مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد ---->هنري


صديق القمر
09-03-2006, 01:59 PM
ريال مدريد يرغب في ضم هنري




أكدت صحيفة "ماركا" الاسبانية الخميس أن فريق العاصمة ريال مدريد يرغب في خدمات الدولي الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال الانكليزي نزولا عند طلب جماهير "سانتياغو برنابيو".
وذكرت الصحيفة أن قائد ارسنال أدهش جميع الحاضرين في الملعب خلال لقاء فريقه مع ريال مدريد في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوز الفريق اللندني بهدف وحيد سجله هنري.
وعنونت الصحيفة الشهيرة "جمهور ريال مدريد يحب هنري ويطالب بضمه"، غامزة بذلك المهاجم البرازيلي رونالدو الذي أعرب عن استيائه من تصرفات الجمهور خلال المباراة ضد الافيس بعدما واجه استهجانه وصفاراته لحظة خروجه من الملعب، وأكد أن هذه التصرفات سيأخذها في عين الاعتبار عندما سيقرر مستقبله مع الفريق الصيف المقبل.
واعتبرت "ماركا" أنه في حين تفتح الأبواب أمام رونالدو للعودة إلى الدوري الايطالي وخصوصا مع ميلان، يزداد رصيد هنري في الانضمام إلى "فريق الأحلام".
وتابعت "الفرنسي هو من اللاعبين القلائل على لائحة انتقالات فلورنتينو بيريز (رئيس ريال) الذي عبر في وقت سابق عن إعجابه بهذا اللاعب".
ويواجه ريال مدريد في حال عقد عزمه على التعاقد مع هنري منافسة من غريمه التقليدي برشلونة، فيما يسعى أرسنال جاهدا للحفاظ على هدافه التاريخي.
وكان هنري أعلن مطلع العام الحالي أنه قرر البقاء في صفوف أرسنال، علما بأن عقده معه ينتهي عام 2007، وهناك مفاوضات جارية بين الطرفين للبحث في إمكانية تمديده.
التحق هنري بالنادي اللندني عام 1999 قادما من يوفنتوس، وأحرز معه عدة ألقاب محلية خصوصا بطولة الدوري.
المصدر:وكالات



بس انا اشوف ان هنري مكانه برشلونه
أو تشلسي


drawGradient()

الملك
09-03-2006, 02:20 PM
افضله يروح برشلونه

النجوم تضيع بالريال

الفارس البلوشي
09-03-2006, 02:24 PM
بصراحه ريال مدريد نادي كبير

لكن انظروا ما حصل له

البعض يقوول

نادي تدمر

بخسائر



بالتوفيق للهنري ..

alzaeem 20
09-03-2006, 02:39 PM
كل الشكر اخي على الموضوع

وفعلا افضل يروح لبرشلونة

ودمتم سالمين

جريح الذكريات
09-03-2006, 02:45 PM
افضله يروح برشلونه

النجوم تضيع بالريال

أنا معك أخي الملك ...