منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
الموضوع
:
قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة
02-03-2007
#
18
مؤهلاتك بالحصن
عدد نقاط تميزك بالحصن
:
10
المستوى :
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
الحالة :
!..
رسائلي ..!
من مواضيعي
******>
0
جرح الحبيب
0
الحب المنتهي
0
قصة حلوة بتعيبكم
0
الحب ما له طريق
0
فديت الي في بالي
وراحت مياري ركبت موترها واتحركت ... والصغارية مرتبشين من الاغاني .. وهم في الطريج .. يلف عليهم واحد بموتره يبغي يتجاوزها.. مياري ضربت بريك .. والله ستر انه سعيد محزمتنه وهي ردت على جدام والبنات الصغار ردت على ورا... وسعيد ربيع فيصل وواحد من الشباب اللي ويا سعيد : الله يغربله زين ماروح البنية واليهال
سعيد: جلب!!!
مياري تنزل جامتها وتضرب هرن: والسم اللي يسمك!!! ان شاء الله ... عنبوا ماتشوف عمّي؟؟ يعلك بحرمة عورة!!!
وهذاكي اتجاوزهم وروّح .. وهي طول الوقت معصبة وضارب عندها الجايج
ويصيح تيلفون مياري: ها محمد؟
محمد: الحمدلله عالسلامة حضرتك..
مياري: الله يسلمك... بغيت شي؟
محمد: اااه حضرتك ... اصدي الشيخ سعيد اتصل وآل عاوزين نروح نشتري من دا المكان بتاع الشيشة..
مياري: هاا؟ اوووه خلاص اقرب محطة بننزل وبنشتري
وبندت عنه ودقت حق امها
مياري: مرحبا .. مرحبا بالشيوخ؟ صباح الخير ام مياري ...
امها: يالله بصباح خير .. شحالج غناتي؟
مياري: امايا يسرج الحال... بغيتج تطبخين لنا لاني سايرة موقع التصوير وشكلنا بنتأخر...
امها: غربالله مذهبج يا ميرووه ... علمج ابوج هالطبع؟ ما خبرتيني بسير اخذ ذباح حقهم...
مياري: عوذ بالله!!!! امايا غدا بس هب عزيمة ... الا بيرزفون وخلاص...
امها: انا بسير الجمعية اتشرى اغراض الغدا .. كم نفر؟
مياري: هههههههه نفرات 35 نفر او اكثر .. وانا بطرش لج باص الستاف وعطيه الاغراض..
امها: عن الطنازة!!! احشمي يابنية!!! بخبرج انتي شالنج الهوا اشوفج ؟ اغاني وحالة؟
مياري: هههههههه امايا الصغارية وياية اخليهم يرتبشون شوية ... الغالية انا وصلت سامحيني...
امها: مسموحة ... الله يحفظج
ومروا المحطة ونزلوا الصغارية وعطتهم الفلوس وهي مارضت تنزل يلست اتكلم محمد.. ويوم خلصوا واتشروا اتجدموا لمدة ربع ساعة ووصلوا ..وقف سعيد حذال موترها ... ونزلوا الجامات...
سعيد: الشيخة اي بقعة؟
مياري: الشيخ بنتجدم شوي مانبا صوب الدراجات ... نبا بعيد..
سعيد: يالله توكلنا...
واتجدموا .. وشوي ابعد عن مكان الدراجات .. ووقفت الموتر .. ونزلت الصغارية ..وبرزوا خلق الله وطلعوا اغراض التصوير ... ومياري تعطي الستاف التعليمات .. والشباب واقفين روحهم ويا الكلاشن والعصي...وساروا الصغارية عند الشباب...
وسعيد يتصل حق فيصل: الووو ..فيصل
فيصل: ها وصلتوا؟
سعيد: ياخي وصلنا .... انته وين؟ عنبوا مايسوا عليك هالموتر اللي بتظهره؟
فيصل: شو اسوي... الوكالة كانت مبندة...واحين توني يالس اكلمهم .. ها شخبار المخرجة اليديدة.؟
سعيد: كل شي تمام بس شابة ضو... انته تعال وبتحصل احلى مفاجأة..
