مشاهدة النسخة كاملة : فوز تشلسي وهزيمة مانشستر يونايتد


نجوم
18-09-2006, 03:02 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Drogba_Rooney_B.jpg

حقق تشلسي فوزا صعبا على ليفربول بهدف مقابل لاشئ في ختام مباريات المرحلة الخامسة من الدوري الإنكليزي, في الوقت الذي لقي فيه منافسه مانشستر يونايتد هزيمته الأولى في المسابقة هذا الموسم, أمام الأرسنال بهدف مقابل لاشئ أيضا.

فعلى أرض تشلسي وبين جماهيره قاد النجم الإفواري الدولي ديديه دروغبا فريقه للفوز على ضيفه ليفربول 1/صفر في المباراة التي شهدت طرد النجم الألماني مايكل بالاك من صفوف تشلسي في بداية الشوط الثاني.

ورفع تشلسي رصيده إلى 12 نقطة وصعد للمركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف المتصدر بورتسموث وبفارق الأهداف فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني بينما تجمد رصيد ليفربول عند أربع نقاط في المركز الرابع عشر.

وأحرز المهاجم الايفواري دروغبا هدف الفوز لتشلسي إثر تمريره طويلة من فرانك لامبارد حيث تلقى الكرة على صدره وراوغ كاراغر مدافع ليفربول وسدد كرة قوية من حدود منطقة الجزاء سكنت شباك ليفربول.

وطرد بالاك من صفوف تشلسي بعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني إثر تعديه على مومو سيسوكو لاعب خط وسط ليفربول.

ورغم طرد بالاك لم يستطع ليفربول تحقيق التعادل وتصدى بيتر شيك حارس مرمى تشلسي ببراعة لتسديدات ستيفن جيرارد وكريغ بيلامي بعد أن تصدت العارضة لكرة سددها ديرك كاوت إثر تمريرة من زميله تشابي ألونسو.

أرسنال يوقف انتصارات مانشستر يونايتد
وعلى صعيد متصل حقق أرسنال فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه مانشستر يونايتد 1-صفر الأحد على إستاد "اولدترافورد" في مانشستر وأمام 75595 متفرجا .

وضرب أرسنال عصفورين بحجر واحد حيث حقق فوزه الأول بعد تعادلين وخسارة فرفع رصيده إلى 5 نقاط مع مباراة مؤجلة وأبقى بالتالي على حظوظه في اللحاق بفرق الصدارة، وحرم مانشستر يونايتد من التغريد خارج السرب وتحقيق الفوز الخامس على التوالي وبالتالي استعادة الصدارة.

وخاض مانشستر يونايتد المباراة في غياب حارس مرماه الدولي الهولندي أدوين فان در سار المريض والويلزي راين غيغز بسبب الإصابة، فيما غاب قائد أرسنال الدولي الفرنسي تييري هنري وروبن فان بيرسي بسبب الإصابة.

نتائج بقية المباريات
وفي بقية المباريات حقق بلاكبيرن فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على مانشستر سيتي بأربعة أهداف أحرز الهدف الأول لتريفور سينكلير لاعب مانشستر سيتي في الدقيقة 18 بالخطأ في مرماه و أضاف النرويجي مورتن بيدرسون الهدف الثاني في الدقيقة 44 والجنوب إفريقي بينديكت ماكارثي الهدف الثالث في الدقيقة 66.

واختتم بول كالاغر أهداف بلاكبيرن وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 89, فيما أحرز جو بارتون الهدف الأول لمانشستر سيتي في الدقيقة 39, وأضاف الهولندي أندري أوير لاعب بلاكبيرن الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 45 بالخطأ في مرماه.

alzaeem 20
18-09-2006, 03:11 PM
مباراتين ولا أروع فعلا استمتعنا بها

كل الشكر اختي على الموضوع

نجوم
18-09-2006, 03:33 PM
مباراتين ولا أروع فعلا استمتعنا بها

كل الشكر اختي على الموضوع


الشكر لك اخوي abu nawaf على المرور على مواضيعي..

جروح الروح
18-09-2006, 03:42 PM
تااابعت مباراة ارسنال...

مبرووووووك لعشاق المدفعجية <<<<انا منهم

نجوم
18-09-2006, 04:40 PM
تااابعت مباراة ارسنال...

مبرووووووك لعشاق المدفعجية <<<<انا منهم


مشكورة اختي "بنت الإمرات" على المرور...
وتمنى كل التوفيق لكي...

العاشق المجروح
01-10-2006, 02:30 AM
مباراتين ولا أروع فعلا استمتعنا بها
تشكرين

نجوم
01-10-2006, 02:02 PM
مشكور اخوي على المرور ..بوركت