مشاهدة النسخة كاملة : مركز الهاشمي للتداوي بالأعشاب بأكادير بؤرة التقاء لكل الباحثين عن الشفاء


هدير عرفه
11-04-2013, 03:19 PM
((مركز الهاشمى يمنح عشرين متخصصا فى التغذية جائزة المثالية الذهبية فى لندن ))



فندق حياة ريجنسي - لندن 07.04.2013



http://im38.gulfup.com/p85H4.jpg
http://im38.gulfup.com/Kkmj2.jpg
منح معالي الشيخ محمد بن راشد الهاشمي الرئيس التنفيذي لمراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية جائزة (المثالية) الذهبية لعشرين متخصصا في مجال التغذية في اليوم العالمي للصحة الذي يصادف اليوم السابع من شهر أبريل لعام 2013 .

الحفل أقيم في قاعة الفندق الفاخرة في وسط العاصمة البريطانية لندن حضره أصحاب السعادة لوردات و برلمانيين و محامين و فنانين و رجال أعمال و أطباء و شخصيات متعددة .

أفتتح معالي الشيخ محمد بن راشد الهاشمي الحفل ورحب بضيوفه الكرام , ثم أستعرضت السيدة / شادية شعبان أخصائية التحاليل الطبية بالمركز نشاطات مراكز الهاشمي في جميع أنحاء العالم للسادة الحضور.

ثم تفضل الدكتور / شيام ذوالفقار (طبيب جراح) بشرح أهمية الغذاء للمريض وعلاقة بناء الجسم صحيا و غذائيا ودوره المكمل الهام في صحة المريض.

ثم تفضلت الدكتورة البريطانية / غاريت زيل أخصائية التغذية بالاشادة بدور التغذية وممارسة الرياضة يوميا و انعكاسها على صحة الجسم.

ثم تحدث الطبيب المشهور في عالم التغذية / بن ويلسون، ومؤلف كتاب (تغيير تفكيرك تغيير الشكل الخاص بك) و أشاد بالدور الذي يقوم به مركز الهاشمي لصحة الانسان.

ثم تحدثت الأستاذة / سالي بلانكو، وشرحت للضيوف دور مراكز الهاشمي في تقديم بعض الاعشاب الخاصة في علاج ضغط الدم الذي يعاني منه كثير من الناس .

ثم تحدث الدكتور الصيني العالم في مجال الغذاء / يوين الكس , مدير الممارسة ومدرب الحياة في العيادة الصينية بالمملكة المتحدة وشرح أهمية نوعية النوم وعلاقته مع الجهاز ووظائف الخلية وشرح كيف عمل فريقهم من الأطباء الصينيين لمساعدة الجسم بعلاج نفسه بواسطة الطاقة.

ثم تناول الضيوف طعام العشاء على شرف معالي الشيخ محمد بن راشد الهاشمي الذي دعاهم لأجله , ثم قام معاليه بتوزيع الشهادات و الدروع الذهبية لكل المتميزين الذين تم انتخابهم بدقة وعناية بواسطة لجنة تم تشكيلها من ادارة مراكز الهاشمي مسبقا .

التقطت الصور التذكارية مع معالي الشيخ محمد بن راشد الهاشمي في نهاية الحفل و هنئهم على الجهود التي بذلوها من أجل صحة الناس والاهتمام بها.

ثم غادر معاليه الحفل وسط ترحيب وشكر لما قدمه للضيوف من حفاوة وتكريم وحسن ضيافة وسمعة للعرب و المسلمين مشرفة يفتخر بها كل من أعطاه الله البصر و البصيرة.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

روابط الصور

http://im38.gulfup.com/ZqbB6.jpg
http://im38.gulfup.com/rxUDf.jpg
http://im38.gulfup.com/0mwMY.jpg
http://im38.gulfup.com/IofnZ.jpg
http://im38.gulfup.com/X8Nk9.jpg
http://im38.gulfup.com/dLr94.jpg
http://im38.gulfup.com/7W1sB.jpg
http://im38.gulfup.com/lCUEV.jpg
http://im37.gulfup.com/oLBJv.jpg
http://im37.gulfup.com/ox5RF.jpg
http://im37.gulfup.com/1VS7a.jpg
http://im37.gulfup.com/HOD1a.jpg
http://im37.gulfup.com/I90TV.jpg
http://im37.gulfup.com/ZBRGO.jpg
http://im37.gulfup.com/sseKe.jpg

عيون المغرب
23-04-2013, 03:03 PM
لطالما تعرض الإنسان إلى الابتلاء في نفسه وفي جسده وأصيب بأمراض مختلفة وعديدة، فكان من اللازم أن يبحث له عن سبيل يخلصه من آلامه، ويعيد له صحته كما كانت سلفا لدى اهتدى إلى الطبيعة فسخرها لخدمته مثلما كانت تخدمه كمصدر لعيشه ولحفاظه على بقاءه، هذه المرة استخرج منها أدوية تقوي مناعته ضد الأمراض وتكون سببا في شفاءه، أو التخفيف من أوجاعه، من هنا بدأت رحلة الإنسان مع الدواء الطبيعي.
ومن وحي الطبيعة دائما قام الدكتور محمد الهاشمي باستخلاص وصفات سحرية قادرة على قهر ودحض العديد من الأمراض ، و التي حتى الأدوية الكيماوية احتارت في علاجها.
ولأن رسولنا الكريم يوصينا بالأخذ بالأسباب، فما على المريض إلا أن يتشبث بأول سبب يمكنه من الخلاص من مرضه دون اي مضاعفات.
وقد حث الرسول عليه الصلاة و السلام على ضرورة اللجوء الى الرقية الشرعية وفقا للقرآن و السنة. كما أوصى باستخدام العسل كمادة علاجية مصداقا لقوله تعالى :
يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس
الدكتور الهاشمي ليس وليد اللحظة ولم يأت من عدم، بل توارث مهنة التداوي بالأعشاب عن أسلافه اللذين أبلوا البلاء الحسن في هذه المهنة. اختار لنفسه خوض غمار التحدي و الإبحار في هذه المهنة ، سلاحه ماء مقروء، وعسل، و أعشاب طبيعية ، بالإضافة إلى آيات قرآنية مختارة ..غير آبه بمنتقديه ولا بمن يضعون العقبات في طريقه.
وشاء الله ألا تغرق سفنه وتصل إلى بر الآمان بفضل اعتراف العديد من الحالات التي تمكن من علاجها بعد أن يئست من الشفاء.
مرض السكري، السرطان، التهاب الكبد الفيروسي، العقم و الأمراض النفسية المختلفة وغيرها..كلها أمراض عولجت بفضل خلطات الدكتور الهاشمي
وقناة الحقيقة تبث بشكل يومي ومتواصل حالات شفيت من جل هذه الأمراض .
أنشأ الدكتور الهاشمي عدة مراكز بمختلف الدول و المدن العربية هي مفتوحة في وجه كل الزوار الباحثين عن العلاج.

عيون المغرب
26-04-2013, 07:22 PM
يحتوي التمر على عدة فيتامينات مفيدة ، لهذا يطلق عليه خبراء التغذية لقب المنجم، نظرا لاحتوائه على الفوسفور و الكالسيوم والحديد والمغنيزيوم والصوديوم و الكبريت و الكلور، كما يحتوي التمر أيضا على فيتامينات أ،ب1،ب 2و د. بالإضافة إلى السكريات.
يعمل التمر على تقوية الجهاز المنعاتي لمتناوله فهو مفيد للقلب ويقي الجسم من أمراض السرطان وقرحة المعدة ، كما أنه مقو للكبد و الأعصاب .وقد كان التمر زاد للصحابة الأول وزوادهم في صولاتهم وجولاتهم .
يعمل التمر على منح الحديد اللازم للدم و الفوسفور المهم لعلاج مرض النسيان وتقوية الذاكرة،كما انه مفيد جدا لمرضى النقرس ،ولداء الرئة
التمر أيضا مفيد للحوامل في الأشهر العشرة الأخيرة اذ انه يعمل على تيسير الولادة وفي فترة الرضاعة كذلك، يفيد التمر أيضا في علاج أمراض اللتة وظهور الأسنان عند الأطفال ،ويمكن لمرضى الأعصاب ان يستفيدوا من خاصيته العلاجية في تهدئة نفسيتهم والقضاء على مرض الوسواس القهري
تحتوي نواة التمر هي الأخرى على فائدة كبيرة لمن يعانون من ضعف النظر إذ يمكنهم تحميصه ودقه واستعماله ككحل للعين،يساعد على تقوية الرموش و نمو الحواجب كما يمكن خلطه بزيت الخروع من أجل دهن الشعر وتطويله.
نواة التمر مخدر طبيعي فإذا قمت بغليها ووضعها تحت الأضراس حصلت على مسكن للأسنان فعال.
تناول التمر على الريق يخلص الإنسان من السموم التي تستنشق من الهواء ، وقد أوصى الرسول صلى الله عليه وسلم بتناولها "من تصبّح كل يوم سبع تمرات عجوة لم يضره في ذلك اليوم سم ولا سحر".رواه البخاري ومسلم
خلاصة القول أن التمر غني بمجموعة من الفوائد لا غنى عنها لسلامة أجسادنا دون اللجوء إلى مواد كيماوية قد تؤثر سلبا على صحتنا ، والدكتور محمد الهاشمي خير من يستخدم المكملات الغذائية في علاجاته الطبيعية التي شفت بإذن الله ثم وصفاته العديد من الأمراض. ويمكنك متابعة الحالات التي تم شفاؤها على قناة الحقيقة للرقية الشرعية.

شهرزاد عبري
26-04-2013, 08:59 PM
معلوومات جميلة
تســـــــــــــــتلم الأيادي ع الطرح

وداد
27-04-2013, 12:32 AM
::
::

بالفعل معلومات قيّمة جدّا
شكرا لـك
[ عيون المغرب ]
ولا زالت جمل جدتي تطرق أذناي
حين أودعها للذهاب للجامعة
[ كلي تمر .. كلي تمر.. وشوفي صحتك كيف بتصير ]
:)

هيبة أنثى
29-04-2013, 10:53 AM
معلومات قيمة

جزاك الله خيرا عيون المغرب

ينقل الى القسم المناسب

عيون المغرب
29-04-2013, 03:25 PM
أصبح بإمكان النساء التخلص من مرض تكيس المبيضين وامتلاؤهما بالماء، على خلفية شفاء السيدة فاطمة البوري من هدا المرض بعد أخدها لجرعات علاجية مستخلصة من نباتات طبيعية خالية من المواد الكيماوية من مراكز الدكتور محمد الهاشمي للعلاج بالأعشاب الطبيعية والرقية الشرعية.
تقطن فاطمة البوري البالغة من العمر أربعين سنة بمدينة تازة المغربية التي تعد من أقدم المدن العالمية، تقع 100 كلم شرق فاس. تعتبر مركز هام، نظرا لموقعها الجغرافي، شرق المغرب، كانت تعتبر عاصمة وأهم نقطة تحول من حكم لآخر ومن دولة لأخرى، إذ يستحيل السيطرة على المغرب دون التحكم في تازة. لعبت أدوارا مهمة في تاريخ المغرب، علميا، وجهادا ضد المستعمر.جهاد كان له الأثر الواضح على شخصية فاطمة التي استطاعت التخلص من مرض أخد منها الكثير وحول حياتها إلى كابوس يومي لمدة تزيد عن سبع سنوات.
بعد زواجها سنة 2005 مرت سنة وما يزيد ولم تنجب فاطمة البوري وهي التي كانت تمني النفس بأطفال تزين بهم حياتها، هدا التأخر سيدفعها لعيادة الطبيب من أجل معرفة سبب هدا التأخر، وبعد فحص طبي دقيق ومعمق ستكتشف السيدة فاطمة البوري أنها مصابة بمرض تكيس المبيضين وامتلاؤهما بالماء ، مرض حرمها من نعمة الإنجاب التي طالما انتظرتها بفارغ الصبر.وقع الصدمة كان كبير على فاطمة وزوجها وباقي أفراد العائلة الدين هموا بالبحث عن إيجاد حل لفاطمة ومرضها لمدة ليست بالقصيرة لكنهم لم يفلحوا لأن كل التقارير الطبية كانت تقول ليس هناك حل لهدا المرض وعلاجه الوحيد هو الإستئصال الكلي والتام للمبيضين. مما يعني أن السيدة فاطمة ستصبح "عاقر" الكلمة التي تكرهها كل نساء العالم.
لكن قوة الإرادة لدى فاطمة وشخصيتها القوية لم تجعلها تقف مكتوفة الأيدي وتستسلم لهدا الداء خاصة وأنها لازالت في سنواتها الأولى من الزواج، فبعد انعدام الحل واستحالة العلاج على يد الطب التقليدي غيرت فاطمة وجهة البحث واتجهت للطب البديل والعلاج بالأعشاب الطبيعية علها تجد خلاصها هناك. فعلا هدا ما حدث بعد استشارتها مع أحد أخواتها التي نصحتها بالإتصال بمركز الدكتور الهاشمي لتستفسر عن حالتها وتسأل إن كان هناك دواء أم لا.
فعلا اتصلت السيدة وقصت رحلتها مع المرض بعد أن وصلت مرحلة الباب المسدود، فوجدت الدواء وقالوا لها يمكن لك أن تتسلميه بعد ثلاثة أيام، انتظار ثلاثة أيام عادل مدة سبع سنوات من البحث المظني والإنتظار الطويل لدى فاطمة. في اليوم الثالث ستأتي السيدة البوري لإحدى مراكز الدكتور الهاشمي بمدينة فاس لأخد الدواء المكون من خلاصة الأعشاب الطبيعية والعسل والرقية الشرعية مع شرح لكيفية استعمال هده الجرعات وأوقات أخدها.
أخدت فاطمة الجرعة الأولى لمدة 16 يوما وبدأت تشعر بتحسن لحالتها الشيء الدي شجعها لأخد الجرعة الثانية فكانت النتيجة أحسن من الجرعة الأولى فأخدت الثالثة ثم الرابعة وحالتها في تحسن مستمر حتى وصلت للجرعة الثامنة التي خلصتها بشكل كلي ونهائي من مرضها خلال مدة تقارب خمسة أشهر. الأطباء لم يصدقوا التحاليل والتقارير الطبية التي أثبتت شفاء فاطمة البوري "شفاء تاما" من مرض تكيس المبيضين وامتلاؤهما بالماء، خاصة وأن نفس التقارير كانت تؤكد من قبل عدم وجود علاج لحالة فاطمة وأن العلاج الوحيد هو استئصال قرني المبيضين، لكن فاطمة شفيت ولم تقم بستئصال المبيضين والفضل كل الفضل يعود لله سبحانه وتعالى أولا ثم الدكتور محمد الهاشمي ثانيا ، الدي جعله الله سبحانه وتعالى سببا في شفاء العديد من المرضى الذين وقف الطب التقليدي عاجزا أمام حالتهم المستعصية.

عيون المغرب
29-04-2013, 03:44 PM
في الآونـــــــــة الأخيرة أصبح المرض ظل الإنسان، يلازم الصغير و الكبير أينما كان.تصيبه أمراض مزمنة وخطيرة استعصى على الطب الحديث علاجها. ويبقى المريض معلقا بين الحياة والموت، بعد خسارته تكاليف باهظة دون شفاءه. فالمسكنات تحد فقط من الألم أو تهدئته، كما يتضح لنا أن الطب الحديث لم يواكب بعض هذه الأمراض، خصوصا الفتاكة منها كالسرطان والسيدا والروماتيزم.
بعد المعاناة وعدم الاستفادة من الطب الحديث، بشكل يضمن للمريض الراحة، ويتخلص من مرضه التجأ البعض إلى الطب البديل. الذي تعتمد علاجاته على الأعشاب الطبيعية، حيت أصبح الإقبال عليها بشكل هائل، كما ازدادت ثقة المرضى وتهافتهم بهذا الأخير.
أصبح الإقبال على هذا الطب في تزايد، ليس فقط من قبل العرب، بل حتى من طرف الأجانب والدول الغربية، خصوصا أن هذا الطب مستوحى من الطبيعة. ويعطونه اهتماما كبيرا. أما الدول العربية فما زالت تتخبط في علاجات هذه الأمراض، وعدم اهتمام المسؤولين بدوره، وأهميته.
وتوجد في كل أنحاء العالم مراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية من مستوحاة الطبيعة و الخالية من المواد الكيماوية.و التي لاقت نجاحا كبيرا في علاج الأمراض المستعصية.
وسنحكي لكم قصة واقعية لحالة خجولة ولطيفة، إنها السيدة سميرة، متزوجة ولها ابن، موظفة سابقا في قطاع التعليم، وهي حالة من بين الحالات التي شفيت بعد معاناة طويلة، دامت لمدة سنتين عانت فيها آلا لام في المعدة و أحلام مزعجة، الخوف، الأعصاب، الدوران، آلا لام في الرأس، البواسير و آلا لام في القولون،بعدها توجهت مباشرة لدى الطبيب الذي أخبرها أنها تعاني مرض الأعصاب، ووصف لها الدواء، وهو عبارة عن مسكن أو أقراص لتهدئة المرض لكن بدون جدوى. لم تفقد السيدة سميرة الأمل. بل اتجهت للعديد من الأطباء، قصد العلاج .

تقول السيدة سميرة أنها زارت أزيد من أربعة عشر طبيب. لكن بدون شفاء بل نتجت عنه أمراض أخرى، كالإحباط والتفكير في الانتحار و الانعزال. لكن الله سبحانه وتعالى جعل لها مخرجا.

هذه الأخيرة أرشدتها عائلة زوجها لمشاهدة قناة الحقيقة، التي تعرض حالات شفيت من أمراض كثيرة ومستعصية، بعد معاناة طويلة على يد الدكتور محمد الهاشمي، الذي اشتهر ببراعته في الطب البديل. اتصلت مباشرة بأحد المراكز المتواجدة بالمدينة الحمراء مدينة مراكش. شخصوا حالتها وأعطوها جرعة علاجية، وقائية، مكونة من منتجات طبيعية خالصة، كلها مستوحاة من الطبيعة، وزيوت ومحاليل مقروءة عليها آيات من الذكر الحكيم. اتبعت هذا المنتج وأحست بتحسن ملحوظ، بعد أخذها الجرعة، الأولى والثانية والثالثة في أوقاتها متتبعة، طريقة وكيفية استعمالها بانتظام.
يومها تيقنت أنها شفيت بفضل الله سبحانه وتعالى أولا، ثم فضيلة الشيخ الدكتور الهاشمي ثانيا، الذي أنتج وصفات علاجية فعالة لأمراض استعصى على الطب الحديث علاجها.
نسأل من الله العلي القدير أن يشفي جميع مرضاه ويوفق فضيلة الدكتور محمد الهاشمي.

عيون المغرب
30-04-2013, 03:58 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

رحلة شفاء السيدة عواطف من مدينة السمارة المغربية :

بحماس بالغ ولكنة حسانية جميلة،تحدثت إلينا السيدة عواطف عن تجربتها مع مرض السكري ..
لحظات بوح، أيقظت فيها عواطف جراحها لهنيهة، علها بكلامها الصادق تشفي علل الآخرين وتسجل بضع كلمات نابعة من القلب عرفانا منها بفضل جرعات الدكتور محمد الهاشمي الذي كان سببا بعد الله عز وجل في وضع حد لأوجاعها.
عواطف السيدة القوية المفعمة بالمرح تسرد قصتها عبر منبر الحقيقة التي أتت لها عن طيب خاطر رفقة أخيها لتتقاسم فرحتها بالشفاء مع الجميع، وكي ترد على كل من حاول تثبيط عزيمتها في إتمام العلاج ،واستخف بدور الأعشاب الطبيعية سواء من قريب أو بعيد .
سيدة عشرينية جميلة المحيا بعيون يتفجر منهما ذكاء متقظ ممزوج ببريق طفولي ، معادلة صعبة تجمعها الشابة الجامعية ، و الأم لطفل ذو ثلاث سنوات .
كيف تنقلب حياة هاته السيدة المفعمة بالفرح إلى حزن يرخي سدوله على الأسرة بكاملها؟؟
هذه هي قصة السيدة عواطف فرحان كما ترويها للجميع، تقول عواطف:



بدأت ألاحظ نقصا متواصلا في وزني مع إحساس بالعطش الشديد، رغم أنني أشرب الماء بكثرة، آكل بنهمٍ غير معهود، وأتردد على الحمام مرات ومرات، بعدها قررت إجراء التحاليل، فكانت النتيجة صادمة بالنسبة لي وللجميع، ارتفاع نسبة السكر بالدم بثلاث غرامات..كانت أمي هي أول من علم بالخبر عن طريق الهاتف فسقطت مغشيا عليها فور سماعه، بعد أن استعادت وعيها أعادت الاتصال بي ورجتني ألا أذهب إلى الأطباء وأن أشاهد قناة الحقيقة لأنها تبث حالات شفيت من نفس علتي.
أصبح هاجسي الوحيد هو الاتصال بالمركز بعد أن سجلت الرقم من القناة ،و أول ما سمعت صوتا يقول لي "مركز الدكتور محمد الهاشمي يرحب بكم "أقسم بالله أنني سجدت لرب العزة و الجلال ، شرحت للموظفة حالتي فطمأنتني ، عندها قصدت المركز رفقة والدتي وهناك طلب مني إعادة إجراء التحاليل للتأكد من وجود المرض، وبعد التشخيص استلمت أول جرعة وبدأت خطوتي الأولى في مشوار العلاج بإيمان قوي برب العالمين في شفائي، عززه رؤيتي للجرعة التي كانت مطابقة لما رأيته في منامي بعد أدائي لصلاة الاستخارة، عندها تولد لدي إحساس قوي أنها ستكون الشافية
بعد أيام من متابعتي للعلاج قمت بإجراء تحاليل جديدة عبر فترات مختلفة ، كي أتأكد من أن جسمي يتفاعل مع العلاج خاصة بعد حدوث بعض الأعراض الجانبية ،فكانت النتيجة الأولى وجود السكر بالدم بنسبة 1.91غرام مما يدل على انخفاضه وان جسدي استجاب لمفعول الجرعة.
بعد شهر كانت النتيجة 1.08غرام مما أثار استغراب موظفة المختبر، فمرض السكري حسب علمها لا يمكن أن ينخفض دون أنسولين، تابعت مسيرتي العلاجية في تحد كبير وثقة عززتها فيّ والدتي التي لم تدخر جهدا في دعمي وزرع الأمل بداخلي ، خاصة أنها كانت تثق بالدكتور الهاشمي ثقة عمياء .
بعد أن شارفت الجرعة على الانتهاء، قررت إجراء التحاليل ، فكانت الفرحة الكبرى.. نسبة السكر بدمي انخفضت إلى 0.95 ..بكيت من الفرح وحمدت الله تعالى على شفائي ،وهرعت إلى هاتفي أطلب رقم المركز، وددت أن يشاركوني فرحتي ،تمنيت ساعتها تقبيل رأس الدكتور الهاشمي عرفانا مني بجميله .
..وأنا اليوم أتيت عبر منبر قناتكم الحقيقة كي أقول الحقيقة و التي تتلخص في قدرة الدكتور الهاشمي على علاج ما استعصى على الطب الحديث علاجه فالدكتور لا يحتاج إلى ممثلين يجسدون أدوار مرضى شفوا من أمراضهم، لأن انجازاته تدل عليه ، وأنا هنا خير دليل على صدقه، و الأكذوبة الكبرى هي لمن يشككون في قدراته..لم أتكبد عناء السفر من مدينة السمارة إلى حيث مركز أكادير كي امثل دورا ،بل أنا هنا لأشكر رجلا أعاد لي حيويتي ومرحي و أعاد أما إلى طفلها.
يونس أخو عواطف صرح قائلا:
لم أكن أومن بالطب البديل ولا بجرعات الدكتور محمد الهاشمي، وكنت أسخر من عواطف عندما أراها تتابع العلاج بدقة أثناء زيارتي لها ، لكن بعد شفاءها من مرض مزمن أيقنت بأن كل ما تبثه قناة الحقيقة فعلا حقيقة فبفضل الله عز وجل و الجرعات العلاجية عادت لنا عواطف كما عهدناها وعادت البسمة إلى شفاهها .و أسأل الله عز وجل أن يحفظ لنا فضيلة الشيخ الهاشمي و أبقاه ذخرا لهذه الأمة .
.
حالة السيدة عواطف لن تكون الأخيرة فمسيرة الشفاء لازالت مستمرة ومراكز الدكتور الهاشمي مازالت تسجل العديد و العديد من حالات الشفاء بشكل يومي.

عيون المغرب
07-05-2013, 03:34 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
لندن – 03.05.2013

بمناسبة اليوم العالمي لحرية الصحافة الذي صادف يوم الجمعة الموافق 03.05.2013 أقامت قناة الحقيقة الفضائية حفلا دوليا في فندق مونت كالم لندن بالمملكة المتحدة، حضره أكثر من 100 صحافي وصحافية حضروا خصيصاً من مختلف دول العالم بهدف إحياء هذا اليوم العالمي، كما حضر الحفل ممثلين عن جمعيات دولية غير حكومية ناشطة في مجال حقوق الإنسان.

رحبت عريفة الحفل ميني ساشا بالصحافيّين الذين حضروا من بريطانيا، فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إيطاليا، البرتغال، البرازيل، الأجنتين، كولومبيا، المكسيك، لبنان، الجزائر، السعودية، اليمن، سلطنة عمان، الكويت، قطر، تركيا، مصر، تونس، العراق، المغرب، وسوريا، وشرحت أهمية اليوم العالمي لحرية الصحافة وتوصيات الأمم المتحدة في هذا الخصوص. وبعد ذلك قامت مديرة العلاقات العامة في قناة الحقيقة أسماء أزدمير بعرض تقرير شامل عن فروع المحطة وفريق عملها المنتشر في عدّة دول عربية وأجنبية.

ثمّ تفضّل راعي الحفل الشيخ محمد بن راشد الهاشمي بإلقاء كلمة شدد فيها على أهمية هذا اليوم بالنسبة إلى الإعلام والإعلاميين، خصوصاً أولئك الذين يتعرّضون إلى القتل أو التعنيف أو التهديد أو الملاحقة بسبب آرائهم، داعياً الجميع إلى نشر التوعية في كلّ دول العالم، والإستجابة إلى دعوات الهيئات والمنظمات الدولية الذين يحذرون باستمرار من مخاطر ارتكاب الجرائم بحقّ العاملين في مجال الإعلام.

وبعد ذلك، ألقى الإعلامي اللبناني داني صيرفي كلمة ذكّر فيها بمقتل أكثر من 600 عامل في حقل الإعلام خلال السنوات العشر الأخيرة من دون أن يُصار إلى جلب المجرمين إلى العدالة، ودعا الى تعزيز القوانين التي تصون حريات الإعلام، وكذلك إعطاء السلطات القضائية في جميع الدول استقلالية تامة لكي تقوم بواجباتها. وختم صيرفي كلمته بدعوة جميع الزملاء حول العالم بالإلتزام بالموضوعية والحياد خلال عملهم، وكذلك التمسك بآداب المهنة وأخلاقيتها وقول الحق مهما كثر الترغيب أو الترهيب.

كما كان للإعلامية البرازيلية باتريسيا دنتس كلمة تحدثت فيها عن واقع الحريات الإعلامية في البرازيل والدول المجاورة، وعن سعيها وزملائها بالتعاون مع الجمعيات الحكومية والأهلية إلى حماية حرية التعبير لدى الصحافة، وصون حقوق العاملين فيها. وألقى الصحافي البرتغالي فرناندو بيسوا كلمة مختصرة رحّب فيها بهذا اللقاء الدولي وفعالياته، مشيراً إلى أنّ الإعلام البرتغالي يشهد حالياً انفتاحاً كبيراً لجهة حقوق التعبير لدى الإعلاميين، مقارنة بباقي الدول المجاورة.

وفي الختام، تمّ توزيع شهادات تقدير لجميع المشاركين في الحفل ودروع ذهبية لـ 27 صحفي تقديراً لعطاءاتهم في الإعلام، ولحسن سيرتهم في هذا المجال.

كما قامت قناة الحقيقة بإلتفاتة انسانية تجاه الشاعر القطري محمد ابن الذيب العجمي والكاتب الصحفي الكويتي عيّاد الحربي من خلال منحهما الدرع الذهبي لحريّة التعبير، وقد تسلم الدرعين عنهما السادة صالح بن حمد النصيري وحسن الفضلي.

عيون المغرب
10-05-2013, 04:36 PM
تقرير حول حالة شفاء من مرض التهاب الدماغ

كاتبة المقال :مريم وستاد

منذ زمان و الإنسان يحاول بشتى الطرق أن يحسن حياته باحثا عن أسباب آلامه و آهاته... ليضع حلا لعقود طويلة من الصراعات العنيفة مع ألذ أعداء الإنسان و هو المرض. و كثيرا ما تحدث العلماء و الأطباء عن مرض التهاب الدماغ الڤيروسي واضعين التصورات و التحليلات، باحثين بكل الوسائل عن حل ناجح ينهي هذا الوباء من الحياة...المشكلة موجودة و التهاب الدماغ الڤيروسي موجود و كثيرون يعانون منه..
فلنترك ما قيل في السابق و لنبدأ معا رحلة حنان، شابة في مقتبل عمرها أصيبت بمرض جعلها طريحة الفراش. و من منبر قناة الحقيقة تروي لنا حكايتها مع المرض.
تقول حنان:
في البدء ليتذكر كل مريض ان المرض بلاء من الله عز و جل: عن أبي هريرة رضي الله عنهما مرفوعاً: ( إن الرجل ليكون له المنزلة عند الله فما يبلغها بعمل فلا يزال الله يبتليه بما يكره حتى يبلغه إياه ) حديث حسن [ صحيح الجامع :1625] .
في يوم من أيام سنة ألفين و سبعة كنت عائدة من عملي كما جرت العادة، ابتسامة لا تفارق وجهي البشوش. عند دخولي للمنزل شعرت بألم خفيف في راسي و سيلان ماء من انفي فقلت علها نزلة برد و تزول، اخدت حبة مسكن لتخفف عن ألامي.
واصلت حياتي كالعادة، عمل، قيام بواجبات منزلية التقاء الأصدقاء و غيرها من الأعمال الترفيهية. إلى أن جاء يوم فقدت فيه الوعي بين احد أزقة الشارع الذي اقطن فيه، استعدت وعيي و وجدت نفسي طريحة الفراش في المستشفى، شخص الطبيب حالتي على أنها وعكة صحية ناتجة عن التعب و الإرهاق، أعطاني مسكنات و طلب بمغادرتي للمستشفى، فاصريت على إجراء التحاليل لأعرف حقيقة هذا الإغماء، فكانت النتيجة صادمة، انه التهاب الدماغ الفيروسي.
إحساس مؤلم و أفكار مشتتة لا اعلم إن كان هذا حقيقة أم من مخيلة أحلامي، فأكد لي الطبيب ما قاله و شخص المرض على انه التهاب فيروسي في بداية مرحلته، وصف لي علاجا، أخذته و انصرفت.
مرت ثلاثة أيام فبدأت أعراض المرض تنخر جسمي: غثيان، نسيان، كثرة النوم، قلة الأكل، آلام في الرأس، تنمل في الأصابع، عدم القدرة على المشي … مما زاد من خوفي و التفكير في انتشار المرض في جسمي، حينها طلبت من والدتي بان تأخذني للمستشفى لعلني اشفى من علتي. مهدئات و مسكنات، تحاليل و انتقالات من مشفى لأخر دامت ست سنوات دون جدوى. أصبحت فتاة مشردة الدهن، منعزلة عن الأهل، فاقدة للأمل، مستسلمة لأمر ربي.
فالبلاء و المحن و إن كانت في ظاهرها قاسية و مؤلمة و لكن لننضر إلى الجانب المشرق فيها فهي بلاء من الله لتكفير ذنوب و زيادة في الأجر إن شاء الله.
قوة إيماني بالله جعلتني اهتدي إلى قناة الحقيقة، فبينما كنت أتجول بين المحطات و القنوات كي اكسر الملل الذي أغرقني فيه المرض إذا بي أتوقف عند هاته القناة التي كانت تعرض حالة مرضية مثل حالتي، فبدا أمل الشفاء يتجدد في داخلي. طلبت من شقيقتي آن تتصل بمركز الهاشمي و طلب الجرعة المناسبة لمرضي، ما هي إلا خمسة أيام استقبلت مكالمة من مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة سلا/المغرب لاستلام العلاج، بعدها ذهبت والدتي لجلبها بدلا عني لأنني لا استطيع المشي،فبعد المعاناة الطويلة مع المرض أصبحت مشلولة البدن.
بدأت بتناول الجرعة الأولى المدون عليها كيفية استعمالها و التي تتكون من أعشاب و زيوت طبيعية و ماء مقروء عليه آيات من الذكر الحكيم.
بعد مرور خمسة عشر يوما على استعمال العلاج بدأت اشعر في لحظة ما و كان جبلا انزاح من فوق راسي و استبدل بردا و سلاما، شيئا فشيئا بدأت تنزل كتلة باردة إلى انفي ثم إلى حلقي حيث شعرت و كان سكرة الموت طافت بي تحلق الجميع من حولي و أصبحوا ينتظرون ساعة رحيلي عن هذا العالم. لم يكن احد يصدق و لا أنا أنها لحظات الخلاص من كل الآلام التي عانيتها،فإذا بقطعة سوداء بحجم كف اليد تخرج من فمي. لتعود روحي إلي بعدها و أدرك أنني سجلت أولى خطواتي في مشوار النجاة من مرض عجز معظم الأطباء بأسلحتهم و علمهم من علاجه.
خروج تلك الكتلة من فمي خلق بداخلي حافزا يحثني على الاستمرار في تتبع مراحل العلاج حتى النهاية ,إلى أن استطعت آن أقف على قدماي من جديد و استعدت صحتي و عافيتي بفضل من الله ثم الدكتور محمد الهاشمي الذي كان له الفضل بعد الله تعالى في هذه المعجزة.

قلب ينبض بحب الله
12-05-2013, 03:14 PM
((حالة شفاء من السحر والمس والضعف العام بمركز الهاشمى فرع اليمن- صنعاء مارس2013 ))



بسم الله الرحمن الرحيم

يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس

صدق الله العظيم


(( لازال الأمل موجود.. ))

عندما تكون الدموع هي اللغة الوحيدة التي تترجمها العيون ..

و تكون عنواناً للحزن التي تعانيها القلوب..