فيصل : ترا مفاجآتك مثل ويهك هههههههه...انا العنود دقت لي وعطتني رقم ربيعتها لانها مربي ... الله يستر من شعشبونة ..يوم انها شابة ضو
سعيد: هههههههههه شكلك بتسحب كلامك من توصل هههههههه وين راكان؟
فيصل: هذوه حذالي تباه؟
راكان: يالمعفن وينك؟
سعيد: هههههه موجود يالنظيف ... يالله تعالوا مايسوا عليكم هالموتر
راكان: عادي لو تأخرنا المخرجة الشعشبونة مابتقول شي وانا الصراحة راسي يعورني باخذ موتر فويصل واروح البيت وارتاح
سعيد سكت وبعدين قال: يالله لا تتأخرون
راكان: يصير خير..
وبند عن سعيد ويكلم فيصل
راكان:مادري ليش متحرقص سعّود؟.
هي والله مادري مستعيل على رزقه...لا!! لا!!!
راكان: شبلاك؟ ها؟
فيصل: شالنه الهوا مثل عبوود بالخير ههههههه
راكان: هههههههه يا ريال !!!!!!
فيصل: شكلهم خلصوا المعاملات ...يالله انا ياخي بنسير انطالع العروس
واتحركوا بمواترهم والستاف والنعيشات والشباب كلهم صدوا ويطالعون الموتر الخطير ... وفيصل يضرب هرنات ... اونه يبا استقبال..
الشباب: اوووب!!! اوووب!!! اوووب!!!!
مياري فموترها واتطالع الموتر ومبطلة حلجها ( طبعا موتر العنود مخفي): ول!!! ول!!!! ول!!!
ووقف موتره ع ظهر موتر مياري ... ومياري عصبت لانها حركة مب حلوة بالمرة .. مع انها ماشافته عدلت عمرها ونزلت من موترها بدون ما تصد ورا .. وسارت صوب الستاف وكلمت محمد يجهز الكاميرات .. وتنرفز فيصل لانها ما يت صوبه .. سار صوبها والشباب اتيمعوا عند موتر فيصل ويا سعيد وهي تعطي التفاصيل وفجأة فيصل عند ظهرها
فيصل: السلام عليكم
مياري قفطت وحست شعر جسمها واقف لانه حد واقف جريب ظهرها: وعليكم السلام!!! محمد سير جهز الات التصوير ... لين اخلص وياه!!!
وفيصل رفع حواجبه لانها ما صدت صوبه وكلمة وياه ( وياه!!! جيه اشو تتحريني!!!) وقال: اااي انتي!!! انا مب وياه!!! انا الشيخ فيصل!!!عيبج ولا مب عايبنج مايهمني!!!
ومحمد قفط وسار بعيد يجهز الالات ومياري قفطت واحمر ويهها وصدت صوبه
مياري: ليش اتحرى عمرك منو؟ الشيوخية مب كلام فعل يا طويل العمر!!!!
فيصل ومنصدم: مارية؟؟؟
احمر ويهه وقلبه يدق بطريقة مب طبيعية...
مياري بعفوية: ها؟ من وين تعرفني؟
فيصل يطالعها ومب مصدق وفخاطره: ماريه؟ ياويل حالي عليج ...يعلني افداج .. كنت اتمنى اي لحظة اتحسين فية وسبحان الله ... الله يابج لين عندي!!!
مياري فخاطرها: احين هذا اللي اتضاربت وياه في التيلفون!!! اسميه شيوخي ابا عن جد !! عليه خشم سليل وعيون يا ويلي على العيون ... وجسم رياضي .. بس اللسان مخرب عليه!!!
وسعيد ربيع فيصل شافهم من بعيد يتكلمون وضحك ضحكة عالية الكل سمعها: هاهاهااااااااااااي!!!!!
كلهم خافوا والشباب بعد: شبلاك ياريال ينيت!!!
ومياري وفيصل صدوا فجأة على ضحكته .. وفيصل رفع حواجبه وعطى سعيد نظرة اتقول: شو مشكلتك؟؟
سعيد بصوت عالي: السموحة !!! السموحة!!!
سعيد فخاطره: التقوا وفكونا من الصدعة هههه ما يسوا عليهم!!!
مياري ضحكت على طريقة فيصل لانه ويهه كان يضحك .. وهو يشوفها ويقول فخاطره: ياويلي عالعيون والابتسامة ... يعلني افداج انتي واهلج وجبيلتج كلها...
