مشاهدة النسخة كاملة : خمس نساء يغتصبن رجلاً واحدا.. قصة حقيقية


اميرة الاحلام
15-11-2006, 02:52 PM
:shutup: :shutup: :shutup: :shutup: الشائع ان يتم اغتصاب امرأة من رجل.. او اكثر وهو خبر اصبح عاديا في صحف العالم.. اي انه لم يعد خبرا مهما.. تماما مثلما يقال للصحافي المبتدئ انه اذا عض كلب وكيل الوزارة فهذا ليس خبرا.. الخبر ان يعض وكيل الوزارة الكلب.
وعلى نفس المقياس اذا قلنا ان رجلا اغتصب امرأة فهذا امر وارد وجريمة اصبحت معتادة.. اما ان تغتصب امرأة رجلا فهذا هو وكيل الوزارة الذي عض الكلب.. ذلك ان تصور ان تتمكن امرأة من اغتصاب رجل مسألة مثيرة لانها ضد ....

المنطق وضد طبيعة الامور وضد سيكلوجية وفسيولوجية الرجل والمرأة.
ثم اذا كان الخبر الذي نتحدث عنه يتعلق بقيام خمس نساء باغتصاب رجل واحد فالحكاية تتجاوز حدود الدهشة والاثارة الى حدود صدق او لا تصدق وحدود العقل الغرائبي.. ولكن هذا ما حدث.
فقد اذاعت وكالات الانباء من تايلاند ان خمس نساء قمن بعملية اغتصاب جماعي لرجل.. وقالت شرطة بانكوك عاصمة تايلاند ان النسوة وتتراوح اعمارهن بين العشرين والاربعين وبينهن ـ لا مؤاخذة ـ متزوجات قمن باختطاف رجل من امام محل للوجبات السريعة ثم اجبرنه على تناول الخمر ثم ارتكبن الجريمة.. ولم تورد وكالات الأنباء كيف تم ذلك!
وبعد ان قامت النسوة الخمس بالاغتصاب تركن الرجل وقد اصيب بكدمات واصابات مختلفة.. واسرع الرجل الى الشرطة وتقدم بشكوى ضد النسوة الخمس.. واستطاعت الشرطة ان تقبض عليهن.. ثم حدث ما هو اعجب مما رويناه سابقاً.. ان الشرطة عرضت على الرجل ان يتم عمل محضر صلح بينه وبين النسوة مقابل تعويض يدفعنه له.
وبعد مفاوضات ومداولات وافق الرجل على قبول تعويض قدرة 400 «بات» من كل واحدة منهن.. وهو مبلغ يساوي 9 دولارات.. اي ان المغتصب (بفتح التاء والصاد) قبض 45 دولارا مقابل عدم تحريك الدعوى الجنائية ضد النسوة الخمس.
مساكين رجال تايلاند ام نقول مسكينات نساء تايلند"


شباب انتبهوا على انفسكم ترى انا بديت اخاف على نفسي


لا أحد يطلع الا مع ابوه او اخوه وياليت يمنع الخروج بعد العاشرة مساءً
الاحتياط واجب

هدوء
18-11-2006, 05:12 PM
الله يحفظ الجميع من أهوال الدنيا...

العندليب
18-11-2006, 11:38 PM
هههههههههههههه
و النعم والله
تشكر على ها المعلومه او القصه بشكل اوضح
في الاونه الاخيره لاحظت ان جرائم الاغتصاب بدت تنتشر و بشكل فضيع ف الدول الاسلاميه بس اذا انا او انت نصحت ياترا في احد يسمع
الدينا صارت تخوف و ما منها امان
و مثل ما نقول نحن الشباب تراها خربانه خربانه ههههه
اختي اميرهى الاحلام شكرا مره ثانيه ها المره النسوه فلتو منها بس ف الاخره وين راح يروحو من الي عينه ما تنام


تحياتي اخوكم العندليب

أبو الألمعي
25-11-2006, 03:14 PM
هذا أمر جلل
الله المستعان على ما تصفون

كاسر الأمواج
29-11-2006, 09:28 PM
مشكورة أختي اميرة الاحلام على هذة القصة ..
وتحياتي لكِ ..

حارس الحصن
29-11-2006, 11:03 PM
مشكورة اختى على هذي القصة
صحيح انها قصة غريبة