فعندما تشعر بأنه لم يعد هناك طريقا للفرح أو حتى الأمل ..

ولا نشعر بحلاوة الحياة ..

فماذا عسانا أن نفعل ..!

هل نقف هكذا ..؟؟

هل نستسلم ...؟

فهنالك ما يجعلنا نحارب ونحاول جاهدين التمرد على واقعنا ..

فهناك ما يجعلنا نجري وراء الأمل متمسكين به إلى أخر لحظه ..

إنه الأمل ..

فالأمل كالورود التي تبث إلينا حلاوة ريحها وتسحرنا برونق منظرها فارضةً

علينا الانجذاب إليها محاولين بكل جهد الحفاظ عليها ..

فيجب علينا التمسك بالأمل لكي نعيش الغد ونستمر في حياتنا ونحاول

دائماً التغلب على اليأس ..


يقول السيد محمد الفقيه الذي كان يعاني من السحر و الألم في البطن و المعدة والضعف العام ..

http://im41.gulfup.com/vxRwO.png


http://im41.gulfup.com/X9yNk.png


http://im41.gulfup.com/34C6t.png

بعد مرور ثلاثين عام من الألم والمعاناة والمرض والاكتئاب والقلق

والتعب الذي لا استطيع أن أوصفه والذي دام طوال تلك السنوات..

فقط بعد مرور أربع أشهر اتشافى من المرض بفضل من الله تعالى و بفضل من

الشيخ محمد الهاشمي بالرغم من الألم الذي عشته طويلا

كنت لا أطيق نفسي و لا زوجتي و لا بيتي ..

كنت لا استطيع ان اخرج مع أصدقائي أو حتى الاجتماع بهم ..!!

لا أعلم ماذا أقـــول ..!

اشعر بان الكلمات تتسابق مع بعضها لتبوح بكل شوق و تتحدث بنفسها بكل صدق

عن ما مررت به سابقا..!!

كل يوم كانت حالتي تزداد سوء وحالتي النفسية لم تكن على ما يرام عشت

أيام لا يعلم بها ألا رب العباد ،،

وفي يوم وانأ كلي يأس وحزن حاولت أن اجلس أمام هذا التلفاز

لعلى وعسى أرى ما يلهيني عن ألمي وفجاه وأنا أقلب بين هذه القنوات

أقف عند قناة الحقيقة بصوت الشيخ حفظه الله ،،

شعرت بالراحة بمجرد سماعي للرقية الشرعية أخذت الأرقام الخاصة

بالمركز وذهبت إليهم بالرغم من بعد المنطقة التي أعيش فيها فانا أعيش في منطقه شبه قاحلة ،،

وذهبت و شرحت لهم حالتي وأخذت المنتج بعد مرور أربع أشهر من اخذي للمنتج فقط ،،

اشــعر بالتحسن لم اصدق خلال الفترة البسيطة يتلاشى الألم فالسعادة لا تسعني

لاسيما جاءت السعادة في وقت كثرت فيه المصائب ولكن الحمد لله على نعمه وان كل ما أمر به من ضيق ومرض ما هو إلا اختبار من رب العالمين وما

ضاقت إلا لتفرج ..

يقول السيد:

فأني حين شعرت بطعم الحياة قلت في نفسي

ﻻ تنظر إلى الخلف ففيه ماضي يزعجك..

وﻻ تنظر إلى اﻷمام ففيه مستقبل يقلقك..

ولكن انظر الى اﻻعلى ففيه رب يسعدك..

فبعد كل غروب تشرق شمس الأمل وتبدأ يوماً جديد مليء بالسعادة ..

وأعلم انه لأ طعم للحياة بدون أمــل ..

أحببتهم دون أن أراهم ..

سبحان من ألف بين قلوبنا وجمع بينها على البعد البــعــيــد ..!

كلمه شكر:

يوجهها السيد محمد الفقيه لفضيلة الشيخ محمد الهاشمي

حين تشافى من مرضه بفضله بعد الله عز وجل .

لقد أنار حياتي وتراقصت أيامي في سعادة وازددت حماس للمضي قدما

بهذه الحياة عظمة الإنسان في فكره لا في جسمه ،،

اسأل الله العلي القدير لك العون والسداد وان ينفع بك البلاد والعباد وان

يفتح لك أبواب الرزق وان يجنبك ويقيك شتى الأمراض .

مهما كتبت لن تفيك كلماتي ، ولن أصل للغاية المرجوة بحقك .

دمت في حفظ الله ورعايته،،

تابعوا تفاصيل الحلقة كاملة من برنامج ولا تيأسوا من خلال كشف تفاصيل رحلة شفاء السيد محمد الفقيه وشفاءه من السحر والمس والضعف العام
حيث سجلت الحالة لدى مركز الهاشمى فرع اليمن-صنعاء فى شهر مارس2013

تابعوا رابط الحلقة مباشر
http://www.youtube.com/watch?v=AVI-cLHUYgE


وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام

التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الهاشمى فرع اليمن وطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال الاتصال المباشر على اى من الارقام التالية

00967773800000

00967773800001

00967773800002

00967773800003

00967773800004

00967773800005

00967773800006

00967773800007

00967773800008

00967773800009


http://im35.gulfup.com/qnyIZ.jpg


ويستقبل المركز عملاءة الكرام على العنوان التالى:-

شارع الثلاثين المتفرع من جوله مذبح باتجاه الجامعه امام بوابة جامعة صنعاء الشماليه بجوار شركة الجزيره اخوان للصرافه البنك التجاري اليمني فرع الجامعه
مواعيد الدوام الرسمي للمركز من الساعه الثامنه صباحا حتى الساعه الثامنه مساءً ما عدا يوم عطلة الاسبوع الجمعه


وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز

Email:- yemen@alhashimicentre.com


واليكم مجموعة من صور مركز الشيخ محمد الهاشمى – فرع اليمن

http://im35.gulfup.com/7kbOL.png



وهذة صور من المنتجات التى يقدمها المركز

http://im35.gulfup.com/0cyrO.png


http://im35.gulfup.com/BNIK6.png



وهذا قسم استقبال المرضى بالمركز الخاص بالرجال والنساء

http://im35.gulfup.com/zXzrV.png


http://im35.gulfup.com/yprZt.png


وهذا الفيديو يوضح مكتب قناة الحقيقة باليمن

http://www.youtube.com/watch?v=Up5fByMpmH8&feature=youtu.be


حيث تأسست قناة الحقيقة الفضائية في اليوم الأول من شهر نوفمبر عام الفين وخمسة ميلادية على يد مؤسسها سعادة الشيخ محمد بن راشد الهاشمي .
وهي قناة حرة مستقلة لا تدعمها دولة أو حزب أو جماعة أو غير ذلك.

وتبث القناة على ثلاثة أقمار عالمية وهي :
النايل سات تردد 12303
والعربسات بتردد 11996
والهوتبيرد 12015


وللقناة فروع انتاج واعداد و تحرير في سبعة وعشرين عاصمة عالمية
ويتألف فريق عملها و موظفيها من أكثر من الفين وثلاث مائة موظف و موظفة

المصدر :-
منقول من :-
صفحة الشيخ محمد الهاشمى الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك
http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85%D9%8A/111286278960175

عيون المغرب
15-05-2013, 03:00 PM
حالة شفاء جديدة من مرض تعفن الكلي تسجل بمركز طنجة

تقرير: خديجة نجاح
بهذه المدينة العريقة، حيث يرقد السحر متربصا لكل من يزورها، فيقع أسيرا لعشقها وهواها، ويؤخذ بجمالها، إنها تلك العروس الجبلية المتألقة في عرس دائم دون مساحيق، مدينة التيه الجميل، بين ثنايا ضفائرها تنتعش قرائح المبدعين . بطنجة الفاتنة توقفت بنا عجلات الزمن ، و بإحدى قراها الجبلية حط طاقم قناة الحقيقة رحاله ، ليفتح نافذة أخرى على الأمل ، ويشارك السيد سعيد فرحة شفاءه من مرض تعفن الكلي الخطير.

سعيد رجل أربعيني تختزن بملامحه قسوة الطبيعة وتتجسد في عينيه العميقتين معالم الحزن الممزوج بالرضى و القناعة ، رغم ضيق ذات اليد .استحضر سعيد على صفحات مخيلته ذكرى سنوات الأسى و الحزن قائلا :
كنت أعاني من مرض الكلي لمدة تناهز السبع سنوات ،أتوجه إلى الطبيب فآخذ الأدوية ، يسكن الألم لفترة ثم يعاودني من جديد ، لم أكن أشعر بتحسن إلا مدة قصيرة ، لتسوء حالتي مرة أخرى و لأنني إنسان بسيط لا يملك من الدنيا إلا قوت يومه كنت في الكثير من المرات لا أزور الطبيب حتى بعد إحساسي بالألم يعصر كليتي،كي أوفر أجرته لزوجتي ولأطفالي الثلاثة ..مرت الأيام آخذة بأعناق الليالي،إلى أن أتى يوم شعرت فيه بتعب شديد عجزت على إثره عن الوقوف ،و ألم يفتت جنبيّ مما اضطرني إلى ترك عملي والعودة إلى منزلي ريثما تخف أوجاعي ..وهيهات لها ان تخف، فقد كانت تشتد لحظة بعد أخرى ، اضطرت زوجتي لنقلي إلى المستشفى حيث شخص الطبيب حالتي هذه المرة بأنني مصاب بتعفن خطير بإحدى كليتي و يجب استئصالها على وجه السرعة أحسست بظلام دامس يرتخي بعيني ، كيف أؤمن مبلغ العملية؟ولمن سأترك أطفالي وليس لهم من معيل بعدي سوى رب العالمين؟ سافرت الى منطقة سيدي حرازم علًّ مياهها تشفي مرضي، فأصبحت حالتي أكثر سوءا، شعرت لحظتها بأن رسول المنايا يقترب من روحي..سكنت في مضجعي أنتظر ساعة وصوله معزيا نفسي على ألمها بالمسكنات التي وصفها لي الطبيب و بالتجول بين المحطات التلفزية ، لم أكن أتصور يوما بأن خلاصي سيكون بإحداها. بالصدفة شاهدت قناة الحقيقة وصادفت تلك الساعة بث القناة لحالة رجل عانى من نفس علتي، اقتنعنا أنا وزوجتي بأن الشفاء سيكون بإذن الله على يد الدكتور محمد الهاشمي، لم نكن نملك ثمن الجرعة لأن كثرة الأدوية الطبية أرهقت جيوبنا و أفرغتها، تكلفت زوجتي بلمِّ ثمن الجرعة من أقاربنا ، وبعد أن منحتهم هناك بالمركز ،التحاليل وصور الأشعة سلموها الجرعة بعد ثلاثة أيام،و المتكونة من عسل و أعشاب طبيعية وماء مقروء،وزيوت للدهن..، وهكذا بدأت أشق طريقي من ظلمة الغسق إلى النور ..

في بداية العلاج كنت أشعر بنعاس شديد و ارتخاء في جميع أعضاء جسدي ، وما إن بدأ جسمي يستجيب لمكونات الجرعة حتى أصبت بنهم شديد و إقبال غير عادي على الأكل ، أصبحت (يضحك سعيد) أستيقظ في الصباح الباكر لأتناول الدواء العشبي كي يتسنى لي الوقت الكافي للأكل ، كانت أول مرة في حياتي أحس فيها بمفعول العلاج وهو يسري في عروقي وجسدي ..جرعة واحدة كانت كافية لأقف على قدمي من جديد و ألاعب أطفالي كما كنت سابقا، عندها قررت إجراء التحاليل و الأشعة اللازمة للتأكد من شفائي، فكانت المعجزة الكبرى التي أثلجت صدري وصدر زوجتي ، وهي أن كليتي سليمة ولم أعد بحاجة لاستئصالها، انهال علي الجميع بالأسئلة، المرضى و الممرضات الكل يود أن يعرف إذا ما كانت الأدوية سببا في شفائي وأي طبيب محترف هذا الذي وصف لي العلاج الشافي؟ أجبت الجميع و الفرحة تغمر كلماتي : من يود معرفة الحقيقة فليشاهد قناة الحقيقة ، سر شفائي ستجدونه بها .

من كل ثنية من ثنايا قلبي أشكر الدكتور محمد الهاشمي فقد أعاد لي روحي، و أنقذ أسرتي من التشرد و الضياع ،و أعاد السعادة إلى بيتنا الصغير، أشكره لأنه أنقذني ـ بعد الله ـ من براثن الموت، و أحمد الله أنني لم أصغ إلى هؤلاء الذين يشككون في فعالية جرعاته .و أقول لهم : "من لا يعرف شيئا لا يفهم شيئا" " وما شرب الإنسان كأسا علقمية إلا كانت ثمالتها عسلا" أنا الآن خير مثال على قدرته العلاجية .. .فشكرا مرة أخرى لهذا الرجل العظيم
تقول نعيمة زوجة سعيد :
عندما علمت بحقيقة مرض زوجي أصبت بهلع شديد، قاسمته محنته كما كنا نتقاسم الحياة بِحُلوها ومرها .
كان زوجي يصارع بين لُجَجِ الحياة وهاوية الموت فعاد إلي من جديد و إلى أطفالنا بفضل الله ثم الدكتور محمد الهاشمي ، فالشكر كل الشكر له ولموظفات المركز ، و أدعو الله أن يطيل في عمره لتنتفع به أمة محمد (ص) .
لم تكن طنجة وحدها الآسرة بل أهلها الكرماء أيضا آسرون ،فلابد أن يأخذك الحنين للسؤال عنهم ، ربما يكون سعيد وزوجه فقيري الحال، لكن بقلبيهما يختزن التِّبْرُ و اللُّجين، أهل صنعاء يقولون: لابد من صنعاء وان طال السفر ونحن بالمغرب نقول : لابد من طنجة وان طال السفر.

ميشو الإتحادية
26-05-2013, 11:56 PM
الحمدلله ..

شكراً لك على القصة .

*

*

احلام الحياة
10-06-2013, 10:21 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس
صدق الله العظيم
(( لازال الأمل موجود.. ))
عندما تكون الدموع هي اللغة الوحيدة التي تترجمها العيون ..
و تكون عنواناً للحزن التي تعانيها القلوب..
فعندما تشعر بأنه لم يعد هناك طريقا للفرح أو حتى الأمل ..
ولا نشعر بحلاوة الحياة ..
فماذا عسانا أن نفعل ..!
هل نقف هكذا ..؟؟
هل نستسلم ...؟
فهنالك ما يجعلنا نحارب ونحاول جاهدين التمرد على واقعنا ..
فهناك ما يجعلنا نجري وراء الأمل متمسكين به إلى أخر لحظه ..
إنه الأمل ..
فالأمل كالورود التي تبث إلينا حلاوة ريحها وتسحرنا برونق منظرها فارضةً
علينا الانجذاب إليها محاولين بكل جهد الحفاظ عليها ..
فيجب علينا التمسك بالأمل لكي نعيش الغد ونستمر في حياتنا ونحاول
دائماً التغلب على اليأس ..
يقول السيد محمد الفقيه الذي كان يعاني من السحر و الألم في البطن و المعدة والضعف العام ..
http://im41.gulfup.com/vxRwO.png

http://im41.gulfup.com/X9yNk.png

http://im41.gulfup.com/34C6t.png
بعد مرور ثلاثين عام من الألم والمعاناة والمرض والاكتئاب والقلق
والتعب الذي لا استطيع أن أوصفه والذي دام طوال تلك السنوات..
فقط بعد مرور أربع أشهر اتشافى من المرض بفضل من الله تعالى و بفضل من
الشيخ محمد الهاشمي بالرغم من الألم الذي عشته طويلا
كنت لا أطيق نفسي و لا زوجتي و لا بيتي ..
كنت لا استطيع ان اخرج مع أصدقائي أو حتى الاجتماع بهم ..!!
لا أعلم ماذا أقـــول ..!
اشعر بان الكلمات تتسابق مع بعضها لتبوح بكل شوق و تتحدث بنفسها بكل صدق
عن ما مررت به سابقا..!!
كل يوم كانت حالتي تزداد سوء وحالتي النفسية لم تكن على ما يرام عشت
أيام لا يعلم بها ألا رب العباد ،،
وفي يوم وانأ كلي يأس وحزن حاولت أن اجلس أمام هذا التلفاز
لعلى وعسى أرى ما يلهيني عن ألمي وفجاه وأنا أقلب بين هذه القنوات
أقف عند قناة الحقيقة بصوت الشيخ حفظه الله ،،
شعرت بالراحة بمجرد سماعي للرقية الشرعية أخذت الأرقام الخاصة
بالمركز وذهبت إليهم بالرغم من بعد المنطقة التي أعيش فيها فانا أعيش في منطقه شبه قاحلة ،،
وذهبت و شرحت لهم حالتي وأخذت المنتج بعد مرور أربع أشهر من اخذي للمنتج فقط ،،
اشــعر بالتحسن لم اصدق خلال الفترة البسيطة يتلاشى الألم فالسعادة لا تسعني
لاسيما جاءت السعادة في وقت كثرت فيه المصائب ولكن الحمد لله على نعمه وان كل ما أمر به من ضيق ومرض ما هو إلا اختبار من رب العالمين وما
ضاقت إلا لتفرج ..
يقول السيد:
فأني حين شعرت بطعم الحياة قلت في نفسي
ﻻ تنظر إلى الخلف ففيه ماضي يزعجك..
وﻻ تنظر إلى اﻷمام ففيه مستقبل يقلقك..
ولكن انظر الى اﻻعلى ففيه رب يسعدك..
فبعد كل غروب تشرق شمس الأمل وتبدأ يوماً جديد مليء بالسعادة ..
وأعلم انه لأ طعم للحياة بدون أمــل ..
أحببتهم دون أن أراهم ..
سبحان من ألف بين قلوبنا وجمع بينها على البعد البــعــيــد ..!
كلمه شكر:
يوجهها السيد محمد الفقيه لفضيلة الشيخ محمد الهاشمي
حين تشافى من مرضه بفضله بعد الله عز وجل .
لقد أنار حياتي وتراقصت أيامي في سعادة وازددت حماس للمضي قدما
بهذه الحياة عظمة الإنسان في فكره لا في جسمه ،،
اسأل الله العلي القدير لك العون والسداد وان ينفع بك البلاد والعباد وان
يفتح لك أبواب الرزق وان يجنبك ويقيك شتى الأمراض .
مهما كتبت لن تفيك كلماتي ، ولن أصل للغاية المرجوة بحقك .
دمت في حفظ الله ورعايته،،
تابعوا تفاصيل الحلقة كاملة من برنامج ولا تيأسوا من خلال كشف تفاصيل رحلة شفاء السيد محمد الفقيه وشفاءه من السحر والمس والضعف العام حيث سجلت الحالة لدى مركز الهاشمى فرع اليمن-صنعاء فى شهر مارس2013
تابعوا رابط الحلقة مباشر

https://www.youtube.com/watch?v=AVI-cLHUYgE

وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام
التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الهاشمى فرع اليمن وطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال الاتصال المباشر على اى من الارقام التالية
00967773800000
00967773800001
00967773800002
00967773800003
00967773800004
00967773800005
00967773800006
00967773800007
00967773800008
00967773800009
http://im35.gulfup.com/qnyIZ.jpg
ويستقبل المركز عملاءة الكرام على العنوان التالى:-
شارع الثلاثين المتفرع من جوله مذبح باتجاه الجامعه امام بوابة جامعة صنعاء الشماليه بجوار شركة الجزيره اخوان للصرافه البنك التجاري اليمني فرع الجامعه مواعيد الدوام الرسمي للمركز من الساعه الثامنه صباحا حتى الساعه الثامنه مساءً ما عدا يوم عطلة الاسبوع الجمعه وهذا هو البريد الالكترونى الرسمى والوحيد للمركز
Email:- yemen@alhashimicentre.com
واليكم مجموعة من صور مركز الشيخ محمد الهاشمى – فرع اليمن
http://im35.gulfup.com/7kbOL.png
وهذة صور من المنتجات التى يقدمها المركز

http://im35.gulfup.com/0cyrO.png

http://im35.gulfup.com/BNIK6.png

وهذا قسم استقبال المرضى بالمركز الخاص بالرجال والنساء

http://im35.gulfup.com/zXzrV.png

http://im35.gulfup.com/yprZt.png

وهذا الفيديو يوضح مكتب قناة الحقيقة باليمن

http://www.youtube.com/watch?v=Up5fByMpmH8&feature=youtu.be

حيث تأسست قناة الحقيقة الفضائية في اليوم الأول من شهر نوفمبر عام الفين وخمسة ميلادية على يد مؤسسها سعادة الشيخ محمد بن راشد الهاشمي .وهي قناة حرة مستقلة لا تدعمها دولة أو حزب أو جماعة أو غير ذلك.
وتبث القناة على ثلاثة أقمار عالمية وهي :النايل سات تردد 12303 والعربسات بتردد 11996 والهوتبيرد 12015
وللقناة فروع انتاج واعداد و تحرير في سبعة وعشرين عاصمة عالمية ويتألففريق عملها و موظفيها من أكثر من الفين وثلاث مائة موظف و موظفة
المصدر :-
منقول من :-
صفحة الشيخ محمد الهاشمى الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك
http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85%D9%8A/111286278960175

كحل العين
10-06-2013, 11:30 PM
الله يشفي الجميع من كل الامراض يارب ويسهل عليهم أمورهم

الصور حيل كباااار

وهالموضوع فيه شوي غموض مادري ليش مرات حد يكذبه ومرات يصدقوة والله اعلم

أشكرك خيتي ع الموضوع

عيون المغرب
10-07-2013, 04:38 PM
خديجة نجاح
بسم الله الرحمن الرحيم

يزخر عالمنا بحكايات عديدة لأشخاص قسى عليهم الدهر في لحظات من حياتهم و تكالبت عليهم الأحزان من كل جانب حتى ليخالهم البعض ـ إذ تحكي عنهم ـ مجرد أشباح مقتبسة من مسرح الحياة. بطلتنا اليوم حقيقية وجدت نفسها تغوص في عالم الجن مكرهة بعد أن ابتليت بأشد الأمور بلاء في الدنيا فاختلطت عليها الأمور ، و لم تدر ما طبيعة مرضها، أهو الربو أم المس، أم تراه السحر المأكول الذي تناولته منذ اثنتي و عشرين سنة وهذا هو الزمن الذي بدأ فيه أول فصل من فصول الرواية.
اسمها فاطمة، ولها من الأولاد ثلاثة و برغم أنها لم تنل حظا وافرا من التعليم إلا أن لها ذكاء ثاقبا تحسد عليه ، كلما رأت شيئا صنعته و أضافت عليه لمستها الخاصة ، فخاطت الجلابيب التقليدية و حاكت الزرابي، وتعلمت السياقة، عدا عن اكتساحها لمضمار السباق وفوزها المتواصل بالمراتب الأولى، اعتبرت الحياة كلها تحدٍّ لابد أن تفوز به، غير أن القدر أحيانا يبحر عكس أحلامنا فيقبرها في قعر المحيط .
سنوات طويلة رافقت فيها فاطمة البخّاخ ولم تعد تملك قرار التخلي عنه فهو الذي ينقذها من حالات الاختناق التي تكاد تودي بحياتها، فالأطباء يؤكدون إصابتها بمرض الربو و لا سبيل لها غيره و ليت الأمر يقتصر عند هذا فقد ظهرت عليها أعراض لأمراض أخرى كالمعدة و القولون، إضافة إلى إصابة يدها بالشلل، فلم تجد بدا من مراجعة الطبيب فكانت صدمتها أكثر مما كانت تتخيل، تقول فاطمة :" بعد إجرائي للفحص بالصدى قال لي الطبيب مجيبا عن أسئلتي "' نصف رئتك توقف عن أداء وظيفته ولا يمكن أن يعود كما كان '" لم أصدق الأمر، طلبت منه أن يصف لي أي دواء مهما كان غاليا، المهم أن تعود صحتي كما كانت، فأجابني '"و هل يعود للحياة من فارقها؟؟ نصف رئتك مات ولا يمكن أن يعود '" غادرت العيادة تخنقني العبرات، لم أدر بحالي إلا و أنا أصدم بسيارتي سيارة أخرى، لحسن حظي تفهم صاحبها وضعي الصحي، و تنازل عن حقه في التعويض عن الضرر، و أكثر من ذلك اصطحبني لطبيبة ثانية، هذه الأخيرة التي طلبت مني الوقوف بعيدا ووصف حالتي بصوت عال ، كنت أخرج الكلمات بصعوبة، فكيف لي أن أرفع صوتي؟، كتبت لي أدوية وطلبت مني العودة بعد فترة.لم أشتر شيئا من أدويتها فسوء معاملتها لي كمريضة افقدني الثقة بها و بعلاجها".
و لأنها امرأة تعشق الحياة مهما اشتدت عليها الخطوب فقد أبت أن تعود إلى منزلها قبل أن تزور طبيبا آخر، فظلت متشبثة بالأمل لآخر لحظة ورفضت تصديق أي أحد، سوى الصوت المنبعث من أعماقها، الواثق من شفاءها، وفعلا هذه المرة كان التشخيص باعثا على التفاؤل إذ بشرها الطبيب بأن زميله السابق أخطأ في تشخيصه، ورئتها ما تزال سليمة لكنها تضررت من كثرة استعمال البخاخ الذي أثر عليها و على أوردة القلب، تقول فاطمة: " برغم أنه طمأنني و أعاد إلي الأمل في الشفاء إلا أن أدويته لم تخفف ألمي و الإغماءات المتكررة لازالت تنتابني.
كان يغمى علي في أي مكان ،البيت، الشارع، وحتى بالعمل، كانوا يخبرونني بأنني تفوهت بكلمات و قلت أشياء لا أدري عنها شيئا، شعري الطويل الذي كنت أتفاخر به أمام النساء كان يتساقط من جذوره، حتى السباق الذي كان كل حلمي ومنتهى أملي منعني المرض منه، رغم أن حب المنافسة قد أغراني بإحدى المرات ، فقررت المشاركة، و فزت مع فئة الفتيات، ولم يلحظ أحد أني مصابة بالربو أو أني احتفظ بالبخاخ في جيبي، مرضي حرمني من ممارسة هوايتي ومن مجموعة أشياء أخرى، حتى الأكل حرمت من معظمه فلا أنال منه إلا النُّزر القليل، قائمة الممنوعات أكثر بكثير مما سمح لي به . تحطمت معنوياتي، ولازمت الفراش مدة طويلة، بعد أن استنفذت آخر قطرة من الأمل الذي بداخلي، و في يوم، حدث أن زارني رجل يصلح آلات الغسيل، رثى لحالي ونصحني براقٍ مشهود له بالكفاءة، عملت بنصيحته و طلبت من زوجي إحضاره، وما إن بدأ برقيتي حتى شرعت في الصراخ، وغرقت في موجة من البكاء و أخرجت معدتي كل ما بداخلها،أخبرني أن السحر المأكول و المس، هما سبب مرضي بالربو والمعدة و القولون، لا أنكر بأنني تحسنت قليلا على يديه غير أن المبلغ الكبير الذي يطلبه كل أسبوع جعلني أوقف العلاج، ولحسن حظي شاهدت الشيخ محمد الهاشمي على قناة الحقيقة يقرأ الرقية فشعرت بجسمي يهتز بأكمله و بدأت عيناي تذرفان الدمع لوحدهما، أيقنت أنه قادر بعد الله على شفائي، فطلبت من ابني تدوين الرقم، و اتصلت مباشرة بالمركز، وحصلت على المكملات الغذائية، التي واظبت على استعمالها حسب ما هو مكتوب على ظهر كل منتج، ورغم المضاعفات التي شعرت بها في البداية، واصلت العلاج إلى أن تم الشفاء الذي لم تحققه لي أدوية الأطباء، فطبيعة مرضي لا يمكن لطبيب أن يعالجها لأن المس لا علاج له غير القرآن الكريم، و الرقية الشرعية حسب سنة نبينا محمد عليه أفضل الصلوات.
اليوم عادت لي صحتي و عاد شعري الجميل طويلا كما كان و عاد قلبي يهفو إلى مضمار السباق، من جديد سأبدأ حياة جديدة يحدوني فيها الحلم بالمشي من مدينة المحمدية إلى مدينة أكادير جنوب المغرب، و قطع المسافات الطوال دون الحاجة للبخاخ ، كل هذا بفضل الله الذي لم أمل يوما من دعاءه، والمكملات الغذائية من مركز الشيخ الهاشمي ، فشكرا للشيخ ولموظفات المركز.

عيون المغرب
10-07-2013, 04:51 PM
خديجة نجاح

بسم الله الرحمن الرحيم

سعادة و فرحة كبيرتان، وشعور عميق بالشكر و الامتنان، تلك هي مشاعر الفائزين بالعمرة، التي تكفل بكل نفقاتها معالي الشيخ محمد بن راشد الهاشمي رئيس مجلس إدارة قناة الحقيقة الفضائية، و المدير العام لمراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية، في بادرة ليست بالغريبة على معاليه.
قناة الحقيقة هي الأخرى أبت إلا أن تحتفي بهؤلاء المسنين و تصور مشاعرهم الصادقة بحلقة خاصة سالت فيها دموع الفرحة و سكبت كؤوس الشاي كرمز للضيافة المغربية و ذلك بحضور كل الطاقم من صحفيات و مترجمات و مصورين بالإضافة إلى محترِفي المونطاج و الإخراج،حيث استقبلتهم المشرفة على القناة الآنسة لمياء السعيدي.
عشرة أشخاص حققوا حلما غاليا على كل مسلم و مسلمة، حجت قلوبهم إلى الديار المقدسة قبل أن تحج أقدامهم،التي أوقفها ضيق ذات اليد، فظلت أمانيهم مشدودة إلى السماء إلى أن بعث الله من يحققها لهم .
وتكلفت المديرة الإقليمية لمراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية الآنسة نبيلة المديني بالإشراف على إجراءات السفر بالتنسيق مع وكالة أسفار معروفة حيث شملت المصاريف تذاكر الطائرة ذهابا و إيابا بالإضافة إلى الإقامة و الرعاية الصحية وكل مستلزمات الرحلة التي انطلقت يوم الأحد الخامس من رمضان من سنة ألف و أربعمائة و أربعة و ثلاثين على الساعة السابعة و النصف مساء.
وكعادة المغاربة دائما فإن الفرحة لا تكتمل إلا بالصلاة و السلام على خير الأنام فقد تعالت أصوات المعتمرين عفويةً بالصلاة على محمد و على آل بيته الأشراف، دون أن يغفلوا عن الدعاء للشيخ الجليل محمد بن راشد الهاشمي.
وحريٌّ بالذكر أن قناة الحقيقة قد أعلنت منذ فترة عن رغبة الشيخ في إجراء قرعة لإرسال مجموعة من المسنين لزيارة مكة المكرمة و الذين لم تتح لهم الظروف فرصة الذهاب لبيت الله الحرام.

عيون المغرب
10-07-2013, 04:58 PM
زهرة عاش

ينتج المغرب 1,483,510 طن من الزيتون وتقدر مساحة الاراضي المزروعة ب 735,400 هكتار، ومن بين المدن التي يشتهر بها زيت الزيتون : مدينة مكناس, قلعة السراغنة وبني ملال إذ تختلف النكهة والمذاق باختلاف المنطقة .
زيت الزيتون هو نتيجة عصارة الزيتون, ويتكون من أحماض ذهنية مشبعة وأخرى غير مشبعة, وهذا ما يميزه عن جميع أنواع الزيوت الأخرى وهو من بين المواد الطبيعية والغنية كما انه متعدد الاستعمالات نجده في الطب والطبخ والصابون...
قال الله عز وجل في كتابه العزيز: ( وَشَجَرَةً تَخْرُجُ مِنْ طُورِ سَيْنَاءَ تَنْبُتُ بِالدُّهْنِ وَصِبْغٍ لِلْآكِلِينَ ) ( المؤمنون: 20) وقال صلى الله عليه وسلم: " كُلُوا الزَّيْتَ وَادَّهِنُوا بِهِ فَإِنَّهُ مِنْ شَجَرَةٍ مُبَارَكَةٍ " ومن الكتاب العظيم يتبين لنا مدى أهمية شجرة الزيتون فقد وصفها الله عز وجل بأنها مباركة, وأمرنا صلى الله عليه وسلم بتناول زيت الزيتون, لكونه غذاء صحي غني بالدّهون المفيدة وبالفيتامينات.
ولقد كشفت الأبحاث أن زيت الزيتون يعمل على إزالة الدهون كما أنه يساعد في تنشيط الكبد وعلاجه, وهو مضاد للسموم, ويقي من السرطان وله عدة وظائف منها:
الوقاية من مرض شرايين القلب وتجلطه.
ومفيد جداً لقرحة المعدة والتهاب المفاصل.
ومن المعروف عن زيت الزيتون انه يحتوي على فيتامين e ومضاد للاكسدة ويقي من بعض السرطانات كسرطان القولون وسرطان الرحم والمبيض. كما انه مفيد لقرحة المعدة والتهاب المفاصل.
أما فوائده التجميلية فتكمن في أنه مرطب فعال للبشرة والشعر ويدخل في مكونات مواد التجميل الأخرى.
ونقترح عليكم خلطات زيت الزيتون مع بعض الأعشاب التي تمكن من التخفيف من بعض الأمراض:
- زيت الزيتون مع اليانسون الأخضر لتنظيم ضربات القلب.
- زيت الزيتون مع الثوم لمعالجة الربو، تصلب الشرايين، ضغط الدم.
- زيت الزيتون مع الكزبرة لمعالجة عسر الهضم.
- زيت الزيتون مع العرعر لمعالجة السكر وداء النقرس.
- زيت الزيتون مع نبات الخزامي لعلاج التهاب الأمعاء.
- زيت الزيتون مع جوزة الطبيب لعلاج أوجاع الرأس.
- زيت الزيتون مع البصل للتخفيف من حدة بعض الأمراض النفسية.
- زيت الزيتون مع سلطة البقدونس لعلاج آلام المجاري البولية
و يدخل زيت الزيتون ضمن وصفات الدكتور محمد الهاشمي العلاجية و هو من أهم العناصر الأساسية والطبيعية التي يعتمدها في علاج العديد من المرضى وذلك بدهن الجسد بالزيت أثناء الاستماع الى الرقية الشرعية.

