـــــ الـــــســـــادس عـــــشـــــرـــــزء
اروى كانت بالبنك وترتببعض الملفات , دخلت عليها حلا : (( صباح الخير اروى ))
كملت اروى ترتيبملفاتها وبدون ماتطلعها قالت : (( صباح النور , جيتي بوقتك حلا تعالي رتبي معايالملفات ))
قربت منها حلا وقالت : (( يعني مصلحه؟؟؟ عموما راح ارتب معاك عشان بس تعرفي قيمتي ))
ابتسمت اروى باستهزاء وقالت : (( يله بس رتبي وانتيساكته ))
حلا : (( تعرفي اني ماقدر اسكت , لساني يحكني لو ما سولفت ))
طالعتها اروى بعصبيه مصطنعه وقالت : (( راح تسكتي او اطلعي برا خلينياشوف شغلي ))
خافت حلا وقالت : (( خلاص خلاص راح اسكت ))
ابتسمت اروىلها وكملوا ترتيب الملفات المنثوره ع مكتب اروى , قطع عليهم ترتيبهم صوت فيصل اليدخل وهو يوجه كلامه لاروى : (( اروى لو سمحتي ابي اوراق العميل الي ارسلتها لك امس ))
قامت اروى من مكانها واخذت الاوراق واعطتها لفيصل الي ابتسم لها وقال : (( تسلم لي احلى يدين بالدنيا ))
طالعته اروى بجديه وقالت : (( اي خدمهثانيه استاذ فيصل ؟؟ ))
قرب منها فيصل ولا همه وجود حلا وقال : (( متى يااروى تقرري , اروى ترى ماقدر استنى لما اسمع موافقتك ؟؟))
انحرجت اروى منوجود حلا , وانقهرت من كلامه , قالت : (( وايش عرفك اني اوافق عليك واختارك انت؟؟ ))
ابتسم فيصل بثقه وقال : (( قلبي واحساسي عمرهم مايكذبوا علي , انا احبكيا اروى وادري انك تبادليني نفس المشاعر ))
عشان ماتسمح له يتمادى اكثر خاصهبوجود حلا , قالت بسرعه : (( استاذ فيصل لو سمحت انا مشغوله , ممن تتركني اشوف شغلي ))
ابتسم لها وطلع , رجعت اروى مكانها وتحاشت نظرات حلا الفضوليه , وكملتترتيبها
حلا حاولت تمنع نفسها من السؤال واللقافه بس ما قدرت فقالت : (( اروى لو انا منك كان طلبت يده انا , يجنن حلا كله رومنسيه وبعدين باين انه يموت فيك , ابي افهم ليش ماتوافقي عليه وتريحي نفسك من اصراره وجنونه فيك ؟؟ ))
تورتخدود اروى من الاحراج , قالت : (( لاتدخلي باللي مايخصك ))
استسلمت حلا وملتمن كثر ماتقنع اروى بانها توافق وخلاص تطلع من حياه العزوبيه لانها كرهتها , تذكرتريما ومرضها فقالت : (( اروى كيف اختك ريما , مافيه شي جديد عنها ؟؟ ))
طالعت اروى صاحبتها بحزن وقالت : (( للاسف حلا مافيه اي تقدم بحالتها , للحين وهي بغيبوبه ))
حلا : (( الله يعين امك اكيد ماتطلع من عندها ))
ابتسمت اروى وقالت : (( مو بس ماما , حتى مشاري مايطلع من عند ريما ابد , تخيلي مايطلع الا ع شان يغير ملابسه ويروح للجامعه وبعدين يرجع ))
غمزت لهاحلا وقالت : (( ياهوه كل هذا ع شان يثبت لك انه يحبك وتختاريه هو ))
ابتسمتاروى بخجل وقالت : (( مشاري مايفكر كذا , هذا طبعه دايما هو طيب وحنون مع كل الناس ))
تنهدت حلا بحسره وقالت : (( اااااااااه ياحسره علي ابي بس رجال واحد , وانتي ثنين ميتين عليك ومدخلين نفسهم في مسابقه ويتافسوا ع حبك ))
استحتاروى وصرخت بحلا : (( حلا بس عاد ))
التفتت حلا لاروى وكأنها تذكرت شي وقالت : (( الا تعالي انتي جد متى تقرري مين تبي فيهم؟؟ ترى يا اروى لو طولتي عليهم راحيطفشوا كلهم وتلاقي نفسك وحيده ))
طالعتها اروى تبي تقهرها وقالت : (( ومينقال لك اني ما قررت؟؟ ))
انجنت حلا وقالت : (( ايش؟؟؟؟؟ يالحقيره وانا ماادري ))
هزت اروى كتوفها بلامبالاه , وقالت : (( اذا كان هو نفسه مايدري انياخترته شلون راح تعرفي؟ ))
قربت حلا منها وهي ودها تخنقها ع شان تعترف لها : (( اروى بليز علميني مين بسرعه قبل تجيني سكته قلبيه , اروى تكفين مين ))
حبت اروى تحرق اعصاب صاحبتها وقالت : (( مستعده تعرفي؟؟ ))
انجنتحلا من الحماس وصرخت عليها : (( ايه اخلصي بسرعه , مين اخترتي ؟؟ استاذ فيصل والاولد عمتك؟؟ ))
قربت اروى منها وقالت : (( اوكي استعدي )) همست باذنها وقالت : (( بعد ما فكرت كثير مره واستخرت ربي اخترت ............))
