مشاهدة النسخة كاملة : أختاه.. أترضين أن تكوني ملعونة ؟!


(" نسايم بدية ")
16-02-2006, 12:51 AM
http://www.maknoon.com/mon/userfiles/heartttro1.gif

أختاه.. أترضين أن تكوني ملعونة ؟!


أُختاه : هذه كلمات يسيرة من مشفق ، فأرجو أن تقبليها...

أُختاه : إن بعض الأخوات قد تتساهل في أمر تظنه يسير و تتهاون به ، وهي لا تدري أنها قد تعرضت بفعلها لهذا الأمر إلى سخط الله و لعنه ، وهي التي تطمع في الجنة و النجاة من النار ، و اللعن يا أُختاه هو الطرد و الإبعاد عن رحمة الله ...


ولا أظن أن عاقلةً ترضى أن تُصبح ملعونة ، وتُمسي ملعونة ، وقد تلقى الله و هي ملعونة.. كيف لا؟ وهذا أمر إنما هو طاعة الشيطان و معصية الرحمن ، وهذا هو الشيطان يُخبر الله عنه بقوله{ ولأمرنهم فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ } [النساء:من الآية119] و خلق الله هي الفطرة التي خلق الله عليها الإنسان .
و الله أخبر أنه خلق الإنسان في أحسن صورة و هيئة { لَقَدْ خَلَقْنَا الإنسان فِي أَحْسَنِ تَقْوِيمٍ } [التين:4] فلماذا تسعى البعض إلى تغيير خلق الله ؟ و خاصة إن هذا التغيير موجبٌ للطرد من رحمة الله.


أُختاه : إن هذا التغيير هو ما يسمى بالشرع بالنمص ، وهو حف شعر الحواجب من ترقيق و تحديد و تخفيف و غير ذلك ، فهذا الفعل اليسير كما تراه البعض ، إنما هو موجب للإبعاد من رحمة الله عز وجل، ولقد قال النبي صلى الله عليه وآله وسلم « لعن الله النامصة و المتنمصة ، و الواشمة و المستوشمة ، و الواصلة و المستوصلة ، والمتفلجات للحسن » رواه البخاري ،فهذه أمور تعرضكِ لعذاب الله و الطرد من رحمته، فاحذريها.


أُختاه : ما هي الغاية من الجمال - المزعوم- إذا كان سبباً للعن الله ؟!


أُختاه : كيف يكون جمالاً وهو تغيير لخلق الله ؟
ومن أسباب التعرض للعن الله ، وهو معصية للرحمن ، وطاعة للشيطان ، وإضاعة للمال و الوقت ، وربما الصلاة من أجل جمال زائف ..!! فاحذري أُختاه وتعقلي..


أُختاه : لا يغرنّكِ كثرة الساقطات في الجمال المزعوم ، فإن نظرةً واحدةً إلى تلكم النامصة سوف تعرفين قدر نعمة الله عليكِ ، فإنكِ صُنتي جمالكِ بحجابكِ وحيائكِ وطاعة ربكِ ، و غيركِ قد تعرضت لأسباب اللعن ... أنتِ إلتزمتي طاعة ربكِ ، وغيركِ إلتزم طاعة الشيطان.. فهل يستويان ؟!!


أُختاه : إحذري أن يفجاءك الموت و أنتِ على هذه الكبائر ، فإن الموت كما ذهب لغيركِ و تعداكِ ، سوف يتعدى غيركِ ويأتيكِ ، فبادري بالتوبة النصوح قبل حلول الموت ، واعلمي أن من تاب تاب الله عليه


{ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعاً إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ } [الزمر:53]


وختاماً أُختاه : بعد هذا ، أترضين أن تكوني ملعونة..؟!

فارس الحصن
16-02-2006, 08:07 AM
بارك الله فيك يا اختاه وجعلك الله منارة علم وهدى لاخواتك المؤمنات ..

ونسال الله ان يهدي فتيات المسلمين ..

اللهم لطفك الخفي بنا ..

(" نسايم بدية ")
16-02-2006, 01:34 PM
http://amooraa.jeeran.com/noor.gif

مشكور اخوي نورت الموضوع بردك :thumbup1:

نسائم الظاهرة
16-02-2006, 02:46 PM
بارك الله فيك وزادك الله فهما وعلما

فارس الحصن
17-02-2006, 07:31 AM
العفووو اختي ..

سكون
18-02-2006, 02:53 PM
ومن فينا يرضى بان يكون ملعونا

اختاه الفاضله بوركت وبوركت تلك الايدي التي ربتك ولك الشكر على النصيحة الذهبيه

وفقك الله ودمت في حفظه ورعايته

(" نسايم بدية ")
20-02-2006, 03:31 PM
http://www.3e6r.net/data/media/19/jewelst-r7eb5.gif

تسلم أختي الشكر لج على المرووووووور الي ابصراحة اسعدني

قاهر الصلبان
21-02-2006, 12:10 AM
بارك الله فيك أختي