الورد الجوري
14-07-2013, 01:37 PM
عيون المغرب
,,معلومات حلوه وقيمه
جزيت خيرا

عيون المغرب
17-07-2013, 05:23 PM
جرعات الهاشمي ..جعلتني أرى إنسانة افتقدتها منذ ست وعشرين سنة

تقرير خديجة نجاح:
يعد مرض الصدفية من بين الأمراض الجلدية غير المعدية، و هو التهاب مزمن يتكون على شكل بقع حمراء ذات قشور بيضاء أو فضية اللون، تشبه الصدفة،ومن هنا تم تسمية المرض بالصدفية، نسبة إلى شكله .و يسبب المرض حكة شديدة وعنيفة، غالبا ما يصاحبها نزيف دموي، و تكون تلك البقع على السطح الخارجي للجلد وتختار لها مناطق مختلفة من الجسم فتتسبب بتشويه جمالها.
تتعدد أسباب مرض الصدفية بين وراثية و نفسية أو حتى مناعاتية لكن تتعدد الأسباب و الألم واحد لأن عذاب هذا المرض لا ينتهي و الشفاء منه يعد من المعجزات.
هي امرأة في الثالثة والأربعين من عمرها،ذات بشرة سمراء، ووجه مستدير لم تؤثر على جماله خطوط الزمن ولا قسوة سنوات المرض ، عانت السيدة البتول من ويلات المرض، لمدة تناهز ستة و عشرين سنة، ظهرت الأعراض أول الأمر على فروة رأسها، فلم تهتم للأمر وظنته عارضا سرعان ما يختفي ،لم تكن وقتها قد تزوجت .
غير أن المرض ما لبث ينتقل إلى يديها ثم إلى سائر جسدها ، أخذها زوجها لعدة أطباء مختصين بمدينتها و حتى خارجها ،دون جدوى ،مسكنات و مراهم موضعية ،وما من دواء يخلصها من الألم بشكل نهائي، الحكة الشديدة وتشويه المرض لأطرافها سببا لها أمراضا أخرى، ناجمة عن الأعصاب، فأجرت عدة عمليات على مستوى الأنف و المعدة و المرارة ، تقول البتول:
صرت زبونة دائمة بالمستشفى،لا أكاد أغادرها حتى أعود إليها من جديد، وما زاد الطين بلة إصابتي بمرض السكري الذي أثر على بصري، لينضاف مرض آخر لقائمة أحزاني، لم أكن أفهم ما يحدث معي أهو عمل شيطاني ؟ أم مس يسبب لي كل هذه المتاعب ،أم هو مرض خبيث ينهش جلد عظمي، تأزمت نفسيتي وساءت ، لم أجد بدا من اللجوء إلى طبيب نفسي، يداوي روحي العليلة ، المثخنة بالجراح و الآهات، فتابعت العلاج على يد مختص في الأمراض النفسية و العصبية ،أدوية لطبيب الصدفية ،و أخرى للسكري و ثالثة نفسية ،و رابعة للمعدة ..،لم تعد معدتي تتقبل شيئا منها فبدأت أتقيأ دما،فقدت شهيتي للأكل وعفت الحياة ..ما كان يحز في نفسي هو عدم قدرتي على رعاية أبنائي وزوجي كما يجب ،حرمهم مرضي من عطفي و حناني ،عزيت نفسي بالصبر، و لجأت الى الله سبحانه وتعالى ليقويني على بلائي و يخفف من مصابي.. قويت نفسي بالأذكار وأقنعت نفسي أن ظلمة الليل مهما استبدت لابد لها أن تنجلي فاسحة المجال لبزوغ فجر جديد و ما دمت صبرت على البلاء فسيجازيني الله خيرا.
ذات يوم شعرت بثقل شديد برأسي وبشلل بإحدى يدي فعاودت رحلة البحث عن أطباء جدد و كلي أمل أن أجد العلاج عند أحدهم ، لم أنس ما قاله الطبيب لي ولزوجي وهو يطلعه على نتيجة فحص عينة من جلدي " مرض الصدفية غير معد لكنه قاس ويأكل صاحبه، الشفاء منه معجزة ، عليك بالصبر على العلاج"، لم يعد لي ملجأ بعد هذه الكلمات إلا الله دعوته كثيرا و ألححت بالدعاء''رباه من لي سواك أدعوه فيستجيب لي ؟ أنعم علي برحمتك،و أغدق علي من نعمك، إن لم يكن من أجلي فمن أجل زوجي وأبنائي".
مرت الأيام جارة في ذيلها الساعات و الدقائق،تجرعت مرارتها البتول في جلدٍ وصبرٍ كبيرين ، إلى أن أتى يوم أحضر لها زوجها فيه جهاز استقبال مرفق بصحن هوائي، كي تسلي نفسها بمشاهدة القنوات الفضائية، وتخرج من عزلتها،دون أن يدرك أنه دل زوجته على أول خيط يهديها إلى سبيل الخلاص لأنها أثناء تجوالها بين القنوات ستتعرف على قناة الحقيقة و تهتدي من خلال الحالات التي أنعم الله عليها بالشفاء إلى مراكز الدكتور الهاشمي فبعد أن طرقت أبواب عدة عيادات طبية ،لما لا أجرب العلاج بالأعشاب الطبيعية و الرقية الشرعية؟ولما لا أعود إلى خلطات قادمة من زمن أجدادي فلربما يكون الخلاص بها؟
هكذا فكرت البتول، وتوجهت فورا إلى أقرب مركز إليها ،مرفقة بالتحاليل التي تؤكد إصابتها بالمرض ،
فحصلت على أول المنتج بعد ثلاثة أيام، ماء مقروء وعسل، وأعشاب طبيعية ،بالإضافة إلى زيت للدهن، و شريط للرقية كانت تدمن على سماعه، أحست بادئ الأمر بصحتها ونفسيتها تزدادان سوءا أخبرت فتيات المركز بذلك ، فنصحنها بالاستمرار في العلاج و الصبر لأن الشفاء مضمون بإذن الله إن تابعت الوصفة كما يجب.
تابعت البتول جرعة بعد الأخرى إلى أن أتمت الخامسة أحست بحكة شديدة وشيء كالنمل يسري في رأسها تحسست مكان الألم ،فإذا بقطعة جلدية تسقط منها وشيء يشبه الدود يتحرك ،
تقول البتول:
لم يكن زوجي موجودا وقتها وعند عودته عاتبني على عدم أخذ تلك الأشياء لتحليلها، لم يكن يهمني الأمر، فكل ما يهمني ساعتها أنني استعدت صحتي و شعرت بطاقة تسري في جسدي و كأنني صبية في ريعان شبابي، عدت لأسرتي ولزوجي واختفت تلك الحكة الشديدة التي تثير أعصابي ، لم أوقف العلاج رغم تحسن حالتي إلا بعد إتمامي للجرعة الثامنة عندها عدت إنسانة أخرى لم أرها منذ ست وعشرين سنة ، كدت أنساها لكن جرعات الدكتور الهاشمي أعادتني إلى نفسي و إلى الحياة من جديد فشكرا لله على نعمة الشفاء و شكرا للدكتور الهاشمي .

عيون المغرب
18-07-2013, 05:28 PM
بقلم : خديجة نجاح
الوسواس القهري هو نوع من الاضطرابات المرتبطة بالقلق ،تتميز بأفكار ومخاوف غير منطقية، تتكرر في مخيلة الشخص المصاب رغما عنه، حتى بعد محاولته إبعادها و التخلص منها، ويقوم الشخص المصاب بهذا المرض بأفعال قهرية لا يستطيع الامتناع عنها.
ويعتبر الوسواس القهري من الاضطرابات ذات الخصوصية في مجتمعاتنا العربية وقد يظهر هذا الاضطراب في أي مرحلة.

الطفل المهدي ذو الست سنوات، حالة شفاء جديدة من مرض الوسواس القهري، فرغم صغر سنه لم يستثنه المرض.
إذ لازمه لسنة كاملة,كانت تراوده فيها أفكار مخيفة، كرؤيته للشيطان الذي يهدده بقتل أمه، أو سقوطه من أعلى الدرج، فيقوم من نومه أَرِقا مفزوعا.
لم يكن المهدي وحده الذي يعاني، فقد كانت والدته السيدة حسناء أيضا تعاني معه ،فلطالما سهرت الليالي بجانبه، علّها تحميه من مخاوفه، و تزيح الأفكار السيئة عن مخيلته،وكثيرا ما كان يلوذ بصدرها هربا من كوابيسه، وكيف لا؟ وهي الأم الرؤوم التي لا يستغني بشرٌ عن حنانها، فما بالك بطفل صغير لم يشتد عوده بعد؟ ولا زال دلوه ينتظر دوره ليغرف من بئر التجربة. لم تملك الأم سبيلا غير سبيل الأعشاب الطبيعية، وقررت أن تحذو حذو الحالات التي طالما شاهدتها على قناة الحقيقة، كي تساعد ابنها على النجاة من وساوسه ،فما كان منها إلا أن توجهت إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي للتداوي بالأعشاب الطبيعية، بمدينة الدار البيضاء، لتطلب أول منتج لمرض الوسواس القهري فقد كانت عالمة بأعراض المرض، من خلال متابعتها الحثيثة للحالات المعروضة على شاشة القناة، و تعلم أن العديدين قد تماثلوا للشفاء بفضل المكملات الغذائية .. تقول حسناء: بعد أن شرحت لي الموظفة طريقة الاستعمال ،حملت العلبة التي تضم المنتج بين ذراعيّ، و كلي أمل وثقة بأنها ستكون الشافية، ماء مقروء،وعسل،وزيت للدهن، و عشبة توضع بالماء لمدة خمس دقائق ثم تشرب،و شريط للرقية الشرعية كنت أداوم على تشغيله، هذا هو العلاج الذي كنت أحرس بكل وجبة على منح مقادير معينة منه لطفلي، حسب ما هو مكتوب على ظهر كل قنينة، بالإضافة إلى دهن جسمه بالزيت و تشغيل شريط الرقية باستمرار بمكان جلوسه أو لعبه..
وبعد مضي عشرين يوما بالضبط، لاحظت الأم علامات المرض تختفي بالكامل.. فكانت تسأله باستمرار إن كان رأى كابوسا جديدا قضّ مضجعه، أو سمع صوتا يهدده بقتل أمه مثلما كان يسمعه بالسابق، كانت الأم تتلقى بشكل يومي نفس الجواب :لا، لم أرَ أو أسمع شيئا،إذ ذاك أيقنت السيدة حسناء بأن ابنها قد شفي من مرض الوسواس القهري و أن جرعة واحدة تمكنت من شفاء طفل من مرض يستغرق علاجه أشهرا وربما سنوات طويلة. وأن الأعشاب الطبيعية تبقى هي الوسيلة الأنجع و الأمثل لعلاج مختلف الأمراض النفسية و العضوية
كانت أجمل لحظة علقت بأذهاننا صورة الطفل المهدي، وهو يردد آيات قرآنية لطرد الشياطين ويقول لنا مؤكدا قول الله سبحانه و تعالى : "وما خلقت الإنس و الجن إلا ليعبدوني" دون أن ينسى أن يشكر الله على نعمه ويشكر الدكتور محمد الهاشمي على منتجاته الشافية .

عيون المغرب
19-07-2013, 06:40 PM
http://www.youtube.com/watch?v=0T_HAI68cOg

حالة شفاء جديدة من مرض تعفن الكلي تسجل بمركز الشيخ محمد الهاشمي للتداوي بالأعشاب الطبيعية فرع طنجة

عيون المغرب
19-07-2013, 06:55 PM
السيدة أميرة تتعافى من سرطان الرئة
مبادرة ناجعة يقدمها معالي الدكتور محمد الهاشمي
انتشرت في الآونة الأخيرة الأمراض المزمنة و المستعصية،التي يصعب علاجها بالطب الحديث، فتستمر معاناة المريض ليبقى معلقا بين الحياة والموت ،فجل المرضى عانوا وتعبوا من تكاليف العلاج الباهظة والغير مجدية ، ولا سبيل لهم غير المسكنات فقط، للحد من أوجاعهم، وهنا يتضح جليا أن الطب الحديث لم يستطع بعد على بعد هاته الأمراض خصوصا الفتاكة منها كالسرطان،و الايدز، و السكري ،ومرض الروماتيزم .
غير أن الأيادي البيضاء و رواد الطب البديل و على رأسهم الدكتور محمد الهاشمي يواصلون بكل جد و مثابرة البحث في عالم الطبيعة لإيجاد وصفات تنجح في القضاء على أصعب الأمراض و في الوقت نفسه خالية من أي مواد كيماوية .
وسأروي لكم قصة واقعية لحالة شفيت من مرض سرطان الرئة
إنها السيدة - أميرة– التي عانت معاناة طويلة مع المرض ، فكانت تحس بآلام في الكتف وأيضا على مستوى الرئة فقررت التوجه إلى أحد الأطباء ، وبعد الفحص الدقيق،أخبرها أنها مصابة بمرض السرطان الرئوي ووصف لها دواء عبارة عن مسكن للحد من الألم ،بانتظار أن تبدأ حصص العلاج الكيماوي، غير أن هذه السيدة التي فقدت الأمل في العلاج أبت إلا أن تلقي بحملها على الله سبحانه و تعالى و تتوجه له طالبة الشفاء منه دون أن تلجأ إلى العلاج الكيماوي الذي سمعت عن جوانبه السلبية و مضاعفاته التي لا تقو على تحملها.
و لأن دعاءها كان صادقا ومن القلب ،فإن الله سبحانه و تعالى قد بعث لها بصديقة أرشدتها إلى مراكز الدكتور محمد الهاشمي العلاجية وهناك تم منحها جرعة مكونة من منتجات طبيعية خالصة كلها مستوحاة من الطبيعة وزيوت وماء مقروء عليه آيات من الذكر الحكيم ،اتبعت هذا المنتج وأحست من أول جرعة بتحسن واضح في حالتها،و حينما أنهت الجرعة الثالثة، أحست أنها عادت إلى حياتها الطبيعية وفضلت أن تجري بعض التحاليل للتأكد من علاجها فعلا من هذا المرض ، عندها تيقنت بعد ظهور النتيجة أنها شفيت،والفضل يعود لله سبحانه وتعالى،أولا ثم فضيلة الشيخ الدكتور محمد الهاشمي ثانيا الذي برع في إنتاج وصفات علاجية فعالة لأمراض استعصى على الطب الحديث علاجها .

عيون المغرب
23-07-2013, 06:12 PM
هي مدينة نشأت وتربعت على ضفتي نهر أم الربيع ،الذي أغدق عليها بخيراته و أكسبها جمالا إضافيا. كما أن اسمها يأخذك مباشرة إلى جبال الأطلس المتوسط الساحرة ،حيث الوديان ومهرجان ألوان الورود و النباتات المتفتحة على جمال طبيعي لا حدود له.
بين ثنايا مدينة خنيفرة الهادئة ،وبإحدى مناطقها الجميلة قمنا بزيارة السيدة فاطمة فضلي والتي استقبلتنا في بيتها فاتحة لنا قلبا كاد نبضه يتوقف قبل علاجه على يد الدكتور محمد الهاشمي.
فاطمة والتي يلف الهدوء والصمت ملامح وجهها الحزين الذي تغلفه مآسي الحياة وضرباته القاسية حتى وكأن القدر تآمر عليها مع الزمن المر ، حين يقرر أن يكون مرا، قامت بإجراء عملية جراحية بعد أن أكد لها الأطباء أن لا مناص منها لأن حياتها باتت مهددة، استقرت حالها مدة إحدى عشر سنة بعدها، انفصلت فيها عن زوجها الأول و لم تشعر خلالها بأية أعراض جانبية خاصة أنها كانت ملتزمة بحمية قاسية حرمت فيها من مختلف أصناف الأطعمة خاصة الخضروات ذات اللون الأخضر، تعاقبت السنوات و تزوجت فاطمة للمرة الثانية بمحمد و أنجبت طفلها الأول معه، غير أن فرحتها بالأمومة لم تكتمل إذ تأزمت وضعيتها الصحية بين ليلة و ضحاها، حيث انتفخ صدرها واحمرت وجنتاها وباتت تجد صعوبة في التنفس، فقام زوجها محمد بأخذها للمستشفى في عجالة، مخافة أن يسرقها الموت من بين يديه،وعند إجراءها للفحص أكد لها الأطباء صعوبة وضعيتها و ضرورة التعجيل بإجراء عملية جراحية أخرى على مستوى القلب، وذلك لوجود خلل في إحدى صماماته ، ولكن ضيق ذات اليد منعها من إجراءها،إضافة إلى خوفها من أن تترك رضيعها يتيما لا يجد من يعتني به.
استمرت فاطمة بأخذ الأدوية التي وصفها الأطباء لها .وهي تشعر بضياع حالها في متاهة مظلمة لا مخرج منها واستمرت آلامها ومعاناتها فكانت تجد صعوبة في القيام بأعمال البيت و الاعتناء بأسرتها خاصة طفلها الرضيع بسبب شعورها بالإجهاد الشديد وضعف جسدها .
لكن دعم زوجها وأسرتها وتشبثها بالأمل ظلا يلازمانها،إلى أن جاءت بارقة الأمل مضيئة تطل عليها من شاب قرر دعمها ماديا لإجراء العملية الجراحية ،لكن فاطمة رفضت إجراءها وقررت تغيير الوجهة وتطرق باب الطب البديل وتلجأ إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة فاس بعدما يئست من الأدوية ومن حرمانها من مجموعة من الأطعمة ورضخت لنصائح مدرستها في محو الأمية حيث أكدت لها تفوق مركز الهاشمي في شفاء العديد من الحالات المرضية المستعصية .
انتقل زوج فاطمة إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة فاس وكله أمل في جلب الجرعات لزوجته،قدم محمد الفحوصات اللازمة لموظفات المركز وبعد مضي ثلاث أيام،استلم الجرعة الأولى.
شرعت فاطمة في تناول المكملات الطبيعية إلى أن أتمت الجرعة فبدأ جسمها يستجيب للعلاج وباشرت بأخذ الجرعة الثانية،لكن هذه المرة تأزمت وضعيتها غير أن عزيمتها القوية وإصرارها على الوصول إلى الشفاء جعلاها تستمر في أخذ الجرعات إلى أن وصلت أربع جرعات فأحست بزوال الألم واختفاء الإرهاق الشديد والشعور بقوة داخل جسمها ،
ففكرت عندها بإجراء التحاليل والأشعة للتأكد من وضعيتها.فكانت المفاجأة خيرا وسلاما على قلب فاطمة بأن صمام قلبها أصبح سليما كما أكد لها الأطباء ولم تعد بحاجة لعملية جراحية على مستوى قلبها.
كل هذا بفضل الله سبحانه وتعالى و بفضل المكملات الغذائية التي أتى بها الدكتور محمد الهاشمي من قلب الطبيعة فأنقذ بها قلبا كاد يفقد نبضه بالحياة .

عيون المغرب
23-07-2013, 06:31 PM
يتوفر المغرب على ثروات مهمة من النباتات الطبية و العطرية، إذ أصبح استغلالها يشكل قطاعا مهما وواعدا في البلد.ويوجد العديد من الحدائق العطرية النباتية الطبيعية بمختلف المناطق .ومن بين أهم النباتات العشبية الطبية التي لها فوائد كثيرة :

نبات الخزامى
نبتة الخزامى هي شجيرة صغيرة تعيش في المناطق الجبلية و الغابات ،و تنتشر بكثرة في النصف الغربي من القارة الأوروبية وجل منطقة البحر المتوسط وهي تزرع بوفرة لرائحتها العطرة و فوائدها الصحية المتعددة،خاصة زيت العطر الموجود في زهر الخزامى إذ يتميز لونه بالأصفر الباهت أو أصفر مائل إلى الأخضر ذو رائحة عطرية مميزة ، وطعمه لاذع ومر بالفم ، و زيت العطر في زهرة الخزامى تستعمل كثيرا في صناعة العطور . ومن أهم ما يتركب منه هذا الزيت ، مادة تسمى : Linalyl acetate و Linalool . وهنالك مادة أخرى Cineol . Borneol . Pinene . وبعض Tannin ، و أملاح عضوية.
وللخزامى استعمالات و فوائد طبية كثيرة فهي :
• منشط للقلب و الكبد و الطحال و الكلى ، أي لمعظم الآلات الداخلية .
• تمنع رائحة الجسد و العرق.
• تعقم الجروح.
• علاج للحنجرة .
كان يعتقد بأن الخزامى و عطرها هو حكر على صناعة العطور إلى أن ظهر علم Aroma Therapy ، أو المعالجة بالعطور والروائح ،وهذه الطريقة بالمعالجة تستفيد من مزايا العطور في التهدئة ، والاسترخاء .
نبات القرنفل
القرنفل نبتة تستعمل كمطيب للنكهة في مشروب الشاي أو القهوة كما يستعمل لتحسين مذاق الطعام بخلطه مع بعض التوابل ، دون أن يدرك الإنسان فوائده الكثيرة و العظيمة فقد أثبتت الأبحاث المخبرية والدراسات العلمية الحديثة أن للقرنفل فوائد طبية وعلاجية كثيرة لجسم الإنسان ، خاصة الجهازين الهضمي والدوري فضلاً عن أنه متوفر وليست له آثار جانبية.
يطلق على القرنفل في بعض الدول العربية باسم «مسمار» وهو شجرة صغيرة الحجم، دائمة الخضرة ، وهي تعطي مجموعة كثيرة من الأزهار ذات اللون القرمزي، ولأوراقها رائحة عطرية طيبة وأما البراعم الزهرية ذات اللون الأخضر فتتحول في مرحلة النضج إلى اللون الأحمر ، ثم يصبح بني الشكل بعد جفافها، وتكون البراعم عندئذ سهلة الكسر، وتشبه شكل المسمار .
يحتوي القرنفل على فيتامين الأوجنول التي تساعد على تخفيف الآلام و قتل الجراثيم بالإضافة إلى احتواءه على الكلسيوم و المنغنزيوم و الألياف ، و فوائد القرنفل تتلخص في كونه مطهر ، طارد للريح ، منبه ، مسكن ، يمنع القيء ، مضاد للتشنج ، ويقضي على الطفيليات و زيت القرنفل يساعد على علاج العدوى بالخمائر، ويستخدم زيت القرنفل أيضا في تسكين آلام الأسنان، كما يعالج القرنفل أوجاع الأسنان ويسهل عملية الهضم و يعمل على تطهير و تعقيم المعدة ، و تخفيف الحمى و ينشط القرنفل الذاكرة و الجسم ويساعد على تقوية وفتح الشهية و هو فعال في تفتيت الحصى و كذلك يفيد في أمراض الجلد .
نبات الورد
الورد نبات ينمو في الطبيعة بمختلف الأشكال و الأنواع ذو روائح عطرة، حيث قام الأوروبيون بتخصيص قاموس يسمون فيه كل ورد باسمه والمناطق التي ينموا فيها، كما اهتم به الإنسان منذ القدم. نظرا لمنافعه على الجسم و استعماله من طرف الأطباء للتداوي. بالإضافة إلى رائحته التي تريح النفوس و تهدئها، و إلى مناظره و ألوانه التي تدهش العين و النفس.و من فوائده الصحية أنه يملك سحرا عجيبا في تهدئة النفس خاصة إذا كان المرء في مريضا بالأعصاب، و ينصح الباحثون الشخص الغاضب بوضع قطرتين من زيت الورد على منديل و تنفس رائحته بعمق لعدة دقائق، ليشعر بالهدوء و الاسترخاء.
ويستخدم ماء الورد منذ القدم لخصائصه القابضة و المقوية، خاصة في حالات نزف الرئتين و السعال و لمعالجة أمراض الحلق و الفم المتقرح.
مهما حصينا فوائد النباتات العطرية فهي كثيرة و متعددة وتظل صيدلية الطبيعة تتحفنا بكنوزها العظيمة،و رعايتها من طرف متخصصين و مهتمين للحد من استعمالاتها السلبية و هذا ما يوافق وهدف مراكز الدكتور محمد الهاشمي فرع المغرب إذ يرمي إلى المساهمة في علاج المرضى علاجا تاما و آمنا بالنباتات والأعشاب بعيدا عن الأدوية الكيماوية وما ينتج عنها من مضاعفات وآثار جانبية مرعبة.

Anjlena
24-07-2013, 04:01 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس

صدق الله العظيم


http://im38.gulfup.com/RW0Xt.png


انتشرت فيروسات الكبد وتوطنت فى كثير من دول العالم سواء فى صورها الحادة او المزمنة واصبحت تمثل مشكلة على صحة الانسان ويتصدر فيروس سى قائمة الفيروسات التى تصيب الكبد حيث ينتشر الالتهاب الكبدى سى على مستوى العالم

اجمع بنسبة عامة تتراوح مابين 0.8-1.4% وتتراوح نسبة انتشارة فى معظم الدول الغربية بين 0.3-0.7 واعلى نسبة انتشار للمرض فى العالم توجد فى جمهورية مصر العربية حيث تصل الى 25% بين الشعب المصرى .. اى فرد من كل اربعة افراد يدخل فيروس سى الخلايا ويستخدم التكريب الجينى الخاص بالخلايا لعمل نسخ منه التى تهاجم خلايا اخرى 15 % من الحالات يكون الالتهاب التهابا حادا بمعنى انه

يستطيع الجسم التخلص منه تلقائيا بدون اى عواقب على المدى البعيد ولكن يكون التهاب فى معظم الحالات 25% مزمنا ولا يتخلص الجسم من الفيروس

اما فى النسبة الاكبر 80% يكون العمر الافتراضى لاصحابها كاى انسان عادى صحيح فوجود الفيروس فى الدم ليس مهما بقدر مايهمنا تأثيرة على انزيمات الكبد

وحالة الكبد بصفه عامه وعن الفرق بين الفيروس الخامل والفيروس النشط نقول ان الفيروس النشط يوثر مباشرة على انزويمات الكبد وعملها وتكون له اعراض تظهر على الشخص المصاب كأصفرار العين ونقص الوزن اما الفيروس الخامل فيكون الشخص المصاب به حاملا له فقط ولا تظر عليه اى اعراض وتتراوح نسبة الحالات

التى يتحول فيها الفيروس من التهاب حاد الى التهاب مزمن مابين 60% و70% وحوالى 20% من هذة النسبة ينشط فيها الفيروس ويؤدى الى تليف كبدى والنسبة المتبقية من الحاملين للفيروس لا يتعرضون لاى مشاكل وتكون وظائف الكبد لديهم سليمة لذا فبالنسبة التى ينشط فيها هذا الفيروس ويحدث لها مضاعفات نسبة بسيطة جدا

**طرق العدوى **

فيروس سى لا ينتقل من شخص لاخر الا عن طريق الدم فهو لا ينتقل للاطفال لا عن طريق الولادة ولا الرضاعه الطبيعية
وبالرغم من ان فى معظم الحالات لا يسبب وجود الفيروس مرض متطور بالكبد

حتى على المدى الطويل ولكن فى قله من المرضى يحدث التهاب كبدى مزمن نشط ويدمر الكبد ببطء على مدى سنين طويلة وبالتالى مع الوقت قد يؤدى هذا الالتهاب المزمن الى تليف بالكبد وفشل كلوى وفى بعض حالات تليف الكبد المتقدمة قد يحدث سرطان الكبد يقوم فيروس الكبد الوبائى سى بأصابة الكبد اصابات خطيرة وحدوث خلل امل او جزئى فى وظائفة حتى اذا لم تظهر اى اعراض2 لها بل وقد يقوم المريض ايضا بقل المرض الىشخص اخر دون الشعور بذلك لذلك يعمل اختبار دم حمل للتاكد من عدم الاصابة بالفيروس خاصة قبل الزواج او قبل ححدوث اى اتصال جنسى او اى عوامل قد تؤدى الى اتصال الدم

ان وجود فيروس سى فى الدم لا يعنى تأثيره على الكبد فهناك 80% من الحالات الحادة لفيروس سى تتحول الى حالات مزمنة مع الوقت 20% منها فقط تتحول الى تليف بالكبد على مدى 20 عام ويبقى 80% الاخرون مصابين بألتهاب مزمن مدى الحياة. لذا فبالنسبة التى ينشط فيها هذا الفيروس ويحدث له مضاعفات هى نسبة بسيطة جدا يقدر العمر الافتراضى لاصحابها بعشر سنوات بعد التليف تقريبا

الابحاث اثبتت وجود الفيروس فى لبن الام فأنه لاينتقل للطفل بالرضاعه لان حامض المعده يقضى عليه تماما

اما بالنسبة لتأثير فيروس سى على العلاقة الزوجية فالثابت علميا ان الفيروس

ينتقل عن طريق العلاقة الزوجية بنسبة لاتزيد عن 5 %ولذا ينصح اذا كان المصاب

لايريد الانجاب ان يستخدم عازلا طبيا

اما بالنسبة لانتقال المرض عن طريق البعوض فقد اثبتت الابحاث التى اجريت فى المعهد القومى لابحاث الامراض المتوطنة والكبد بمصر عدم انتقال المرض من خلاله

حيث يموت الفيروس داخل جسم البعوض وتجرى ابحاث الان لاستخلاص المادة التى تسبب قتل الفيروس من جسم البعوض وبالنسبة لانتقال الفيروس عن طريق السرنجات فأنه يشترط :-

1

ان يكون الفيروس موجودا بنسبة عالية فى الدم

2

ان يكون سن الابره نفسه محملا بكمية دم من الشخص المصاب وواضحة للعين المجردة

3

ان ينتقل الدم المحمل بالفيروس الى الشخص السليم من خلال جرح مثلا

الاعراض

ان الالتهاب الكبدى الفيروسى سى قد يصاب به الشخص دون ظهور اى اعراض عليه وربما يشعر

ببعض الارهاق عند بذل اى مجهود كان يقوم به فى السابق دون تعب وقد يكتشف الشخص صدفة عند اجراء الفحصوات الروتينية فيجد ان انزيمات الكبد اعلى من المعدل الطبيعى وفحص الدم للفيروسات يظهر ايجابيا كما توجد اعراض اخرى اذا كان الالتهاب الكبدى الفيروسى حادا حيث ترتفع درجة حرارة الجسم مع اصفار فى لون العينين وتغيير لون البول الى اللون الغامق لون الشاى وتعتبر هذة الاعراض هى الاعراض الاولية للاصابة بالالتهابات الكبدية الفيروسيه



تابعوا تفاصيل حلقة كاملة من برنامج ولا تيأسوا من خلال كشف تفاصيل رحلة شفاء السيدة حنان عبد الفتاح وشفاءها من فيروس سى حيث سجلت الحالة بمركز الهاشمى فرع مصر فى شهر يونيو 2013

رابط الحلقة المباشر

http://www.youtube.com/watch?v=D98k88t84g0
وهذة هى صور التحاليل الاخيرة التى قام بها المريضه والتى تثبت معافاتها نهائيا من المرض بفضل الله ثم بفضل المنتجات والمكملات الغذائية التى اخذها من مركز الهاشمى - فرع مصر

http://im33.gulfup.com/YH7M1.png


واليكم صور المنتجات التى يقدمها مركز الهاشمى – فرع مصر

http://im35.gulfup.com/igmKQ.png




http://im35.gulfup.com/NPQMY.png




http://im35.gulfup.com/wvolk.png




http://im38.gulfup.com/CVgFZ.png




http://im38.gulfup.com/r8POH.png

برومو قناة الحقيقة

(( الحقيقة عنوان الحقيقة))

http://www.youtube.com/watch?v=B48fPwsoWwE

وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام

التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الشيخ محمد الهاشمى فرع مصر وطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال

الاتصال المباشر على اى من الارقام التالية


01110000885

01110011003

01110000883

01110000887

01110011225

01111188811

01110000881

01110011002

01111186666

01110000886

01110011224

01110000991

01110000882

01110000884

01110011005

01110011006

01110011223



علما بأن مواعيد الدوام الرسمية للمركز تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء طوال ايام الاسبوع ماعدا عطلتى الاسبوع الجمعة والسبت ونحيط علم سيادتكما بأن مركز الهاشمى فرع مصر لا يستقبل العملاء يمكنكم فقط طلب منتجات المركز الاصلية من خلال الاتصال وشرح الحالة المرضية الخاصة بكم وسيصل اليكم المنتج الغذائى الطبيعى بأذن الله تعالى

المصدر :-

قناة الشيخ محمد الهاشمى باليوتيوب

http://www.youtube.com/user/joka279?feature=mhee
منقول من :-

الصفحة الرسمية للشيخ محمد الهاشمى بالفيس بوك

https://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D9%8A%D8%AE-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%B4%D9%85%D9%8A/111286278960175

عيون المغرب
02-08-2013, 03:15 PM
عودة المعتمرين المغاربة من الديار المقدسة التي تكلف بنفقتها الشيخ محمد الهاشمي
فرحة كبيرة غمرت المعتمرين المغاربة الذين وصلوا بإذن الله من الديار المقدسة بعد أداءهم للعمرة التي تكلف بنفقتها الشيخ محمد الهاشمي.
وصل المعتمرون إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة الرابعة ونصف بعد الزوال حيث وجدوا في استقبالهم ذويهم و طاقم قناة الحقيقة،هذا الأخير الذي رافقهم إلى ديارهم ليشارك معهم فرحة العودة من رحلة العمرة و التي استمرت لمدة عشرة أيام خلال الفترة ما بين 14 يوليوز 2013 إلى 25 يوليوز 2013 بمبادرة و دعم كامل من رئيس مجلس إدارة الحقائق العالمية الشيخ محمد الهاشمي.

وصفت الزهرة الداودي إحدى المعتمرات قائلة : لقد تضمن برنامج رحلة العمرة مجموعة من الأنشطة و التي شملت زيارة مسجد قباء في المدينة المنورة و مسجد أمنا عائشة رضي الله عنها ومسجد القبلتين و أيضا زيارتنا مقبرة البقاع التي تضم من مات بالمدينة من الصحابة و المهاجرين و الأنصار وأولاد رسول الله صلى الله عليه وسلم وزوجاته،وغيرها من المزارات الأخرى .


وأضافت المعتمرة فاطمة مستقيم قائلة :كانت رحلة العمرة تسودها أجواء روحانية و أسرية بين جميع المعتمرين والحمد لله أدينا مناسك العمرة
بشكل جيد.

في حين قالت زينب زاهيد وهي أيضا من بين المعتمرات:قمنا والحمد لله بأداء العمرة بكل يسر وسهولة ونحمد الله، ثم نشكر جزيل الشكر الشيخ محمد الهاشمي الذي تكفل بالعمرة وكان سببا في تحقيقي لحلمي وهو زيارة الكعبة المكرمة، لا تسعني كلمات

الشكر لكي أعبر عن سعادتي بذهابي لهذا المقام المقدس.
جميع المعتمرين المغاربة وصلوا إلى أرض الوطن بصحة جيدة وأدوا مناسك العمرة في يسر و في ظروف جيدة.