لما سكتت انجنتحلا وحست انها ماتقدر تتحمل اكثر فصرخت عليها وقالت : (( وجع قولي مين ؟؟ ))
اروى وهي تبتسم بخجل : (( اختــــرت ...... مـــــــشــــــــاري ))
شهقت حلا وطالعتها ببلاهه : (( مشاري؟؟؟؟ ليش؟؟ واستاذ فيصل ))
تنهدت اروى وتركت الملفات الي بيدها : (( حلا انا كنت بحيره مررره , فيصلرومنسي وتعجبني شخصيته بالبنك مرررره , شخصيته مع الموظفين مره قويه وواثق من نفسهبس... ))
حلا تطالعها متعجبه : (( بس ايش؟؟ ))
اروى : (( فيصل سوىاشياء مستحيل اسامحه عليها , فيصل اناني وشخصيته ضعيفه عندي , وهذا الي ما ابيه , انا ابي واحد تكون شخصيته قويه قدامي وقدام كل الناس افتخر فيه , بس فيصل بعد ماراح لمشاري وقال له انه يحبني وانه يبيني كرهته حسيته اناني ومايهمه الا نفسه , مافكر ممكن اكون احب مشاري وابيه كان كل همه رغبته )) نزلت عينها للارض وابتسمتبخجل وقالت : (( بس مشاري كان حكيم لابعد الحدود , لو واحد مكانه كان ضرب فيصل اوحتى قال لبابا , بس الي ماتوقعته رده فعل مشاري تعامل مع الوضع بحكمه , والي زاداعجابي به هو ثقته بنفسه جاني بكل شموخ وثقه وقال اترك لك الخيار , حلا ترى صعبه عرجل انه يكون بتحدي مع واحد , ماتتخيلي قد ايش بتصرفه هذا كبر بعيني ))
ابتسمت حلا لها وهي تطالعها بحنان وقالت : (( يعني اقول مبروك؟؟ ))
توردت خدود اروى وقالت : (( حلا يا شينك لا تحرجيني يكفي اني للحين ماقلتلمشاري من الاحراج ))
طالعتها حلا وهي عاقده حواجبها : (( وليش انشالله ايشتنتظري ؟؟ عادي اذا كنتي مستحيه انا اروح اقول له ))
طالعتها اروى بتهديدوقالت : (( اصحي تعمليها , انا راح اقول له بس مو الحين ))
حلا : (( ومتىانشالله ؟؟ ))
تنهدت اروى وقالت : (( لما تشفى ريما وتصحى من الغيبوبه ))
قالت حلا معترضه : (( واذا ماصحت انشالله تجلسي طول عمرك تنتظريها؟؟ ))
شهقت اروى بخوف وقالت : (( وجع حلا حرام عليك , بسم الله ع اختي انشاللهتصحى ))
حلا : (( اف منك يابرودك , اروى حبيبتي ايش راح يضرك لو تروحي الحينلولد عمتك وتقولي لي يامشاري انا اخترتك زوجا لي ))
ضحكت اروى ع كلامها : (( ههههههههههه , وين انتي فيه بمسلسل مدبلج؟؟؟ لا يا حلا لازم هو الي يجي يسالني عشان اجاوبه ))
حلا : (( يالمجنونه هو عطاك خيارين وقال اختاري واحد منهميعني المفروض انتي الي تجي تقولي له ))
تنهدت اروى : (( والله مدري يا حلا , مستحيه ))
حلا : (( يالمجنونه روحي الحين قولي له , مافيه انسب من هالوقت , ع الاقل ع شان تشكريه بموافقتك ع الي سواه ووقفته معاكم ))
طالعت حلا وقالتبحيره : (( تتوقعي يفرح؟؟ ))
حلا : (( قولي راح يطير من الوناسه , تصدقي حتىانا فرحانه ))
ابتسمت اروى وقالت : (( ياعمري والله انك صاحبتي المخلصه , الله لايحرمني منك ))
حلا : (( هيه هيه انتي لا تصدقي نفسك اني فرحانه عشانك , لا يا ماما انا فرحانه لانك تركتي لي الساحه فاضيه ع شان احاول اخطط ع استاذفيصل ))
ضحكت عليها اروى وع شغفها المجنون بالزواج
قالت حلا وهيتطالع اروى : (( اروى لازم تبلغي استاذ فيصل ع شان ماينتظرك او يتامل ))
اروى : (( اكيد راح اقول له بس مو قبل مشاري , لازم بالاول مشاري يعرف منحقه ))
مسكت حلا يد اروى وقومتها وقالت : (( يله ايش تنتظري , روحي الحينتلاقي المستشفى مافيه احد الا هو , روحي ))
طالعت اروى ساعتها وقالت : (( لاالحين هو بالجامعه ))
حلا : (( توعديني انك اولماتطلعي من البنك تروحي عالمستشفى وتقولي له؟؟))
تنهدت اروى وقالت : (( احاول ))
حلا : (( لاراح تقولي له , الى متى يا اروى وانتي تنتظري ؟؟ بلا هالدلع والحياء الماصخ , ترىوالله اذا ماقلتي له انا راح اقول له ))
اروى : (( حلا ساعديني مادري كيفاقول له , استحي ))
حلا : (( قولي له يا مشاري انا موافقه عليك ))
ابتسمت اروى : (( وربي متحمسه مره اقول له , بس متردده ))
حلا : (( اوعديني انك اليوم راح تقولي له؟؟ ))
بعد تردد قالت اروى : (( وعد ))
قربت حلا من اروى وضمتها بقوه وقالت : (( ياااااااااااي متحمسه مره اشوفرده فعله , اكيد راح ينجن من الفرحه ))
قالت اروى وهي تبعد عن حضن حلا : (( يمكن يقول ما ابيك ههههههههه ))
حلا : (( مسكين , اصلا مايحلم بوحده مثلك ))
بعد هالاعتراف حست اروى انها اقوى ع مواجه مشاري والاعتراف , حلا عطتهاطاقه مو طبيعيه وجرئه , واليوم راح تنهي هالموضوع الي صار له معلق فتره , وراحتواجه فيصل وتستقيل من الشغل وتكون لمشاري وبس , وهو يستاهل تضحيتها بشغلها اليتحبهبجنون
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ صحت الجوهره ع صوت موبايلها المزعج , قامت بتكاسل وردت : (( الو ))
نورهبتعصيب : (( خير انشالله نايمه للحين قومي قامت عليك جنيه مالها سنون ))
الجوهره وهي تصارع النوم قالت : (( الرقم غلط )) وقفلت بوجه صاحبتهاوقفلت موبايلها وكملت نومها , ومااحلاها من نومه , ماتدري كم استمرت بالنوم يمكنربع ساعه او ثلث ماتدري , بس الي تدري عنه انها طمرت من السرير وشوي تطلع فوقالدولاب لما سمعت صرخه نوره عندها بالغرفه تقول : (( هذا وانتي واعدتني تصحييالنجسه ))
