مشاهدة النسخة كاملة : ..".. منافسات شرسة في بطولة الخليج للأثقال .."..


صمت الليل
15-08-2006, 11:49 PM
منافسات شرسة في بطولة الخليج للأثقال

http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/othergames/images/weightlifting2_B.jpg


تختتم الثلاثاء على صالة نادي السد بالدوحة فعاليات البطولة الخليجية لرفع الأثقال حيث تقام منافسات أوزان 95 كغم و105 كغم وسط مشاركة كبيرة وقوية من جانب لاعبي الدول الست المشاركة في الفعاليات.

وكانت منافسات اليوم الثاني قد شهدت سيطرة سعودية على المنافسات حيث حصدوا الميداليات الذهبية فيما وزعت باقي الميداليات على لاعبي الكويت والبحرين وعمان .

وأسفرت منافسات الرجال لوزن 69 كغم عن حصول اللاعب السعودى على حسين على الذهب فى هذا الوزن وكانت باقى الميداليات من نصيب الرباع الكويتي محمد على وفاز الرباع العماني يوسف سعيد بالميدالية الفضية قبل أن يتمكن من إضافة ميداليتين برونزيتين في نفس الوزن .

وفى منافسات الشباب لنفس الوزن فاز الرباع السعودي حسن السادة بالميداليات الذهبية وحصل الكويتي محمد على الميداليات الفضية وفاز العماني عمر راشد الوهيبي بثلاث ميداليات برونزية .

وفى وزن 62 كغم للرجال فاز السعودي عبد اللطيف خضير بالذهب والعماني سهيل محفوظ بالميداليات الفضية والكويتي محمد نجم والذي حصل على البرونز.

أما في فئة الشباب لنفس الوزن فحصل السعودي حسين على الميداليات الذهبية فيما فاز الرباع الكويتي محمد نجم بالفضية والقطري صلاح اليزيدى بالبرونزية .

وفى وزن 77 كغم جاء في المركز الأول السعودي حسين الحمد والميداليات الذهبية لفئة الرجال وجاء في المركز الثاني عباس على جعفر والميداليات الفضية.. والعماني إبراهيم سالم بالميداليات البرونزية .

وفى منافسات الرجال حصل الرباع السعودى جعفر محمد على المركز الأول والكويتي حسين سعيد على الميداليات الفضية والعماني فايز خميس 3 ميداليات برونزية في الحركات الثلاث الرفع والنطر والمجموع العام.

أما في وزن 85 كغم فجاء الرباع السعودي مصطفى رضا في المركز الأول وفاز بالميدالية الذهبية لهذا الوزن للحركات الثلاثة ..وجاء الرباع الكويتي يوسف جمال في المركز الثاني والميداليات الفضية وحصل على الميداليات البرونزية العماني محمد راشد الإسماعيلي.

وفى منافسات الرجال حصل الرباع السعودي عباس الحسين على الميداليات الذهبية لمنافسات الرجال لهذا الوزن فى الحركات الثلاثة فيما ذهبت الميداليات الفضية إلى اللاعب البحريني عبد الرضا عبدالله وفاز الكويتي حمد العتيبى بالميداليات البرونزية في الحركات الثلاث.



..ــصـمـتــ :S_018: الليـلــــ..

الملاك الغريب
27-08-2006, 12:12 PM
هـ ـلا بنتــي ..

_^ مشكــورة عــلى المعلــوماتـ .. تسلمــي _^

نجوم
29-08-2006, 11:41 AM
مشكورة ختي الله يعين ضهرهم كيف يستحملو هذي الأوزان :s_004:

ما شاء الله عليهم .....اتمنى كل التوفيق للمنتخب يرفعون الروس انشاء الله

صمت الليل
07-09-2006, 12:37 AM
الملاك & نجووم


الله يعطيكن العافيه ع الرد والتنوير