بهذه المناسبة يتقدم طاقم قناة الحقيقة فرع المغرب بتهنئة المعتمرين على عودتهم سائلين الله للجميع عمرة مبرورة وسعيا مشكورا وذنبا مغفورا،والشكر الخاص لرئيس مجلس إدارة الحقائق العالمية الذي تكلف بنفقة ذهاب المعتمرين إلى الديار المقدسة ،جزاه الله خيرا وبارك الله فيه وجعلها في ميزان حسناته .

عيون المغرب
02-08-2013, 03:25 PM
شفي الطفل محمد أخيرا من مرض سرطان الدم الخبيث الذي أنهش جسده النحيل لمدة تزيد عن سنتين، فتفاجأ الأطباء بتحسن حالته ،ولم يصدقوا نتائج التحاليل الطبية.
محمد طفل في ربيعه الخامس ينحدر من مدينة فاس المغربية، مدينة تقع وسط البلاد تحيط بها جبال الأطلس الشاهقة، كانت عاصمة للمملكة المغربية في عهد المرينيين، يعتمد اقتصادها على التجارة والصناعة التقليدية. لكن محمد ليس بتاجر ولا صانع تقليدي سنه لا يسمح له بممارسة أي نشاط مهني، سوى اللعب والتمتع بطفولة بريئة لا يعيشها المرء مرتين في حياته.
لكن القدر شاء أن يعاني محمد وهو ما يزال يتلمس أولى خطواته في دنيا الناس هاته، والله أراد أن يبتليه بمرض يقول الأطباء إن نسبة علاجه ضئيلة ،وقد تنعدم في بعض الأحيان ،إنه سرطان الدم الخبيث الذي أصابه وعمره لم يتعدى السنتين.خبر نزل كالصاعقة على أسرة محمد التي تألمت لحالة ابنها وتحملت معاناة التنقل من مدينة فاس إلى مدينة الرباط عاصمة المملكة المغربية طيلة سنتين كاملتين لمتابعة مراحل العلاج لمحمد بالمستشفى العسكري ابن سينا، لكن دون جدوى وحالة الطفل في تدهور مستمر بحيث أصبح طريح الفراش، لا يتكلم ، لا يأكل، قليلا ما يتحرك، انتفاخ على مستوى العقد اللمفاوية وجسد نحيف. الوالدان أصبحا في حيرة من أمرهما، ينذبان حظهما على ابن قد يخطفه القدر في أية لحظة، لم يتركا بابا وإلا طرقاه ،لكن الأمور ظلت على ما هي عليه طيلة سنتين كاملتين.
خلال الأيام الأولى لسنة 2012، وفي ظهيرة يوم مشمس كانت الأسرة مجتمعة لتناول وجبة الغذاء، فلفت انتباه الأب شفاء حالة عانت من نفس مرض ابنه تم عرضها على قناة الحقيقة للدكتور محمد الهاشمي، تابع الأب الربورتاج بانتباه واقتنع بكلام السيدة التي شفيت. أخذ الأمر على محمل الجد واتصل بسرعة بإدارة القناة كي يستفسر عن حالة ابنه. خاصة وأنه أصبح يسابق الزمن لإنقاذ حياة طفل باتت أيامه معدودة. فتم إرشاده لإحدى مراكز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة فاس هناك تم استقباله، و بعد الإضطلاع على التحاليل الطبية التي كانت تؤكد مرض محمد بسرطان الدم تم إعطاؤه جرعات علاجية مكونة من أعشاب طبيعية خالية من المواد الكيماوية ،مع وصف دقيق لكيفية استعمال هذه الجرعات. توكل الأب على الله وبدأ يعمل بذلك ولم تمر سوى أيام معدودة حتى بدأت النتائج تظهر على محيا محمد وأكدتها التحاليل الطبية التي أظهرت تحسنا كبيرا لدى محمد سواء على مستوى الجهاز المناعتي و الكريات الحمراء والصفائح الدموية مقارنة مع الحالات الأخرى التي كانت ترقد بجانبه بنفس المستشفى .الأطباء لم يصدقوا ما أظهرته التحاليل الطبية و تفاجأوا لحالة محمد التي كان ميؤِوسا منها، وبعد شهور قليلة تشافى الطفل محمد بولخصوم تماما من لعنة مرض عضال عكر مرحلة طفولته البريئة وأصبح يعيش حياة عادية مثل باقي أقرانه وسط جبال الأطلس هناك بمدينة فاس العريقة .والفضل في ذلك يعود لله سبحانه وتعالى الذي جعل لكل داء دواء ثم الدكتور محمد الهاشمي الذي جعله الله سببا في شفاء الطفل محمد بولخصوم وباقي مرضى الأمة الإسلامية. فنسأل الله سبحانه وتعالى أن يرزقه الصحة والعافية في دينه ودنياه.

عيون المغرب
06-08-2013, 06:22 PM
لم تتوقع الشعيبية القاطنة بضواحي أزمور يوما أن تشفى تماما من المس و السحر الذي عانت منه أزيد من عشرين سنة، و الذي كان سببا في ترك زوجها و منزلها، لتخرج بعيدا دون إرادة منها وتنتقل من مكان لآخر كأنها أصيبت بالجنون، رغم أن زوجها لم يحرمها من عيشة هنيئة و سعيدة. لكن قسوة المرض أوقفت حياتها و سلبت منها سعادتها لتبدلها بالتعاسة و الآلام، و سيطر المس و السحر على عقلها و جسدها، فأصبحت عاجزة عن القيام بأي عمل مهما كان بسيطا.

بدأت معاناة الشعيبية بخصام مع عائلة زوجها، يومها شعرت بالآلام في مختلف أنحاء جسمها، و بدأ الحزن يسود حياتها، الظلمة تعتم على أيامها لتطفأ نور الابتسامة من وجهها البشوش. ففقدت بذلك صحتها و سرق منها جمالها وقوتها و لم تعد قادرة على القيام بأشغال بيتها أو تلبية متطلبات زوجها، فقررت التخلي عن كل شيء بحثا عن الشفاء أينما كان، بعدما أحست بصداع في رأسها، وأحلاما مزعجة تراها كلما تخلد للنوم، بالإضافة إلى ما تراه كل ليل من مخلوقات تطلب منها الرحيل معهم إلى مكان بعيد و تهددها بالموت كلما رفضت ذلك، كما جاء على لسنها " تأتي إلي مخلوقات رجلان و امرأة بسيارة ويرغمونني على الذهاب معهم بقوة، لكنني كنت أرفض الذهاب و لا أتخلص منهم إلا بترديد آيات من الذكر الحكيم".
قررت الشعيبية أن تبدأ رحلة البحث عن الشفاء بزيارتها الأضرحة "السادات" أي أولياء الله الصالحين بأزمور، الذي ارتبط اسمه بالأولياء حيث ضريح مولاي بوشعيب و سطوع نجم "لآلة عيشة البحرية"، الذي يستقطب الزوار من كل مكان قصد الشفاء من الأمراض النفسية و أخد البركة، كما يعتبرها العزاب ملاذهم الأخير لإيجاد النصف الأخر.

لكن الشعيبية لم تكتفي بهذه الأضرحة فقط بل سافرت إلى مدن أخرى وهي عازمة على تخلص من مرضها على يد فقيه أو سيد أخر. لكنها لم تجد أي حل لحالتها سوى معاناة تنهك كاهلها باستمرار وحزن دائم يحطمها ويحطم قلب ابنتها مينة التي ربتها، و التي بدورها خائفة من فقدان الأم التي حمتها و ربتها حتى أصبحت امرأة، ما جعلها هي الأخرى تبحث عن علاج فعال تنقد به أمها من وهل الموت، والذي وجدته لدى مراكز الشيخ محمد الهاشمي بالدار بيضاء، بعد مشاهدتها لحالات شفيت من أمراض خبيثة و مستعصية بأعشاب طبيعية في قناة الحقيقة، ما شجعها على طلب مكمل غدائي من الموظفات اللواتي أحسنوا استقبالها، و زرعوا أمل شفاء والدتها من هذا المرض.
بعد أخد مينة المكمل الغذائي لأمها، و الذي كان بمثابة هدية من السماء و رحمة إلهية تحمل عنها هذا الهم الثقيل الذي حملته عشرين سنة. بثقة و عزم تناولت والدتها المكمل الذي يحوي أعشاب طبيعية، عسل ،ماء مقروء عليه ثم شريط قرائني بصوت الشيخ محمد الهاشمي محترمة طريقة ووقت تناولها، فشعرت بتوعك والرغبة في القيء، وهما أعراض طبيعية تدل على بداية الشفاء.
أكملت الشعيبية المكمل الأول لتبدأ المكمل الثاني و الثالث، إلى أن شعرت بتحسن كبير و شفاء تام، استرجعت بذلك قوتها وصحتها من جديد، شاكرتا الله العالي القدير ثم الشيخ الهاشمي على مجهوده الجبار لعلاج مرضى كادوا يفقدوا الأمل في الحياة.

عيون المغرب
06-08-2013, 06:32 PM
بقلم خديجة نجاح
لطالما تعرض الإنسان إلى الابتلاء في نفسه وفي جسده وأصيب بأمراض مختلفة وعديدة، فكان من اللازم أن يبحث له عن سبيل يخلصه من آلامه، ويعيد له صحته كما كانت سلفا لذا اهتدى إلى الطبيعة فسخرها لخدمته مثلما كانت تخدمه كمصدر لعيشه ولحفاظه على بقاءه، هذه المرة استخرج منها أدوية تقوي مناعته ضد الأمراض وتكون سببا في شفائه، أو التخفيف من أوجاعه، من هنا بدأت رحلة الإنسان مع الدواء الطبيعي.
ومن وحي الطبيعة دائما قام الدكتور محمد الهاشمي باستخلاص وصفات سحرية قادرة على قهر ووهزم العديد من الأمراض ، و التي حتى الأدوية الكيماوية احتارت في علاجها.
ولأن رسولنا الكريم يوصينا بالأخذ بالأسباب، فما على المريض إلا أن يتشبث بأول سبب يمكنه من الخلاص من مرضه دون أية مضاعفات.
وقد حث الرسول عليه الصلاة و السلام على ضرورة اللجوء إلى الرقية الشرعية وفقا للقرآن و السنة. كما أوصى باستخدام العسل كمادة علاجية مصداقا لقوله تعالى :
يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس
الدكتور الهاشمي ليس وليد اللحظة ولم يأت من عدم، بل توارث مهنة التداوي بالأعشاب عن أسلافه اللذين أبلوا البلاء الحسن في هذه المهنة. اختار لنفسه خوض غمار التحدي و الإبحار في مهنة الطب الاصيل ، سلاحه ماء مقروء، وعسل، و أعشاب طبيعية ، بالإضافة إلى آيات قرآنية مختارة ..غير آبه بمنتقديه ولا بمن يضعون العقبات في طريقه.
وشاء الله ألا تغرق سفنه وتصل إلى بر الأمان بفضل اعتراف العديد من الحالات التي تمكن من علاجها بعد أن يئست من الشفاء.
مرض السكري، السرطان، التهاب الكبد الفيروسي، العقم و الأمراض النفسية المختلفة وغيرها..كلها أمراض عولجت بفضل خلطات الدكتور الهاشمي
وقناة الحقيقة تبث بشكل يومي ومتواصل حالات شفيت من جل هذه الأمراض .
أنشأ الدكتور الهاشمي عدة مراكز بمختلف الدول و المدن العربية هي مفتوحة في وجه كل الزوار الباحثين عن العلاج.

عيون المغرب
06-08-2013, 07:12 PM
منية امرأة جميلة، صبورة و أم لطفلين، تعيش حياتها بشكل طبيعي كسائر الأمهات. في فترة حملها بطفلها الأول بدأت حالتها النفسية تتغير و تصبح أكثر عصبية و توثرا لتتدهور حالتها في فترة الولادة ,حيث أصبحت غير قادرة على حمل طفلها بين أحضانها، و هنا بدأت المعاناة و الآلام التي دامت عشر سنوات ذاقت فيها مرارة العذاب. ففي أحد الأيام شعرت مونية بألم شديد على مستوى رأسها استمر لآخر الليل رغم المسكنات و الحبوب المهدئة. في اليوم التالي توجهت للطبيب لتعرف سبب هذا الألم، فشخص الطبيب حالتها على أنها طبيعية، دون لها مسكنات تتناولها مدة أسبوع، لكن دون جدوى فالألم استمر أكثر من المدة المحددة، فقررت التوجه إلى طبيب آخر نفس المعاناة. بعد مدة من الزمن ظهرت عليها أعراض أخرى كالغثيان، الأعصاب، العزلة و البكاء في الليل.
قوة مونية الإيمانية بالله عز و جل جعلتها تهتدي إلى قناة الحقيقة التي كانت تداوم على مشاهدتها و الاستماع إلى الرقية الشرعية للشيخ محمد الهاشمي، فبينما كانت القناة تعرض حالة مشابهة لحالتها، قالت: لما لا أكون واحدة من بين هذه الحالات؟ سجلت أرقام الهواتف المدونة أسفل الشاشة، و اتصلت بمركز أكاد ير حيث تقطن ، وأخذت موعدا من موظفة المركز. في اليوم التالي توجهت مونية إلى مركز الشيخ محمد الهاشمي و شرحت للموظفة حالتها المرضية و وجدت العلاج لمرضها. بعد ثلاثة أيام توصلت مونية بالمنتج الأول المدون عليه كيفية استعماله و توقيت تناوله، استمرت على استعماله إلى أن شعرت بارتياح نفسي. مع مرور الوقت استرجعت مونية صحتها و عافيتها، و اتسمت البسمة على وجوه أسرتها الصغيرة بفضل من الله العلي القدير ثم منتجات الشيخ محمد الهاشمي.

عيون المغرب
13-08-2013, 02:44 PM
شفيت السيدة خدوج الزاكي مؤخرا من مرض القلب بعد معاناة يومية دامت لأكثر من 13 سنة، شفاء كان بفضل الجرعات الطبيعية للدكتور محمد الهاشمي.
بإحدى المناطق التابعة لمدينة مراكش المغربية تقطن السيدة خدوج الزاكي امرأة في عقدها الثالث أصيبت ذات يوم بألم على مستوى القلب، لم تكن على دراية بطبيعة ألمها، مما دفعها لعيادة الأطباء الذين أكدوا لها بعد فحوصات طبية معمقة أنها مصابة بمرض القلب، خبر نزل كالصاعقة على السيدة وعائلتها، نظرا للنتائج التي تترتب عن هذا المرض، تحملوا عبئ المعاناة والتنقل من منطقتهم إلى مدينة مراكش ومدن أخرى بحثا عن العلاج الذي يريح ربة البيت و المسؤولة الأولى عن شؤون أسرتها،.
التقارير الطبية كانت تؤكد صعوبة علاج السيدة خدوج من مرض، يقول الأطباء إن نسبة علاجه ضئيلة وتكاد تنعدم في بعض الحالات، وحتى وإن توفر العلاج يبقى مكلفا، فقصر ذات اليد تجعل منه أمرا "أنذر من أسنان الدجاج" بالنسبة لأسرة لا تملك إلا قوت يومها. الشيء الذي دفع عائلة السيدة إلى تغيير وجهة البحث عن العلاج من الطب الحديث ذو التكاليف الباهظة إلى الطب الأصيل وبالضبط إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة مراكش، من هنا بدأت رحلة السيدة خدوج الزاكي رفقة أخيها التهامي رفيقها في رحلات علاجها.
انتقلا إلى المركز بعد أن تم إرشادهما من طرف أخت لهما تسكن بمدينة برشيد، كانت مصابة هي الأخرى ببعض الأمراض وشفيت على يد الدكتور محمد الهاشمي، هناك تم استقبالهما وقصت السيدة خدوج حالتها المرضية على الأخوات والإخوان العاملين بالمركز وقدمت إليهم الوثائق الطبية التي تثبت أنها مصابة بمرض القلب .
بعد ثلاثة أيام ستعود السيدة خدوج الزاكي رفقة أخيها التهامي لمركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة مراكش، قصد تسلم الدواء الذي هو عبارة عن منتجات طبية مستخلصة من نباتات طبيعية ،خالية من المواد الكيماوية مع وصف مبسط لكيفية استعمال هذه الجرعات، أخذت السيدة الجرعة وعملت بذلك لبضعة أيام، فبدأت النتائج تظهر في الجرعة الأولى الشيء الذي شجعها على أخذ جرعة ثانية فكانت النتائج أحسن بكثير،لتتماثل للشفاء بعد الجرعة الثالثة، تفاجأ الأطباء لسرعة علاجها، ولم يصدقوا ذلك، والفضل يعود لله سبحانه وتعالى أولا،ثم للدكتور محمد الهاشمي ثانيا، الذي جعله الله سببا في شفاء مرضى الأمة جمعاء.

عيون المغرب
13-08-2013, 05:01 PM
طالبة جامعية تشفى من مرض المس والسحر بمنتجات هاشمية
طالبة جامعية تبلغ من العمر ثلاثة وعشرون عاما.بدأت حكايتها في شهر ابريل لسنة ألفين وعشرة الذي يصادف فترة امتحانات الباكالوريا إذ أصيبت سميرة بالمس والسحر, بدأت أعراضهما بالوساوس والأحلام المزعجة , لتتطور هده الأعراض وتصل إلى أعراض جسدية .
في ليلة من الليالي حيث كانت سميرة تراجع دروسها أغفلت عن أداء صلاة العشاء ما جعلها تؤخرها إلى وقت متأخر من الليل. أثناء صلاتها أحست بشيء غريب يتملك جسدها فبدلا من أن تقرأ آيات قرآنية بدأت تنطق بكلمات وأقاويل غير مفهومة بصوت مرتفع مختلف تماما لصوتها , بعد ذلك جلست لتراجع ما حفظته من دروس فكانت الصدمة، لقد نسيت كل شيء درست في ليلة الامتحان مما أدى إلى رسوبها في الباكالوريا.
بعد هذه المعاناة والألم ترجع سميرة لحالتها الطبيعية وتعاود التسجيل في صفوف الباكالوريا استمرت على هذا الحال إلى غاية شهر آبريل لسنة ألفين وإحدى عشر الشهر الذي أصيبت فيه بالمس والسحر لترجع إلى نفس المعاناة وتستنتج بعد ذلك إن وضعيتها تتدهور خلال هذه الفترة لتبدأ رحلتها في البحث عن العلاج من مرض غامض وغير مفهوم.
توجهت سميرة إلى أحد الرقاة بمدينة مراكش المغربية وتبدأ العلاج الذي استمر ثلاثة أشهر , أثناء هذه الفترة أخبرها الراقي انه يتملكها جن عاشق لتبدأ الوساوس تدور في مخيلتها وتتدهور حالتها إلى اشد ما كانت عليه : بكاء, وتوثر أعصاب, العزلة, و فقدان الشهية. فقررت تغيير الوجهة والبحث عن العلاج بالقنوات الفضائية لتأخذ النصائح التي تعرض على هذه القنوات كالرقية الشرعية لتطبقها على نفسها لكن دون جدوى . فبينما كانت تتجول بين المحطات الفضائية شاهدت قناة الحقيقة تعرض حالات شفيت بمنتجات مراكز الهاشمي وقالت لما لا أكن من بينهم ؟ دونت الأرقام التي تظهر أسفل الشاشة اتصلت بمركز الشيخ الهاشمي بمدينة مراكش فوجدت لديهم العلاج الأنسب لمرضها .
قصدت سميرة المركز وأخذت المنتج الأول المكون من أعشاب طبيعية وعسل طبيعي وزيوت للدهن وشريط قرآني داومت على استعماله بانتظام فشعرت بتحسن كبير على مستوى صحتها وتستنتج بعد ذلك أنها شفيت تماما من مرض المس والسحر بفضل من الله ثم منتجات مراكز الشيخ محمد الهاشمي .

عيون المغرب
16-08-2013, 05:42 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الشيخ محمد بن راشد الهاشمي يحتفي بالمسلمين الجدد ثاني أيام عيد الفطر المبارك 2013 في بريطانيا ؟

ليديا بينشن بوكسال

لندن – 09.08.2013

تفضل سعادة الشيخ محمد بن راشد الهاشمي رئيس مجلس ادارة قناة الحقيقة الفضائية بدعوة المسلمين الجدد الذين أنعم الله عليهم هذا العام 2013 في العاصمة البريطانية لندن بالدخول الى الاسلام وتعلم مبادئه وتطبيق شريعته الطاهرة واتباع سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم.
وقد تحدث المسلمون الجدد البالغ عددهم (14) مسلما و مسلمة عن سبب ولوجهم لهذا الدين الحنيف.
وقالت كلوديا وهي من أصل برتغالي، والبرتغال من البلدان الصارمة في موضوع الدين لانها كاثولوكية رومانية. ولكن لحبنا لعيسى عليه السلام وتقديرة للديانة الإسلامية لم يكن صعباً علي أن أُسلم و أقول أنه إذا كنت مسلما جديدا فعليك أن تأخذ وقتاً لكي تكون مسلماً متكاملاً ؛ ويجب أن نترك العادات التي تعودنا عليها قبل الإسلام .
وقالت كريمة المُسلمة الجديدة كان لدي الكثير من الأصدقاء المسلمين وكنت أعمل مع المسلمين، وإنجذبت إلى الدين الإسلامي، والثقافة، وكان الناس متعاونين جدا ومتواضعين. وبفضل الله دخلت الاسلام و كنت سعيدة جدا.
وقالت كاميليا بدأت رحلة إسلامي بعد أن بدأت في الجامعة لدراسة الأديان. وكان هناك شيء حقيقي يدفعني لمعرفة الدين الإسلامي و اكتشافه .بطريقة أو بأخرى ولقد اسلمت بتوفيق من الله.
وقال الجين قبل بضع سنوات كنت مسيحي كاثوليكي وكنت أعمل في اسطنبول. وهي المرة الأولى التي عشت بها في بلد مسلم. ولقد حصلت على بعض الكتب وقمت بقرائتها كنت مبهورا بها و في نفس الوقت الذي كنت أعمل فيه باسطنبول التقيت زوجتي بانو. أصبحنا أصدقاء، وزوجين من بعد سنوات ثم تزوجنا وأسلمت. وأنا أدرك أن هناك الكثير لنتعلمه عن الإسلام وكل يوم نتعلم أكثر وأكثر".
وقالت إد في الأساس لقد جئت من خلفية كاثوليكية صارمة فأنا من الفلبين وهي دولة كاثوليكية كبيرة و لقد واجهت الكثير من التناقضات في الدين والاعتقاد في الله، لكن ديني السابق لم يعطني أساسا متينا لإظهار إيماني بالله. في نفس الوقت عندما بدأت العمل في وظيفتي السابقة هنا في لندن و التقيت أفضل صديق لي وهو رجل مسلم مولود في بريطانيا و كنت أُراقب شخصيته وسلوكه. وكنت أفكر أن ما لدى هذا الرجل ليس لدي؟ لذلك بدأت البحث والقراءة عن الإسلام و اكتشفت طريقة جديدة للحياة. واكتشفت الكثير من الأمور المذهله عن الإسلام . بالإضافة إلى ذلك، كانت مفاجأة سارة لي أن لدى الدين الإسلامي نفس الاعتقاد في جميع الأنبياء والمسيح وموسى والملائكة، لقد أسلمت منذ 7 أشهر وهو أفضل قرار واجهني في حياتي و أنا سعيد حقا ".
وقالت فيلا إن الدين الإسلامي يجيب على الكثير من الأسئلة وهذا هو الشيء الجميل حول الموضوع.والدين الاسلامي يهتم بجميع نواحي الحياة.
اقيم حفل العشاء في مطعم مروش اللبناني في شارع اجور رود وتفضل راعي الحفل بتوزيع الهدايا التشجيعية للمسلمين الجدد ..

عيون المغرب
16-08-2013, 05:52 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
بسم الله ذي الشأن، عظيم البرهان ، شديد السلطان ، ما شاء الله كان ، نعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
بسم الله الرحمن الرحيم
والحمد لله والصلاة والسلام على رسوله الكريم وعلى آله وصحبه أجمعين.اللهم يا مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك
أسباب عدم تيسير الزواج
في معظم الحالات يكون سبب عدم الزواج هو قضاء المولى عز وجل
فسبحان من قال وقوله الحق
بسم الله الرحمن الرحيم
وَعَسَى أَن تَكْرَهُواْ شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّواْ شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لاَتَعْلَمُونَ.
فما عليكم إلا بالاتجاه إلى المولى عز وجل بالدعاء، فلربما لا يكون هناك سبب لتعطيل زواجكم وإن كان غير ذلك فباستطاعتكم سماع الرقية الشرعية لتسهيل الزواج بقناة الحقيقة الفضائية يلقيها الدكتور محمد الهاشمي كل ليلة،و من أكثر الأسباب انتشارا لتعطيل الزواج، هو نوع من السحر لا يعلم به وعنه إلا القليل، لكنه منتشر بين الناس بشكل واسع ولا يعلم المسحور انه مسحور لان هذا النوع من السحر ليس له عوارض ظاهرة، فالبنت المسحورة لا تشعر بشيء ولكن من يريد الزواج منها يتراجع - إما في البداية وإما في النهاية،والسبب انه يراها بشكل آخر عن حقيقتها أو يشم لها رائحة سيئة أو يوسوس إليه الشيطان فيرى العيب دون الطيب،وفي أحيان تحدث الوسوسة قبل الرؤية فلا يزورها إلا القليل من طالبين الزواج وربما لا يزورها أحد
وهي لا تشعر بشيء،وكذلك الحال أيضا إن كان الرجل هو المسحور
وهذا السحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو في غاية الخطورة والانتشار، وبما أن هذا السحر لا يظهر العوارض على المسحور فلا تعرف البنت أنها مسحورة ولا يعرف الرجل الذي لم يتزوج بعد انه مسحور،لذلك يجب أن نقوم برقية النفس من السحر مع رقية تيسير الزواج وسيكون الخير بإذن الله.
من المؤشرات إلى احتمال وجود هذا النوع من السحر ما يلي :
- التهديد ممن لهم معرفة بأمور السحر بأنك لن تتزوجي أبدا
-إذا انعدمت الزيارات إلى أهل البنت ممن يريدون الزواج دون أي سبب أو مبرر.
-إذا كانت هناك زيارات عديدة إلى أهل البنت ممن يريدون الزواج دون العودة مرة أخرى ودون أن يبدوا سببا أو مبررا .
-تكرار رؤية الأحلام والكوابيس التي تظهر فيها الكلاب أو القطط.
-عدم القيام بالصلوات الخمس أو الكسل في ذلك.
-عدم الرغبة أو الكسل في الاستحمام .
كيفية إبطال السحر
بسم الله الرحمن الرحيم
وَاتَّبَعُواْ مَا تَتْلُواْ الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَان ُوَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُواْ يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولاَ إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلاَ تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُون َمِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلاَّ بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلاَ يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُواْ لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ و لبئس مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُواْ يَعْلَمُونَ
سورة البقرة - سورة 2 - آية 102
فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه- هذا سحر التفرقة بين الزوجين وما أكثره في أيامنا.
هناك سحر يسمى بسحر تعطيل الزواج وهو منتشر بشكل واسع،ولا يعلم عنه إلا القليل من المصابين به لعدم الشعور به، فهذا سحر دون عوارض خاصة على المسحور.
بسم الله الرحمن الرحيم
قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ 1 مِن شَرِّ مَا خَلَقَ 2 وَمِن شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ ( ثلاث مرات)
وَ مِن شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ 4وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ 5 سورة الفلق.

معنى النفاثات في العقد :بعد ما يضع الساحر طلاسم السحر في ورقة ثم يربط أو يعقد عليها عدة عقد، و عند كل عقدة ينفخ الساحر أو ينفث عليها وهو يقرأ طلاسمه الشيطانية.ولقد انتشر هذا الأذى في زمننا كثيرا ،لذلك أيها الأحبة فمركز الشيخ الهاشمي للأعشاب الطبيعية، يقدم لكم برنامجا كاملا يتضمن رقية شرعية لمن يعاني من هذا السحر وتعطيل زواجه إلى جانب العسل و الأعشاب الطبيعية.
سنوفر لكم بمعونة من الله عز وجل عدة أسلحة لإبطال هذا النوع المنتشر من السحر ولتسهيل الزواج.وعلى من يلتجئ للمشعوذين الكف عن ذلك فورا فلا ينفع ولا يشفي إلا الله.
عليكم بالاتكال على المولى عز وجل فهو الذي يجعل الصعب سهلا بإذنه، ربما يبدوا البرنامج الذي سنورده صعبا للبعض لكنه سهل لمن يتوكل على المولى عز وجل فهو مجرب وقوي وناجح،
والسؤال هو - هل تظن أنك تستحق هذا الجهد والاستثمار في نفسك؟
وان أجبت بنعم فابدأ فورا ولا تسمح للشيطان بالوسوسة كي يمنعك،
فالمصابون بهذا السحر سوف يواجهون وسوسة من خدمة السحر.
ستكون الوسوسة عن طريق أفكار بأن هذا الذكر صعب جدا ولن يعطي أكله وغير ذلك من الأفكار المماثلة فاعلموا إنها وسوسة وهذا إن حدث يؤكد وجود السحر،ولكن عليكم بالصبر و إكمال البرنامج فأنتم الأقوياء وكيد الشيطان ضعيف،
فعلينا الحذر من شياطين الإنس الذين يدبرون السحر للناس
وهذا برنامج كامل لتيسير الزواج بإذن الله إن لم يكن هناك سحر وذلك بالدعاء.
وما عليكم إلا بالتوجه إلى المولى عز وجل و بالدعاء، فالدعاء من القلب هو الوسيلة،
بإمكانكم أن تفعلوا ما يلي بالإضافة إلى الرقية :
تفعل هذا يوم جمعة خلال فترة العلاج
بعد قراءة سورة الكهف،قبل صلاة الجمعة
تقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر على ماء يكفي للشرب وللاغتسال في ذلك اليوم
وتشرب منه وتغتسل منه في ذلك اليوم ( يوم الجمعة)
كيفية القراءة
عليك أن تأتي بماء يكفي للشرب وللاغتسال لمدة يوم (تقريبا 3 لتر)
تكون طاهرا وعلى وضوء متجها للقبلة , وتقرأ سورة الرحمن وسورة الحشر،ومن حين لآخر تنفخ على الماء بفمك (على الأقل مرة كل صفحة ) وان استطعت أن تنفخ في الماء أكثر من ذلك فلا بأس
ثم تشرب من الماء وتغتسل
كيفية الاغتسال - بعد الاغتسال الكامل بالماء العادي , تضع وعاء وتجلس فيه
وتصب على جسدك من الأعلى ما يعادل لتر من الماء
لا تسمح للماء المقروء عليه أن ينزل في منفذ المجاري , عليك جمعه في الوعاء ثم رشه في غرفة نومك
وإن صعب عليك ذلك فضع القليل من الماء على منشفة وامسح جسدك سوى العورة
لا بأس إن شربت من ماء سورة يس في ذلك اليوم أيضا وتذكر أن ماء سورة يسن تشرب منه طوال مدة العلاج - أي 21 يوما
وماء سورة الرحمن وسورة الحشر خاص بيوم الجمعة
هذه طريقة مجربة ولا ضرر منها بإذن الله
بعد صلاة الجمعة
بين صلاة العصر وصلاة المغرب والأفضل ساعة قبيل صلاة المغرب
تبدأ بقراءة سورة الشرح - 7 مرات
بسم الله الرحمن الرحيم
أَلَمْ نَشْرَحْ لَكَ صَدْرَكَ 1 وَوَضَعْنَا عَنكَ وِزْرَكَ 2 الَّذِي أَنقَضَ ظَهْرَكَ 3وَرَفَعْنَا لَكَ ذِكْرَكَ 4فَإِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 5 إِنَّ مَعَ الْعُسْرِ يُسْرًا 6 فَإِذَا فَرَغْتَ فَانصَبْ 7وَإِلَى رَبِّكَ فَارْغَبْ.
7 مرات
ثم تدعو بهذا الدعاء.
للرجال
اللهم اشرح صدور بنات حواء.
اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجتي.
اللهم ارزقني الزوجة الصالحة التي تحبها وترضى عنها.
للنساء
اللهم اشرح صدور أولاد آدم.
اللهم يا جامع الناس في يوم لا ريب فيه - اللهم اجمع بيني وبين زوجي.
اللهم ارزقني الرجل الصالح الذي تحبه وترضاه.
بإمكانك أن تكرر القراءة والدعاء 7 مرات وقد ورد عن بعض الصالحين تكرار السورة 313 مرة، وبعد كل عشر مرات القيام بالدعاء.
بإمكانكم أيضا القيام بذلك
لكننا لا نرى الحاجة لذلك فلم يورد في السنة التكرار إلا 3 أو 7 مرات
لكن قراءة القرآن خير
طالما إننا نؤمن بأن الله هو القادر وهو الشافي
ولمن آمن بذلك، فما عليه إلا الدعاء من القلب والالتجاء إلى المولى عز وجل، والأهم في تسهيل الزواج هو القيام بالرقية الشرعية لإزالة السحر وما الرقية إلا دعاء.
لذا نوصيكم بالدعاء والالتجاء إلى الله والرضاء بما يشاءه المولى عز وجل
عفافكم الله من كل سوء ورزقكم البنين و البنات بإذن الله آمين.