كانت عيون الجوهره شوي وتطيح من مكانها من الرعب , مسكينه قامتمفجوعه وقالت لصاحبتها : (( مجنونه انتي ؟؟ خير انشالله ؟ ))
حطت نوره يديهاع خصرها وقالت : (( يا سلام يا سلام يا سلام , يعني ماتدري ان زواجي باقي عليهاسبوعين بس ))
حطت الجوهره راسها ع المخده وهي تستعد تكمل نومها : (( انتيالي راح تتزوجي والا انا , نوقا اطلعي وقفلي الباب ))
قربت منها وشالتالغطاء واخذت المخده وقالت : (( قومي نسيتي اننا مواعدين البنات بالسوق , نسيتي اناليوم البروفا حقت فستاني؟؟؟ كذا ياجوي تطنشيني بيوم مثل هذا , ع العموم شكرا ))
كانت ناويه تطلع ع شان تحرك مشاعر الجوهره , ومثل ماتوقعت تاففت الجوهرهوقالت وهي تصارخ : (( خلاص صحيت استني البس ))
نوره : (( استناك هنا , لانيعارفه لو طلعت راح تكملي نومك ))
تاففت الجوهره وهي تدخل الحمام , اخذت لهادش سريع ولبست ملابسها المعتاده بنطلون لووست رجالي وتيشرت كله هياكل عظميه , واخذتوحده من سلاسلها المعتاده وركبتها ع بنطلونها , ولان مالها خلق تصلح شعرها ربطتبندانا وطالعت نوره وهي تلبس نظاراتها الشمسيه وهي تقول : (( مشينا يالمزعجه ))
قامت نوره وطلعوا من الغرفه وراحت الجوهره تدور ع امها ع شان تقول لهاانها راح تطلع فمرت بالصاله وكان اخوانها التؤام سعود وسعد (الملقب بنفيخه نظرالسمنته خخخخخخ) جالسين بالصاله
طالعت سعود بغير نفس وقالت : (( هيه انت وينماما ؟؟ ))
سعود وهو يقلد صوتها : (( هيه انت وين ماما ))
حاولتتتمسك بهدوئها ع شان ما تغتاله , طالعت سعد الدب وقالت : (( نفيخه وين ماما؟؟ ))
طالعها سعد الي كان منسدح ع الكنبه وبيده جالكسي باحتقار وماجاوب
قربت منه وقالت وهو تطالع بطنه الي مرتفع مئات الانشات : (( راح تتكلموالا اسوي لك شفط دهون بجزمتي؟؟ ))
رمى ورقه الجالكسي بعد ماخلص منه في وجهالجوهره مسكين مادرى انه يلعب بالنار , اول ماسوى هالحركه طمرت عليه الجوهره وشاتتكرشته وكانها كوره وهو يصارخ ويستنجد بسعود الي كان خايف يفزع مع اخوه ياخذ له كمضربه ففضل يسكت ويتفرج
حاولت نوره تمسكها وتهديها : (( جوي خلاص ذبحتي اخوكحرام عليك ))
بعد محاولات بائت اكثرها بالفشل قدرت نوره تقنعها تترك الولدقبل لا يموت بين يديها , تركته وهي تطالعه بتهديد : (( شوف يانفيخه لو شفتك مرهثانيه ترد علي هالرد والا تسوي هالحركات والله لافتح مشروع في كرشتك ))
سعودوسعد قررو يسكتوا ع شان تسكت هالاعصار , طالعت الجوهره نوره وقالت : (( يله قداميانتي بعد ))
نوره : (( امك ماقلتي لها؟؟ ))
مشت الجوهره للباب وقالت : (( اذا فقدتني تتصل انا الحين مابي اشوف هالثنين لا اقتل واحد فيهم , امشي يله بس ))
طلعت نوره وركبت سيارتها وجنبها الجوهره وراحوا ع السوق ع شان المحل اليراح يسوي لها الفستان طبعا الفستان كان عادي جدا نظرا لحالة نوره واهلها وزوجهاالعاديه جدا
طالعتها الجوهره وقالت : (( اماندا ماراح تجي؟؟ ))
نوره : (( اماندا وتوفي ينتظرونا بالسوق , بس انتي الله يحييك الي اخرتينا ))
الجوهره : (( طيب ابلعي لسانك ))
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
طلعت اروى من البنك لماانتهى دوامها وتوجهت لسيارتها وهي مرتبكه من الي ينتظرها بالمستشفى لما تقول لمشاريع قرارها
خافت تخونها شجاعتها , ركبت السياره وشغلتها وقبل تمشي سمعت شباكهاينطق التفتت لقت حلا واقفه
فتحت الشباك وهي مستغربه وقالت : (( هلا حلابغيتي شي؟؟ ))
طنشتها حلا وراحت باتجاه الباب الثاني وركبت : (( انا راحاروح معاك ))
طالعتها اروى بحيره وقالت : (( تروحي معاي وين؟؟ ))
حلاباصرار : (( المستشفى ))
ضحكت اروى وقالت : (( ايش هالطلعه الي عليك , توككنتي راح ترجعي للبيت ايش غير رايك؟؟ ))
حلا : (( ع شان ارصد كل تحركاتك , لاني مابيك تجي بكره وتقولي لي والله يا حلا ماقدرت اقول له , انا جايه معاك ع شاناجبرك تتكلمي ))
طالعتها اروى باستهزاء : (( وانتي يعني الي راح تخلينياتكلم؟؟ ))
بثقه قالت حلا : (( طبعا , يله حركي السياره ))
ضحكت اروىوحركت السياره , كانت حلا طول الطريق تتخيل موقف مشاري لما يعرف ان اروى اختارتهوتحمس اروى اكثر واكثر انها تتكلم
وصلوا المستشفى , واول مادخلوا الغرفهلقوا الغرفه فاضيه , قربت اروى من ريما وباستها مع خدها , اما حلا راحت تدور مشاريبكل مكان بالغرفه حتى تحت السرير دورته , ولما فقدت الامل قالت لاروى : (( وين ولدعمتك هذا ؟؟؟ ))
ابتسمت اروى وقالت : (( والله مدري يمكن لسى ما جاء ))
حلا : (( طيب امك ؟؟ معقوله ماجت كمان ؟؟ ))
اروى : (( لا مامااكيد انها بالمطعم تتغداء ياعمري ماتاكل الا وجبه وحده طول اليوم اكيد هذا وقتها ))
حلا : (( تدري راح اروح ادور عليه يمكن القاه من هنا والا من هنا ))
اروى : (( ههههههههههههه , الله يقويك ))
اول ماطلعت حلا اخذتاروى القران الي جنب ريما والي جابته اروى ع شان تقرا عليها قران كل يوم , قربت منعندها وبدت تقرا عليها بعض الايات وهي تامل من ربها انه يشفي اختها
فيهاللحظه دخل مشاري بهدوء ولمح اروى جالسه جنب ريما وتقرا عليها , تعود ع هالمنظربهالاسبوعين الي قضاها جنب ريما
