مشاهدة النسخة كاملة : ندوة الأنماط السلوكية للمراهقين


الغرام العذب
04-03-2006, 01:07 PM
تنظم المديرية العامة للتربية والتعليم بمنطقة شمال الباطنة ندوة بعنوان (الانماط السلوكية للمراهقين) والتي ستفتتح يوم غد الاحد وذلك تحت رعاية سعادة الدكتورة منى بنت سالم الجردانية وكيلة وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج وذلك في قاعة عمان بمبنى كلية التربية بصحار.
حيث تقام الندوة على مدى يومين بمشاركة جامعة السلطان قابوس وكلية التربية بصحار وعدد من المؤسسات الحكومية بمنطقة شمال الباطنة.
وستناقش الندوة عشر أوراق عمل ففي اليوم الأول سيكون حفل الافتتاح بالإضافة إلى تقديم أربع أوراق عمل الأولى بعنوان (المراهقون من حيث خصائصهم وحاجاتهم ومشكلاتهم النفسية) وتتناول ورقة العمل الثانية (التوافق النفسي والاجتماعي في حياة المراهق وفن التعامل معه) فيما تتناول ورقة العمل الثالثة (كيف نحقق للمراهق حياة متوافقة) أما ورقة العمل الرابعة ستكون (جنوح الأحداث) أما في اليوم الثاني فستقدم ست أوراق عمل.
وتهدف الندوة إلى تعزيز صحة المراهقين ونمائهم والتعرف على خصائص مرحلة المراهقة وتحديد حاجات المراهقين النفسية والاجتماعية والصحية ودور المؤسسات التعليمية ومؤسسات المجتمع المحلي في علاج مشكلات المراهقين.

فارس الحصن
05-03-2006, 07:57 PM
الشكر لكي اختي ..

نعم هذه الندوة لها من الاهمية بمكااان ..وقد كنت قد قرات الاعلان عنها منذ فترة قصيرة ..

الف الف شكر..

جريح الذكريات
05-03-2006, 10:40 PM
شكرا أختي ..

غريب الدار
05-04-2006, 11:54 PM
ندوة جيدة ومثيرة ولكن لو كان عدد الفئة المستهدفة من الندوة طلاب لكانت الفائدة أكثر

القلم الحزين
09-04-2006, 06:32 AM
يفترض تقديم دعوات لمعلمي المدارس لحضور مثل هذه الندوة فالغالبية العظمى لم يطلع على مثل هذا الإعلان ..
ألف شكر أختي الغرام العذب ..

فتاة الأحزان
09-04-2006, 08:24 PM
السلام عليكم ,,
كانت ندوه في منتهي الروعه ,,, جزاهم الله خيرا ,,
يفترض تقديم دعوات لمعلمي المدارس لحضور مثل هذه الندوة فالغالبية العظمى لم يطلع على مثل هذا الإعلان ..

اخي الكريم ::: معظم المشاركين في الندوه هم الاخصائين الاجتماعين من المدارس ,,, والدعوه تم تعميمها ع كل مدارس المنطقه ,, وشمل الحضور ع مدى اليومين فئات كثيره من الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات من جميع المدارس ومشرفين المواد من المديريه وطبعا بحضور المدير العام ,,
وتمت الندوة ع اكمل وجه حيث اتيح لنا الفرصه في النقاش ,, وتمت الاجابه ع اسئله الطلبه والطالبات وهم الفئه المستهدفه في الندوه ,,, والشكر لكل من ساهم ولو بالبسيط لانجاح هذه الندوه ’’’’
<<<< كنت حاضره ثانى أيام الندوه ,,,

وكل الشكر والتقدير لطارحه الموضوع ,,,