مشاهدة النسخة كاملة : إنتر ميلان يفلت من الخسارة


نجوم
17-09-2006, 02:59 PM
http://www.aljazeerasport.net/Arabic/News/football/images/inter-milan_B.jpg

أفلت إنتر ميلان من الخسارة أمام ضيفه سمبدوريا وتعادل معه 1-1 السبت على استاد "سان سيرو" في ميلانو وأمام 45.194 متفرجا في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وكان سمبدوريا في طريقه إلى إلحاق الخسارة الثانية على التوالي بإنتر ميلان بعد الأول أمام سبورتينغ لشبونة صفر-1 الثلاثاء الماضي في الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تقدم بهدف لنجمه فرانشيسكو فلاكي في الدقيقة 48 من ركلة جزاء، بيد أن ضغط إنتر ميلان أثمر هدف التعادل سجله مدافع الضيوف ماسيمو بوناني خطأ في مرماه في الدقيقة 79.

وانفرد إنتر ميلان بالصدارة مؤقتا برصيد 4 نقاط بفارق نقطة واحدة أمام اتالانتا وروما وكاتانيا وامبولي.

وفي مباراة ثانية فاز ريجينا على كالياري 2-1 السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.

وتقدم ريجينا بهدف لاليساندرو لوكاريللي في الدقيقة 52، وأدرك الهندوراسي دافيد سوازو التعادل لكالياري في الدقيقة 62 من ركلة جزاء.

وانتظر ريجينا حتى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليسجل هدف الفوز عبر رونالدو بيانكي.

وهو الفوز الأول لريجينا هذا الموسم علما بأنه استهل الدوري الحالي وهو معاقب بخصم 15 نقطة من رصيده بسبب التورط في فضيحة التلاعب بالنتائج وبفوزه اليوم يكون قد قلص العقوبة إلى 12 نقطة.

وكان الاتحاد الايطالي قد عاقب أيضا وللسبب ذاته أندية ميلان ولاتسيو وفيورنتينا بخصم 8 و11 و19 نقطة من رصيدها، فيما أنزل يوفنتوس إلى الدرجة الثانية وجرده من اللقب مع خصم 17 نقطة من رصيده.

وتختتم المرحلة الأحد فيلعب اسكولي مع ميسينا، وكاتانيا مع اتالانتا، وامبولي مع كييفو، ولاتسيو مع باليرمو، وليفورنو مع فيورنتينا، وبارما مع ميلان، وسيينا مع روما، واودنيزي مع تورينو.

وفيما يلي ترتيب فرق الصدارة:
1. انتر ميلان 4 نقاط من مباراتين

2. اتالانتا 3 من مباراة واحدة

3. روما 3 من مباراة واحدة

4. كاتانيا 3 من مباراة واحدة

5. امبولي 3 من مباراة واحدة