وقف يطالع اروى وهو مستغرب ايش هالقلب اليتحمله هالانسانه ريما كانت معاها اخت شويه عليها كلمه نذله , كانت قاسيه وحقودهودايما تنتهز اي فرصه ع شان تتشفى فيها وتتشمت فيها , والحين اروى جالسه تقرا عاختها , خوف اروى ع ريما كان باين لمشاري ولا فيه مجال لتكذيبه اوانكاره
طالعها وهو حاس بتانيب ضمير مو طبيعي , مسكينه اروى ماتدري انه ناوييتركها ع شان هالبنت الي جالسه تقرا عليها بس ليش هالتشائم ؟؟ يمكن اروى تختار فيصلوتريحه من عذاب الضمير , يمكن ليش لا
اصدر صوت خفيف ع شان تحس اروى فيه , ابتسمت له اروى وقفلت المصحف الى معاها وقالت : (( اهلين مشاري ))
ابتسم لهاوقال : (( هلا اروى , توك طلعتي من الدوام ؟؟ ))
اروى : (( ايه , وانت لسىطلعت من الجامعه؟؟ ))
قرب مشاري من ريما وهو يطالعها ع امل انه يشوف فيها شيغير عن كل يوم يعطيه امل : (( ايه توني رجعت ))
اروى : (( مشاري ليش ماتروحتنام وترتاح صار لك اسبوعين وانت ماتنام ))
ابتسم لها مشاري : (( عادي اناما حب اطول بالنوم ))
دخلت حلا بهاللحظه وهو ماشيه مليون , واول ماشافتمشاري وقفت مكانها مصدومه وقالت لاروى : (( قلتي له ؟؟ ))
اروى انصبغ وجههابكل الالوان , فضحتها فضيحه ماكانت ولا صارت , سكتت وتعلثمت ولا عرفتترد
مشاري استغرب وقال : (( ايش فيه يا اروى ؟؟ ايش الي ماقلتي لي ؟؟ ))
اروى : (( هاه ......... لالا مافيه شي .. حلا مو صاحيه لا تشره عليها ))
طالعتها حلا بنظره تحدي وقالت : (( انا الي مو صاحيه؟؟؟ اروى شوفي يا انكتسوي الي اتفــ ... ))
قبل لا تكمل كلامها ركضت اروى لها وسدت فمها وقالت : (( أأأ ......... عن اذنك مشاري .. ))
سحبتها بقوه وطلعتها معاها وصرخت فيهااول ماقفلت الباب : (( حلا مجنونه انتي , ايش هالاسلوب , كذا بغيتي تفضحيني ))
طالعتها حلا بذهول : (( افضحك؟؟؟ واحنا ليش هنا ؟؟ مو ع شان تقولي له؟؟؟والا كنتي تسكتيني؟؟ ))
اروى : (( لا ماكنت اسكتك بس مو الحين ))
حلا : (( متى اجل؟؟ ))
بعصبيه قالت اروى : (( مدري بكره او بعده ما ادري ))
طالعتها حلا بتحدي وهي تاشر ع الغرفه وتقول : (( اروى يا انك تدخليوتقولي له كل شي والا وربي انا الي راح اقول له , بسرعه اختاري ))
عصبت اروى : (( حلا لا تخليني اندم ع اني قلت لك ))
طالعتها حلا باستهزاء : (( ومينقال لك ماتندمي للحين , عموما شكلك خوافه وما راح تعترفي الا بعد سنه ع شان كذا اناراح اختصر عليك وع هالمسكين الطريق وراح ادخل واقول له ))
مسكت يدها اروىبخوف وقالت : (( لالا الله يخليك لا تسويها ))
حلا : (( ماقدامك الا انكتقولي له ))
اروى : (( حلا بلا سخافه ))
طالعتها حلا بنص عين وبسرعهدخلت الغرفه وقالت لمشاري : (( مشاري اروى تبيك برا ضروري ))
طالعها مشاريالي كان جالس يتامل ريما وهي نايمه بسلام , وقال : (( وينها اروى؟ ))
حلا : (( برا تنتظر ))
قام مشاري من مكانه وهي متجه للباب ومستغرب ايش هالموضوعالي ماقالته قدام حلا , طلع ولقى اروى وجهها مقلوب وواقفه برا , قرب منها وقال : (( هلا اروى ))
طالعته اروى بوجه ملون من الفشيله : (( ايش قالت لك حلا؟؟ ))
ببرود قال مشاري : (( قالت انك تبيني ضروري ؟؟ ))
اروى متفاجاءهلانها توقعت ان حلا قالت له السالفه : (( بــس هذا الي قالته حلا ؟؟ ))
عقدمشاري حواجبه وهو مستغرب : (( ايه بس ))
تنهدت اروى براحه وقالت : (( لالابس كنت ابي اسالك عن... عن .. )) كانت تفكر بسرعه باي عذر يطلعها منهالمصيبه
طلع راس حلا من الغرفه وهي تكلم مشاري : (( مشاري اروى عندها موضوعضروري مره ليش ماتعزمها ع كوفي او اي شي ؟ مايصير تتكلموا في موضوع يخصكم عند الباب ))
اروى كأن مويه بارده انكبت عليها , حقدت ع حلا حقد مو طبيعي حطتها في موقف لا تحسدعليه , طالعت مشاري بطرف عينها تبي تشوف ايش رده فعله بعد هالمصيبه لقته يطالعهاباستغراب
من بعدها قال مشاري : (( فيه كوفي بالمستشفى تعالي نروح هناك ))
التفتت اروى ع حلا لقتها تطالعها وترفع حواجبها لها , كان ودها تمسكحواجبها وتنتفهم لها قهرتها مره الحين ايش راح تقول لمشاري ؟؟؟ اكيد راح يقول ايشهالمفجوعه , مشت معاه في صمت وهي ترتعش ووجها صار احمر من الفشيله
وصلواللكوفي واختار مشاري لهم جلسه بوسط الكوفي وجلس بعد ما ساعدها عالجلوس
مشاري : (( ايش تحبي تشربي؟؟ ))
اروى : (( عادي اي شي ))
طلب مشاري الكوفي والتفت ع اروى وقال : (( سمي اروى بغيتي تكلميني بشي؟؟ ))
تلعثمت وماتدري ايش تقول , حاولت تدور لها كذبه ع شان تصرف الموضوع بس كلالكذبات الي بالدنيا راحت من بالها , انقذتها نجلاء لما طبت عليهم فجاءه وقالت : (( انتو هنا وانا ادور عليكم؟ ))
مشاري : (( هلا نجوله ))
طالعت نجلاءاروى وقالت : (( وانتي مافيه هلا ولا شي ,, لا تكوني ماتبيني ))
اروى : (( ايش فيك انتي بس تبي تتضاربي ؟؟؟ هلا فيك زين كذا ))
ارضت نجلاء غرورهاوقالت لمشاري : (( مشالله يعني عازم اروى ع كوفي وانا لا , اسمع ماما طالبه منياجيب لها مويه بروح اوديها للغرفه واجي القاك طالب لي كوفي اوكي ))
ابتسممشاري وهو يطالع نجلاء ويقول : (( ابشري ياطويله العمر , احنا خدامك طال عمرك ))
ابتسمت نجلاء لان علاقتها بمشاري هالفتره صارت احلا من الحلى لانها تشوفهكل يوم بالمستشفى فتعودت عليه