عيون المغرب
22-08-2013, 06:09 PM
حطت بنا عجلة الزمن بمدينة القنيطرة لنلتقي بعبد الغاني الطويل شاب في مقتبل العمر شاء القدر أن يصاب بالتهاب الكبد لازمه لأربع سنوات،كان لطاقم الحقيقة هذا اللقاء لنعرف تفاصيل حكايته مع هذا المرض وكيف أنعم الله عليه بالشفاء بعد معاناة صعبة مع المرض.
يتحدث عبد الغاني وهو يستحضر في صفحات ذاكرته الأيام القاسية التي مر بها،و تفاصيل ملامحه التي خلفها المرض تدل على ذلك .
يقول عبد الغاني : خلت نفسي أحزم أمتعة جسدي وأرحل، أرحل دون أن أعود. لا أدري أين يقودني هذا المرض الغريب الموجع .جرثومة بداخلي،نعم بداخلي تسكنني لماذا لا أدري..!! ربما وجدت مقاسها في جسدي أو تأقلمت مع جو معدتي لتتخذه موطنا لها كنت ألجأ لدواء لعله يريحني من هذا الشقاء لكن ألم المرض الذي ينخر جسدي الضعيف يتفاقم كأنني في حلبة صراع وتكبر المواجهة بيننا كلما تناولت طعامي وما إن يستقر في معدتي حتى يصعد زلزال بداخلي يجتاحني يكسرني يقتلني هل أتعفى هل أنجو لا أدري ..أحيانا كنت أجلس لعشر أيام دون أن أتناول أي شيء خوفا من تفاقم الالتهاب ...كنت دائما أطلب من والدتي أن تضع يدها على معدتي وتدعو الله أن يخفف عني لكن حالي ساء صرت أتقيأ الدماء.نقلني والدي إثرها إلى مستشفى بمدينة القنيطرة ومكث هناك خمس أشهر، علاجات وأدوية مهدئة أنهكتني وعاود أبي نقلي إلى مستشفى آخر بمدينة الرباط و هناك أكدوا لي عدم إمكانية شفائي لابد من استئصال كبدي واستبدالها بكبد آخر وإمكانية إجراء هذه العملية توجد خارج البلاد وتكلف مبلغا باهظا.
رجعت إلى المنزل أنتظر الفرج من العلي القدير.وأهلي ينظرون لي عاجزين عن فعل أي شيء وأنا طريح الفراش ..ذات يوم كنت أشاهد قناة الحقيقة فلفت انتباهي تزايد عدد حالات الشفاء من مختلف البلدان وأيضا من مختلف الأمراض المستعصية التي يعرضها برنامج ولا تيأسوا،والحالات تماثلوا لشفاء بعد تناولهم للمكملات الغذائية من مراكز الشيخ محمد الهاشمي وقررت بعدها أن أتوجه إلى المركز لطلب هذا المنتج ،
وفعلا أخذت المكمل الغذائي الأول بعد ثلاث أيام من طلبه وشرعت في تناوله
والذي كان مكونا من أعشاب خاصة بمرض التهاب الكبد وماء مقروء عليه آيات قرآنية وعسل طبيعي.
وبعد أسبوع واحد فقط تحسنت وضعيتي وأحسست بذهاب الألم وبدأ التقيأ يخف،أحسست بجسمي يتجدد ويبدل نحو الأفضل مما شجعني على إتمام المنتج وطلب المكمل الثاني
والتهاب يخف يوما بعد يوم و الحريق الذي كنت أشعر به في معدتي وجهازي الهضمي تقريبا اختفى.فكرت عندها بزيارة الطبيب لأجري بعض الفحوصات،وبالفعل أجريت الفحوصات وكانت البشرى شفائي شفاءا تاما و الحمد لله.
أشكر الله كثيرا على نعمة الشفاء التي أنعم علي و أشكر الشيخ محمد الهاشمي الذي كان سببا في شفائي بفضل تلك المكملات أنا اليوم معافى، أعيش في راحة وصحة جيدة وسط أهلي .

عيون المغرب
23-08-2013, 03:44 PM
عشرون عاما من المعاناة وجرعة واحدة تنير الأضواء
تقرير: زهرة عاش
يعتبر السحر من اخطر الأمراض الروحانية، وهو أذى موجه لشخص أو لعدة أشخاص، وهو من فعل الإنسان ويختلف عن باقي الأمراض الروحانية، لأنه لا يفرق بين إنسان تقي وإنسان غير تقي أو إنسان مؤمن أو كافر فالكل معرض للأذى. ولكن ينعم الله عز وجل ويحمي من يشاء من خلقه ، لأن الله الضار والنافع والمعز والمذل والمحيي والمميت. قوله جل وعلا : (وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى). وقد يولد السحر أعراض كثيرة من بينها : الأعصاب والصداع المستمر والتغير المفاجأ في سلوك وطباع المسحور من حب وكراهية وغيرها من الأعراض السلبية التي تؤدي إلى انهيار عصبي قد يقتل في غالب الأحيان .
السيدة السعدية في عقدها الرابع أصيبت بالسحر والمس منذ عشرين عاما ، حول حياتها إلى جحيم لتنقل بئس الظلام الذي تعيشه إلى أسرتها السعيدة ،فعلا حالتها المرضية غريبة من نوعها.
انتقلنا إلى مدينة بني ملال العريقة لنستجوب السيدة السعدية عن قصة شفائها العجيب فكانت حكايتها كالتالي :
فما إن شرعنا في طرح بعض الأسئلة المتعلقة بتشخيص الحالة ومدى تأثيرها حتى انطلقت باندفاع واستباق للحدث تخبرنا عن معاناتها الأليمة من السحر الذي خلف لها مشكل الأعصاب ،وكيف قضت شوطا كبيرا في البحث عن الدواء لمدة تزيد عن عشرين عاما لكن دون جدوى. تقول السعدية في أحد الأيام أحست بارتجاف كبير ورعشة على مستوى جسدها شيء غريب بالفعل قادها إلى أخد سكين من المطبخ و جرح بطنها فلم أحس بأي ألم .
فقررت بعدها اللجوء لرقاة شرعيين فربما حسدت أو سحرت.كلما كنت أذهب عند المشايخ لأُرقى تتأزم وضعيتي الصحية ويغمى علي وأحيانا أخرى يصيبني غثيان حيث أستفرغ أشياء لم أكلها في ذلك اليوم، وأصاب باحمرار في عيني وتشنجات بالجسم.
تعرفت على مركز الدكتور محمد الهاشمي عن طريق قناة الحقيقة الفضائية ، فعلا توجهت إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة بني ملال و قصصت عليهم معاناتها فوجدت الدواء عندهم ،وقالوا لها يمكنك استلام الجرعة بعد ثلاثة أيام،وبالفعل استلمت الجرعة وبدأت في تناولها والمكونة من خلاصة الأعشاب الطبيعية والعسل والرقية الشرعية مع شرح لكيفية استعمال هذه الجرعات وأوقات أخذها.
أنها بمجرد سماعها للشيخ محمد الهاشمي على التلفاز إلا وبدأت فرائصها ترتعد والعرق بتصبب منها أصيبت بنوع من الإغماء عل حد قولها.
أخذت السيدة السعدية جرعة واحدة لمدة أسبوع وبدأت تشعر بتحسن كبير في وضعيتها الصحية ،
فتكون ولله الحمد سببا في شفائها؛السعدية حمدت و أثنت على الله تعالى أن جعل الشيخ محمد الهاشمي قدرا لعلاجها وناشدت الجميع أن يقصد مراكز الشيخ الهاشمي؛واعتبار وصفته الطبيعية كطب بديل وان كانت(الأعشاب) المصدر الأول لمعظم العقاقير والأدوية التي عرفها التاريخ.

عيون المغرب
23-08-2013, 03:49 PM
الحلبةُ نبتةٌ تنمو في كثير من الأماكن، وقد اكتشفَ الناسُ فوائدها منذ قديمِ الزَّمان
نبات الحلبة عبارة عن نبات عشبي حولي صغير يحمل ثماراً على هيئة قرون تحمل كل ثمرة عدداً من البذور ويوجد نوعان من الحلبة وهي الحلبة البلدي العادية ذات اللون المصفر والحلبة الحمراء والمعروفة بحلبة الخيل وهما يختلفان اختلافاً كثيراً.

واسم الحلبة جاء من اسم "حلبا" وهو من أصل هيروغليفي ولها أسماء أخرى مثل "أعنون غاريفا" و"فريقه" وفريكه وحليب ودرجراج وقزيفه وحمايت وتعرف الحلبة علميا باسم Trigonella foenum - graecum من الفصيلة البقولية.
لقد قيل في الحلبة " لو علم الناس بما فيها من فوائد لاشتروها بوزنها ذهباً". كما قال العالم الإنجليزي كليبر "لو وضعت جميع الأدوية في كفة ميزان ووضعت الحلبة في الكفة الأخرى لرجحت كفة الميزان".
وفي الطب النبوي لابن القيم :
يُذكَرُ عن النبيَّ صلى الله عليه وسلَّم, » أنه عادَ سعد بن أبي وقَّاص رضي الله عنه بمكَّةَ، فقال: ادعوا له طبيبا، فدعا الحارث بن كلذة، فنظر إليه، فقال: ليس عليه بأس، فاتخذوا له فريقةً، وهي الحلبة مع تمر عجوة، ثم يطبخان معا، فيحساهما ( أي يشربهما) ففعل ذلك، فبرئ « .

عيون المغرب
27-08-2013, 04:44 PM
شاع في الآونة الأخيرة انتشار الإصابة بالعين و ما كان ذلك إلا بسبب البعد عن منهج الكتاب و السنة و تفشى هذا الأمر بشكل لم يسبق له مثيل و تقاطر الناس من كل حدب و صوب يطلبون العلاج و الاستفتاء بطرق يكتنفها من الكفر و الشرك و البدعة و ما كان الله به عليم. كمااورد ابوداود حديث عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى اله عليه و سلم قال العين حق.
أما المس فهو دخول الجن في جسد الإنسان بهدف إيذائه أو السكن فيه أو التحكم فيه, و المس أنواع منها مس العشق, مس الانتقام, مس السكن, مس المساعدة....و من أعراضه الكثيرة .
- صداع دائم أو شبه دائم متنقل في الرأس أو ثابت في مكان منها و لا يجدي معه الدواء.
- ارتفاع عدد دقات القلب دون مجهود.
- التخبط في الأقوال و الأفعال و الحركة.
- التشنج و الصراع من حين لأخر, فقدان المريض التحكم في عضو من أعضاء جسمه, أو الم في عضو من أعضائه مع عجز الطب عن تشخيصه و علاجه كالصم, العمى و الشلل و النزيف و تنميل القدمين واليدين فيحس المريض كأن نملا يمشي على جسمه.
- الشرود الذهني و الخمول و الكسل و البلادة و النسيان المستمر و الوسوسة الدائمة و الشك في كل شئ وعدم القذرة على التركيز.
- كره المنزل و الوالدين و الأهل و الأصدقاء.

كل هذه الأعراض أصيب بها السيد عزيز عدي زوج و أب لطفلة يعمل في مجال البناء, و البالغ من العمر أربعة و عشرون سنة.القاطن بإحدى ضواحي مدينة مراكش بامزميز . العين و المس ألزماه لمدة سنة دون علاج أو الوصل لشفاء.فحكيته تبدآ أثناء دخوله للاستحمام على الساعة العاشرة ليلا. الماء يتصبب على جسمه و المرض يصعد من أرجليه . بدأ يحس بشي يلامس جهته ليسرى يصاحبه إحساس بالجمود و عدم الحركة و الغثيان إلا انه صبر و اتمم الاستحمام ليذهب لنوم.

صباح مشرق لكنه ليس كسابقيه يوم و تليه أيام من المعاناة و الألم دون معرفة الأسباب.أحس عزيز بتغير جذري في حالته الصحية و أصبح أكثر عصبية مع الولدين و الزوجة لدرجة السب و الشتم و ضرب طفلته البريئة كما أصبح عاطلا عن العمل لشهور عديدة يرافقه فيها المرض و الإحباط, أحلام مزعجة, الخوف, الإحساس بفقدان الوعي, عدم القدرة على الحركة و الإحساس بشلل نصفي. كلها أمراض نتجت عن المس و العين لتدخله دوامة سوداء في ضياع دائم وسط أطباء و أدوية لم تستطيع أن تشفي علته, بعد زيارته الطبيب في مدينة تزنيت و مراكش بدون جدوى.

لكن فرج الله قريب فقبل إصابة عزيز بالمرض شاهد قناة الحقيقة و سجل عنوان مراكز الدكتور الهاشمي في مذاكراته, في حالة إصابة احد أقاربه بالمرض ليلتجأ إليه. لكن شاءت الأقدار أن يكون هو المريض فقرر الذهاب إلى مركز الهاشمي بمدينة مراكش .استقبلته الموظفات بابتسامات عريضة فشخصتا حالته ثم طلبتا له الجرعات حسب نوعية مرضه. وقبل أن يأخذ عزيز الجرعات استشار مع احد أقاربه الذي بدوره كان مريضا وشفي. ليشجعه هو أيضا بأخذها فهي العلاج الفعال و الدواء النهائي لمعاناته التي أسلبته نشطه و حيويته في رعاني شبابه .
جرعتين من أعشاب الدكتور محمد الهاشمي كانت كافية لشفاء عزيز, مع احترام الطريقة والأوقات لاستعمالها.ليرجع له الأمل والنشاط بعيدا عن العصبية و التشاؤم.واستعاد عافيته وعاد إلى عمله و كأن شيئا لم يكن, شاكرا الله سبحانه وتعالى على نعمة الشفاء و الدكتور محمد الهاشمي على الابتسامة التي رسمها على وجهه.

عيون المغرب
27-08-2013, 04:56 PM
تعد مدينة طنجة, بوابة المغرب الشمالية و نقطة التقاء بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وبين القارة الأوروبية والإفريقية من جهة أخرى على يد الملك الأمازيغي سوفاكس ابن الأميرة طنجيس, هده المدينة الجميلة يتواكب إليها السياح من شتى بقاع العالم, فهي تجمع بين السهل والجبل ، إلى جانب شاطئ رملي من أجمل شواطئ العالم, أقيمت عليه احدث المنشآت السياحية المجهزة بكل الأدوات الترفيهية والرياضية.
وسط سحر طنجة وبين أحيائها العريقة يقع مركز الدكتور الهاشمي لتداوي بالأعشاب الطبيعية لعلاج جميع الأمراض المستعصية (كسرطان الدم, الأورام السرطانية, سرطان الغدة الدرقية, سرطان الغدد اللمفاوية, سرطان الدماغ, سرطان الرئة الكبد الوبائي, سرطان البنكرياس, الأنف والأذن والحنجرة), كل أنواع السرطان كما يعالج (فيروس الكبد الوبائي والتضخم العقم عند الزوجين وهشاشة العظام والصدفية )كما يعالج المركز كذلك الأمراض النفسية مثل : (القلق والتوحد والوسواس القهري والصرع والاكتئاب والشك وعدم التركيز والتردد والنفور من الصلاة والنفور من الأهل وضعف الذاكرة )... كل ذلك باستخدام علاجات مستخلصة من نباتات طبيعية طبية ومحضرة بأعلى المواصفات المعتمدة وبجودة عالية ويرافق العلاج رقية شرعيه حسب السنة النبوية والقرآن.
يتوافد على مركز الدكتور محمد الهاشمي للأعشاب الطبيعية بمدينة طنجة إقبالا كبيرا ومتميزا نظرا لتوافد الأجانب من اسبانيا وألمانيا وفرنسا ثم بلجيكا ... إضافة إلى المدن المغربية المجاورة.
و نظرا لموقعه الاستراتيجي لخدمة الجالية المقيمة بالخارج والإقبال المتميز الذي يتلقاه المركز من طرف الزائرين، يبقى نقطة هامة لخدمة الجميع وبفضل الله تعالى ثم الدكتور الهاشمي يتم العلاج.
الشكر التام للشيخ الدكتور محمد بن راشد الهاشمي الذي أتم دراسته الجامعية في المملكة العربية السعودية حصل على شهادة الليسانس في الشريعة الإسلامية والقانون تعلم على أيدي علماء الأزهر الشريف في مصر.
درس على يد مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ العلامة عبد العزيز بن عبد الله بن باز
رحمه الله تعالى ودرس على يد الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى وذهب إلى اليمن ودرس على يد الشيخ مقبل بن عادي الوادعي.
ونسال الله تعالى الشفاء والسلامة للجميع.

عيون المغرب
28-08-2013, 06:23 PM
يعتبر ارتفاع ضغط الدم من الأمراض الشائعة و المنتشرة في جميع انحاء المعمور ويعد من أشد الأمراض خطورة اذ يقف وراء مايقارب75 في المائة من حالات السكتة الدماغية و الأزمات القلبية كما يؤدي الى الفشل الكلوي
ويدخل عامل الوراثة ضمن الاسباب المؤدية للاصابة بالمرض بالاضافة الى التدخين والسمنة أو الاكثار في تناول الملح في الطعام، وتؤكد الدراسات أنه كلما تقدم الانسان في العمر كلما زاد خطر الاصابة بارتفاع ضغط الدم ويكون الرجال أكثر عرضة من النساء للمرض حتى سن الخامسة و الخمسين وبعد هذا السن تتساوى النسبة ولابعاد شبح المرض القاتل ينصح الاطباء باتباع حمية غذائية يقلل فيها الشخص من تناول الملح و القيام بتمارين رياضية بشكل منتظم و الاقلاع عن التدخين بالاضافة الى تجنب الضغوط النفسية و العصبية
ولعلاج ضغط الدم ينصح الأطباء بتهدئة المريض و الوصول به الى حالة نفسية مستقرة لان الخوف من المرض من شأنه أن يخلق مضاعفات خطيرة ،وإذا كان مستوى ضغط الدم لديك أكثر ارتفاعا فإن الطبيب يعمد الى نصحك بتناول ادوية معينة ،لكن اتباع وسائل غير دوائية كتناول الخضراوات والفواكه التي تخفض الضغط.
غير أن الأعشاب الطبيعية تبقى هي الأنجع في التخلص من هذا المرض الخطير ،ويظل الدكتور محمد الهاشمي ابرز وأفضل المعالجين اللذين استطاعوا وضع حد للمرض والعمل على اجتثاته الى غير رجعة ، لهذا فمراكزه المنتشرة في مختلف انحاء الدول تسجل مئات الحالات التي شفيت من المرض
وعلى اليوتيوب تجدون نماذج لحالات شفيت من أمراض مختلفة استعصى علاجها على الطب الحديث.

عيون المغرب
29-08-2013, 06:45 PM
مع أننا في فصل الصيف إلا أن منطقة جمعة سحيم التي تبعد عن مدينة أسفي بحوالي 50 كلم تبدو مخضرة وفي غاية الجمال، تتدفق منها المياه من كل جانب وتحيط بها نباتات تغري المار من جنباتها بالتوقف للحظات للاستمتاع بذلك الجمال.
ما إن وصلنا إلى منزل السيدة فاطمة حتى فتحت لنا أبواب منزل يبدو لك عاديا من الخارج وما إن تدخل إليه حتى تأخذك الدهشة بزخارفه الجميلة وطلائه الأبيض. حسب رواية فاطمة التي استقبلتنا بترحاب وكرم كبيرين أنها عانت من المس والسحر والأعصاب مدة إحدى عشر سنة.
كانت تتخيل أن أشباحا تتأتي إليها ليلا، زارت أطباء الأمراض العصبية و النفسية والكل يؤكد أنها سليمة, في إحدى المرات خرجت من بيتها دون وعي فلم تعد تطيق المكوث به فذهبت إلى منزل أهلها بالرغم من انه يبعد عن منزلها بمئتي كلم، قطعت المسافة دون ان تشعر بها إذ كان كل همها هو الابتعاد عن منزلها . حاول أهلها مساعدتها في العثور على منقذ ينقذها من العذاب الذي كانت تعاني منه فتوجهوا بها إلى بعض الفقهاء والشيوخ لعلها ترتاح من مصابها, وبالفعل وجدت قليلا من الطمأنينة والراحة, فالرقية الشرعية خففت عنها ما بها من الم نفسي و شعور بالاختناق وعدم الراحة .
في ذلك الوقت قررت العودة إلى بيتها لتملأه بالحنان والدفء كما كانت من قبل, لكن راحتها لم تدم طويلا فقد عاودها نفس المرض فباتت لا تطيق بيتها من جديد خاصة بعد أن هجره فلذة كبدها الذي لم تعثر عليه إلا بعد مرور سبع سنوات.
غير أن السيدة فاطمة لم تستعد صحتها بعودة ابنها، فقد ظلت تعاني من مشاعر القلق و الخوف و الرغبة في الرحيل إلى المجهول، و ملت من الخيالات التي تزورها و تكلمها بشكل يومي و كذا من الآلام في رأسها و جسدها ،ومن خناقاتها المتكررة مع زوجها .
هكذا كانت قصة السيدة فاطمة إلى أن أتى يوم دلها الله سبحانه و تعالى على قناة الحقيقة فشاهدت حالات تشبه حالتها المرضية فشفيت بفضل الله تعالى عن طريق المكملات الغذائية للشيخ محمد الهاشمي ,فقررت عندها اللجوء إلى أحد مراكز الشيخ محمد الهاشمي , فاختارت أالأقرب إلى مدينة مراكش وطلبت منهم المكمل الغذائي , فاستقبلتها موظفات الشيخ الهاشمي أحسن استقبال وطلبن لها المكمل الغذائي , وبعد ثلاثة أيام توصلت السيدة بالمكمل الغذائي , المكون من ماء مقروء عليه ما تيسر من الذكر الحكيم وعسل وزيت للدهن وأعشاب ورقية شرعية, قامت بتناوله حسب طريقة الاستعمال.
منتج تلو الآخر إلى أن وصلت إلى ثلاث منتجات عافتها من بلاءها , وذلك بفضل الله عز وجل ثم الدكتور محمد الهاشمي. حيت عادت حياتها الزوجية كما كانت من قبل وملأت أطفالها بالحنان الذي غاب عنهم مدة إحدى عشر سنة.

عيون المغرب
29-08-2013, 06:55 PM
مع أننا في فصل الصيف إلا أن منطقة جمعة سحيم التي تبعد عن مدينة أسفي بحوالي 50 كلم تبدو مخضرة وفي غاية الجمال، تتدفق منها المياه من كل جانب وتحيط بها نباتات تغري المار من جنباتها بالتوقف للحظات للاستمتاع بذلك الجمال.
ما إن وصلنا إلى منزل السيدة فاطمة حتى فتحت لنا أبواب منزل يبدو لك عاديا من الخارج وما إن تدخل إليه حتى تأخذك الدهشة بزخارفه الجميلة وطلائه الأبيض. حسب رواية فاطمة التي استقبلتنا بترحاب وكرم كبيرين أنها عانت من المس والسحر والأعصاب مدة إحدى عشر سنة.
كانت تتخيل أن أشباحا تتأتي إليها ليلا، زارت أطباء الأمراض العصبية و النفسية والكل يؤكد أنها سليمة, في إحدى المرات خرجت من بيتها دون وعي فلم تعد تطيق المكوث به فذهبت إلى منزل أهلها بالرغم من انه يبعد عن منزلها بمئتي كلم، قطعت المسافة دون ان تشعر بها إذ كان كل همها هو الابتعاد عن منزلها . حاول أهلها مساعدتها في العثور على منقذ ينقذها من العذاب الذي كانت تعاني منه فتوجهوا بها إلى بعض الفقهاء والشيوخ لعلها ترتاح من مصابها, وبالفعل وجدت قليلا من الطمأنينة والراحة, فالرقية الشرعية خففت عنها ما بها من الم نفسي و شعور بالاختناق وعدم الراحة .
في ذلك الوقت قررت العودة إلى بيتها لتملأه بالحنان والدفء كما كانت من قبل, لكن راحتها لم تدم طويلا فقد عاودها نفس المرض فباتت لا تطيق بيتها من جديد خاصة بعد أن هجره فلذة كبدها الذي لم تعثر عليه إلا بعد مرور سبع سنوات.
غير أن السيدة فاطمة لم تستعد صحتها بعودة ابنها، فقد ظلت تعاني من مشاعر القلق و الخوف و الرغبة في الرحيل إلى المجهول، و ملت من الخيالات التي تزورها و تكلمها بشكل يومي و كذا من الآلام في رأسها و جسدها ،ومن خناقاتها المتكررة مع زوجها .
هكذا كانت قصة السيدة فاطمة إلى أن أتى يوم دلها الله سبحانه و تعالى على قناة الحقيقة فشاهدت حالات تشبه حالتها المرضية فشفيت بفضل الله تعالى عن طريق المكملات الغذائية للشيخ محمد الهاشمي ,فقررت عندها اللجوء إلى أحد مراكز الشيخ محمد الهاشمي , فاختارت أالأقرب إلى مدينة مراكش وطلبت منهم المكمل الغذائي , فاستقبلتها موظفات الشيخ الهاشمي أحسن استقبال وطلبن لها المكمل الغذائي , وبعد ثلاثة أيام توصلت السيدة بالمكمل الغذائي , المكون من ماء مقروء عليه ما تيسر من الذكر الحكيم وعسل وزيت للدهن وأعشاب ورقية شرعية, قامت بتناوله حسب طريقة الاستعمال.
منتج تلو الآخر إلى أن وصلت إلى ثلاث منتجات عافتها من بلاءها , وذلك بفضل الله عز وجل ثم الدكتور محمد الهاشمي. حيت عادت حياتها الزوجية كما كانت من قبل وملأت أطفالها بالحنان الذي غاب عنهم مدة إحدى عشر سنة.

عيون المغرب
02-09-2013, 06:40 PM
[SIZE="7"]وصفات الدكتور محمد الهاشمي تنطق المرض الصامت وتقضي عليه
رحلة شفاء مكناسية من الفيروس الكبدي س.
إن من حكمة الله سبحانه وتعالى أنه يختبر عباده فيبتليهم بالخير تارة وبالشر تارة أخرى، فيزداد المؤمنون إيماناً على إيمانهم وتعلقاً بالله ولجوءاً إليه سبحانه وتعالى، ويصبرون على ما قدره لهم وقضاه ليتضاعف لهم الأجر والثواب وليخافوا من سوء عاقبة الذنوب.

وكما يقول سبحانه في كتابه الكريم : (*وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُمْ مُصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ * أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ صَلَوَاتٌ مِنْ رَبِّهِمْ وَرَحْمَةٌ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُهْتَدُونَ).
لا تقل " السيدة رشيدة " عن مثيلاتها من النساء المؤمنات الصابرات ، ولا تقبل أن تكون مجرد امرأة هامشية ، لثقتها غير المحدودة بلغة الأمل ، وإيمانها المطلق بالذي (يحيي ويميت) ، وبراعتها المفعمة بالحب، وقدرتها العجيبة على التصالح مع الحياة بكل تفاصيلها، وخباياها ، وقدرها ... تلك صفات تستحق الوقوف والتوقف عند اقرب نقطة في انعطافات الحياة.!
لم تكد "السيدة رشيدة" تخرج من معاناة مرض سرطان الدم, حتى دخلت في معاناة أخرى، وهي ابتلاؤها بمرض الكبد الوبائي من نوع س , الذي نقل إليها عبر حقنها لدم يحمل هذا الفيروس، إثر علاجها الكيماوي بإحدى المستشفيات بمدينة الدار البيضاء.
علاجات متعبة ومكلفة، ومعاناة كبيرة ، عاشتها "السيدة رشيدة"....والتي تقطن بالعاصمة الإسماعيلية للمملكة المغربية مدينة مكناس. ما فتئت تحمد الله على شفائها من مرض مستعصٍ، حتى ابتليت بمرض التهاب الكبد الوبائي س .
فحينما يصاب المرء بالفيروس من نوع «س» ينتقل إلى الكبد عبر الدم، وهناك تدور مواجهة ساحتها خلايا الكبد ،وطرفاها المتنازعان هما خلايا المناعة من جهة ، والفيروسات من جهة أخرى، ونظراً لعنف المواجهة بينهما فإن الخلايا الكبدية تتمزق وبالتالي تموت.
عادةً لا يشكو" مرضى الالتهاب الكبدي س" من أعراض مميزة ،على عكس الأنواع الأخرى من الالتهاب الكبدي. وعند ظهور أعراض غير محددة في صورة إرهاق, آلام بالمعدة و طفح جلدي. فقد لا يعلم الكثير أنهم يعانون من المرض و بالتالي يكون مصدر عدوى للآخرين. الطريقة الوحيدة لتشخيص الالتهاب الكبدي هو عمل تحليل للدم .
و عندما أجرت "السيدة رشيدة" التحاليل فوجئت بنتيجتها التي تؤكد إصابتها بمرض التهاب الكبد الوبائي س، ورفضت المعالجة بحقن مادة الأنترفيرون لأن جسمها الضعيف لم يعد يتحمل العلاج الكيماوي فقررت تغيير الوجهة واللجوء للتداوي بالأعشاب الطبيعية التي تعتبرها سهلة الاستعمال, قليلة التكلفة وذات فعالية كبيرة. فاتجهت صوب "مركز الدكتور محمد الهاشمي للأعشاب الطبيعية" الذي تعرفت عليه عبر قناة الحقيقة حين شاهدت حالات شفاء مشابهة لمرضها.
وبعد أن أخذت الجرعة الأولى بدأ جسمها يتفاعل مع المكملات الغذائية للدكتور محمد الهاشمي ،المكونة من عسل و ماء مقروء عليه آيات قرآنية من الذكر الحكيم وأعشاب طبيعية ،خاصة بمرض التهاب الكبد ، وبعد استعمال السيدة رشيدة الجرعة الثانية والثالثة بدأت وضعيتها الصحية تتحسن, إلى أن تماثلت للشفاء التام بعد إتمامها للجرعة الثالثة.
وبفضل من الله ثم جرعات الدكتور محمد الهاشمي استطاعت "السيدة رشيدة" التخلص من هذا الوباء الصامت و استعادت عافيتها وابتسامتها الخجولة، التي توحي لغد أفضل .
معاناة طويلة شاء الله لها أن تختتم بالشفاء فالله عز وجل جعل لكل داء دواء، وأنعم على الأمة العربية بشخصية الدكتور محمد الهاشمي ، هذا الدكتور العظيم الذي تمكن بفضل مجهوداته وأبحاثه المتواصلة من علاج مجموعة من الأمراض المستعصية كالتهاب الكبد الوبائي س،*وذلك باستعمال مجموعة من الأعشاب الطبيعية كالعسل والحبة السوداء و اللذان لهما فوائد متميزة في العلاج وقد أوصى بهما الرسول صلى الله عليه وسلم.
وبهذا فقد أعاد تمكن الدكتور محمد الهاشمي مرة أخرى من إعادة البسمة إلى قلوب جميع المرضى فحمدا لله تعالى*.
رابط الفيديو:
http://www.youtube.com/watch?v=t-0W98-C84A&feature=youtu.be

عيون المغرب
03-09-2013, 05:51 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الروماتيزم المزمن هو التهاب يصيب العضلات والأربطة والألياف.
تعب، ألم، إرهاق، صعوبة بالحركة، وتشوه...هذه هي أعراض مرض الروماتيزم.
و في هذا المرض تهاجم خلايا جهاز المناعة خلايا المفاصل و الأغشية المحيطة بها و بخاصة مفاصل الأصابع في اليد و الرسغ و الإبهام و غيرها.
يؤثر الروماتيزم على أكثر من 21 مليون شخص حول العالم و تعتبر النساء أكثر عرضة للإصابة 3 مرات أكثر من الرجال ،
و يمكن أن يؤثر على الناس من كل الأعمار لكن الأكثر شيوعا مابين عمر 30 الى50.
و هو مختلف عن التهاب المفاصل الضموري الذي سببه التآكل و التلف في المفاصل
أعراضه : التهاب في المفاصل ، ألم و خسارة القوة ، تقييد الحركة حول مفاصل الأيدي و الأقدام و المرافق و الركب والرقبة و الشعور بالإرهاق ، عموما تصلب في الصباح و بعد الجلوس بهدوء لوقت طويل.
يعيش المصابون بالروماتيزم في أغلب الأحيان ل 30 سنة أو أكثر و لا يؤثر الروماتيزم على الناس المصابين به و لكن أيضا على الأشخاص المحيطين به كالعائلة و الأصدقاء و الجيران .
يعتبر الروماتيزم من أسوء أنواع الأمراض و يدخل ضمن الأمراض المزمنة ، و مشابهة لمرض تصلب الأنسجة المتعددة .
يؤكد الطب أن أسباب الروماتيزم تظل مجهولة و ليس له علاج، غير أن الطب البديل له كلمة أخرى في الموضوع إذ استطاع علاج العديد من حالات الروماتيزم، و يعد الشيخ الهاشمي أهم معالج في الوطن العربي عن طريق الأعشاب و الرقية الشرعية .
و بهذه الروابط نماذج لحالات شفيت من هذا المرض:

http://www.youtube.com/watch?v=IMr36SMZw2k&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=qQnUw_p9PEI&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=QyFKjcmxK-g&feature=youtu.be

http://www.youtube.com/watch?v=UAOGmQjj0bg&feature=youtu.be

عيون المغرب
06-09-2013, 06:30 PM
[size="7"
السحر لغة : عبارة عمى خفي ولطف سببه ، ومنه سمي السحر سحرا لأنه يقع خفيا آخر الليل، و شرعا : هو عزائم ورقى وعقد تؤثر في القلوب والأبدان ، فتمرض وتقتل وتفرق بين المرء وزوجه ، قال تعالى : ( فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ ) ( سورة البقرة – جزء من الآية 102)
و قد عرفه الأحناف في قولهم : ( السحر : هو علم يستفاد منه حصول ملكة نفسانية يقتدر بها على أفعال غريبة لأسباب خفية.
أما المالكية فعرفوه ب: من السحرما يكون خارقاً للعوائد ومنه ما لا يكون كذلك ،و بعضهم يصنفه كجنس يدخل تحته ثلاثة انواع هي :السيمياء، الهيمياء، وقد خصوا به بعض خواص الحقائق من الحيوانات و غيرها..
أما الشافعية فقالوا عنه: السحر : مزاولة النفوس الخبيثة لأقوال وأفعال ينشأ عنها أمور خارقة للعادة
وقد عرفه الحنابلة فقالوا : ( السحر : عقد ورقى وكلام يتكلم به أو يكتبه أو يعمل شيئاً يؤثر في بدن المسحور أو قلبه أو عقله من غير مباشرة له ).
ومن هنا نتبين أن السحر كما عرفه "ابن قدامة " (عبارة عن عزائم ورقى وعُقَد يؤثر في القلوب والأبدان، فيُمرِّض ويقتل، ويفرق بين المرء وزوجه، ويأخذ أحد الزوجين عن صاحبه) ، و لا يمتهن مهنة السحر إلا ذوي النفوس الشريرة الذين اختاروا سبيل الشيطان و ابتعدوا عن طريق الحق فسخروا أنفسهم لخدمة الشر و إذاية الناس، فيسهرون الليل كي يحضروا تعاويذ وطلاسم من أجل قلب حياة الآخرين راسا على عقب فيصيبون بني جنسهم بالأمراض و العلل و يفرقون بينهم و بين أحبابهم و أصحابهم وقد يتسببوا في طردهم من العمل أو تعطيل أمور الزواج أو ما شابه و كثيرا ما يختلط الأمر عن المصاب بالسحر فيكون أجهل الناس بحقيقة مرضه فكثيرا ما تكون الأعراض شبيهة بالأمراض النفسية و العصبية لذا لا يبدأ بالعلاج بالرقية الشرعية و سنة نبينا الكريم صلى الله عليه و سلم إلا بعد مرور مدة طويلة و في بعض الأحيان قد يدخل المريض في دوامة عيادات الأطباء لسنوات طويلة دون أن يجد له علاج .
هاروت وماروت
جاء في الأثر أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن آدم عليه السلام لما أهبطه الله إلى الأرض قالت الملائكة أى رب: أتجعل فيها من يفسد فيها ويسفك الدماء، ونحن نسبح بحمدك ونقدس لك؟ قال: إني أعلم ما لا تعلمون" قالوا: ربنا نحن أطوع لك من بني آدم، قال الله تعالى للملائكة: هلموا ملكين من الملائكة حتى نهبطهما إلى الأرض، فننظر كيف يعملون. قالوا: ربنا هاروت وماروت فحدث أن أغوتهما امرأة فكان جزاءهما أن يختارا بين عذاب الدنيا وعذاب الآخرة فاختارا عذاب الآخرة
وأما تعليمهما السحر، فإنه كان لغرض صحيح، وهو بيان حقيقة السحر للناس، وأنه من فعل الشياطين، وأنه كفر وحرام، فيقولان لمن يرغب بتعلم السحر" إنما نحن فتنة فلا تكفر"وقال بعض أهل العلم: إنما نزلا لبيان اجتناب السحر لا لبيان فعله ،
أعراض السحر
ومن أعراض المس البعد عن القرآن الكريم, الأحلام المزعجة والمخيفة والاستحلام , التخبط في الكلام والأفعال , والتغيير من الفرح والسرور إلى الحزن والضيق وأيضا القلق والتوتر والخوف.
أما المسحور فهو مريض تظهر أعراض السحر عليه وقد يسبب بعضه الجنون والأمراض والإختلال في الأعضاء كالنطق والتبول الآإرادي والسهر وكثرة النوم والكسل والكره والبغض والتعلق بالحب أو أشياء يتوهمها بل ويعيش فيها بروحه وكيانه وحسه وما إلى ذلك من إعتلال البدن والنفس فيجانب الناس وينزوي على نفسه في حالة نفسية مرضية لايريد أحد ولايحب أحد ويحب الخلوة حسب مزاج الشيطان الذي كلف من طرف الساحر وبعضهم يصاب بالجنون
وعلاجه الطهاره الدائمة وقراءة القرآن والبحث عن السحر في كل مكان لأنه مربط ذلك الشيطان .

