مشاهدة النسخة كاملة : مكياج الصيف تطغى عليه الألوان الفاتحة


اميرة الاحلام
27-10-2006, 10:45 PM
مكياج الصيف تطغى عليه الألوان الفاتحة
تعد مستحضرات التجميل عاملا يساعد على زيادة جمال الجسم بعيدا عن التنظيف العادي. وتستخدم هذه المستحضرات على نطاق واسع، خصوصا بين السيدات حول العالم، مع زيادة ملحوظة في الكم والنوع بين نساء الدول المتقدمة.ومع اقتراب حلول فصل الصيف تسعى النساء الى ابراز جمالهن الخاص بشتى السبل، كما تكثر المناسبات الاجتماعية في هذا الفصل المنعش التي تتطلب مظهرا مناسبا.

العطور و البارفانات
الروائح التي يتعطر بها الإنسان ... يطلق عليها مسميات عديدة: ماء الكولونيا – عطور – أو بارفانات – مزيلات العرق ...فكلها سواء في أنها تكسب الجسد رائحة جميلة بدلاً من رائحة العرق التي تجعل الجميع يهرب منك!!! ... إلا أنها مختلفة في تأثيرها وقوة رائحتها وفترة دوامها

تجاعيد العين.. كيف تقضين عليها؟
التجاعيد من دون أدنى شك عامل طبيعي يترتب عن مرور الزمن، لكن بعضنا ربما لا يتقبلها ويتمنى أن يحتفظ ببشرة شابة لا تشوبها التجاعيد، خصوصاً ان هناك علاجات ومستحضرات تسمح بالوقاية منها وحتى القضاء عليها. غالباً ما تبدأ التجاعيد في الظهور في محيط العينين. لذلك، من الضروري ان تباشري في مكافحتها عبر الوسائل التي ننصح بها :



--------------------------------------------------------------------------------

ابحثي عن فيتامينات الجمال
العلاقة بين جمال حواء وتغذيتها علاقة وثيقة ،وهناك فيتامينات تلعب دورا رئيسيا في جمال البشرة ونضارتها، وتستطيع حواء ان تحصل على ما يحتاج اليه جمالها من فيتامينات الجمال التي تحافظ على نعومة البشرة وتعمل على تغذيتها، بل ان بعض أنواع الفيتامينات تستطيع المساعدة على تأخير معالم الشيخوخة واستعادة ما قد يكون قد ضاع من الجمال والحيوية بفعل الزمن، او الإهمال وعدم العناية التامة. لذلك كان لزاما علينا ونحن نعرض لوسائل التجميل بالأعشاب والنباتات الطبيعية أن نتعرض بإيجاز شديد لأهم الفيتامينات الأساسية وخصائصها ووظائفها وأين توجد وكل ما يهم حواء عن تلك الفيتامينات التي تلعب دورا رئيسيا في إبراز جمالها

العدسات والأخطاء الشائعه في استخدامها
العدسات انواع زرقاء أو خضراء أو رمادية أو عسلية، وكل لون له مجموعة من الدرجات فهناك الفاتح والغامق، وهناك أيضا المحدد وغير المحدد، وتوجد أيضا ألوان مزيج بين لونين أو ثلاثة كالعسلي مع الأخضر وغير ذلك من خليط الألوان".

نظرعيني
28-10-2006, 07:52 AM
تسلمي عزيزتي أميرة الاحلام موضوع رائع

شذى الربيع
28-10-2006, 11:15 AM
مشكوووووره وتسلمي ..معلومات مفيده

روح القصيد
30-10-2006, 06:30 PM
تسلمين الغلا و مشكووووووووووره

تحياتي اختج
روح القصيد