منتديات حصن عمان - عرض مشاركة واحدة - قصة حلوة بتعيبكم
عرض مشاركة واحدة

 
قديم 02-03-2007   #7
 
الصورة الرمزية راعي الغرام







مؤهلاتك بالحصن
  عدد نقاط تميزك بالحصن : 10
  المستوى : راعي الغرام بداية التميز
  
عدد زياراتك للحصن:
عدد المرفقات :
  الحالة :راعي الغرام غير متصل
 

 

!.. رسائلي ..!
 




 

من مواضيعي

افتراضي

 

مارية:عيل تعالي ألمانيا

سارة:ها؟

مارية:ما تبين تين على راحتج

سارة:لا..والله بيي!!سامحيني؟!

مارية:يا الله فملن الله

العنود:ليش سويتي جذية؟

مارية:يوم بتردين البلاد..ويوم بخلص علاجي بخبرج شو السبب

العنود:دخيلج خبرني...

مارية ساكتة وعينها كلها حزن..تفكربالي صار في الكوفي شوب تتذكر سارة و راكان..اللى يلاحقها وآخر شي صار فحبل حب سارة
و اليوم الثاني سافروا العنود و خالد الظهر..وبعد يومين وصلت سارة..وكانت معاملة بو سعيد و أم سعيد مب غاوية لسارة..يوم استقبلوها في المطار..مع أن مارية وصتهم انهم يعاملونها ولاكنه مستوي شي..وراكان ما رضى يروح وياهم المطار..
يوم وصلت المستشفى خلوها تدخل على مارية وطلعوا عنها..كانت مياري يالسة صوب الدريشة..وعينها كلها ألم..من انها عمياء..
سارة:مرحبا..
مياري وعليها ابتسامه:مرحبا ملايين..
سارة مستغربة انها تعاملها برقه:شحالج حبيبتي؟الحمد الله على سلامة!!
وراحت صوبها وسلمت عليها وحضنتها

مياري:الله يسلمج غناتي..
سارة: فديتج يا مياري ... قلبج الابيض دومه طاهر... سامحيني!!!
مياري: انا مسامحتنج دنيا واخرة... بس توعديني وانا بصدقج ... اتخبريني الصدق....
سارة: اوعدج ... شو صار بينج وبين راكان؟
مياري وهي منصدمة: ماصار شي... ليش تسألين؟؟... انا من كنت وياج في الكوفي شوب ماكلمته!!!
سارة: قولي والله؟؟!!! بس هو موجود كل يوم اييج المستشفى ... هذا اللي اعرفه واللي اشوفه!!!!
مياري وويها محمر: احلفي!!!! شو يسوي هني؟؟؟ ياي يكفر عن ذنوبه....
سارة: لا تظلمينه... من سويتي الحادث وهو وياج...
مياري: وانا وين اهلي؟؟... ليش طاعوا يدخلونه؟؟؟
سارة: لانهم عرفوا انه هو الغلطان... ويبونه يصلح الغلط!!!
مياري: يخسي الا هو!!!! وهذا مايبرر يخلونه يدخل وانا فغيبوبة!!! سارة!!! روحي نادي راكان الحينه بدون مايدرون اهلي... هو وين؟؟؟
سارة: هو في ال reception تحت يتريا ابوج ايي لانه موّدي امج الفندق
مياري: روحي ناديه على اساس انج بتكلمينه عني... وخليه يدخل...
راحت تناديه ... وهو حس بالاحراج لانه حاس بغلطته اللي سواها وسارة كانت حاطة فخاطرها منه... بس سوّت اللي طلبت منها مياري
سارة: راكان ابا اكلمك شوي...
راكان وهو معصب: ما من بيننا كلام!!!
سارة واحمر ويهها: انتبه على كل كلمة اتقولها ... تعال ابي اكلمك...
وراح وياها ... فهاللحظة فجت سارة الباب... مياري كانت منسدحة على الفراش وويها احمر من الاحراج ومن االعصبية.... وراكان مب عارف شو السالفة...
مياري: ادخل ياراكان... سارة؟؟؟ اوقفي عند الباب ولا تبندينه....
راكان منصدم ويطالع سارة بنظرة احتقار وبعدين بنظرة لامبالاة... دخل ... ومياري تسنع صوته يوم يمشي
مياري ودموعها: حبيت اقولك اني مابسامحك عاللي سويته ... انته هب انسان... محد يسوي هالسوايا... ومنك؟
كم من مرة سامحتك لكن لا والف لا!!!! ما بسامحك انته!!! وما بسامح اهلي اللي ردوا دخلوك حياتي من يديد ... اطلع من حياتي مووول ... لانك ما بتحصل من وحدة عمياء اي شي....

فهاللحظة مياري عيونها تدمع وهي رافعة راسها اتسوي عمرها قوية... وسارة تصيح من خاطرها وراكان...
راكان: مياري انا اباج تسامحيني انتي استويتي غالية على قلبي........
ومياري سمعت هالكلام وحست عمرها الارض اتدور بها
مياري بابتسامة اتمصخر عليه: انته اتعرف الحب؟؟؟ مستحييل!!! وبعد لا تلفظ اسمي ... لاني كرهتك... انته السبب ... انته حطمت معنوياتي.. وحطمت حالتي النفسية... رد البلاد!!! وما ابغي اسمع عنك انك موجود في المكان اللي انا موجودة فيه...
راكان وحس قلبه يتعذب: وانا ما بهدج !!! اسمحي لي ... انا ما بدش غرفتج من اليوم وساير... بس احسبي حسابج اني بشوفج من بعيد...
سارة فخاطرها : لا يكون يحبها؟؟؟؟
مياري وهي تصيح: رد البلاد!!! لانك بتتعب وانا بتعب نفسيا يوم انته موجود.... اطلع برع!!!
راكان وهو يتوعدها: بتكونين حقي!!!
وطلع من الغرفة وهو معصب حتى ما اتريا ابوها عسب يكلمه...
سارة: حرام عليج
مياري وهي تصيح: مالج خص!!! ولا بتعيدين اللي سويتيه مرة ثانية؟؟؟؟
سارة يتها وباستها على خدها: لا ومليون لا!!!
وحست مياري بتأنيب الضمير من الكلام اللي فرته على سارة
مياري: سارة ؟؟؟ انا اسفة ماكان قصدي بس انا عصبية هالايام استحمليني
سارة: انتي اللي سامحيني...
وراكان من وصل الفندق وهو يحاتيها
فخاطره: استاهل كل اللي يستوي ... بس لازم ما اخليها تروح من ايدي... شو الحل؟؟ يالله تساعدني انها اتحبني ولو حب بسيط... دخيلك ياربي...
مياري: راكان احبك احبك ... فديت روحك وقلبك.... انا مسامحتنك....

ما انعرف شو بيصير عقب ههههههههههههههه

 

راعي الغرام غير متصل   رد مع اقتباس