علاج السحر

أفضل وصفه لكل شخص يعاني من مرض نفسي او من سحر او عين او مس او اي شي فيه مضرة للنفس والروح والجسد
ان لايترك الصلاة ثم يكثر من الاستغفار وقول لاإله إلا الله وحده لأشريك له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو على كل شي قدير والصلاة على النبي وسبحان الله وبحمده على قدر ما يستطيع و يكرر( يارب إني مسني الضر وأنت ارحم الراحمين) و أن يواظب على سماع الرقية الشرعية و وطلب مساعدة شيخ عليم متفقه في أمور العلاج بالقرآن و السنة .
[/size]

عيون المغرب
09-09-2013, 06:38 PM
يتكون جسم الإنسان من ملايين الخلايا وكل خلية تحتاج إلى سكر الكلوكوز غير أن الكلوكوز الموجود في الطعام الذي نأكله، لا يستطيع الوصول إلى الخلايا بدون وجود الأنسولين ، وهذا الأخير ينتجه البنكرياس، وبذلك يزود الجسم بالطاقة و لهذا تكون من أهم أعراض مرض السكري الإحساس بالتعب، وفقدان التوازن ،وتشوش الرؤية، بالإضافة إلى أعراض أخرى، كالعطش السريع و كثرة التبول.
فمرض السكري هو متلازمة تتصف باضطراب الاستقلاب وارتفاع شاذ في تركيز سكر الدم الناجم عن عوز هرمون الأنسولين، أو انخفاض حساسية الأنسجة له،و يصنف مرض السكري إلى سكري النمط الاول و النمط الثاني و سكري الحوامل، و يتميز النمط الأول: من السكري بخسارة الخلايا بيتا المنتجة للأنسولين في خلايا لانغرهانس بالبنكرياس مما يؤدي إلى نقص الأنسولين،أما النمط الثاني من مرض السكري: فيتميز بوجود مقاومة مضادة لمفعول الأنسولين أو إفرازه.أما سكر الحوامل: خلال فترة الحمل، تنتج المشيمة هرمونات تساعد الحمل وتدعمه. هذه الهرمونات تجعل الخلايا اشد مقاومة للأنسولين. وفي الثلثين الثاني والثالث من الحمل، تكبر المشيمة وتنتج كميات كبيرة من هذه الهرمونات التي تعسر عمل الأنسولين وتجعله أكثر صعوبة.
ويؤدي ارتفاع نسبة السكر في الدم إلى ظهور مشاكل خطيرة،كفقدان البصر أو الفشل الكلوي أو أمراض القلب و السكتة الدماغية، وتبقى اختبارات الدم هي القادرة على كشف المرض، كما ينصح الأطباء مرضى السكري غالبا بممارسة الرياضة و الحرص على التغذية الصحية،والمراقبة المستمرة لنسبة السكر بالدم حفاظا على سلامة المريض، كما يمكن للطبيب أن يعتمد على وصف بعض الأدوية التي تساعد المرضى على الحفاظ على توازن نسبة السكر بالدم تلافيا لحدوث مضاعفات غير مرغوبة. ويبقى مرض السكري مرض مزمن لم يجد له الطب الحديث أي علاج ناجع غير أن القرآن وسنة نبينا أثبتا ان لكلمات ربي تأثير قوي على المرض خاصة إذا ارفقت بالعسل و الأعشاب الطبيعية.
وهذه روابط لحالات شفيت من مرض السكري بفضل المكملات الغذائية للشيخ الهاشمي :

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=fzoQfaxGVuA
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=S_UGdlP3CE4
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=2gQuzxgww6k

عيون المغرب
10-09-2013, 04:56 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بين سهول و هضاب مدينة وزان بشمال المغرب تعيش خديجة عسيرو مع إخوتها في جو مليء بعطف وحنان والديها. هي شابة في عمر الزهور، ذات وجه بريء و ملائكي ينير بيتها بنور ابتسامتها المرسومة على وجهها البشوش، رغم قسوة الحياة عليها، التي رمتها في شباك الأحزان و المعاناة و الوحدة بعد فراق من كان قلبها ينبض لأجله.
وفاة خطيبها خبر لم تتوقعه خديجة. خبر صادم كان كالصاعقة غير مجرى حياتها، وقلبها رأسا على عقب بعدما كانت تعيش حالة من الرومانسية و الاستقرار النفسي. سنة من العذاب و المحن جعلتها تفقد صحتها و تهلوس ليلا و نهارا بخطبيها الذي توفته المنية،فهو جزء كبير من حياتها و فقدانه أمر صعب، أدخلها دائرة الوحدة و البعد عن عائلتها التي بدورها كانت تتعذب كثيرا لرؤية فلذة كبدها يوما تلو الأخر تحترق بنار الفراق المؤلم، الذي سبب لها أمراض نفسية كالأعصاب والخوف، فقدان الوعي، صعوبة التنفس،الوسواس و المس. الشيء الذي يدفعها إلى ترك المنزل كلما جاءتها هذه النوبات، ما زاد من خوف أفراد الأسر ة عليها و بدؤوا باتخاذ الحذر و مراقبتها في كل وقت حتى لا تتجرأ على إيذاء نفسها.
سنة كاملة من الذهاب و الإياب لدى الأطباء النفسيين لعلهم يطفئون بدوائهم حرقة الآلام و العذاب التي تحس بهما خديجة. لكن المسكنات و الأدوية لم تجدي معها نفعا، بل زادت من عصبيتها خاصة تجاه والديها و إخوتها اللذين تتذكرهم تارة و تنساهم تارة أخرى. ما دعا أسرتها لتغيير الوجهة نحو بعض الفقهاء لعلهم يفكون أسرها من هذه الأمراض، و يخرجوا منها الكائن الجني الذي يسكن جسدها منذ وفاة خطيبها.
ورغم كل هذه المحاولات التي تزيد من مرضها أحيانا و تهدئه أحيانا. لم تفقد خديجة الأمل بـأن تستعيد قواها و تعود لحياتها الطبيعية وتهتم بنفسها كأي فتاة أخرى في نفس سنها، لأنها تستمع لكتاب الله بشكل يومي و الذي يشعرها بتحسن وهدوء نفسي من خلال مشاهدتها التلفاز و الاستماع إلى الرقية الشرعية التي يقدمها الشيخ محمد الهاشمي في قناة الحقيقة. ما شجعها ذات مرة على طلب المكملات الغذائية التي استطاعت أن تعالج أمراض كانت أخطر من مرضها و التي كانت تبث ببرنامج "ولا تيأسوا" . حيت تكلف أخوها بطلب المنتج الغذائي من مركز الهاشمي بسلا.
بعد توصلها بالمنتجات الطبيعية المكونة من عسل، ماء مقروء عليه و زيت للدهن. شعرت بتغيير في جسدها الذي أصبح بين ليلة و ضحاها أكثر نشاطا و حيوية، بفعل هذه المنتجات الطبيعية التي تشكر الله عليها ثم الشيخ محمد الهاشمي الذي أبدع في هذا العلاج الناجع.

عيون المغرب
11-09-2013, 04:41 PM
http://www.3deeel.com/vb/attachments/attachments/3deeel8917d1378902434/
كانت لدي أحلام بسيطة لم أكن أريد إلا أن أنعم بصحة جيدة بحثي عن الشفاء من المرض كان كل همي.
اسمي خديجة عمري خمسون سنة أقطن بمدينة طنجة،عانيت من مرض روماتيزم الدم مايقارب خمسة عشر سنة، كنت أعاني و أعاني لكن الأمل المتجدد بداخلي في الوصول للشفاء لا يفارقني،وبحثي ظل متواصلا خلال تلك السنوات أتخبط بين المستشفيات و المتخصصين في الروماتيزم و لا أمل إلا بالله.أدوية ومهدئات تسكن آلامي وبمجرد تركي لها يعاود المرض الظهور من جديد.
كانت بدايتي مع مرض الروماتيزم عبارة عن إجهاد بدني،ثم بعد ذلك كثرت شكواي وآلامي مع تورم المفاصل ، وازدياد الألم خاصة في الصباح وكان يستمر لساعات من الزمن عند قيامي بأي مجهود ولو كان بسيطا.
لم يقتصر الأمر على هذا الحد بل تعداه إلى فقداني للشهية مما أثر على صحة جسدي وأصبحت نحيفة و ضعيفة جدا،وما زاد من عذابي ظهور تشوهات على مستوى مفاصل يدي ورجلي .
نور الشفاء بدا يشع ببريقه علي بعد سماعي للرقية الشرعية التي كانت تبث يوميا عبر قناة الحقيقة،فكنت أشعر براحة نفسية كبيرة مما جعلني أداوم على سماعها وأصبحت من متتبعي برامج القناة،وبمشاهدتي لبرنامج لا تيأسوا الذي يعرض حالات شفاء لمرضى عانوا من أمراض عويصة شجعني ذلك على زيارة مركز الشيخ محمد الهاشمي بمدينة طنجة وطلب المكمل الغذائي الطبيعي.
وبالفعل قمت بزيارة المركز وشخصوا حالتي وأخذت المنتج الأول والذي يتكون من أعشاب طبيعية ممزوجة مع عسل طبيعي وشريط للرقية الشرعية وزيوت للدهن وكذا للشرب وماء مقروء عليه.
شرعت في تناول المكمل الطبيعي كما هو مدون في العلب ، فتأزمت وضعيتي الصحية في الأسبوع الأول من استعماله،وبدأت بعدها أشعر بتنمل بأصابع يدي كلما أخذت جرعتي اليومية من المنتج، ولكنني لم استسلم لأنني لم أكن أشعر بهما من قبل بسبب تورمهما وتصلبهما ومعنى التنمل أنني بطريقي إلى الشفاء لهذا تابعت العلاج حتى تعافيت ،وكانت هذه المكملات سببا في خلاصي من هذا المرض المزمن .
أحمد الله على معافاتي من هذا المرض الذي أرهقني كثيرا وخلف آثاره بجسدي ثم أشكر الشيخ الهاشمي الذي بفضل علمه في طب الأصيل استطاع أن يشفي العديد من المرضى ويرسم البسمة في وجوههم بهذه المكملات صرت اليوم أنعم بصحة جيدة مع إخوتي وأهلي.

عيون المغرب
12-09-2013, 06:14 PM
أخصائية التغذية دانة بردقجي تُقدِّم لنا شرحاً وافياً حول فوائد الحلبة .. هذا النبات العظيم الذي يُعالج أمراضاً ومشكلاتٍ صحيةٍ متنوعة بصورة طبيعية ..!! والتفاصيل فيما يلي ..
السؤال: سمعت أن نبات الحلبة لهُ فوائد عديدة خصوصاً للسيدات في مرحلة إنقطاع الطمث .. فهل هذا صحيح؟! .. وما هي فوائد الحلبة الأُخرى؟!
للحلبة فوائد كثيرة، حيث قِيل فيها “لو علم الناس منافعها لاشتروا بوزنها ذهباً!”، إذا أنها تُنقِّي الجسم من السموم، وتحمي الشرايين من التصلب وتمنع الجلطات.
وهي تُستخدم كعلاج لمشكلات المسالك البولية، وتعمل كمُليِّن غير خطر، كما تُساعد في استعادة حاسة الذوق المُتبلدة، وتُفيد في علاج سرطان الرحم، كما تُساعد في تسهيل الولادة وتخفيف آلامها، وتعمل على إدرار الحليب، ومما يجعلها تلعب دوراً مُهماً في تخفيف متاعب وأعراض سن إنقطاع الطمث إحتوائها على مادة شبيهة بهرمون “الإستروجين”.
ومن فوائد الحلبة أنها تحتوي على مادة صمغية كالغراء تعمل تلطيف وتليين الحلق في حال التهابهِ، وتُقاوم السُّعال، كما تُفيد في علاج تقرحات القولون والأمعاء وإلتهاب المرارة وحصواتها، وقد ثبت أن بذور الحلبة تُساعد في خفض مستوى السكر والكوليسترول في الدم، ويُنصح بها ضمن علاج أنواع عديدة من مرض السرطان مثل سرطا القولون والمعدة والأمعاء والمستقيم والجلد والرحم..

عيون المغرب
12-09-2013, 06:19 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
رحلة شفاء السيدة معطل

فقدان الأم أمر صعب وجرحه عميق لا يشفى ابد الدهر، لأنها الملكة الأولى للبيت، حضن دافئ و حنان كالينبوع يتدفق من صدرها الذي يتسع لكل عضو من أعضاء بيتها، تلمهم فيه دون ملل، حتى ولو كانت في قمة حزنها و ألمها. تتعاطف مع أولادها وتفرش لهم سجاد الحب وتملأ الدنيا أملا وسعادة، غيابها عن البيت يشبه انقطاع النور، لتحل فيه الظلمة واليأس و القنوط، فما بالك عندما تكون مريضة، وكأن زلزالا هدم بيتا وقلّبه رأسا على عقب، ليغلف الحزن قلب أولادها وتغمر العيون بالدموع، حينما تكون الأم نور البيت بين الحياة و الموت.
هذا ما حكته لنا السيدة عائشة ذات الأربعة و الخمسين سنة من مدينة مراكش، بعدما استضافها طاقم الحقيقة ، و هي أم لأطفال جل ما كانت تخشاه ،أن يصيبهم اليتم من بعدها، خاصة عندما علمت بوجود كتلة في بطنها، و بعد أن سيطرت فكرة الموت عليها. لتقرر الذهاب إلى الطبيب دون تردد. قامت بإجراء تحاليل وفحوصات أكدت إصابتها بهذا المرض ، لتتبع طريق الأطباء دون كلل أو ملل ، لعلها تجد الدواء الشافي لهذه الكتلة التي أثقلت كاهلها واستنزفت جيبها دون الوصول إلى المبتغى ، رغم ذلك استمرت على هذه الحال مع طبيبها الخاص الذي لم يجد لها حلا غير إجراء عملية جراحية ، فتملكها الخوف أكثر ، لأن الجراحة ليست بالأمر الهين ، بعد تفكير طويل قررت السيدة عائشة إجراء هذه العملية ، فذهبت لطبيبها لكنها لم تقتنع بعد فألغتها لتعود أدراجها إلى البيت ، وجمعت أوراقها الطبية لتتجه مباشرة مع ابنتها إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي بمراكش ، بعدما أخذت أرقام هواتف المراكز من قناة الحقيقة التي كانت تشاهدها من قبل ، استقبلتها موظفات الدكتور أحسن استقبال، وشخصن حالتها مثلها مثل جميع المرضى، ثم طلبن لها الجرعات المكونة من أعشاب طبيعية و عسل، ماء مقروء عليه ثم شريط قرأني. أحسنت استعمال الجرعة مع احترام أوقات تناولها ، لتحس بتغير ملحوظ في صحتها منذ تناولها نصف الجرعة الأولى ، هكذا دواليك إلى أن وصلت عدد الجرعات التي أخذتها خمسة عشر جرعة ، التي أعادت لها النشاط و الحيوية، و أنقذتها من براثن الموت، وأبنائها من فقدان جوهرة البيت، وأصبحت تهتم بعائلتها، وتعوض لهم كل لحظه من مرضها ، وتحولت أيام التعاسة والحزن إلى أيام كلها سعادة وحب وحنان. وكما عادت الروح إلى جسدها عادت البسمة إلى أولادها.
بعدما منّ عليها الله بنعمة الشفاء على يد الدكتور محمد الهاشمي، الذي استطاع أن يعالج جل الأمراض المستعصية والخطيرة، التي هددت حياة المرضى ووضعتهم في دائرة الموت شاكرة الله ثم الجرعات الوقائية الهاشمية.

عيون المغرب
16-09-2013, 04:39 PM
نبتة إكليل الجبل أو الروزماري كما يحلو للبعض تسميتها ، و التي تعرف ببلاد المغرب باليازير ، هي نبتة عشبية معمرة من فصيلة الشفويات ، يتراوح ارتفاعها من متر إلى مترين ، رائحتها تشبه الكافور ، كما يمكن زراعتها في أي مكان من المنزل أو الحديقة شريطة أن يكون مطلا على الشمس.
لنبتة الروزماري أو إكليل الجبل فوائد كثيرة نذكر منها على سبيل المثال :
مضادة للتشنجات، مضادة للأكسدة، مضادة للمكروبات ومحفزة للدورة الدموية، كما أنها طاردة للريح وواقية بشكل فعال للكبد و تعمل على تحسين عمل الجهاز الهضمي و تقلل من تكون حصوات المرارة.
تحتوي العشبة على زيت عطري طبي فبإكليل الجبل عناصر جيدة للإستعمال من أجل العناية بالجلد، فإن استعملت للعناية بالشعر فستساعد على فتح المسامات و تحفز على نموه، كما تفيد في علاج الجروح البسيطة إذا سحقت أوراقها ووضعت على المكان المصاب ، وقد أتبثت الأبحاث مؤخرا أن الروزماري أيضا أو اليزير يكافح فقر الدم و السكتات الدماغية .

عيون المغرب
17-09-2013, 03:55 PM
مراكشية تحكي للحقيقة : الهاشمي كان سببا في شفائي لدى أعتبره رائدا من رواد الطب الأصيل

عندما نقول صومعة الكتبية ،جامع الفنا، المنارة ،بهجاوة ،النْزاهة والدراجات النارية.. يتبادر للأذهان أننا في المدينة الحمراء مدينة مراكش التي تتميز بمعالم تاريخية كالأسوار والأبواب التي مازالت تشكل مفخرة لحضارة عظيمة.
طاقم قناة الحقيقة قام بزيارة هذه المدينة وبالضبط حي المسيرة لمعاينة حالة شفاء من مرض الروماتيزم.
فتحت لنا نورة أبواب بيتها بابتسامة بهجاوية التي تميز أهل مراكش،لنجالسها وتحكي لنا قصة شفاءها من مرض روماتيزم العظام الذي رافقها مدة أربعة عشرة سنة.
نورة شابة في ثلاثينات من عمرها أصيبت بمرض روماتيزم العظام وهي في عمر الزهور بدت عليها علامات المرض على شكل صعقات كهربائية كلما صافحت يدها شخص ما لتتفاقم وضعيتها الصحية،بظهور خشونة و آلم شديد في مفاصل رجليها لينتقل المرض بعد ذلك إلى يديها ويظهر بهما انتفاخا و تصلبا بحيث لا تستطيع عمل أبسط الأشياء.
اشتد المرض على جسم نورة خلال فترة أربع سنوات الأولى من مرضها بمعدل خمسة عشر يوما كل ثلاثة أشهر تقريبا، ومن تم يهدأ الانتفاخ ويتحسن الجسم، وبعدها يعود الانتفاخ بشدة أكبر.
تمت مراجعة الدكتور منذ بداية ظهور الأعراض، وشخص مرض نورة على أنه روماتيزوم العظام، أخذت الدواء ، و استمرت بأخذه لفترة، لكن لم يغير الحال ولم يحسن الوضعية الصحية.
قامت نورة بمراجعة دكتور آخر وأعطاها دواءا جديدا بالإضافة إلى الدواء السابق هذا كله بالإضافة إلى رقودها في المستشفى في الفترات التي تكون حالتها حرجة .
كل هذا جعل نورة تدخل في قوقعة مظلمة ويؤثر المرض عليها نفسيا أكثر ما هو عضوي ويأثر أيضا على مستقبلها المهني كحلاقة للنساء هذه الأخيرة التي أحبتها كثيرا واضطرت بسبب المرض أن تتركها.
فكرت نورة أن تترك عالم المستشفيات و الأدوية و المهدئات وتطرق باب الطب الأصيل وبتحديد مركز الشيخ الهاشمي للأعشاب الطبيعية لعله يكون سببا في خلاصها من هذا المرض المزمن.
أخذت المنتج الغذائي الأول وظنت أنه سيشفيها من الوهلة الأولى،لكن لم يعطي المنتج الأول أي نتيجة استمرت بأخذ المكملات الغذائية حتى وصلت سبعة عشرة منتجا.و المكون من أعشاب طبيعية وعسل طبيعي و زيوت لدهن بالإضافة إلى ماء مقروء عليه آيات قرآنية مع شريط للرقية الشرعية.
شعرت نورة براحة نفسية كبيرة كلما سمعت للقرآن الكريم وبدأت تتحسن وضعيتها يوما بعد يوم إلى أن أنعم الله عليها بالشفاء وتعود الابتسامة والنشاط إليها من جديد وتفرح بعرسها الذي انتظرته منذ ست سنوات.
تقول ابنة مرّاكش : من هذا المنبر أشكر الله على نعمة الشفاء ثم أشكر كل من ساهم في مساعدتي ماديا ومعناويا وشكري الخاص للشيخ محمد الهاشمي فهو بنسبة لي رائد من رواد الطب الأصيل.

عيون المغرب
18-09-2013, 03:19 PM
جرعات الهاشمي ..جعلتني أرى إنسانة افتقدتها منذ ست وعشرين سنة
تقرير خديجة نجاح:
يعد مرض الصدفية من بين الأمراض الجلدية غير المعدية، و هو التهاب مزمن يتكون على شكل بقع حمراء ذات قشور بيضاء أو فضية اللون، تشبه الصدفة،ومن هنا تم تسمية المرض بالصدفية، نسبة إلى شكله .و يسبب المرض حكة شديدة وعنيفة، غالبا ما يصاحبها نزيف دموي، و تكون تلك البقع على السطح الخارجي للجلد وتختار لها مناطق مختلفة من الجسم فتتسبب بتشويه جمالها.
تتعدد أسباب مرض الصدفية بين وراثية و نفسية أو حتى مناعاتية لكن تتعدد الأسباب و الألم واحد لأن عذاب هذا المرض لا ينتهي و الشفاء منه يعد من المعجزات.
هي امرأة في الثالثة والأربعين من عمرها،ذات بشرة سمراء، ووجه مستدير لم تؤثر على جماله خطوط الزمن ولا قسوة سنوات المرض ، عانت السيدة البتول من ويلات المرض، لمدة تناهز ستة و عشرين سنة، ظهرت الأعراض أول الأمر على فروة رأسها، فلم تهتم للأمر وظنته عارضا سرعان ما يختفي ،لم تكن وقتها قد تزوجت .

غير أن المرض ما لبث ينتقل إلى يديها ثم إلى سائر جسدها ، أخذها زوجها لعدة أطباء مختصين بمدينتها و حتى خارجها ،دون جدوى ،مسكنات و مراهم موضعية ،وما من دواء يخلصها من الألم بشكل نهائي، الحكة الشديدة وتشويه المرض لأطرافها سببا لها أمراضا أخرى، ناجمة عن الأعصاب، فأجرت عدة عمليات على مستوى الأنف و المعدة و المرارة ، تقول البتول:
صرت زبونة دائمة بالمستشفى،لا أكاد أغادرها حتى أعود إليها من جديد، وما زاد الطين بلة إصابتي بمرض السكري الذي أثر على بصري، لينضاف مرض آخر لقائمة أحزاني، لم أكن أفهم ما يحدث معي أهو عمل شيطاني ؟ أم مس يسبب لي كل هذه المتاعب ،أم هو مرض خبيث ينهش جلد عظمي، تأزمت نفسيتي وساءت ، لم أجد بدا من اللجوء إلى طبيب نفسي، يداوي روحي العليلة ، المثخنة بالجراح و الآهات، فتابعت العلاج على يد مختص في الأمراض النفسية و العصبية ،أدوية لطبيب الصدفية ،و أخرى للسكري و ثالثة نفسية ،و رابعة للمعدة ..،لم تعد معدتي تتقبل شيئا منها فبدأت أتقيأ دما،فقدت شهيتي للأكل وعفت الحياة ..ما كان يحز في نفسي هو عدم قدرتي على رعاية أبنائي وزوجي كما يجب ،حرمهم مرضي من عطفي و حناني ،عزيت نفسي بالصبر، و لجأت الى الله سبحانه وتعالى ليقويني على بلائي و يخفف من مصابي.. قويت نفسي بالأذكار وأقنعت نفسي أن ظلمة الليل مهما استبدت لابد لها أن تنجلي فاسحة المجال لبزوغ فجر جديد و ما دمت صبرت على البلاء فسيجازيني الله خيرا.
ذات يوم شعرت بثقل شديد برأسي وبشلل بإحدى يدي فعاودت رحلة البحث عن أطباء جدد و كلي أمل أن أجد العلاج عند أحدهم ، لم أنس ما قاله الطبيب لي ولزوجي وهو يطلعه على نتيجة فحص عينة من جلدي " مرض الصدفية غير معد لكنه قاس ويأكل صاحبه، الشفاء منه معجزة ، عليك بالصبر على العلاج"، لم يعد لي ملجأ بعد هذه الكلمات إلا الله دعوته كثيرا و ألححت بالدعاء''رباه من لي سواك أدعوه فيستجيب لي ؟ أنعم علي برحمتك،و أغدق علي من نعمك، إن لم يكن من أجلي فمن أجل زوجي وأبنائي".
مرت الأيام جارة في ذيلها الساعات و الدقائق،تجرعت مرارتها البتول في جلدٍ وصبرٍ كبيرين ، إلى أن أتى يوم أحضر لها زوجها فيه جهاز استقبال مرفق بصحن هوائي، كي تسلي نفسها بمشاهدة القنوات الفضائية، وتخرج من عزلتها،دون أن يدرك أنه دل زوجته على أول خيط يهديها إلى سبيل الخلاص لأنها أثناء تجوالها بين القنوات ستتعرف على قناة الحقيقة و تهتدي من خلال الحالات التي أنعم الله عليها بالشفاء إلى مراكز الدكتور الهاشمي فبعد أن طرقت أبواب عدة عيادات طبية ،لما لا أجرب العلاج بالأعشاب الطبيعية و الرقية الشرعية؟ولما لا أعود إلى خلطات قادمة من زمن أجدادي فلربما يكون الخلاص بها؟

هكذا فكرت البتول، وتوجهت فورا إلى أقرب مركز إليها ،مرفقة بالتحاليل التي تؤكد إصابتها بالمرض ،
فحصلت على أول المنتج بعد ثلاثة أيام، ماء مقروء وعسل، وأعشاب طبيعية ،بالإضافة إلى زيت للدهن، و شريط للرقية كانت تدمن على سماعه، أحست بادئ الأمر بصحتها ونفسيتها تزدادان سوءا أخبرت فتيات المركز بذلك ، فنصحنها بالاستمرار في العلاج و الصبر لأن الشفاء مضمون بإذن الله إن تابعت الوصفة كما يجب.
تابعت البتول جرعة بعد الأخرى إلى أن أتمت الخامسة أحست بحكة شديدة وشيء كالنمل يسري في رأسها تحسست مكان الألم ،فإذا بقطعة جلدية تسقط منها وشيء يشبه الدود يتحرك ،
تقول البتول:
لم يكن زوجي موجودا وقتها وعند عودته عاتبني على عدم أخذ تلك الأشياء لتحليلها، لم يكن يهمني الأمر، فكل ما يهمني ساعتها أنني استعدت صحتي و شعرت بطاقة تسري في جسدي و كأنني صبية في ريعان شبابي، عدت لأسرتي ولزوجي واختفت تلك الحكة الشديدة التي تثير أعصابي ، لم أوقف العلاج رغم تحسن حالتي إلا بعد إتمامي للجرعة الثامنة عندها عدت إنسانة أخرى لم أرها منذ ست وعشرين سنة ، كدت أنساها لكن جرعات الدكتور الهاشمي أعادتني إلى نفسي و إلى الحياة من جديد فشكرا لله على نعمة الشفاء و شكرا للدكتور الهاشمي .

عيون المغرب
18-09-2013, 03:29 PM
http://www.youtube.com/watch?v=QONdZYZmeKU

عيون المغرب
20-09-2013, 06:18 PM
تشهد مراكز الشيخ الهاشمي للأعشاب الطبيعية فرع المغرب زيادة في نسبة الحالات التي تماثلت بإذن الله من مجموعة من الأمراض خصوصا الأمرض الروماتيزمية و السيدة زبيدة من بين الحالات التي عانت من روماتيزم الدم ،ولقد انعم الله عليها بالشفاء.
كانت زبيدة لاتستطيع النهوض من الفراش بسبب التشنجات التي كانت تشعر بها على مستوى يديها وأرجلها وانتفاخهما، ظهرت في بادئ الأمرعلى شكل آلام طفيفة بدأت من أصبع يديها لتصعد بعد ذلك إلى ساعديها ثم إلى ذراعيها كأن جنودا تغزوا جسمها.كل هذه الأعراض أثرت على راحتها النفسية ولم تعد قادرة على ممارسة حياتها بشكل طبيعي حتى أبسط أعمال البيت لم تعد قادرة على القيام بها .فقدت طعم النوم و فقدت الشهية.
توجهت السيدة زبيدة للعديد من الأطباء لعلها تجد ضالتها ،وهناك أكدوا لها إصابتها بروماتيزم المفاصل و إمكانية علاج هذا المرض المزمن بالأدوية الكيماوية شبه منعدمة، لأنها تهدأ الحريق لكن لا تزيله بشكل كلي .بالرغم من ذلك لم تفقد الأمل في الله سبحانه فهو القادر على شفاءها، قوة إيمانها به وتشبثها بالصلاة و الدعاء إليه كانت دائما تتذكر قول الله سبحانه .هذه الآية ( وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون جعلتها تواصل البحث عن العلاج لتجده بمراكز الشيخ محمد الهاشمي وذلك عبر قناة الحقيقة الفضائية حيث كانت تداوم على سماع الرقية الشرعية و تحس براحة نفسية كبيرة بعدها.

وذات يوم وبينما كانت زبيدة تتابع قناة الحقيقة شاهدت برنامجا يبث حالة شفاء لسيدة من مرض مستعص بفضل تناولها للمكملات الغذائية الطبيعية من مركز الشيخ الهاشمي استطاعت أن تتعافى من روماتيزم العظام بشكل تام.وهي آن تعيش مع أسرتها في راحة و صحة جيدة وتخلصت من المهدئات بشكل نهائي .

عيون المغرب
20-09-2013, 06:20 PM
https://www.youtube.com/watch?v=lsy3pu8mTV0

عيون المغرب
23-09-2013, 03:29 PM
مركز الدكتور محمد الهاشمي نقطة الباحثين عن الشفاء

مدينة مراكش أو المدينة الحمراء هي عاصمة المغرب في حقبة سابقة . وتعتبر أكبر مدينة بعد الدار البيضاء و الرباط. فهي تقع في وسط المغرب عند منطقة السهول المدارية، ويعود تاريخ نشأتها إلى قيام الدولة المرابطية إذ تعتبر عنصرا حيويا للاقتصاد وثقافة المغرب نظرا لما تزخر به من إرث حضاري كبير فهي تعتبر قبلة للسياحة العالمية ومقرا للمؤتمرات الدولية ذات المستوى الرفيع، لتحتل بذلك مكانة خاصة في المغرب الحديث.
فمراكش من كبرى الأقطاب السياحية في المغرب وتجتذب السياحة الأوروبية على وجه الخصوص وتستقطب أيضا كبرى الفعاليات داخل المدينة.
بين أحضان مدينة مراكش يتواجد مركز للتداوي بالأعشاب الطبيعية وهو مركز الدكتور محمد الهاشمي الذي يعرف توافد عدد كبير من الناس الذين يبحثون عن الدواء الأنسب لأمراض مستعصية وأخرى مزمنة يصعب علاجها بالأدوية الكيماوية.
يتسم المركز بحسن استقبال المرضى الذين يتوافدون من مختلف مناطق المغرب وبالتحديد مدينة آسفي وورزازات وبنجرير والصويرة وغيرها من المناطق المجاورة للمدينة الحمراء،ومن بين الأمراض التي يستقبلها المركز مرض السرطان و الروماتيزم و الأمراض النفسية كالسحر والمس،حيث يتم تشخيص الحالة المرضية لكل مريض ويتم إعطاء الجرعة المناسبة بحسب أعراض المرض.
والجرعة تتكون من عسل وأعشاب طبيعية و ماء مقروء عليه ما تيسر من الآيات القرآنية و زيوت طبيعية،ويتم تحفيظ الجرعة في معمل خاص بعد أن يخضع للتنظيف و الفحص الدقيق ثم يتم تعبئتها وإقفالها بشكل محكم.
والجرعة يتم أخذها بعد ثلاثة أيام من الطلب حيث يدلي المريض بنسخة من بطاقة التعريف الوطنية بالإضافة إلى تحاليل مخبرية تفسر حالة المصاب.
وبعد استلام الجرعة يحظى المريض بشرح واضح لكيفية استعمال الجرعة من طرف موظفات المركز وبعدها تبدأ رحلة العلاج.
تختلف عدد الجرعات المتناولة وذلك بحسب الحالة المرضية لكل مصاب وكذا بحسب تطور المرض. فهناك حالات يتم شفاءها انطلاقا من الجرعة الأولى وحالات أخرى يظل شفاءها رهين بالمرحلة التي وصل إليها المرض،وكيفية تتبع المصاب لطريقة الاستعمال الصحيحة للجرعة.


