مشاهدة النسخة كاملة : (()) هواتف لمتابعة حركة الاطفال !!! (())


حصن البحرين
29-01-2007, 08:30 PM
()() هواتف لمتابعة حركة الاطفال واكتشاف مكان الابن الفوري ()()

فلنواجه الأمر : نحب كلنا فكرة جهاز لاكتشاف الاماكن السرية ، ففي فيلم شفرة دافينشي يضع الاشخاص السيئون زرا في ملابس توم هانكس لمتابعته، وفي فيلم ماتريكس يتسلل روبوت على شكل عقرب الى معدة كينو ريف .

وكثير من الآباء يحلمون بتجهيز اولادهم بمثل هذه الاجهزة ، بحيث تكتشف مكان وجود ابنك او ان ابنتك لم تعد للمنزل فورا بعد انتهاء المدرسة لان لديها موعدا غراميا .

غير ان مثل هذه الاجهزة الخاصة بقصص الخيال العلمي لم تعد مناسبة ، بسبب التقدم الذي تحقق في اجهزة المتابعة بالاقمار الصناعية لتحديد المواقع حول العالم .

http://images.panet.co.il/articles/29012007-21903-0.jpg

هواتف متابعة

* وقد صنعت العديد من الشركات اجهزة متابعة يمكن للاطفال حملها مثل الهواتف المحمولة ، فجهاز وير آي فون Wher I Fone ، على سبيل المثال ، مخصص للاطفال الصغار او كبار السن ، ولان الجهاز ليس به لوحة ارقام ، فهو ربما اصغر هاتف جوال في الاسواق ، وفي موقع الشركة على الانترنت يمكنك مثلا برمجة ثلاثة من ازرار الاتصال السريع لطلب هاتف الاب والأم والجد ، اما الزر الرابع فيسمح لك بمشاهدة 20 رقم هاتف ، ويمكن للهاتف تلقي المكالمات من أي رقم ، وإن كان يمكن للآباء الحد من تلقي المكالمات عبر موقع الشركة .

ولتحديد موقع الهاتف ، تتصل بموقع الانترنت ، وتكتب كلمة المرور ، وتنقر على تحديد الموقع وتظهر ، على الفور ، ايقونة خريطة ـ اما خريطة شارع او صورة بالاقمار الصناعية للمكان ، ويمكن مشاهدة مسار الحركة على شاشة الكومبيوتر والهاتف يتحرك ، وهو امر مهم اذا كنت تريد مساعدة شخص ضل طريقه .

اما هاتف شركة غارديان أنجل تكنولوجي ، فهو ثمرة تعاون ، فالشركة لا تصنع الهاتف ، فهو من موتورولا ، ولا الشبكة التي يعمل عليها ، فهي شبكة نكستل ، وكل ما تقدمه الشركة هو برنامج الكتروني لشبكة تحديد المواقع العالمية ، وطرحت الشركة ثلاثة نماذج ، ليست متقدمة تكنولوجيا ، بل ان الهاتف الاساسي يبدو كأنه ظهر في عام 1994 ، ويمكنك ايضا شراء أي هاتف جوال وارساله الى شركة غارديان انجل لتجهيزه ببرنامج تحديد المواقع العالمية .

الا ان جهاز تحديد المواقع العالمي في هواتف غارديان انجل اكثر تقدما من منافسيه ، فعلى سبيل المثال يمكنك مشاهدة تحركات الهاتف لمدة 30 يوما ، وهو ما يمكن من حل الخلافات حول مكان وجود ابنك او ابنتك المراهقة .

واذا كنت تشعر ان زملاء الدراسة سيسخرون من ابنك او ابنتك نتيجة شكل الهواتف ، فيمكنك التفكير في الجهاز الذي تنتجه شركة ديزني موبايل ، واحدث هواتف الشركة يبدو مثل الهواتف ذات الغطاء ـ لانه كذلك ، وهذا الهاتف الذي تصنعه شركة ال جي ، به كاميرا وفيديو وامكانية ارسال رسالة نصية وطلب رقم الهاتف صوتيا ، بالاضافة الى العديد من الملحقات .

ويمكنك البحث عن خمسة مواقع شهريا ، وتكلف المواقع الاضافية 50 سنتا اميركيا ، إلا انك لا تشاهد إلا خريطة الشارع ولا ترى صورة بالأقمار الصناعية .

يمكن ان تحدد الموقع على شبكة الانترنت او من خلال هاتف ديزني الآخر ، على سبيل المثال ، من المحتمل ان تجد على شاشة هاتفك الموقع على وجه التحديد ، كما من الممكن ايضا الاطلاع على خارطة عبر شاشة الهاتف الجوال .

تحديد الموقع بواسطة هاتفك الجوال له فائدة كبرى غير متوفرة في ويرآي فون ، ويمكنك فعل ذلك مستخدما هواتف غارديان آنجيل ، فقط اذا كانت مزودة بمتصفح لشبكة الانترنت ، خدمات شبكية .

* يوفر هاتف ديزني ايضا افضل وسائل التحكم للآباء والأمهات ، كما يمكن للشخص ان يستخدمه في الرسائل المكتوبة وتنزيل البرامج ويمكن بواسطته ايضا تحديد زمن المكالمات ، يمكنك ايضا تشكيل قوائم بأرقام الهواتف المسموح بالاتصال بها ، وأخرى للأرقام غير المسموح الاتصال بها .

إلا ان هذه الخدمات المتميزة تتطلب اسعارا خاصة ، اذ تبدأ تكلفة الاتصال الشهري من 60 دولارا لـ450 دقيقة ، الى 250 دولارا لـ 4500 دقيقة ، هذه الأسعار اكثر من أسعار شركة سبرنت التي توفر خدمات هواتف ديزني ، إذ يستطيع الشخص الحصول على اكبر عدد من الدقائق مقابل 60 دولارا ، كما ان خدمة هواتف ديزني لا تتضمن رسائل الجوال المكتوبة ، فضلا عن ان المكالمات الى هواتف ديزني خارج المنزل ليست مجانا .

كل شركة تقدم خدمة متميزة ، إذ تتيمز هواتف شركة ويرآيفون بسهولة الاستخدام وغارديان آنجيل بنظام الدفع المقدم للمكالمات ، فيما تتميز هواتف ديزني في نظام تحكم الآباء والامهات في الاتصالات .

ويمكن مقابل 10 دولارات في الشهر ، إضافة نظام للمتابعة من الشركة لأية خطة مكالمات ، وتعرض شركة سبرينت ضمن خدمة فاميلي لوكيتر لتحديد المكان 58 جهازا لاستخدام الأطفال ، فيما تعرض فيريزون ضمن خطة تشيبرون اربعة هواتف ، بما في ذلك هاتف ميغو ، الذي يتميز بسهولة الاستخدام ، ويمكن للآباء والامهات إجراء عمليات بحث لتحديد المكان من دون قيود ، سواء كان ذلك عبر شركة الانترنت او من خلال جهازي سبرينت او فيريزون ( 30 موديلا من سبرينت و12 موديلا من فيريزون ) .

مساء الورد
29-01-2007, 08:51 PM
موضوع رائع اخي

للك كل احترامي وتقديري

مساء الورد

حصن البحرين
29-01-2007, 09:05 PM
:essen: مساء الورد :essen:

هلالالالالا بيك

نورتي الموضوووووع

كل الشكر و التقدير لك

مراااااااااااااااحب

عاشقة العود
02-02-2007, 04:53 PM
تسلم يا حصن البحرين

فواكة
18-09-2007, 05:42 PM
معلومات رائــــــــــــــــعة............شكرا"