راحت تودي المويه لامها بالغرفه ومشاري طلب لهاالكوفي الي تحبه ع شان ماترجع وهي معصبه
التفت ع لاروى وقال : (( هاه اروىايش كنت تقولي؟؟ ))
احتارت اروى تتكلم او تسكت؟؟ ان سكتت يمكن يمل مشاري منالانتظار مثل ماقالت حلا وذيك الساعه هي الخسرانه , ولو اعترفت راح يطيح هم كبير منصدرها , ليش ماتنتهز الفرصه الحين هي لوحدها مع مشاري , لازم تعترف قبل تجي نجلاءويقل حماسها , رفعت راسها لمشاري وقالت بسرعه قبل تغير رايها : (( مشاري تتذكرالخيار الي خيرتني ؟؟ ))
مشاري اول ماسمع هالكلمه صارت دقات قلبه تتسارع وحسان حياته معتمده ع كلمه اروى , لو اروى اختارت فيصل فراح ينولد من جديد اليوم , بسلو اختارته هو ايش راح يسوي؟؟؟ راح تصعب عليه كل شي , كان وده يسكتها ويقول لها لامابي اعرف اي شي كان مره خايف , خايف ينحرم من ريما وبنفس الوقت مايبي يجرح اروى , هو بدوامه صعبه ومخيفه , كل الطريقين عذاب بالنسبه له ,, بس بعد ما قرر انه يترك كلشي ع شان ريما تجي اروى الحين وتصعب عليه هالقرار
لما طال صمته قالت اروى : (( مشاري انت معاي؟؟ ))
مشاري : (( ايه اروى معاك ))
ابتسمت اروىوقالت : (( بصراحه اشكرك مره انك اعطيتني راحتي بالتفكير بدون اي ضغوط ))
مشاري وقلبه راح يوقف : (( واجبي ))
بنفس الابتسامه قالت اروى : (( بس حبيت اقول اني توصلت لقرار اذا تحب تسمعه ))
مشاري : (( اروى ماتحسيانك تسرعتي بقرارك , ليش ماتاخذي وقتك بالتفكير ))
اروى كانت تستمتع بخوفمشاري الواضح لها , لانها كانت تحسبه خوف من انها ترفضه فحبت تريحه وتقول له لانهابد ما يستاهل انها تلعب باعصابه فقالت : (( لا يامشاري انا متاكده من قراريومتاكده انه افضل اختيار اخترته بحياتي ))
بصوت مبحوح قال مشاري : (( ايشاخترتي يا اروى؟؟ ))
زادت ابتسامه اروى وبخجل قالت : (( بعد تفكير طويل وبعدما استخرت ربي قررت هالقرار وانا متاكده منه ومتاكده من انه هو القرار الصح )) وبعدها نزلت عينها للارض وقالت : (( مشاري انا اخــتـــــ ...... ))
التفتواع صرخه نجلاء وهي تقول بفرحه : (( مشاري اروى الحقو ريما صحت من الغيبوبه ))
مشاري قام مثل المجنون وراح يركض ع غرفه ريما ع شان يتطمن ع حبيبته , واروى ونجلاء وراه , اول ماوصل لباب غرفتها شاف ابو فراس يطلع وهو يرفع موبايلهويتصل ولما شاف مشاري صرخ بالفرح وقال : (( ريما رجعت لها الذاكره رجعت لها الذاكره ))
وقف مشاري مكانه متجمد , وكان الزمن وقف كله عند هالكلمه , وصوت خاله يرنباذنه ريما رجعت لها الذاكره رجعت لها الذاكره رجعت لها الذاكره رجعت الذاكره , ياترى يامشاري دورك انتهى بحياه ريما ؟؟ والا هذي بدايه السعاده معاها؟؟؟
التفتع خاله وهو رافع الموبايل ويكلم اكره شخص بالنسبه لمشاري
ابو فراس : (( هلاابو زيد , ابي البشاره , ريما صحت ورجعت لها الذاكره , خلاص يابو زيد زواجكم قريبمره , صبرت يابو زيد ونلت ))
بعد مشاري عن خاله وهو قاعد يسد اذانه مايبييسمع شي خلاص مايبي يسمع او يشوف اي شي , خلاص تدمر وتدمر معاه حبه الي توهمولود
حس رجوله ماتشيله وتثاقلت خطواته ,, راح وجلس ع اقرب كرسي واسند راسهع الجدار وغمض عيونه وهو يأنب نفسه ويقول " ايش تنتظر ياغبي ؟؟ ايش تنتظر يا ضعيف؟؟تنتظر تجي ريما وتطردك من حياتها ؟؟؟ خلاص يامشاري ريما انتهت من حياتك ولا راحترجع , ابكي عليها واندب حظك ومع هذا ريما مو لك , خلاص اللعبه الي كانت تتسلى بهاريما صحت منها وراح ترجع ريما الي عرفتها اول , ريما الحقوده الطماعه , ريما اليتعتبرك اكبر عدو لها , وانت احبس نفسك وابكي واحزن ع غبائك , غبائك وبلاهتك لانكحبيت وحده مستحيل تطالع فيك , دمرت نفسك بنفسك يامشاري , ايش تنتظر؟؟ قوم اطلع ,, اطلع واحتفظ بكرامتك الي راح تدوس عليها بنت خالك , بنت خالك الي قدرت تحرك مشاعرك , بنت خالك الي قدرت تحولك من شخص بارد الى شخص مفعم بالمشاعر , شخص رومنسي , خلاااااااص يامشاري استوعب ان ريماااااااااااااا انتهت من حياتك , رجعت وحيد ,بسهالمره وحيد مكسور القلب , انت الغلطان ايش كنت تنتظر ؟؟؟ كنت تتوقع ان ريما اذارجعت لها الذاكره راح تجي تركض وتدور عليك؟؟ غبي غبي غبي "
جفل مشاري لماسمع صوت ام فراس تتكلم بحنان : (( حبيبي مشاري ايش جالس تسوي هنا؟؟ ريما صحت منالغيبوبه ومو بس كذا ريما رجعت لها الذاكره وانت جالس هنا ؟؟؟ ))
قام مشاريمن مكانه وبحزن باين للاعمى قال : (( خالتي انا راجع شقتي ارتاح , الحمدلله ع سلامهريما ))
طالعته ام فراس بذهول : (( مشاري ايش صاير لك؟؟؟ اقول لك ريما صحت؟؟توقعت انك اول واحد يفرح ))
مشاري وهو بصعوبه يتكلم : (( انا فرحان لها ولكمياخالتي , بس انا تعبان وابي ارجع ارتاح ))
مشى مشاري بخطوات ثقيله , مشىوهو يحس جرح جواه ينزف , يتسائل بينه وبين نفسه ياترى راح يقدرينساها؟؟
وقفته يد ام فراس , التفت لها وطالعها بحزن : (( سمي ياخالتي ؟؟ ))
ام فراس وهي تطالع مشاري باستغراب : (( قول غير هالكلام يامشاري , انتكنت ملهوف ع ريما ايش غيرك؟؟ ))
كان وده يبكي بحظن ام فراس ويشكي لها همهويرتاح بس لا رجولته ماتسمح له انه ينزل دمعه وحده حتى لو كانت لعيون ريما
لقىنفسه لا شعوريا يسال ام فراس : (( خالتي ريما تتذكر الاشياء الي صارت لها وهي فاقدهالذاكره؟؟ ))