ولكل الباحثين عن آمل في الشفاء هذا عنوان المركز :
سيدي عباد 1أسفي إقامة الحمراء"ب"
أمام المدرسة العليا للتجارة.
أرقام مراكز الدكتور محمد الهاشمي / فرع المغرب
06.11.01.01.01
06.11.02.02.02
06.11.03.03.03
06.11.04.04.04
06.11.05.05.05
06.11.06.06.06
06.11.07.07.07
06.11.08.08.08
06.11.09.09.09

عيون المغرب
23-09-2013, 05:59 PM
1355

1359


ورث مهنة الطب البديل عن أجداده، حيث الكلمة الأولى و السلطة العليا للطبيعة، وقال عن مراكزه العالمية أنها لا تقدم أدوية صيدلية ، بل هي مكملات غذائية تقوي مناعة المرضى وتغلبهم على المرض مهما كان مستعصيا.
اعترف الجميع ببراعته في علاج مجموعة من الأمراض التي وقف أمامهما الطب الحديث عاجزا مسلما كل أسلحته العلمية وخبراته .
عتاده، خلطات من وحي الطبيعة وعسل وزيت زيتون،وآيات قرآنية ، معزز بدراسة معمقة لنظم الطب التكميلي حيث بحث فيه وعمل على سبر أغواره .
ذاع صيته في العالم بأسره وتهافت المرضى على اقتناء جرعاته من اجل التخلص من آلامهم و أملا في الشفاء من أمراضهم، فكان لهم ما أرادوا وحقق لهم الدكتور محمد الهاشمي أمانيهم بأن افتتح مراكز عديدة في عدة مدن مغربية كان من بينها مركز أكادير عاصمة جهة سوس ماسة درعا ، الواقعة جنوب غرب المغرب .
ويعد المركز نقطة التقاء للمغاربة القادمين من الصحراء المغربية أو من جهة الأطلس، وبحكم موقع أكادير الاستراتيجي فإن المركز يستقبل مرضى من مختلف الدول الإفريقية المجاورة للمغرب وحتى العرب و الأجانب المأخوذين بجمال المدينة ويعملون على زيارتها بشكل موسمي.

موظفتي المركز لا تقلان لطفا عن زميلاتهما في المراكز الأخرى فهما تعرفان مسبقا مبادئ العمل في مراكز الدكتور الهاشمي للتداوي بالإعشاب الطبيعية: الاستقبال الجيد،حسن المعاملة ،و الابتسامة الدائمة التي تخفيان وراءها تأثرا بالغا بالحالات التي تفد على المركز ، ومنها: الالتهاب الكبدي،العقم، السرطان بأشكاله المختلفة، مرض السكري، و الروماتيزم وغيرها من الأمراض الشائعة، غير أن ما أثار انتباهنا خلال سؤالنا عن أكثر الحالات التي تستقبلانها في المركز، كان الجواب أن الرتبة الأولى تحتلها الأمراض النفسية كالمس الشيطاني و السحر و الشعوذة وغيرها..
هذه الأمراض وإن اختلفت آلامهما و أوجاعها يظل هاجس القادم إلى مركز الدكتور الهاشمي للتداوي بالأعشاب الطبيعية ، هما واحدا ألا وهو طرد شبح المستحيل والحُظي بالشفاء من مرضه.
فاطمة وسناء، تعملان على طلب التشخيص الطبي لكل حالة قبل إرسالها للدكتور محمد الهاشمي الذي بدوره يصف لهم العلاج الشافي و الجرعات الفعالة التي يستلمها أصحابها بعد أسبوع من طلبها، نظرا لبعد المسافة بين المدينة و المركز الرئيسي بمدينة الدار البيضاء، وبعد شرح الطريقة المثلى لإستعمال العلاج يخرج المريض من المركز رفقه جرعته متحديا بها مرضه .
سجل مركز الدكتور الهاشمي للتداوي بالاعشاب الطبيعية منذ افتتاحه سنة 2009 حالات شفاء عديدة من أمراض مختلفة ،لا يتردد أصحابها في العودة إلى المركز،لا لأخذ جرعات أخرى بل لتقديم الشكر العميق للدكتور محمد الهاشمي ، الذي كان سببا بعد الله سبحانه وتعالى في شفاءهم، ويطلبون تسجيل تصريحاتهم الصادقة و الحقيقية عبر منبر قناة الحقيقة،ومن جميل الصدف أننا صادفنا حالة شفاء لسيدة في مقتبل العمر من مرض السكري جاءت بدورها لتتقاسم فرحتها مع موظفات المركز، بدموع صادقة حكت لنا رحلتها مع المرض وكيف أنها لم تهتم بالمشككين اللذين حاولوا منعها من الالتجاء الى المركز اول ما علمت بإصابتها بمرض السكري .

مدينة أكادير بسحرها الخفي وجمالها الأخاذ ازدادت بهاء بوجود المركز بإحدى أحياءها الجميلة ، ولكل من يشكو ألما لم يجد له علاجا ، إليه هذا العنوان عله يكون سببا في وضع حد لعلته :

العنوان:
حي السلام، الزنقة 918 عمارة 17 رقم 123 وراء حمام الأسرة ومقهى باريس
أكادير
المملكة المغربية



1356

1357

1358

عيون المغرب
25-09-2013, 04:29 PM
1362

الروماتيزم كلمة عاميه غير دقيقة في التشخيص وهي تشمل مجموعة من الأمراض لا تربط بينها أية صلة، وهناك عدة أشخاص يشعرون بأعراضه لكن دون دراية بنوع المرض، وهذا شأن السيدة فطومة عاتيدي شقيقة السيد محمد عاتيدي الذي سبق لطاقم الحقيقة (فرع المغرب) عرض حالته ضمن حلقة سابقة.
1361

السيدة فطومة البالغة من العمر اثني و سبعين سنة و القاطنة بمدينة بني ملال المغربية بدوار عجانه، كانت تعاني من مرض روماتيزم الدم مدة أربعة عشر عاما، المرض الذي افقدها طعم العيش براحة، كانت فطومة تجد صعوبة في تحريك يديها و أرجلها و كانت الأوجاع تتفاقم صباحا و مساء، توجهت فطومة للعديد من الأطباء لعلها تجد العلاج الشافي من مرض أرهقها لسنوات
أدوية و مهدئات تتناولها السيدة فطومة لكن لا جدوى منها، الشيء الذي دفعها لتغيير وجهة البحث عن العلاج من الطب البديل الى الطب الأصيل وبالضبط إلى مركز الشيخ محمد الهاشمي للأعشاب الطبيعية بمدينة بني ملال، من هنا بدأت رحلة فطومة مع علاج آخر رفقة أخيها عاتيدي و الذي كان يعاني من نفس المرض و تماثل للشفاء بفضل مكملات غذائية، مما شجع فطومة على اخذ المكمل الغذائي و هي تأمل في الوصول إلى الشفاء، و الذي يتكون من نباتات طبيعية خالية من أي مواد كيماوية مع وصف مبسط لكيفية استعمال هذه المكملات.
و بإتمام فطومة للمنتج الغذائي بدأت تتحسن وضعيتها لتتعافى بعد ذلك بشكل كامل، الفضل يعود لله سبحانه ثم منتجات مراكز الشيخ محمد الهاشمي التي كانت سببا في شفاء العديد من المرضى.

1363

عيون المغرب
26-09-2013, 02:23 PM
1364

1365

تعد مدينة طنجة, بوابة المغرب الشمالية و نقطة التقاء بين البحر الأبيض المتوسط والمحيط الأطلسي وبين القارة الأوروبية والإفريقية من جهة أخرى على يد الملك الأمازيغي سوفاكس ابن الأميرة طنجيس, هده المدينة الجميلة يتواكب إليها السياح من شتى بقاع العالم, فهي تجمع بين السهل والجبل ، إلى جانب شاطئ رملي من أجمل شواطئ العالم, أقيمت عليه احدث المنشآت السياحية المجهزة بكل الأدوات الترفيهية والرياضية.
وسط سحر طنجة وبين أحيائها العريقة يقع مركز الدكتور الهاشمي لتداوي بالأعشاب الطبيعية لعلاج جميع الأمراض المستعصية (كسرطان الدم, الأورام السرطانية, سرطان الغدة الدرقية, سرطان الغدد اللمفاوية, سرطان الدماغ, سرطان الرئة الكبد الوبائي, سرطان البنكرياس, الأنف والأذن والحنجرة), كل أنواع السرطان كما يعالج (فيروس الكبد الوبائي والتضخم العقم عند الزوجين وهشاشة العظام والصدفية )كما يعالج المركز كذلك الأمراض النفسية مثل : (القلق والتوحد والوسواس القهري والصرع والاكتئاب والشك وعدم التركيز والتردد والنفور من الصلاة والنفور من الأهل وضعف الذاكرة )... كل ذلك باستخدام علاجات مستخلصة من نباتات طبيعية طبية ومحضرة بأعلى المواصفات المعتمدة وبجودة عالية ويرافق العلاج رقية شرعيه حسب السنة النبوية والقرآن.
يتوافد على مركز الدكتور محمد الهاشمي للأعشاب الطبيعية بمدينة طنجة إقبالا كبيرا ومتميزا نظرا لتوافد الأجانب من اسبانيا وألمانيا وفرنسا ثم بلجيكا ... إضافة إلى المدن المغربية المجاورة.
و نظرا لموقعه الاستراتيجي لخدمة الجالية المقيمة بالخارج والإقبال المتميز الذي يتلقاه المركز من طرف الزائرين، يبقى نقطة هامة لخدمة الجميع وبفضل الله تعالى ثم الدكتور الهاشمي يتم العلاج.
الشكر التام للشيخ الدكتور محمد بن راشد الهاشمي الذي أتم دراسته الجامعية في المملكة العربية السعودية حصل على شهادة الليسانس في الشريعة الإسلامية والقانون تعلم على أيدي علماء الأزهر الشريف في مصر.
درس على يد مفتي المملكة العربية السعودية الشيخ العلامة عبد العزيز بن عبد الله بن باز
رحمه الله تعالى ودرس على يد الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله تعالى وذهب إلى اليمن ودرس على يد الشيخ مقبل بن عادي الوادعي.
ونسال الله تعالى الشفاء والسلامة للجميع.
1366
العنوان
حي السلام 2 – شارع الإمارات العربية – رقم 33 – بني مكادة – قرب مسجد الأربعين الدائرة 8.
أرقام مراكز الدكتور محمد الهاشمي / فرع المغرب
06.11.01.01.01
06.11.02.02.02
06.11.03.03.03
06.11.04.04.04
06.11.05.05.05
06.11.06.06.06
06.11.07.07.07
06.11.08.08.08
06.11.09.09.09

عيون المغرب
26-09-2013, 02:28 PM
http://www.youtube.com/watch?v=n_hGElEj2WY

عيون المغرب
01-10-2013, 03:56 PM
( ما يفتح الله للناس من رحمة فلا ممسك له وما يمسك فلا مرسل له من بعده و هو العزيز الحكيم. )، هذه آية من بين الآيات التي لو تدبرها الناس لكفتهم و أغلقت عنهم أبواب الشر، وفتحت لهم أبواب الرحمة و تغنيهم عن أية رحمة أخرى، كما أن رحمته عز و جل تشمل جميع مخلوقاته القوية و الضعيفة بشرا كان أو حيوانا.
] إن رحمة الله واسعة ، وأشكر الله على رحمة الشفاء [، جملة بدأت بها رحمة حديثها عن مرضها لطاقم قناة الحقيقة الذي زارها في منزلها بأفورار بضواحي مدينة بني ملال. أصيبت بالمس ، السحر و التوكال ما يقارب ثمان سنوات، ما جعلها تبحث عن شفاء يخلصها من هذه الأمراض التي حولت حياتها جحيما وسلبت منها ابتسامتها، و الاعتناء بأبنائها و زوجها الذي كان دائما بجانبها، كما حرمت من النوم و الأكل حتى أصبحت هزيلة لا تقوى على ممارسة أشغالها المنزلية، ناهيك عن عصبيتها وعزلتها عن عائلتها.

1368
وصفت رحمة معاناتها بمرارة وحزن كبيرين في عينيها البريئتين، لما عاشت من الآلام والقسوة لم تعش مثلها من قبل. ما جعلها تسرع بحالها إلى كل طبيب تسمع عن قدرته على التداوي لعلها تشفى من هذه الأمراض التي رافقتها طيلة هذه السنوات.
جل الأطباء أكدوا لها أنها لا تعاني من أي شيء خطير غير أنها مصابة ببعض الالتهابات في المعدة، لكنها لم تقف عند هذا الحد رغم أن الأدوية لم تبلي حسنا معها، فاستمرت على هذا النحو، بين الأطباء و بين الرقاة الذين يؤكدون لها إصابتها بالمس و السحر و التوكال.
لكن قوة إيمانها بأن تشفى يوما ما و رغم مشقة ما عانته طيلة هذه السنين، جعلتها لا تفقد الأمل بل تصر على الشفاء، إلى أن وجدت قناة الحقيقة ذات يوم و هي تتجول بين المحطات التلفزية التي تبث حالات شفيت من المس و السحر و التوكال و غيرها من الأمراض المستعصية كالسرطان، الصدفية .... فشّدها حديث المرضى الذين تماثلوا للشفاء التام بفضل المنتجات الغذائية التي طلبتها، بعد اقتناعها أن نهاية مرضها على يد مركز الشيخ محمد الهاشمي ببني ملال، حيت استقبلوها الموظفات وشرحوا لها بتفاصيل دقيقة طريقة استعمال المنتج الغذائي المكون من عسل مخلط بأعشاب طبيعية، زيت للدهن الجسم و ماء مقروء عليه، و كاسيط الرقية الشرعية .
1370
ثلاث منتجات غذائية جعلت المرض يتلاشى بسرعة، و عادات إلى طبيعتها تمارس أعمالها بسهولة و يسر و تعتني بأبنائها و زوجها، كما لا تفارق الابتسامة وجهها البشوش. شاكرتا الله على رحمته الواسعة التي أنزلها عليها، ثم مراكز الشيخ محمد الهاشمي الذي يساعد جميع المرضى بتقديمه هذه الخدمة الجليلة، و عائلتها و زوجها الذي وقف وقفت رجل محب بجانب زوجته.
1369

عيون المغرب
01-10-2013, 03:59 PM
http://www.youtube.com/watch?v=lRQ_JyBNj1M

عيون المغرب
02-10-2013, 03:29 PM
أمام انتشار أمراض مستعصية وتردي للخدمات الصحية داخل المستشفيات ثم ارتفاع أسعار الأدوية في الصيدليات، إضافة إلى وجود بعض الأمراض التي استعصى الطب الحديث عن علاجها.
عمد الدكتور محمد الهاشمي على إنشاء العديد من المراكز في الوطن العربي و أوروبا ، ويعد المغرب من البلدان التي حضيت بالعديد من المراكز في مختلف مناطق البلاد كمراكش و الدار البيضاء وسلا وأكادير وغيرها من المدن المغربية.
ويعتبر "مركز وجدة" الفرع الثامن لسلسلة مراكز الهاشمي بالمملكة المغربية إذ يعد من بين المراكز التي تسهر على علاج المرضى بمستحضرات تكميلية طبيعية مستخلصة من وحي الطبيعة كالزيوت النباتية و عسل طبيعي و أعشاب طبيعية .
http://img208.imageshack.us/img208/5849/j465.jpg
صورة مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة وجدة

يتواجد مركز الدكتور محمد الهاشمي بمدينة وجدة في موقع استراتيجي وسط المدينة ، وبالتحديد شارع الرباط ، حيث بدأ نشاط المركز عام 12.09.2009 استنادا إلى توفر خبرات معرفية للعناصر القائمة على إدارة المركز ، كما تسعى موظفات الدكتور محمد الهاشمي إلى نشر ثقافة التداوي بالأعشاب الطبيعية وفق إستراتيجية منظمة الصحة العالمية في مجال الطب البديل.


صور لموظفات المركزالدكتور محمد الهاشمي بمدينة وجدة.
http://img89.imageshack.us/img89/5088/lwz4.jpg

http://img854.imageshack.us/img854/6499/hdxc.jpg
فالمركز يستقبل العديد من المصابين بأمراض مستعصية وأخرى مزمنة من داخل المدينة وضواحيها مثل الناظور،السعيدية ،بركان وتازة ويبعد المركز عن الحدود الجزائرية بمسافة 16 كيلومتر فقط ويعتبر أقرب لهم، ويستقبل المركز أيضا مرضى من مدن وقرى بالمملكة المغربية ،يلجئون إلى المركز بحثا عن العلاج الشافي،بعدما استعصى علاجهم بالأدوية الكيماوية،إذ يقوم المركز باستقبال جميع المرضى وكدا تشخيص حالتهم المرضية من خلال الإدلاء بتحاليل مختبرية ، ثم تعطي موظفات الدكتور محمد الهاشمي الجرعات المناسبة لكل وضعية صحية على حسب الحالة المرضية وبعدها تتم دراسة الدكتور الهاشمي لكل حالة على حدى .
من بين المرضى الذين يتوافدون بكثرة على المركز،مرضى السرطان والسكري و الروماتيزم بالإضافة إلى مرضى الأمراض النفسية كالمس والسحر.
وبفضل الاستقبال الجيد الذي يعرفه المركز من طرف الموظفات وتعاملهن بشكل يجعل المريض يطمأن ويهيأ نفسيا لتفاعل جسمه مع الجرعات العلاج . يجعل الإقبال يتزايد يوما بعد يوم .
عرف المركز منذ بدايته، إقبالا واستحسانا من طرف ساكنة مدينة وجدة ونواحيها كما شهد المركز حالات شفاء عديدة، وذلك بفضل تناول المرضى للجرعات الطبيعية الصحية .
فمازال المركز يشهد توافدا للحالات المرضية وهم يأملون في الوصول إلى الشفاء التام .

عنوان المركز
شارع الرباط رقم 52 قرب مدرسة للامريم ومدرسة محمد الخامس وصيدلية فطيك.

أرقام مراكز الدكتور محمد الهاشمي / فرع المغرب
06.11.01.01.01
06.11.02.02.02
06.11.03.03.03
06.11.04.04.04
06.11.05.05.05
06.11.06.06.06
06.11.07.07.07
06.11.08.08.08
06.11.09.09.09

عيون المغرب
02-10-2013, 03:30 PM
http://www.youtube.com/watch?v=i0_HjeV4UCM&feature=youtu.be

عيون المغرب
03-10-2013, 05:50 PM
1371

مرة أخرى استجاب طاقم قناة الحقيقة لدعوة حالة شفاء من سادس أكبر مدن المغرب، مدينة القنيطرة وبالتحديد "تعاونية الوفاق" . و في اتجاه شارع علال التازي سرنا في حماية أشجار النخيل المصطفة بجهتي الشارع يمينا ويسارا، مرحبة بزوار المدينة، هواء نقي و جمال يلفنا من كل جانب، ناهيك عن الوجوه التي توحي لك بالطيبة و الرضى بما قسمه الله تعالى.
استقبلتنا "فاطمة" في بيتها بابتسامة عريضة على محياها.وهي شابة في الثلاثين من عمرها،تنعم بالحب و الدفء بين أحضان والدتها و إخوتها ، فهي الابنة البكر للأسرة ، لهذا تحظى باحترام و تقدير الجميع ، وبدورها تعطف عليهم ولا ترفض لهم طلبا، و تتحمل مسؤولية البيت و القيام بجميع الأعمال اليومية من تربية للماشية و عناية بالأرض، فهذان الأخيران، هما مورد رزق الأسرة الوحيد.
1372
غير أن نشاط فاطمة بدأ يفتر، بسبب الآلام التي طالت يديها، حكة شديدة لدرجة تجعل الدم يتدفق منهما، فباتت تشعر وكأن شيئا يكبل يديها ازداد هذا الشعور مع مرور الأيام ، مما جعلها تتخلى عن مسؤولياتها نحو أسرتها ، بسبب هذا الألم القاسي ،الذي يرافقها طيلة اليوم، فوّلت الأمر لإخوتها الذين تألموا لحالها،وحاولوا إيجاد حل يخفف عنها مصابها . حينها قرر أخوها عرضها على بعض الأطباء الذين شخصوا مرضها على أنه نوع من أنواع الحساسية .
أخذت فاطمة بعض الأدوية التي خففت ألمها قليلا لكنها لم تزله بشكل نهائي، فعاودت زيارة طبيب آخر سمعت عنه، في مدينة سلا المغربية ،إلا أنها اكتشفت بعد ثلاثة أشهر من تلقي العلاج لديه، أن أدويته هو الآخر لم تكن أحسن من أدوية سابقيه،. و بعد أن فشل الطب في إيجاد حل لمصابها، قررت تغيير الوجهة، فلجأت إلى أحد الفقهاء، الذي منحها عسلا بعد أن اخبرها بأنها مصابة بمس ناجم عن سحر ،
تناولت فاطمة العسل حسب وصفة الفقيه ، فازدادت حالها سوءا، فكانت تحك يديها بشكل يجعلها تقتلع جلدهما ،دون أن تنعم بالراحة لدقيقة واحدة،كان الألم يعصر قلبها خوفا من الاستمرار على هذا الحال، ومن أن يعيق المرض مجرى حياتها، و يلقيها في دائرة الكآبة ، خيم الحزن على أسرتها ، فبدأت علامات اليأس و الاستسلام ترتسم على وجوه الجميع .
إلا أن أخاها الذي كان بجانبها منذ البداية لم يستسلم، وقرر البحث من جديد عن علاج لأخته، فأدمن مشاهدة قناة الحقيقة بحثا عن حالة شفاء من مرض الحساسية ، وما إن عرضت القناة حالة شفاء كانت تعاني من نفس مرض فاطمة، حتى عمد الأخ المحب لأخته، إلى تدوين عناوين مراكز الدكتور محمد الهاشمي، وجدّ في البحث عن أقرب مركز لمنطقتهم "الوفاق" . فكان أقرب مركز يتواجد بمدينة سلا .

1373

أخبر أخته ،وزرع الأمل و اليقين في الشفاء بقلبها ، وعقدا العزم على الذهاب معا، وطلب المنتج الذي توصلا به في غضون ثلاثة أيام، و المكون من ماء مقروء عليه، شريط قرءاني تستمع إليه أثناء الدهن بالزيت، ثم عسل طبيعي، مع احترام كيفية استعماله بشكل يومي، قبل تناول أية وجبة.
تقول فاطمة أن منتجا واحدا كان كافيا ليخلصها من مرضها، ينسيها المعاناة التي عاشتها ما يقارب الثلاث سنوات، شاكرة الله على الشفاء التام، كما توجهت بجزيل الشكر للدكتور محمد الهاشمي الذي كان سببا في علاجها و شفائها ، و أسرتها التي وقفت بجانبها طيلة هذه المدة.

1374

عيون المغرب
04-10-2013, 02:04 PM
1377

1378
أمام استفحال الأمراض المستعصية و عجز الأطباء عن إيجاد علاجات ناجعة لها، عمد الكثيرون في شتى بقاع المعمور، ولا سيما الدول الغربية إلى رفع شعار العودة إلى الطبيعة ،و العمل على الحفاظ على صحتهم، انطلاقا من صيدلية طبيعية مئة بالمئة، خالية من أي مواد كيماوية، من شأنها أن تخلق مضاعفات غير مرغوب بها، ومن هذا المنطلق برز الدكتور الهاشمي،خبير التداوي بالأعشاب الطبيعية ،رافعا مشعل التحدي ليتبث أن الطب النبوي قادر على شفاء كل الأمراض، دون استثناء، باستعمال خلطات طبيعية مدعمة بالعسل و الرقية الشرعية، مصداقا لقوله صلى الله عليه و سلم "عليكم بالشفاءين العسل و القرآن .
ونظرا لما حققه الدكتور الهاشمي من شهرة واسعة في هذا المجال، بات من الملح خلق مراكز في مختلف المدن العربية و الغربية ، عملا بسياسة القرب من المواطن، ومن هنا أنشء مركز سلا للتداوي بالأعشاب الطبيعية في المغرب
و الذي ما إن تَطرُق بابه ،حتى تستقبلك ابتسامات عريضة ترحب بكل الزوار، سواء أكانوا زبناء اعتادوا أخذ جرعات شفائية من المركز أو ساءل مستفسر عن إمكانية إيجاد علاج فعال يحد من آلامه أو آلام قريب له .
صباح، كريمة، فتيحة، وحنان، رباعي نشيط لا يستطيع مريض مهما كانت حالته النفسية أن ينزع ملكة الحلم منهن فمنذ افتتاح المركز،أبريل سنة 2009 و المرضى في ازدياد بشكل يومي، حيث يتراوح عدد الوافدين مابين 30 و 40 حالة من سكان المدينة أو من الدول المجاورة للمغرب، كالجزائر ، تونس،موريتانيا،ليبيا، بالإضافة إلى الجالية المغربية ذوي الجذور السلاوية .
تعمل موظفات المركز على طمأنة المرضى كما تُعِدن شرح طريقة الاستعمال لِمُستلِمي الجرعات ، رغم أنها مكتوبة على ظهر كل منتج بشكل مبسط وواضح، كما تعملن أيضا على تهيئ نفسية المريض كي يستجيب جسمه للعلاج الطبيعي وزرع بارقة الأمل في الشفاء في قلبه ،بدل حالة اليأس و الحزن اللذان يسيطران عليه .

تتوافد على مركز الهاشمي للتداوي بالإعشاب الطبيعية فرع سلا، حالات مرضية مختلفة ما بين، عضوية: كالسرطان بشتى أنواعه ،و الالتهاب الكبدي في مراحله الثلاثة ،ناهيك عن الأمراض المزمنة، كالروماتيزم و السكري و غيرها..ونفسية : كالوسواس القهري أو المس الشيطاني أو السحر...
1376

وعلى مدار أربع سنوات من افتتاحه، سجل مركز سلا حالات شفاء عديدة حظي أصحابها بجرعات وقائية بالمجان، مهداة لهم من مركز الدكتور الهاشمي للتداوي بالأعشاب الطبيعية تحول دون عودة المرض إلى أجسادهم.كما تقوم قناة الحقيقة بتسجيل تصريحاتهم وانطباعاتهم حول رحلة معاناتهم مع المرض ثبت في برنامج ،"حالات شفيت" .
1375
وقد خص معالي الدكتور محمد الهاشمي موظفتين بالمركز بدرع الفتاة المثالية ، كاعتراف من معاليه بجهود الفتاتين في اللباقة وحسن التعامل، وتحسين صورة المركز.
عنوان المركز:
حي السلام الزنقة 918 عمارة 17 رقم 123 وراء حمام الأسرة ومقهى باريس

عيون المغرب
07-10-2013, 01:41 PM
1379
لطالما تعرض الإنسان إلى الابتلاء في نفسه وفي جسده وأصيب بأمراض مختلفة وعديدة، فكان من اللازم أن يبحث له عن سبيل يخلصه من آلامه، ويعيد له صحته كما كانت سلفا لذا اهتدى إلى الطبيعة فسخرها لخدمته مثلما كانت تخدمه كمصدر لعيشه ولحفاظه على بقاءه، هذه المرة استخرج منها أدوية تقوي مناعته ضد الأمراض وتكون سببا في شفاءه، أو التخفيف من أوجاعه، من هنا بدأت رحلة الإنسان مع الدواء الطبيعي.
ومن وحي الطبيعة دائما قام الدكتور محمد الهاشمي باستخلاص وصفات سحرية قادرة على قهر ودحر العديد من الأمراض ، و التي حتى الأدوية الكيماوية احتارت في علاجها.
ولأن رسولنا الكريم يوصينا بالأخذ بالأسباب، فما على المريض إلا أن يتشبث بأول سبب يمكنه من الخلاص من مرضه دون أية مضاعفات.
وقد حث الرسول عليه الصلاة و السلام على ضرورة اللجوء الى الرقية الشرعية وفقا للقرآن و السنة. كما أوصى باستخدام العسل كمادة علاجية مصداقا لقوله تعالى :
يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس
الدكتور الهاشمي ليس وليد اللحظة ولم يأت من عدم، بل توارث مهنة التداوي بالأعشاب عن أسلافه اللذين أبلوا البلاء الحسن في هذه المهنة. اختار لنفسه خوض غمار التحدي و الإبحار في هذه المهنة ، سلاحه ماء مقروء، وعسل، و أعشاب طبيعية ، بالإضافة إلى آيات قرآنية مختارة ..غير آبه بمنتقديه ولا بمن يضعون العقبات في طريقه.
وشاء الله ألا تغرق سفنه وتصل إلى بر الآمان بفضل اعتراف العديد من الحالات التي تمكن من علاجها بعد أن يئست من الشفاء.
مرض السكري، السرطان، التهاب الكبد الفيروسي، العقم و الأمراض النفسية المختلفة وغيرها..كلها أمراض عولجت بفضل خلطات الدكتور الهاشمي
وقناة الحقيقة تبث بشكل يومي ومتواصل حالات شفيت من جل هذه الأمراض .
أنشأ الدكتور الهاشمي عدة مراكز بمختلف الدول و المدن العربية هي مفتوحة في وجه كل الزوار الباحثين عن العلاج.

1379

عيون المغرب
07-10-2013, 04:20 PM
تقرير : خديجة نجاح
الوسواس القهري، هو نوع من الإضرابات المرتبطة بالقلق، وتتميز بأفكار ومخاوف غير منطقية تتكرر في مخيلة الشخص المصاب رغما عنه، حتى بعد محاولته إبعادها و التخلص منها، ويقوم الشخص المصاب بهذا المرض بعمل أفعال قهرية لا يستطيع الامتناع عنها.
ويعتبر الوسواس القهري من الاضطرابات ذات الخصوصية في مجتمعاتنا العربية وقد يظهر هذا الاضطراب في أي مرحلة.
*الطفل المهدي ذو الست سنوات، حالة شفاء جديدة من مرض الوسواس القهري، فرغم صغر سنه لم يستثنيه المرض،
إذ لازمه سنة كاملة, كانت تراوده فيها أفكارا مخيفة، كرؤيته للشيطان الذي يهدده باغتيال أمه أو سقوطه من أعلى الدرج، فيقوم من نومه أَرِقا مفزوعا.
لم يكن المهدي وحده الذي يعاني، فقد كانت والدته السيدة حسناء أيضا تعاني معه ،فلطالما سهرت الليالي بجانبه، علّها تحميه من مخاوفه، و تزيح الأفكار السيئة عن مخيلته،وكثيرا ما كان يلوذ بصدرها هربا من كوابيسه، وكيف لا؟ وهي الأم الرؤوم التي لا يستغني بشرٌ عن حنانها، فما بالك بطفل صغير لم يشتد عوده بعد؟ ولا زال دلوه ينتظر دوره ليغرف من بئر التجربة، لم تملك الأم سبيلا غير سبيل الأعشاب الطبيعية وقررت أن تحذو حذو الحالات التي طالما شاهدتها على قناة الحقيقة، كي تساعد ابنها على النجاة من وساوسه ،فما كان منها إلا أن توجهت إلى مركز الدكتور محمد الهاشمي لتداوي بالأعشاب الطبيعية بمدينة الدار البيضاء لتطلب منتج لمرض الوسواس القهري فقد كانت عالمة بأعراض المرض من خلال متابعتها الحثيثة للحالات المعروضة على شاشة القناة و تعرف أن العديدين قد تماثلوا للشفاء بفضل المكملات الغذائية .. تقول حسناء: بعد أن شرحت لي الموظفة طريقة الاستعمال ،حملت المنتج بين ذراعيّ و كلي أمل وثقة بأنه سيكون الشافي، ماء مقروء،وعسل،وزيت للدهن، و عشبة توضع بالماء لمدة خمس دقائق ثم تشرب،و شريط للرقية الشرعية كنت أداوم على تشغيله، هذا كل محتوى الجرعة التي كنت احرس بكل وجبة على منح مقادير معينة منها لطفلي حسب ما هو مكتوب على ظهر كل قنينة، بالإضافة إلى دهن جسمه بالزيت، و تشغيل شريط الرقية باستمرار بمكان جلوسه أو لعبه..
وبعد مضي عشرين يوما بالضبط لاحظت الأم علامات المرض تختفي بالكامل .. فكانت تسأله باستمرار إن كان رأى كابوسا جديدا قض مضجعه، أو سمع صوتا يهدده بقتل أمه مثلما كان يسمعه بالسابق، كانت الأم تتلقى بشكل يومي نفس الجواب :لا، لم أرَ أو أسمع شيئا،إذ ذاك أيقنت السيدة حسناء بأن ابنها قد شفي من مرض الوسواس القهري و أن منتجا واحدا تمكن من شفاء طفل من مرض يستغرق علاجه أشهرا وربما سنوات طويلة. وأن الأعشاب الطبيعية تبقى هي الوسيلة الأنجع و الأمثل لعلاج مختلف الأمراض النفسية و العضوية
كانت أجمل لحظة علقت بأذهاننا صورة الطفل المهدي وهو يردد آيات قرآنية لطرد الشياطين ويقول لنا مؤكدا قول الله سبحانه و تعالى : وما خلقت الإنس و الجن إلا ليعبدوني دون أن ينسى أن يشكر الله على نعمه ويشكر الدكتور الهاشمي على جرعته الشافية .

