مشاهدة النسخة كاملة : شركة الاجراس للاتصالات تدشن مركزها الرئيسي في السلطنة


سويسرا الشرق
15-02-2007, 01:40 PM
تعمل كموزع ثان لمنتجات نوكيا

شركة الاجراس للاتصالات تدشن مركزها الرئيسي في السلطنة

رعى صاحب السمو السيد الدكتور فهد بن الجلندى بن ماجد آل سعيد امس الأول حفل تدشين الفرع الرئيسي لشركة الاجراس للاتصالات بالسلطنة بحضور عدد من المسؤولين في الشركة.

وقد حصلت شركة الاجراس على توكيل معتمد ثان لشركة نوكيا العالمية للهواتف النقالة في السلطنة، وستقوم بتوزيع الهواتف النقالة والاكسسوارات التابعة لها بالسوق العماني الى جانب توفير معدات وقطع الغيار وورش التصليح لهواتف نوكيا بالسلطنة
وأشار مالك الخالدي مدير عام مجموعة شركات الاجراس للاتصالات، خلال حفل التدشين الذي اقيم في فندق شانجريلا بر الجصة، الى المناخ الاستثماري المشجع في السلطنة والتسهيلات الممنوحة على كافة المستويات.

وأوضح ان ذلك اتاح الفرصة للشركة لاستهلال عملياتها التجارية، الشيء الذي سينعكس بشكل ايجابي على سوق الاتصالات المحلية والمستهلك المحلي.

وقال ان نسبة التعمين في الشركة بلغت حتى الآن حوالي 90٪ اذ ان النجاح الذي ستحققه يعتمد بشكل رئيسي على اليد العاملة الوطنية المهيأة والقادرة على العمل مع طموحاتها المستقبلية.

ونوه الى ان شركة الاجراس ستقدم خدماتها للمستهلك العماني بشكل متميز وستعزز مكانتها في السوق المحلية على صعيد المبيعات وخدمة ما بعد البيع.

من جانبه أوضح غالب بن عبدالله اليافعي مدير شركة الاجراس للاتصالات ان السوق العمانية تستوعب وجود وكيل ثان لمنتجات نوكيا للهواتف النقالة الى جانب الوكيل الاول والمتمثل في شركة محسن حيدر درويش موضحا ان حصة شركة نوكيا من الهواتف النقالة بالسوق تصل الى 80 بالمائة، اذ ان هناك اقبالا كبيرا من قبل المستهلك بالسلطنة لاقتناء منتجات نوكيا للهاتف النقال.

وقال ان شركة الاجراس للاتصالات ستقوم خلال الفترة المقبلة بتوزيع وتوفير أعداد كبيرة من هواتف نوكيا النقالة بمختلف محافظات ومناطق السلطنة من خلال انشاء افرع ونقاط توزيع للشركة.

واشار مدير شركة الاجراس للاتصالات الى ان قطاع الاتصالات السلطنة يعد من القطاعات الاقتصادية الواعدة وبالتالي الاستثمار فيه مجد ومربح مؤكدا ان شركة الاجراس للاتصالات لديها النية في الدخول في مشاريع استثمارية مشتركة مع شركات الاتصالات المتنقلة في السلطنة .

يذكر ان شركة الاجراس للاتصالات قد تأسست في عام 2004 ويوجد لديها افرع في كل من العراق وليبيريا وغانا وساحل العاج، بعد ان انطلقت اعمالها من دولة الامارات العربية المتحدة لتوسع عملياتها في الشرق الاوسط وافريقيا مما يجعلها واحدة من الشركات الاسرع نموا الموزعة رسميا لمنتجات شركة نوكيا العالمية.

راعي البوش
16-02-2007, 12:37 PM
رائع جدا ... أتمنى أن يساهم ذلك في تخفيض اسعار الهواتف .. بضل وجود المنافسه .. وان يفتح المجال لجميع الشركات التنافسيه في جميع القطاعات كالسيارت وغيرها .. مع جزيل الشكر لطارح الموضوع

سلطانووه الدلووع
16-02-2007, 06:48 PM
الله يوفق هذه الشركة وتكون احسن من محسن ...لان بصراحة كل شي معاه غالي...

حتى لو كنت عميل معاه ..وخاصة اذا تبي تصلح تلفونك لازم تدفع ضمان حوالي 15 ريال

على حسب الجهاز ...وماخفي اعظم بس مانقول غير الله يهدية ويرزقة

وشكرا على الخبر اخوي

سويسرا الشرق
17-02-2007, 10:12 AM
مشكورين اخواني على المرور والرد

بالتأكيد فتح الشركات الجديده وزيادة المنافسه بتنقص من سعر الاجهزه

وبيصير هناك تنافس من حيث جودة الخدمة