طالعته بذهول وماتوقعت سؤاله ابد , وايش الفرق اذا كانت تذكراو لا؟؟ : (( ما ادري حبيبي ما سالت الدكتور ))
ابتسم لها مشاري ابتسامهتحكي الحزن فيها وتحكي المه وقال : (( الله يشفيها لكم ويرجعها بالسلامه , معالسلامه ياخالتي ))
استجمع شجاعته وقرر يمشي ويترك وراه ريما ويترك وراه كلشي , والي خلق ريما خلق غيرها لازم ينسى لازم
طلع بسرعه وركب سيارته وابعد عنالمستشفى
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4
قامت امانيلما شافت الجوهره ونوره جايين لجهتهم وقالت : (( اخيرا جيتوا مابغيتوا ؟؟ ))
نوره وهي تاشر ع الجوهره : (( الاخت داخله في حرب عاصفه مع اخوانها ))
الجوهره بتهديد قالت : (( بدينا؟؟ ))
نوره : (( لا خلاص امشوا بس ))
توجهوا للمحل الي اشترت منه نوره فستانها ,,
نوره : (( بنات مرهخايفه , اخاف مايصير الفستان حلو ))
اماني : (( لا تخافي توكلي ع الله ويلهروحي قيسيه ))
اعطتها المصممه الفستان ع شان تجربه , دخلت ورى الستارهوبمساعده المصممه قدرت تلبسه
طلعت لهم بعد ما لبسته ع شان تعرف رايهمفيه
اماني : (( واااااااااااااااااااااااااااااااااااااو نوقا مره يجنن )) من بعدها كل وحده اعطتها رايها في الفستان الي كان ناعم وبسيط ومافيه اي تكلف , كانعليه بعض الملاحظات الي رحبت فيها المصممه ووعدت نوره انه يكون جاهز قبل اسبوع منالزواج
طلعوا من المحل وقالت الجوهره : (( بنات بما اننا بالسوق ايش رايكمنروح ناكل شي لاني ميته جوع هالمتخلفه صحتني ولا عطتني فرصه اكل شي ))
تهاني : (( اوكي انتو روحوا كلوا وانا الحقكم ))
نوره : (( ليش وين راح تروحي ))
تهاني : (( فيه محل هنا راح امره واجيكم ))
اماني : (( اوكي بناتيله ))
تركتهم تهاني وراحت للمحل المفضل بالنسبه لها بهالسوق
دخلتتهاني والقت التحيه ع الي يشتغل بالمحل والي تعود طلت تهاني عليه كل فتره لانها منزباين المحل
اخذت لها كم بنطلون وكم تيشرت , ولما جت تحاسب طلعت محفظتها ع شانتحاسب بالبطاقه , بس البايع رفض ياخدها لان الجهاز حقهم خربان فطلب منها تصرفالفلوس بالـ I.T.M وتجيب له الفلوس كاش
تاففت تهاني مشوار تروح للــ I.T.M وتصرف وترجع , حطت محفطتها بشنطتها وقالت للبايع : (( Ok , I am going to Fetch your money ))
الترجمه " اوكي , انا راح اجيب لك الفلوس "
سمعت صوت جنبهايقول : (( معاي فلوس ماله داعي تتعبي نفسك ))
التفتت مستغربه من هالشخص الي جنبها ؟؟ ونزلت عليها الصدمه مثل الصاعقه , معقووووووووووووووووله؟؟؟ معقوله هذا فواز؟؟ فواز الي حلمت فيه ؟؟ هذا فواز اليشافته بحفلتهم ؟؟؟ فواز خطيب اروى سابقا؟؟؟ فواز الي وقفتها ريما عند حدها وقالتلها ان هذا خطيب اختها وحكمت عليها انها ماتشوفه ولا تحاول تتقرب منه ؟؟ معقوله هذاهو واقف ويعرض فلوسه عليها؟؟
مد يده لها وهو يبتسم ويقول : (( فواز الــ **** , يمكن انتي ما تتذكريني بس انا شفتك بحفله تخرجك ))
مدت يدها لهاوقلبها ينبض ودقاته تزيد وقالت : (( اهلين فواز , اكيد اتذكرك , انا .. ))
قاطعها لما قال : (( تهاني , اتذكر اسمك مره زين ))
زادتابتسامتها وحست نفسها اكيد تحلم , مو معقوله فواز قدامها ويتذكرها وفوق كل هذا يعرضعليها الفلوس
وقفت تتامله وهي مو مصدقه , ابتسم لها والتفت ع البايع وسالهعن السعر
كانت تهاني جالسه تطالع هالمشهد وفواز يدفع الفلوس ولا اعترضت لانهاكانت متفاجاءه
اخذ الكيس من البايع والتفت ع تهاني وهو يبتسم : (( تسمحي لياعزمك ع كوفي ؟؟ ))
نفسها احد يعطيها كف ع شان تتاكد انها مو نايمه وتحلم , هزت راسها بالموافقه , وتوجهت معاه للكوفي الموجود بنفس السوق وهي ساكته وهاديه , جلس قبلها وطالعها وقال : (( تفضلي تهاني ليش واقفه؟ ))
جلست وهي تطالعهوحاسه نفسها مثل هايدي لما تطلع فوق الغيوم خخخ , وفي نفسها تقول " وينك يارودي؟؟وينك تشوفي انا جالسه مع مين ؟؟ "
استغرب فواز صمتها وقال : (( تهانيلاتكوني زعلانه ع شان عزمتك؟؟ انا بس ودي احكي معاك شوي ))
قالت تهاني بسرعه : (( لالا بالعكس انا مبسوطه اني معاك , بس انا مستغربه كيف عرفت اسمي؟ ))
ابتسم فواز وقال بمرح : (( يوم الحفله الكل سال عنك ومابقى احد الا تلكمعن جمالك , وانا كنت واحد من الي انبهروا فيك , بس تعرفي الوضع وقتها ماكان يسمحاني اكلمك او.. ))
بعد كلامه حست تهاني بالفرح لان فواز يبادلها نفس المشاعر , فقالت : (( ع شان اروى؟؟ ))
طالعها فواز بحياء وبعدين قال : (( ايه تعرفيانا خاطب اروى ))
تهاني : (( كنت؟؟ ليش انت واروى مابينكم شي الحين؟؟ ))
فواز : (( لا , بصراحه انا ماكان عندي فكره ابد عن اروى , يعني لا اعرفشكلها ولا هي تعرف شكلي وكان يوم الحفله هو اليوم الي راح اشوفها فيه ))
قالت تهاني ع شان يكمل : (( وبعدين؟؟ ))
فواز : (( بصراحه انصدمتلما شفتها , ابد ماتوقعت ان شكلها كذا ؟؟ ))
ضحكت تهاني وقالت : (( ليش مااعجبتك؟؟ ))
فواز : (( بصراحه لا ابد ,, انا كنت متوقعها بجمال اختها ريمابس.. ))
زاد كره وحقد تهاني ع ريما الي دايما تاكل الجو عليها , فقالت منالقهر : (( بالعكس انا اشوف اروى احلى من ريما بكثير ))
