مشاهدة النسخة كاملة : غوتي: لدينا رئيس من نوعية جديدة


نجوم
14-07-2006, 01:15 PM
http://www.aljazeerasport.net/arabic/News/football/images/Guti_B.jpg
قال غوتي لاعب خط وسط ريال مدريد إن التغيير في رئاسة النادي سيصب في مصلحة الفريق في المستقبل إذ أصبحت الأولوية الآن لبناء فريق متوازن بدلا من التعاقد مع لاعبين كبار لأغراض تجارية، واصفاً الرئيس الجديد للنادي رامون كالديرون بأنه ذو النوعية الجديدة.
وقال غوتي في مؤتمر صحفي يوم الخميس: "يسعى النادي هذا العام للتعاقد مع لاعبين في جميع المراكز ويحاول تحقيق نوع من التوازن حتى لا يصبح ريال مجرد فريق يضم ستة لاعبين مشهورين يبيع الكثير من قمصانهم لكنه لا يحرز بطولات."
وأضاف غوتي: "لا يحتاج المرء لأكثر من النظر إلى نهائيات كأس العالم حيث اعتقد الجميع أن البرازيل هي المرشحة للفوز بالبطولة لكن منتخب إيطاليا أحرز اللقب لأنه لعب كفريق".
وأوضح اللاعب الإسباني: "الانطباعات الأولية جيدة لدينا رئيس للنادي من نوعية جديدة أنه يعمل من وراء الستار ويترك مسؤولية إدارة الشؤون الرياضية لأشخاص يعرفون ما يفعلونه".
وكان رامون كالديرون قد انتخب رئيساًَ لريال مدريد منذ أسبوعين وأعلن أنه لن ينتهج السياسات التي كان يطبقها الرئيس الأسبق للنادي فلورنتينو بيريز الذي ترك منصبه في شباط/فبراير الماضي بعد أن شغله لمدة ست سنوات.
واشتهر بيريز بإنفاق الملايين على التعاقد مع لاعبين مثل زين الدين زيدان ورونالدو وديفيد بيكهام بغض النظر عما إذا كان الفريق بحاجة إلى جهودهم.
وترك بيريز منصبه مع اقتراب النادي من إنهاء موسمه الثالث دون الفوز بأي بطولة كبرى وهو أسوأ سجل لريال مدريد منذ أكثر من 50 عاماً.
وكان كالديرون قد قال خلال حملته الانتخابية انه سيسعى للتعاقد مع البرازيلي كاكا لاعب خط وسط ميلانو والهولندي أرين روبين جناح تشيلسي الإنكليزي والإسباني فرانسيسك فابريغاس لاعب الأرسنال الإنكليزي.
لكن مع رفض أندية هؤلاء اللاعبين التفاوض مع ريال مدريد وتعيين الإيطالي فابيو كابيلو مدرباً للفريق الاسباني، تحول الاهتمام إلى فابيو كانافارو وجيانلوكا زامبروتا اللذين أحرزا كأس العالم مع منتخب إيطاليا، بالإضافة إلى لاعب الوسط البرازيلي إيمرسون.
وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الهولندي رود فان نيستلروي مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي وافق على البنود الشخصية، للانتقال إلى الريال لكن لم يتم إبرام أي صفقة مع ناديه.

صمت الليل
13-08-2006, 04:44 PM
الله يعطيك العافيه نجوووم
سلمت يداك