عيون المغرب
08-10-2013, 03:07 PM
1384

كفاءة الدكتور محمد الهاشمي و براعته العلاجية جعلا له صيتا ذائعا، تجاوز صداه المشرق إلى الغرب فاستطاع الفوز على أمهر أطباءه انطلاقا من علاجه لأمراض و قفوا عاجزين حيالها، برغم كل ما يملكونه من علم و آليات متطورة ، فكان تفوقه بمثابة تفوق للعرب جميعا و انتصارا للوصفات الأصيلة و كذا تأكيدا على صدق نبوة سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة و السلام من خلال اعتماده على الرقية الشرعية و الآيات القرآنية، المستقاة من كتب الطب النبوي .و إصرارا منه على تطوير هذا العلم عمد إلى السفر إلى بلدان عديدة من أجل التعرف على الأعشاب الناذرة و على فوائدها و لم يستهن بأية معلومة أو وصفة يأخذها عن أي مختص في الأعشاب، كي يدخلها معمل تحليلاته و يكشف عن مدى صحتها و يطورها إن كانت ذات فائدة ، كل هذا خدمة للإنسانية جمعاء ومن أجل إعادة الأمل لمن حرموا منه .منجزات الشيخ الهاشمي بحر لا ينتهي و الحديث عنها لا تسعه صفحة واحدة و حالات الشفاء التي تبث يوميا عبر قناته ، دليل قاطع على نجاعة علاجاته .[/size]


1385

عيون المغرب
10-10-2013, 06:31 PM
1386
حالة شفاء جديدة من مرض تعفن الكلي تسجل بمركز طنجة
تقرير: خديجة نجاح
بهذه المدينة العريقة، حيث يرقد السحر متربصا لكل من يزورها، فيقع أسيرا لعشقها وهواها: ويؤخذ بجمالها، إنها تلك العروس الجبلية المتألقة في عرس دائم دون مساحيق، مدينة التيه الجميل، بين ثنايا ضفائرها تنتعش قرائح المبدعين . بطنجة الفاتنة توقفت بنا عجلات الزمن ، و بإحدى قراها الجبلية حط طاقم قناة الحقيقة رحاله ، ليفتح نافذة أخرى على الأمل ، ويشارك السيد سعيد فرحة شفاءه من مرض تعفن الكلي الخطير.
سعيد رجل أربعيني تختزن بملامحه قسوة الطبيعة وتتجسد في عينيه العميقتين معالم الحزن الممزوج بالرضى و القناعة ، رغم ضيق ذات اليد .استحضر سعيد على صفحات مخيلته ذكرى سنوات الأسى و الحزن قائلا :
كنت أعاني من مرض الكلي لمدة تناهز السبع سنوات ،أتوجه إلى الطبيب فآخذ الأدوية ، يسكن الألم لفترة ثم يعاودني من جديد ، لم أكن أشعر بتحسن إلا مدة قصيرة ، لتسوء حالتي مرة أخرى و لأنني إنسان بسيط لا يملك من الدنيا إلا قوت يومه كنت في الكثير من المرات لا أزور الطبيب حتى بعد إحساسي بالألم يعصر كليتي،كي أوفر أجرته لزوجتي ولأطفالي الثلاثة ..مرت الأيام آخذة بأعناق الليالي،إلى أن أتى يوم شعرت فيه بتعب شديد عجزت على إثره عن الوقوف ،و ألم يفتت جنبيّ مما اضطرني إلى ترك عملي والعودة إلى منزلي ريثما تخف أوجاعي ..وهيهات لها ان تخف، فقد كانت تشتد لحظة بعد أخرى ، اضطرت زوجتي لنقلي إلى المستشفى حيث شخص الطبيب حالتي هذه المرة بأنني مصاب بتعفن خطير بإحدى كليتي و يجب استئصالها على وجه السرعة أحسست بظلام دامس يرتخي بعيني ، كيف أؤمن مبلغ العملية؟ولمن سأترك أطفالي وليس لهم من معيل بعدي سوى رب العالمين؟ سافرت الى منطقة سيدي حرازم علًّ مياهها تشفي مرضي، فأصبحت حالتي أكثر سوءا، شعرت لحظتها بأن رسول المنايا يقترب من روحي..سكنت في مضجعي أنتظر ساعة وصوله معزيا نفسي على ألمها بالمسكنات التي وصفها لي الطبيب و بالتجول بين المحطات التلفزية ، لم أكن أتصور يوما بأن خلاصي سيكون بإحداها. بالصدفة شاهدت قناة الحقيقة وصادفت تلك الساعة بث القناة لحالة رجل عانى من نفس علتي، اقتنعنا أنا وزوجتي بأن الشفاء سيكون بإذن الله على يد الدكتور محمد الهاشمي، لم نكن نملك ثمن الجرعة لأن كثرة الأدوية الطبية أرهقت جيوبنا و أفرغتها، تكلفت زوجتي بلمِّ ثمن الجرعة من أقاربنا ، وبعد أن منحتهم هناك بالمركز ،التحاليل وصور الأشعة سلموها الجرعة بعد ثلاثة أيام،و المتكونة من عسل و أعشاب طبيعية وماء مقروء،وزيوت للدهن..، وهكذا بدأت أشق طريقي من ظلمة الغسق إلى النور ..
في بداية العلاج كنت أشعر بنعاس شديد و ارتخاء في جميع أعضاء جسدي ، وما إن بدأ جسمي يستجيب لمكونات الجرعة حتى أصبت بنهم شديد و إقبال غير عادي على الأكل ، أصبحت (يضحك سعيد) أستيقظ في الصباح الباكر لأتناول الدواء العشبي كي يتسنى لي الوقت الكافي للأكل ، كانت أول مرة في حياتي أحس فيها بمفعول العلاج وهو يسري في عروقي وجسدي ..جرعة واحدة كانت كافية لأقف على قدمي من جديد و ألاعب أطفالي كما كنت سابقا، عندها قررت إجراء التحاليل و الأشعة اللازمة للتأكد من شفائي، فكانت المعجزة الكبرى التي أثلجت صدري وصدر زوجتي ، وهي أن كليتي سليمة ولم أعد بحاجة لاستئصالها، انهال علي الجميع بالأسئلة، المرضى و الممرضات الكل يود أن يعرف إذا ما كانت الأدوية سببا في شفائي وأي طبيب محترف هذا الذي وصف لي العلاج الشافي؟ أجبت الجميع و الفرحة تغمر كلماتي : من يود معرفة الحقيقة فليشاهد قناة الحقيقة ، سر شفائي ستجدونه بها .


1387

1388
من كل ثنية من ثنايا قلبي أشكر الدكتور محمد الهاشمي فقد أعاد لي روحي، و أنقذ أسرتي من التشرد و الضياع ،و أعاد السعادة إلى بيتنا الصغير، أشكره لأنه أنقذني ـ بعد الله ـ من براثن الموت، و أحمد الله أنني لم أصغ إلى هؤلاء الذين يشككون في فعالية جرعاته .و أقول لهم : "من لا يعرف شيئا لا يفهم شيئا" " وما شرب الإنسان كأسا علقمية إلا كانت ثمالتها عسلا" أنا الآن خير مثال على قدرته العلاجية .. .فشكرا مرة أخرى لهذا الرجل العظيم
تقول نعيمة زوجة سعيد :
عندما علمت بحقيقة مرض زوجي أصبت بهلع شديد، قاسمته محنته كما كنا نتقاسم الحياة بِحُلوها ومرها .
كان زوجي يصارع بين لُجَجِ الحياة وهاوية الموت فعاد إلي من جديد و إلى أطفالنا بفضل الله ثم الدكتور محمد الهاشمي ، فالشكر كل الشكر له ولموظفات المركز ، و أدعو الله أن يطيل في عمره لتنتفع به أمة محمد (ص) .
لم تكن طنجة وحدها الآسرة بل أهلها الكرماء أيضا آسرون ،فلابد أن يأخذك الحنين للسؤال عنهم ، ربما يكون سعيد وزوجه فقيري الحال، لكن بقلبيهما يختزن التِّبْرُ و اللُّجين، أهل صنعاء يقولون: لابد من صنعاء وان طال السفر ونحن بالمغرب نقول : لابد من طنجة وان طال السفر.

عيون المغرب
10-10-2013, 06:41 PM
1390

1391
تخاف على ابنائك ؟؟؟
اقرأ هذا الدعاء لأبنائك وسيبقون بحفظ الله ....

إلى كل أب ،، وأم
رددوا هذا الدعاء في هذه الأيام :

اللهم إنك وهبت لي (( وقل أسماء البنات والأولاد)) من غير حولٍ مني ولا قوة فاحفظهم بحفظك بلا حولٍ مني ولاقوة
اللهم أحفظهم من أي مكروه يصيبهم ومن كل شرٍ وضرر
اللهم أحفظهم من الأسقام والأمراض
اللهم لا تجعل ابتلائي فيهم
اللهم أجرهم من الفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم أجعلهم من صالح عبادك وحفظة كتابك ومن أحسن الناس ديناً وعبادة وأخلاقاً ومن أسعدهم حياةً وأرغدهم عيشةً
اللهم أغنهم بحلالك عن حرامك وبفضلك عمّـن سواك ،،
ربي كما حفظت كتابك إلى يوم الدين، أحفظهم من الشيطان الرجيم ،،
ربي أرزقهم صحبة الأخيار وخصال الأطهار والتوكل عليك يا قادر يا جبار،،
ربي أبعد عنهم أمراض القلوب والأبدان ،،
وبلغني فيهم غاية أملي بحولك وقوتك يا كريم يا منان ،،
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي ،،
وصلي اللهم وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، آمين يا رب العالمين.
1389

عيون المغرب
11-10-2013, 04:18 PM
1392

1393
الدكتور محمد الهاشمي الرجل الخلوق،المتواضع الذي رفع لواء الطب البديل وأعاد مجده وأقام عليه الدليل من خلال أبحاثه العلمية و التطبيقية الكثيرة ، و التي لاقت استحسانا و رواجا في الأوساط العربية و الغربية ،ويعد من المهتمين بعلاج الأمراض المستعصية من خلال اعتماده على القرآن الكريم كعلاج للأمراض النفسية و الأعشاب الطبيعية كعلاج للأمراض العضوية .فهو الرجل الذي داع صيته في أنحاء العالم الإسلامي بنتائجه المذهلة في مساعدة المرضى في الوصول للشفاء التام من أمراض مستعصية وأخرى مزمنة، عن طريق استخدام خلطات مستوحاة من الطبيعة والمكونة من زيوت وعسل و مجموعة من الأعشاب كالحبة السوداء، فهي كما قال عنها الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم "عليكم بهذه الحبة السوداء، فإن فيها شفاء من كل داء إلا السام".

تحتوي الحبة السوداء على عناصر كيمائية مهمة حيث تعتبر مصدرا جيدا للغذاء المتوازن لمحتواها العالي من المعادن بالإضافة إلى مادة الكاروتين المضادة لسرطان وتحتوي على أكثر من مائة مكون من المكونات القيمة مثل البروتين و كربوهيدرات و الأحماض الدهنية الأساسية مثل أوميكا (3) و أوميكا (6) و فيتامين (س) وكذلك على المواد المعدنية مثل الكلسيوم و البوتاسيوم الحديد و المنغنيز و الزنك وهي أيضا مصدر لصديوم .
انتشرت بين الناس وصفات زيت الحبة السوداء، فما تركت مرضا إلا وشفته، ومن بين علاجات حبة البركة أنها تزيل التوتر العصبي وتساهم في تخفيف السعال وتنفع في إزالة الخمول و الكسل وهي منشطة لذاكرة كما تساعد على تفتيت حصى الكلى.
ومن المعلوم أن زيت الحبة السوداء يملك تأثيرات وقائية للكبد تحميه من بعض التسممات الكبدية.
ومن المعروف أيضا أنها تستخدم في الطب الشعبي في علاج أمراض الكبد.
ظهرت هذه الحبة منذ القدم بين أحظان الطبيعة، وموطنها الجزيرة العربية والمشرق العربي و إيران والهند و باكستان ،وتزرع في كثير من أنحاء أسيا ومنطقة حوض البحر الأبيض المتوسط. ومع مرور التاريخ اجتهد الطب البديل في اكتشاف استعمالات أخرى لحبة البركة و التي تختلف أسمائها من بلاد لأخر، و المعروفة بحبة البركة أو الحبة السوداء بين العامة و الشونيز بالفارسية وفي السودان تعرف بالكمون الأسود، والتي استطاعت أن تعالج العديد من الأمراض الخطيرة، و الفتاكة منها الأرق، الدوخة و الآلام الأذن، أمراض النساء والولادة، الالتهابات الكلوية و الكبدية و الكولسترول.... فهي الشفاء لكل داء كما أوصى النبي عليه ألف الصلاة و السلام بالتداوي بها، و هذا أقوى دليل قديم في عهد رسول البشرية، لمنافع هذه الحبة السوداء.كما تتنوع كيفية استعمالها من زيوت للدهن أو عبارة عن مسحوق للشرب أو تخلط مع أعشاب أخرى أو مع العسل الذي بدوره شفاء لكل داء .

عيون المغرب
15-10-2013, 03:44 PM
1394
المملكة المغربية
الدار البيضاء: حي النخيل شارع عبد المومن زنقة موريو رقم المحل 4
سلا: حي بطانة شارع عين مديونة رقم المحل 58
أكادير: حي السلام زنقة 918 عمارة 17 رقم المحل 123
طنجة: حي بني مكادة شارع الإمارات العربية رقم المحل 33
فاس حي نرجس أ شارع القيروان رقم المحل 51
مراكش حي سيدي عباد 1 شارع آسفي الإقامة الحمراء ب رقم المحل 19
وجدة شارع الرباط رقم المحل 52 بني ملال تجزئةجمال زنقة المسيرة 2 رقم المحل 21
سلطنة عمان
محافظة مسقط و لاية السيب الخوض شارع مزون سكة رقم 4312 مبنى رقم 155 محافظة ظفار صلالة صلالة الجديدة مقابل جمعية المرأة العمانية
المملكة الأردنية
الأردن العاصمة عمان المقابلين شارع الصخرة المشرفة بجوار الإذاعة و التلفزيون و بجوار الملكية الأردنية للطيران مجمع ماضي و حجازي التجاري الطابق الارضي.
جمهورية مصر العربية
محافظة الجيزة مدينة السادس من أكتوبر الحي الحادي عشر أبراج سيتي ستارز البرج رقم 1 الدور الاول وحده رقم 130

الجزائر
الجزائر العاصمة الحراش المنظر الجميل شارع محمد بلقاسم رقم 54 بجوار مسجد العرباري
وهران بئر الجير شارع ميلينيوم بجوار جامع الهدى
قسنطينة حي بوصوف مجمع مركز أعمال المدينة التجاري
مركز الهاشم للأعشاب الطبيعية بالأردن

الأردن- العاصمة عمان- شارع مادبا قرب كلية حطين-بجانب البنك التجاري الأردني
مجمع ماضي التجاري رقم (457) - الطابق الأرضي أرقام الإتصال :
00962776485555
00962776483333

عيون المغرب
22-10-2013, 04:45 PM
1395

1396

1397
منذ القدم و النباتات تلعب دورا هاما في الغذاء و الدواء على حد سواء ، وإن غابت المعالجة بالأعشاب الطبية فترة من الزمن بفضل الأدوية المصاغة اصطناعيا ، فهي تعود اليوم لتحقق المكانة اللائقة بها ، بعد أن أصبحت المعالجة النباتية قائمة على أسس علمية كيمائية حيوية ، وبعد أن تفاقمت الأضرار الناتجة عن تلك الأدوية .
إن وسائل التفريق اللوني أتاحت الفرصة للتعرف على مختلف المواد الفعالة في كل نبتة و هذا ما أتاح الفرصة لدراسة مختلف الخصائص الكيميائية و الحيوية لكل نبتة و بالتالي دراسة خصائصها السريرية المختلفة من استطباب وسمية و تأثيرات جانبية . و الجدير بالذكر أن معظم النباتات تحتوي على أكثر من مادة فعالة و بالتالي يكون لها عدة استطبابات في آن واحد ، فمثلا الثوم يحوي على زيوت عطرية مضادة للالتهابات ، وخمائر تساعد على الهضم ، و مواد كبريتية تفيد في معالجة ارتفاع التوتر الشرياني و الكولسترول و الشحوم الثلاثية .
أما عن الأضرار الدوائية الآخذة بالازدياد و التعرف على آثارها الجانبية حينا بعد حين دفع العلماء إلى تجديد البحث في المصادر النباتية لتحقيق السلامة الدوائية .
الوقاية :
إن كثيرا من الأمراض يمكن الوقاية منها بالنباتات ، كترقق العظام مثلا ، الذي يصيب كثيرا من النساء بعد انقطاع الدورة الشهرية ، خاصة إذا تم ذلك باكرا .
ولما كان هذا المرض مرتبطا بإفراز هرمون ألا ستروجين الذي يبدأ بالانخفاض في مرحلة ما قبل سن الأياس , فإن إعطاء النباتات المولدة للاستروجين في هذه المرحلة كنبات الميرمية ، مثلا يمنع انقطاع الدورة الشهرية في عمر باكر و هو أحد الأسباب الرئيسية في ترقق العظام و بذلك نكون قد تفادينا مرضا ذا مضاعفات اجتماعية و اقتصادية كبيرة . ولا فائدة من إعطاء مثل هذه النباتات بعد توقف المبيض عن العمل .


المعالجة :
مازال حتى الآن عدد كبير من العقاقير ذات المنشأ النباتي ذا قيمة علاجية كبيرة كالديجيتالين و الأسبيرين . و مؤخرا انبثقت دراسات حديثة عن فائدة الحبة السوداء في معالجة الآفات المناعية . كما أن هناك دراسات أخرى لمعالجة الآفات التي تسببها الحمات الراشحة virus بالنباتات الطبية ، نذكر منها الزوفا , و إكليل الجبل و النعناع و الطيون . و يمكن القول بأن للنباتات الطبية دورا هاما في معالجة جميع الأمراض فما أنزل الله من داء إلا و أنزل له دواء .

الوقاية من المضاعفات المرضية :
لكثير من الأمراض مضاعفات قد تكون في بالغ الأهمية في بعض الأحيان كداء السكري مثلا الذي له مضاعفات وعائية نخص بها آفات الشبكية الوعائية المنشأ ، التي يمكنه تفاديها أو الخلاص منها بواسطة النباتات التي تحمي الجهاز الوعائي . فمن النباتات ما يحوي على مواد فلافونية التي تعطي ليونة للأوعية كذنب الخيل مثلا ومنها ما يحسن الأكسجة كنبات الجنكة و هناك نباتات أخرى تؤثر على الجهاز الوعائي بآليات مختلفة كالزعرور مثلا .

إن استعمال هذه النباتات ذات فائدة وقائية كبيرة و يجب اللجوء إلى استعمالها فورا حيث تشخيص الداء لتفادي المضاعفات الوعائية و هي لا تجدي نفعا في ظهور مثل هذه المضاعفات .

بهذا تتمم النباتات المعالجة الأساسية لداء السكري عن طريق الحمية و العقاقير الخافضة للسكر و الأنسولين و التي يجب أن تتم تحت إشراف طبي اختصاصي مستمر .
للمداواة النباتية أسسها العلمية ، فلكل نبتة خصائصها البيولوجية من استطباب و مضادات استطباب ، و تأثيرات جانبية و مضاعفات و تآزرات و تنافرات نباتية و دوائية التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند استعمالها وفق الضرورة و أن تتم المعالجة بها على أيد خبيرة للوصول إلى نتائج أفضل و إنفاق مثمر .



1398

1399

عيون المغرب
22-10-2013, 06:19 PM
لندن – 19.10.2013
كتب –عدنان حاج عمر
في حفل عشاء أقيم في فندق حياة ريجنسي (تشرشل) وسط العاصمة البريطانية لندن وبحضور عدد مميز من الدبلوماسيين والاعلاميين و رجال الأعمال منحت مؤسسة براكسيس كوميونيتي بروجيكتس الخيرية التي تأسست قبل 29 عاما وهي إحدى أهم المنظمات الخيرية العاملة بالمملكة المتحدة جائزة (المثالية للأعمال الخيرية) لسعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي رئيس مجلس إدارة قناة الحقيقة الفضائية والرئيس العام لمراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية.
بداية الحفل تفضلت الآنسة / شيراز أودينة عريفة الحفل بالترحيب بالضيوف و المشاركين و الصحفيين الذين أتوا لتغطية هذا الحدث المميز و التاريخي.
ثم تفضل الأستاذ/ عدنان حاج عمر مدير قناة الحقيقة الفضائية بالمملكة المتحدة باستعراض تقرير موثق بالصور الفوتوغرافية و الفيديو للتعريف ببعض الأعمال الخيرية التي قام بها الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي خلال السنوات الماضيةو عن المشاريع الخيرية المزمع الشروع بها, كما أوضح بان جميع الأعمال الخيرية التي نفدها و التي سينفدها في المستقبل تتم من خلال فريق عمل متخصص يقوم بدراسة مدى احتياجات الأشخاص أو المنطقة المراد إنشاء المشروع الخيري فيها .
وقد تناول هذا التقرير الموثق زيارات سعادته للمستشفيات و دور العجزة و الايتام والأطفال و الفقراء و تلبية احتياجاتهم في دول متعددة والمساجد و حفر الآبار التي تم بناءها على نفقته الخاصة في اليمن وسوريا و المملكة العربية السعودية وتونس و موريتانيا و العراق و مصر و الجزائر و الفلبين والمغرب و السودان والأردن و سلطنة عمان و المملكة المتحدة وهولندا و ايطالياوايفاد المعتمرين الى الأراضي المقدسة لكبار السن الغير قادرين على ذلك .
بعد ذلك تحدث السيد / فون جونز رئيس مجلس إدارة مؤسسة براكسيس كوميونيتي بروجيكتس الخيريةعن أسباب انتخاب و ترشيحسعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي لمنحه هذه الجائزة المثالية حيث قال :
حصل لي موقفين مع الشيخ الهاشمي الأول عندما طلبته لزيارة مقر المؤسسة الخيرية فقال لي : سوف آتي و معي الطاقم الاعلامي لتصوير المؤسسة و نشر نشاطاتها و توعية المجتمعات بدورها الكبير الانساني .
الموقف الثاني : عندما طلبته بمنح المؤسسة دعما ماليا فوافق على الفور و طلببيانات حساب المؤسسة بدون تردد أو تأخير .
لم أرى شخصا محبا للخير و للانسانية طيلة عملي في هذا المجال التي تجاوزت الثلاثين عاما مثل سعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي ,فقلت في نفسي و تشاورت مع أعضاء المؤسسة بأن نرد الجميل و المعروف ونمنح هذه الشخصية الفذة و لأول مرة جائزة (المثالية للأعمال الخيرية) التي يستحقها بجدارة و استحقاق.
ثم أشاد الأستاذ / حسين الحسيني رئيس تحرير مجلة عين لندن عن بعض مزايا و صفات الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي من خلال علاقته المباشرة و القريبة له التي أتاحت له التعرف على المزيد من أعماله الخيرية و الانسانية المتنوعة.
بدوره أكد / محمد اسماعيل المستشار في ادارة مؤسسة براكسيس كوميونيتي بروجيكتس الخيريةبأنهم حريصون جدا في اختيار من يتم تكريمه بعناية فائقة ووفق معايير و مواصفات عالية و دراسة مستفيضة والتي أدت الى ترشيح الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي لنيلها.
ثم تحدثت السيدة / شادية شعبان مديرة مركز الهاشمي للأعشاب الطبيعية في لندن عن دور سعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي وعن اهتمامه المنقطع النظير في تقديم كل الأعمال الانسانية الخيرية من خلال مراكزه المنتشرة حول العالم و لمختلف القضايا و الاحتياجات التي يتقدم بها كافة أفراد المجتمع.
و تحدثت ايضا الأستاذة / نبيلة الماديني المديرة الاقليمية لمراكز الهاشمي في شمال أفريقيا عن كافة المشاريع الخيرية التي كلفها به سعادة الشيخ في الدول الافريقية و التي استفاد منها عدد كبير من الأسر الفقيرة و المحتاجة في القارة السمراء.
و كان مسك الختام كلمة ارتجالية تفضل بها سعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي شكر فيها مؤسسة براكسيس كوميونتي بروجيكتس على ثقتهم و منحهم جائزة (المثالية للأعمال الخيرية) و أن هذا التتويج يحمله المسؤولية الأكبر لتقديم العون و المساعدة للمجتمعات و يقتضي الاستمرار بذلك , و شرح سعادته للحضور بان العمل الخيري له وجوه متعددة و الجميع يستطيع التقديم و غير مقتصر على الجانب المالي بل يمكن أن يكون بكلمة و ممكن أن يكون بنصيحة , كما أكد بان العمل الخيري لا يفرق و لا يميز و لا ينظر إلى جنس أو عرق أو لون أوغير ذلك فالناس متساوون ولا فرق بينهم ما دام أنهم بحاجة للمساعدة .
ثم قام السيد / فون جونز رئيس مجلس إدارة مؤسسة براكسيس كوميونيتي بروجيكتس الخيرية بتسليم جائزة (المثالية للأعمال الخيرية) لسعادة الشيخ محمد بن راشد الهاشمي و منحه شهادة الجائزة بمعية أعضاء مجلس ادارة المؤسسة و طاقمها الاداري.
كما قام سعادة الشيخ / محمد بن راشد الهاشمي رئيس مجلس ادارة قناة الحقيقة الفضائية و الرئيس العام لمراكز الهاشمي للأعشاب الطبيعية بتكريم الأستاذة الفاضلة / نبيلة الماديني من المملكة المغربية المديرة الاقليمية لمراكز الهاشمي في شمال أفريقيا والتي حضرت للمملكة المتحدة بدعوة خاصة من سعادته و منحها درع الجودة لادارة الاعمال و التسيير الاداري نتيجة لجهودها الكبيرة و الرائعة في ادارة اعمال مجموعة الهاشمي الاستثمارية في دول شمال أفريقيا للسنوات الماضية.

1400

1401

1402

1403

1404

عيون المغرب
24-10-2013, 05:40 PM
1405

1406

1407

1408
المرض هو ابتلاء من الله فهو عز وجل إذا أحب عبدا ابتلاه و السيدة خديجة ابن منتصر من الحالات التي ابتلاها الله بعدة أمراض لمدة خمس سنوات ،أبرزها مرض القولون،المس ،الاختناق و التهاب المعدة والأمعاء وارتفاع ضغط الدم كل هذه الأمراض تخلصت منها خديجة بفضل إيمانها بقدرة الله عز وجل على شفاءها و بفضل من العلي القدير وعزيمة أسرتها في البحث عن العلاج جعلها تقضي على كل هذه الأمراض بشكل نهائي.
خديجة تحكي لمنبر الحقيقة عن مسار شفائها و كيف استطاعت التغلب على آلامها ومعاناتها بمكملات غذائية هاشمية طبيعية. تقول خديجة وهي أم لطفلين: بدأت معاناتي باضطرابات في ضغط الدم و شعوري باختناق على مستوى القصبة الهوائية مما جعلني أتوجه للطبيب،و الكارثة أن كل طبيب أتوجه إليه ليفحصني يؤكد عدم إصابتي بأي مرض عضوي. وكانوا يصفون لي أدوية ومسكنات كثيرة لا جدوى منها ،بل أثرت تلك الأدوية على معدتي وأمعائي مما سبب لي الإصابة بمرض القولون.وبعد ذلك قررت تغيير الوجهة والبحث عن طبيب نفسي لربما يكون سببا في خلاصي من مرضي الذي لا أجد له تفسيرا.كنت كلما أخلد للنوم اسمع صفيرا في أذني وبعد أن ينتهي ذلك الصفير يليه صمت رهيب كأن عاصفة ستأتي بعدها وبالفعل يليه اختناق و صعوبة في التنفس و كأن غرفتي انقطع الأكسجين بداخلها.
كرهت تلك الغرفة لم أعد قادرة على الجلوس بها تشعرني بضيق فأخرج قاصدة بيت أهلي تاركة أبنائي، لم أكن أشعر بنفسي ، ماذا أفعل، أريد الهروب فقط بدون أي سبب.
السيدة خديجة لم تخلصها المسكنات و الأدوية من آلامها بل أثرت على جسدها بشكل سلبي.
يقول زوج خديجة :عانيت مع زوجتي ما يقارب خمس سنوات كانت كلما شعرت بآلام أذهب بها مهرولا إلى الطبيب، أشكال وأنواع من الأدوية جلبتها لها لكن لا جدوى من ذلك.
لم نكن نفهم مرضها هل هو مرض نفسي أم هو مرض عضوي،اصعب شيء هو عدم معرفة المرء نوعية مرضه.لم يكن يهمني المال خسرت الكثير والكثير لكن المهم هو أن أرى زوجتي بخير.
ذات يوم كنا نشاهد قناة الحقيقة تبث الرقية الشرعية بصوت الشيخ الهاشمي ونظرت لزوجتي تستمع بتمعن وهي في صمت حتى غطت في نوم عميق حتى الصباح ومن تلك الليلة بدأت تداوم على سماع القرآن و مشاهدة برنامج لا تيأسوا الذي يعرض حالات شفيت من أمراض أصعب من مرض زوجتي شجعني ذلك للذهاب لمركز الهاشمي وطلب المنتج الغذائي الطبيعي .و بالفعل قصدت المركز و أدليت بجميع الفحوصات والتحاليل الطبية ثم استلمت المكمل الغذائي في ثلاثة أيا م من طلبه .
شرعت زوجتي في أخذ المكمل الغذائي الأول و ظهرت بثور حمراء في سائر جسدها ،مما اضطرها لقطع العلاج لفترة .
كنت أجبرها على إتمام المكمل رغم الآلام التي كانت تشعر بها.

بغداد
27-11-2013, 07:08 PM
شفاء من فيروس بى بمركز الهاشمى- فرع مصر محافظة الفيوم اكتوبر2013



بسم الله الرحمن الرحيم

يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه فيه شفاء للناس

صدق الله العظيم

ربى ..عبدك الفقير يشكو اليك ضعف حيلته فطريقه الطويل اشتدت به ظلمات الحياة وغيوم اليأس وقلبه اسيرا للخوف وهموم الدنيا ، ربى عبدك قد ضاقت به الدنيا كثيرا لكنه لم ينكسر للخوف ولم يهزم يقف صامدا امام مصاعب الحياة رغم كل الظروف يتلمس شعاع النور البعيد ويجد مفتاح الامل الذى سيفتح به كافة الابواب المغلقة

تابعوا حلقة فرج محمد عبد الحميد والذى نجح مركز الشيخ محمد الهاشمى فرع مصر بعد الله عز وجل فى شفاءه

برنامج ولاتياسوا - لقاءات حصرية مع الحالة التى تم شفاءها - كشف لتفاصيل رحلة شفاءفرج محمد عبد الحميد وشفاءه من فيروس بى - والتى سجلها مركز الهاشمى فرع مصر فى شهر اكتوبر 2013

رابط الحلقة المباشر

https://www.youtube.com/watch?v=Bw6Htz3wi1w

وهذة هى صور التحاليل الاخيرة التى قام بها المريض والتى تثبت معافاته نهائيا من المرض بفضل الله ثم بفضل المنتجات والمكملات الغذائية التى اخذها من مركز الهاشمى - فرع مصر

http://im34.gulfup.com/Lg2Xb.png

ونقدم الى اعضاء المنتدى الكرام صور حصريه للمنتجات التى يقدمها مركز الهاشمى – فرع مصر

http://im35.gulfup.com/2yQDF.png

http://im35.gulfup.com/degqf.png

http://im35.gulfup.com/9JQuP.png

http://im35.gulfup.com/BOpA9.png

http://im35.gulfup.com/pteg7.png

http://im35.gulfup.com/tSBmL.png

http://im35.gulfup.com/igmKQ.png

http://im35.gulfup.com/NPQMY.png

http://im35.gulfup.com/wvolk.png

http://im38.gulfup.com/CVgFZ.png

http://im38.gulfup.com/r8POH.png


برومو قناة الحقيقة

(( الحقيقة عنوان الحقيقة))

http://www.youtube.com/watch?v=B48fPwsoWwE

وبأمكان اعضاء المنتدى الكرام

التواصل بمشيئة الله تعالى بمركز الشيخ محمد الهاشمى فرع مصر

http://im35.gulfup.com/O48TF.jpg

اوطلب منتجات المركز الاصلية وذلك من خلال

الاتصال المباشر على اى من الارقام التالية

01110011005

01110011006

01110011002

01110000886

01110011003

01110011223

01111186666

01110000887

01110000882

01111188811

01110000881

01110000883

01110000885

01110011224

01110000991

01110011225

01110000884

علما بأن مواعيد الدوام الرسمية للمركز تبدأ من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة التاسعة مساء طوال ايام الاسبوع ماعدا عطلتى الاسبوع الجمعة والسبت ونحيط علم سيادتكما بأن مركز الهاشمى فرع مصر لا يستقبل العملاء يمكنكم فقط طلب منتجات المركز الاصلية من خلال الاتصال وشرح الحالة المرضية الخاصة بكم وسيصل اليكم المنتج الغذائى الطبيعى بأذن الله تعالى

المصدر :-

قناة الشيخ محمد الهاشمى باليوتيوب

http://www.youtube.com/user/joka279?feature=mhee

http://im35.gulfup.com/R2OlJ.jpg

صحتي
20-02-2014, 08:59 PM
الشيخ محمد الهاشمى لايزال ممتنعا عن الطعام منذ يوم الخميس الموافق
5/2/2014
الشيخ محمد الهاشمى غادر سلطنة عمان بتاريخ 12/12/2008 ولم يرجع اليها حتى ألان منذ ذلك التاريخ
محكمة السيب الابتدائية تحكم ببراءة تحكم ببراءة الشيخ محمد الهاشمى للمرة الاولى بتاريخ 23/1/2010 لعدم ادانته ولان الدعوى خلت من اركانها
محكمة البريمى الابتدائية تحكم ببراءة الشيخ محمد الهاشمى للمرة الثانية بتاريخ 5/4/201 لعدم ادانته ولان الدعوى خلت من اركانها
محكمة استئناف مسقط تؤيد براءة الشيخ محمد الهاشمى للمرة الثالثة بتاريخ9/6/2010
محكمة مسقط العليا تؤيد براءة الشيخ محمد الهاشمى للمرة الرابعه بتاريخ 18/6/2011 (حكم نهائــى)
محكمة فرانكفورت العليا بألمانيا الاتحادية تحكم برفض تسليم الشيخ محمد الهاشمى الى سلطنة عمان بتاريخ 27/7/2011 لعدم ادانته بشىء
محكمة الجزائر العليا تحكم برفض تسليم الشيخ محمد الهاشمى الى سلطنة عمان بتاريخ 9/1/2012 لان طلب التسليم غير قانونى ومخالف لشروط التسليم