مشاهدة النسخة كاملة : ((.. من فهمني ملكني ،، لي إحساس ما تفهموونه ..))


ملاك صعب الامتلاك
25-07-2011, 08:53 AM
]

من القلب للقلب .. مسائكم / صباحكم عطر ..


مساحه من اللآحدود هي بوح قلم الكاتب .. وهمس نبض الزائر .. يحق له أن يكتب ما يشاء في مسااحتي اللاحدوودية .. حوار فكري بين الكاتب والقارئ .. ..
مساحه من اللآحدود رحلة جميلة لن تتوقف فـ هنا سأهرب بقلمي .. هنا سوف أنثرعطر حروفي.. فـ لكل منا إحساس بالترجمة بما في الأعماق .. فلا يوجد هنا فرق بين من يكتب وبين من يقرأ .. الجميع سوف يشترك في الكتابة ..
بوح أدبي .. و حضور فكري .. وهمس جميل يترجمه كل منا ..
لا تكتفي بالحضور فقط .. فـ حرفك يعني لنا شيئا لإنه أتى منك أنت ..فإذا كان حرفك يعني لنا شيئا فأنت بكل تأكيد تعني لنا أشياء عدة ...!!
بإنتظار تفاعلكم معي .. فالرحلة بدأت ..[/

ملاك صعب الامتلاك
25-07-2011, 08:57 AM
إبتسامتك رسول محبة إلى أعماق الآخرين هو شيء جميل .. ولكن أن تكون تلك الإبتسامة صادقة لازيف فيها فـ هذا هو الأجمل .. فـ للإبتسامة مفعول سحري في أعماق ألاخرين .. لإنها تخترق الإعماق في سرعة الضوء ..!


((.. مـــلاك صعب الامتلاك ..))

ملاك صعب الامتلاك
25-07-2011, 09:00 AM
الاحلام ... عالم جميل نعيش فيه بدون قيود ... ولا حدود ... نسافر الى ما لا حدود ... دون تذكرة دخول او خروج ... نعيش فيه بعيد عن القيود التي يكبلنا بها الواقع ... كل ما حرمنا منه الواقع نعيشه ولو للحظات في عالم الاحلام الجميل ... احلام ورديه ... شفافة... عذبه ... ولكنها تتلاشى عند اصطدامها بالواقع شائنا ام ابينا

ملاك صعب الامتلاك
25-07-2011, 09:03 AM
لكل منا رأيه الذي يعبر عن شخصه فقط .. ولكن أيضا للعقل رأي حكيم .. فـ العقل من رأيي أنا هو من يستمع له في الأخير .. حتى لو كان للقلب رأي آخر .. فـ في أحيانا كثيرة صوت العقل هو من يغلب .. لإنه رأي الحكمة ولا يعتمد على العواطف والمشاعر التي ربما تكون متسرعة في أحيان كثيرة ...

يبقى الرأي يعبر عن صاحب القلم فقط ..

ملاك صعب الامتلاك
25-07-2011, 09:05 AM
أحيانا كثيرة نطرح تساؤلات عدة .. نابعة مما يجول في الأعماق .. مترجمة ما بداخلنا .. ليس بالضرورة أن نبحث عن إجابة لها .. ولكنها تساؤلات تأتي لتكشف لنا جانبا آخر من جوانب الشخصية .. فـ طبيعتنا الفضولية الشخص تحتم علينا أن نستمع له .. لإن بحثه عن الإجوبة نتاج لتساؤلات عديده ..!