مشاهدة النسخة كاملة : سحب قرعة كأس الخليج ال18 بالامارات اليوم بحضور فابيو كانافارو


alzaeem 20
18-09-2006, 02:39 PM
تجرى اليوم الاثنين قرعة بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة لكرة القدم في نادي الجزيرة بمدينة أبوظبي بدولة الامارات التي ستستضيف البطولة الخليجية خلال شهر كانون ثان/يناير المقبل بمشاركة ثمانية دول هي قطر والسعودية والكويت والبحرين وعمان واليمن والعراق والبلد المضيف الامارات.

وتقام البطولة بنظام المجموعتين الذي استحدث في البطولة السابقة بقطر حيث ستوزع المنتخبات الثمانية على مجموعتين بواقع أربعة منتخبات في كل مجموعة. ويتأهل المنتخبان الاول والثاني من كل مجموعة للدور قبل النهائي حيث يلتقي أول المجموعة الاولى بثاني المجموعة الثاني وثاني الاولى بأول الثانية ثم يخوض الفائزان المباراة النهائية.

وكان المنتخب القطري قد أحرز لقب بطولة كأس الخليج السابعة عشرة بعد نهائي مثير مع المنتخب العماني الذي كان مفاجأة بطولة ذلك العام.

ويحضر سحب القرعة غدا نجم وقائد المنتخب الايطالي الفائز بلقب بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا فابيو كانافارو إلى جانب مجموعة من أبرز اللاعبين الخليجيين السابقين والحاليين من بينهم حسين سعيد رئيس اتحاد الكرة العراقي والبحريني إبراهيم زويد والكويتي جاسم الهويدي والعماني هاني الضابط والسعودي فؤاد أنور والقطري مبارك مصطفى واليمني أحمد مهدي وعدد من نجوم الكرة الاماراتية.

القرعة سوف تكون منقولة على قناة أبوظبي الرياضية مباشرة الساعة 4.45 عصرا بتوقيت السلطنة


دمتم سالمين

منقول

نجوم
18-09-2006, 03:04 PM
مشكور اخوي على الخبر ...بوركت...

الزعيم
18-09-2006, 03:07 PM
مشكور اخوي المشرف على الخبر

وإن شاء الله منتخبنا ما يفرط في الكأس هذه المره

alzaeem 20
18-09-2006, 03:10 PM
كل الشكر اخواني على الاطلالة

ومنتخبنا هذه المرة ان شاء الله ما راح يفرط في كأس الخليج