مشاهدة النسخة كاملة : مخاوف في برشلونة من سوء أرضية ملعب تشيلسي


alzaeem 20
16-02-2006, 03:51 PM
أبدى نادي برشلونة الإسباني تخوفه من سوء أرضية ملعب ستامفورد بريدج الذي يستضيف مباريات تشيلسي خلال مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا يوم 22 فبراير الجاري.

وقال البرازيلي مينديز سيلفينيو لاعب وسط برشلونة الذي كان لاعبا في صفوف أرسنال في تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية يوم الثلاثاء : " لعبت في إنجلترا لمدة عامين واعرف جيدا هذا الملعب ، وهناك شكاوى كثيرة تتعلق بجودة أرضيته ، وسمعت إنهم ربما يزيدون من سوء الوضع".

وظهرت أرضية ملعب ستامفورد بريدج بصورة سيئة للغاية مقارنة بالملاعب الأوروبية الأخرى في مباراة تشيلسي وليفربول الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

ويخشى مسئولو برشلونة أن يؤدي سوء أرض الملعب إلى إفساد التمريرات بين لاعبي خط وسط النادي الكتالوني ، خاصة أن معظم نجومه مثل البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني ليونيل ميسي يعتمدون على المهارات الفردية.

واعترف سيمون جرينينج المتحدث بإسم تشيلسي بعيوب الملعب قائلا : "لا نملك وقتا لإصلاح أرضية الملعب حاليا بسبب تلاحق إقامة المباريات في وسط الموسم ، ولذلك لم نحدد بعد التوقيت المناسب للبدء في الإصلاحات".

ومن جانبه دافع جون تيري قائد فريق تشيلسي عن حالة الملعب قائلا : " الأمر ليس بهذه السوء ، نحتاج لبعض الدقة في التمرير ، لكن الملعب لم يؤثر على مستوى كرة القدم التي يلعبها تشيلسي".

يذكر أن مواجهة الفريقين في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا انتهت لصالح تشيلسي بعد أن حسم مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة 5-4

فارس الحصن
16-02-2006, 09:05 PM
الله يعينهم ..

حياااك ابو نوااف الحمد لله عالسلامة ..


مشتاقينك ...

كاسر الأمواج
17-02-2006, 04:11 PM
مشكور اخي ابو نواف علي هذا الخبر ..
وبارك الله فيك ..

alzaeem 20
17-02-2006, 10:50 PM
كل الشكر لكم اخواني على الرد

وتسلم فارس الحصن والله يسلمك

بوجودك يحلى المنتدي

ودمتم سالمين