تحمس فواز وقال : (( حرام عليك ريما ملكه جمال , صح ان اروى حلوه بس مشكلتها الحجاب الي تلبسه مخفيجمالها وغير كذا انا ماحب البنت الي تتحجب ولا تحط اي ميك اب احب البنت الي تكونذكيه وتعرف تبرز جمالها ))
ابتسمت تهاني وقالت : (( ع شان كذا للحين متذكراسمي لاني يعني مو محجبه؟؟ ))
باعجاب قال فواز : (( بصراحه ياتهاني كلك عبعضك ملفته للانتباه , وحسيتك بنت متحرره مثل ريما مو منغلقه مثل اروى , انا احبالبنت المتحرره الي تكون اجتماعيه وتختلط باي مجتمع وتجاريه , ماحب البنت الي عندهاتحفظ , ولا احب البنت الي لما تختلط في مجتمعات منفتحه ماتقدر تجاريهم وتقول لي عيبوحرام , وحسيتك انتي كذا , صح والا انا غلطان ))
ابتسمت له بخجل وقالت : (( اكيد انا شخصيتي غير البنات انا احب التفتح وما احب الانغلاق كل شي عندي فري ))
معقوله امها داعيه لها ؟؟ فواز مره عاجبها وغير كذا افكاره تناسب افكارهاهي تبي واحد متحرر فري مره وهذا هو قدامها , لازم تخطط عليه اكثر ع شان تتزوجه , ماراح ترضى بس بعلاقه عابره لا , راح تلعب براسه لما تتزوجه
فقالت تهاني عشان تطمن نفسها : (( وبعد اروى مافكرت ترتبط؟؟ ))
ابتسم فواز وكأنه يتذكر شيفقال : (( حرام عليك يا تهاني هالموضوع صار له وقت مو معقوله اني اظل اعزب للحين , لا انا تزوجت ))
ظلت ساكت من الصدمه الي شلتها تزوج؟؟؟ ليش ؟؟ وكيف؟؟؟؟ ليشما تزوجها هي ؟؟ هي معجبه فيه بجنون ؟؟
حس بصدمتها فقال : (( بس ياتهاني اليماتعرفيه اني كنت مغصوب ع هالزواج ))
طالعته بذهول : (( مغصوب؟؟ ))
تنهد فواز وقال : (( صراحه يا تهاني انا كنت معجب فيك مره وسالت عنك ريمابس هي رفضت انها تقولي لي اي شي عنك , بعدها عرضت علي ماما اني اتزوج بنت عميواظطريت اوافق ع شان ما اكسر كلمه العائله , وبصراحه ما حبيتها ابد , يعني لو ,,, لو انك طلعتي قبل يمكن كان تغيرت اشياء كثير ))
حست تهاني بغصه بحلقها وقهر , هذي ريما مره ثانيه تخرب عليها كل شي , لو كانت تعرفت عليه يوم الحفله كان فكربالزواج منها , بس ريما دايم ريما تخرب كل شي , الشخص الي تمنته مبين انه معجب فيهاويبادلها نفس الشعور بس القهر انها طلعت له في وقت متاخر خلاص الولد تزوج وماتقدرتغير شي
حاولت تهاني تستجمع شجاعتها وقالت : (( الله يوفقكم )) قامت بسرعهوقالت : (( مشكور فواز ع الكوفي انا مظطره امشي ))
استغرب فواز وقال : (( ليش ايش فيك؟؟ ضايقتك بشي؟؟ ))
تهاني : (( لا بس صاحباتي يستنوني , ابي امشيع شان ما اتاخر عليهم ))
قال فواز بسرعه : (( طيب لو ممكن اخذ رقمك ؟؟ ))
رقمها ؟؟ ايش يبي فيه اكيد يبيها صديقه تعوض الحب الي فقده معزوجته
عصبت وقالت : (( من متى اعرفك ع شان اعطيك رقمي؟؟ انا بنت ناسوهالحركات ماتعجبني ))
طالعها فواز باحتقار وقال : (( توك تقولي انك متحررهوما عندك قيود؟؟ ))
انقهرت منه لانه يفسر كل شي ع كيفه فقالت له باصرار : (( مع السلامه يا اخ فواز ))
قام فواز من مكانه ومد يده لها وقال : (( عمومافرصه سعيده الي شفتك فيها يا تهاني ))
مدت يدها له وقالت بابتسامه مصطنعه : (( شكرا انا اسعد ))
تذكرت موضوع الفلوس وقالت : (( ايه فواز فلوسك نسيتهاالحين اروح اصرف وارجع لك الفلوس ))
ضحك عليها وقال : (( اي فلوس , هذيالدولارات التافهه تسميها فلوس؟؟ اعتبريها هديه ))
تهاني : (( لا يافواز انتتحرجني كذا وتخليني اندم اني اخذت منك الفلوس ))
فواز : (( اي احراج الي يجيمن مبلغ تافه مثل هذا؟؟ ))
نوره الي جت فجاءه قالت وهي معصبه وتطالع تهانيوفواز : (( توفي وينك لنا ساعه ندور عليك؟؟ ))
التفتت لصاحبتها وقالت : (( اهلين نوقا )) فرحت بجيتها لانها راح تنقذها من الجلسه المميته مع فواز
نوره بحده : (( يله امشي احنا راجعين ))
تهاني : (( اوكي نوقا جايه ))
نوره : (( انتظرك ))
راحت نوره ووقفت بعيد وهي تطالعهم باحتقاروقهر لانها عارفه ان فواز خطيب اروى
اما تهاني طالعت فواز وقالت : (( اوكيفواز عن اذنك ))
قام معاها وهو يقول : (( باي يا تهاني ))
راحت تمشيوهي شوي تركض ميته قهر والاهم ان حقدها ع ريما تضاعف اضعاف اضعاف وحلفت انهاماترتاح لما تنتقم من ريما انتقام يشفي غليلها لانها خربت عليها زواجه حلوه , ولااروى الي استفادت ولا هي , كملت طريقها ومافيه بين عيونها الا كره ريما الي تضاعفوتضاعف
وصلت لصاحباتها واول من استلمها نوره : (( ممكن افهم سبب جلوسك معخطيب اروى؟؟؟ ))
طالعتها تهاني باحتقار وقالت : (( كان خطيب اروى , يكونبعلمك هو اصلا ماكان يبي اروى ))
نوره : (( وانتي طبعا فرحانه؟؟ ))
تهاني : (( وانتي ايش دخلك؟؟ ))
نوره : (( تدري ان رودي لو درت ماراح تسكت لك , وبعدين اروى ماتستاهلالي تسويه ))
تهاني : (( رودي رودي رودي , ترى ذبحتونا بهالرودي ))
نوره : (( توفي والله لو درت رودي ما راح تسكت لك ))
ضحكت تهاني باستهزاء : (( تسكت عن ايش؟؟ شايفتني جالسه بحظنه؟؟؟ وبعدينانتي قاعده تتكلمي عن وحده مرميه مثل الكلب بالمستشفى ماتدري عن الي حواليها )) بعدها ضحكت ضحكت استهزاء وقالت : (( خليها هي اول تصحى من غيبوبتها ))
الجوهره تدخلت : (( توفي كنك تتشمتي برودي ترى ما اسمح لك ))
اماني : (( وبعدين حرام عليك تتشمتي بالمرض ترى ربي يبلاك ))