فيصل يطالعها وفخاطره ما يبا يخليها بس لازم يثقل .. اعتدل فوقفته ويكلمها: مارية ممكن نبدا التصوير؟
مياري ونست عصبيتها: ان شاء الله خمس دقايق .. ولو سمحت ترمس اليويلة يتفضلون على هذي البقعة !!!
فيصل طالع عيونها وابتسم ونزل راسه: فالج طيب..
مياري فخاطرها : ههههه شو سالفته كان ياي بشراع وميداف .. الحينه عيونه وايد تتكلم .. لا يكون معجب؟ بس فية؟ انا؟ ليش؟ من حلاتي؟؟!!! لازم اخلص شغلي وبعدين افكر بهالشي !!! عوذ بالله لازم مااكون مثل سارة!!!
وكملت شغلها وتعبت وياهم لانه الشمس حارة .. ووصل الباص ومياري اول ما وصل الباص وقفت تصوير لانها كانت الساعة 4 العصر وكانوا يواعة ومحد قدر يرمس غير الصغارية .. لانه مياري كانت شديدة وعصبية وياهم لانها تبغي الشغل يكون التمام التماموفيصل كان كل ماتسنح له الفرصة يتريا نظرة منها او استجابة عل وعسى ترد عليه... بس هي ماخلت له فرصة لانها حاشمة عمرها من الكلام ...وراحت صوب الباص.. امها ماقصرت طرشت لهم الغدا ونادت محمد والستاف يفازعونها .. حتى الحصير فرشته .. والشباب يقولون حق بعض: اوووب برزة!!!
فيصل يكلم الشباب: احشموا عماركم
وراحت مياري هي والبنات وفرشوا الحصير عند الباص للشباب وفرشوا الحصير الثاني حذال موتر مياري عسب مايبين.. وغرفت للشباب والستاف الغدا .. وودوا الباجي للبنات...
فيصل يكلم سعيد: وحليلها حسّرت عن ايدها .. وفزعت صدق انها حرمة!!!
سعيد: هي والله يا حظك!!!
مياري سايرة صوبهم : اقربوا وسامحونا...
سعيد: الا ما قصرتي
مياري: لا والله الموجود ( ونزلت راسها وراحت صوب البنات)
فيصل ينادي سعيد الصغير : احم احم!!!
مياري سمعت تحنحينة فيصل بس ما ردت
فيصل: سعيد !!! تعال هني !!! احيد ريال تعال اتغدى ويا الرياييل!!
فهذيجي اللحظة صدت مياري وخلت سعيد يسير صوبهم وهي تضحك وهو يضحك
سعيد : انا اصلا ليّال
والبنات الصغار: ونحان بنسير وياه !! نحن رياييل!!!
فيصل ضحك هالمرة بصوت عالي هو والشباب
مياري: اها!!!انتوا حريم انف عليكن تعالوا ويايه!!!
وروحوا وياها وخلصوا الغدا وشكلهم ثقلوا في الاكل
واحد من الشباب اسمه حمدان: تسلم ايد اللي طبخت الغدا
مياري وكانت مخلصة الغدا وسمعته وسارت صوبهم: واذا قلت لك الطباخ مسوي الغدا؟؟
وقفط الريال وضحكوا الشباب عليه
مياري : ههههههههه اتمصخر وياك لا الوالدة اللي طابخة!!!
حمدان ويتدارك الموضوع: اشوا !!! ها شو قلت لكم؟؟؟ الله يخلي الوالدة
مياري : امين ... ممكن نروح البيت لانه الصراحة باجر بنكمل شغلنا ... وبيكون اخر يوم ... شدوا حيلكم
فيصل فخاطره: ياربي يعني ما بشوفج لين باجر؟
فيصل: خلاص الشيخة باجر بنتلاقى بس على الساعة كم؟
مياري: على الساعة 8 الصبح ممكن ما نتأخر ؟ لانهم كلهم ما قصروا يفازعون ويايين من الفجر الا!!!
سعيد قاطعها: مايصير خاطرج الاطيب
شو رايكم بيستوي في اليوم الثاني؟؟؟ الله يستر
راعي الغرام
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى راعي الغرام
البحث عن المشاركات التي كتبها راعي الغرام