تهاني : (( خلاص خلاص ياكلمه ردي مكانك اكلتوني ))
نوره : (( بناتترى لنا اسبوع مازرنا رودي , خلونا نروح لها بما اننا طالعين ))
بحقد قالتتهاني : (( انا ما راح اروح معاكم نزلوني بالبيت وروحوا ))
نوره : (( حقوده ))
اماني : (( نوقا ايش رايك نخليها بكره لان الوقت تاخر وماما دقت عليترليون مره ))
نوره : (( اوكي خلاص بكره نتفق متى نروح لها ))
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
في شقه مشاري
لف شقته كلها من كثر ما دار فيها , الارض مو قادره تشيله , هربهمن المستشفى ع شان مايواجه مصيره خلاه يعيش بعذاب , مو لو انه واجه مصيره كان الحينع الاقل عاش بعذاب نسيانها احسن من نار الحيره الي قاعده تحرقه , يمكن تكون ريماتتذكره وتتذكر حبها له , ويمكن لا , لو انها تتذكر شي كان دقت عليه ع الاقل , طيبليش ما يروح ويريح نفسه من العذاب ع الاقل يطلع من عندها وهو واثق ان مافيه امل لهممع بعض , ليش ما يريح نفسه ويروح يشوفها , لانه مستحيل يتحاشاها طول العمر اكيد راحيشوفها اول شي لانها بنت خاله وثاني شي لانه يحبها بجنون ومشتاق لشوفتها ومشتاقلكلامها ولعيونها الي ماشافها من دخلت بغيبوبه , اشتاق لكل شي فيها , لازم يقوينفسه ويبطل خوف ويروح لها
اخذ مفتاح سيارته ووركب بسرعه قبل يغير رايه , وتوجه للمستشفى وهو ماشي 100000 ,, وكان الوقت الي مايكون فيه مع ريما مو محسوب منعمره , انطلق بسرعه جنونيه لما اخيرا وصل للمستشفى , وقف عند البوابه وهو يرتعش منالخوف الي صيطر عليه غصب عنه , ينزل والا ما ينزل , يواجه مصيره والا يهرب مثلالجبان؟؟؟ قوه جواه خفيه خلته ينزل ووجهته لغرفه ريما وقف عند الباب وهو مو عارفكيف وصل لها اصلا
حط يده ع الباب وقبل يفتحه سمع ضحكات جوى , دقق بالصوتاكثر كانت ضحكات ابو فراس وام فراس والبنات ماليه الغرفه
خفت مسكت مشاري عالباب وحس بخوفه يتضاعف , ريما عمرها ماضحكت مع ابوها لانها لما فقدت الذاكره كانتدايما ع خلاف معاه وهذا اكبر دليل ع ان ريما رجعت ريما الي ماحبها ولا حبشخصيتها
ابتعد عن الباب بخوف وصوت جواه يامره بالطلعه من المستشفى , كانناوي يرجع لسيارته لما انفتح باب ريما وطلع منه ابة فراس واروى ونجلاء , طالعهمبصمت وهم استغربوا وجوده ورى الباب
قالت اروى : (( مشاري ليش ماتدخل ؟؟ ))
عقد مشاري حواجبه وقال : (( لالا بس كنت جاي اتطمن اذا تحتاجو شي , وخلاصانا ماشي ))
نجلاء : (( وريما ماراح تسلم عليها ترى من اول ماصحت وانتماشفتها ))
حست بغصه بحلقه وخوف وقال : (( ما ابي اقطع عليكم جلستكم معاها , امرها وقت ثاني ))
ابو فراس : (( ع العموم احنا طالعين وام فراس داخل عندهااذا تبي تدخل ))
اروى بخوف : (( مشاري فيك شي؟؟؟ ))
رفع عينه لاروىوقال بسرعه : (( لالا ولا شي ))
في هاللحظه طلعت ام فراس من الغرفه وقالت : (( ليش ما رحتو للحين من جالسين تكلموا؟؟ )) طاحت عينها ع مشاري وابتسمت وقالت له : (( كنت عارفه انك راح ترجع , تعال حبيبي سلم ع ريما ))
اعترض مشاري : (( يمكن تكون نايمه او تعبانه امرها وقت ثاني ))
ام فراس : (( لا ريما صاحيهتعال ))
ابو فراس : (( يله بنات نمشي ابي انام عندي شغل بكره ))
مشتنجلاء مع ابوها اما اروى وقفت جنب مشاري وطالعته بخوف واضح وقالت : (( مشاري شكلكمرهق , وشكلك ما اكلت شي من الصباح؟؟ ))
كذب عليها لما قال : (( لا تونيتعشيت ))
اروى : (( طيب ادخل ارتاح شوي , ولا ترجع وانت كذا احسك راح يغمىعليك من الارهاق ))
ابتسم لها مشاري غصب عنه : (( لا تخافي علي انا بخير ))
ابتسمت له اروى وقالت : (( اوكي مشاري عن اذنك وانتبه لنفسك ))
طالعها مشاري باستغراب ايش سر هالاهتمام المفاجئ؟؟؟
بعدت اروى عنهولحقت بابوها واختها
اما ام فراس ظلت تطالع بنتها بحزن لما اختفت عن عينها , والتفتت ع مشاري وقالت : (( ليش ماتبي تشوف ريما ؟؟ ))
حاول يدافع عن نفسهوقال : (( انا ......... لا بالعكس ودي اشوفها ))
ام فراس : (( طيب تفضل ))
تردد يدخل والا لا , لازم يدخل ع شان مايبين ضعفه قدام اي مخلوق , والييصير يصير , خلاص يبي يريح نفسه ويعرف مشاعر هالبنت ناحيته
كانت رجوله ثقيلهمره وهو يحاول يسحبها سحب ع شان يدخل , ام فراس سبقته لجوى الغرفه
اما مشاريكانت حالته صعبه مرررررررره , اول مادخل الغرفه كان وده يبكي ويترجى ريما انهاتتذكره وتتذكر كل لحظه عاشها معاها , وده يقول لها انه كان نايم طول عمره وماصحىالا لما حبها, وده تنسى كل شي الا الوقت الي كانت معاه , طول عمره قوي الا بهاللحظهكانت اسوء لحظات حياته واطولها
اول ما طاحت عينه ع ريما لقاها بنفس مكانهاممدده ع السرير ولكن الاجهزه الي كانت عليها انشالت والشحوب الي كان يغطي وجهها خفكثير , كانت مو منتبهه له ابد لانها كانت تطالع شي بيدها
قرب منها وجواهيصرخ يقول تكفين ياريما حددي مصيري , طالعها وهو كان يرتعش مرررره وقال بلعثمهوبصوت متقطع : (( الحمد ... لله ... ع .. ع..سلامتك ))
ايشراح تكون رده فعل ريما ؟؟ هل راح تتذكر العاشق المتيم؟؟ والا تشوته ؟؟؟
اروى ايشموقفها وموقعها من هذا كله؟؟؟
::
::

اسم العميل: وداد
رقم العميل: 001
الحزب: 04
المهمة: اجتياح حصن عمان
::
::
|
|