مشاهدة النسخة كاملة : الازوري يطيح بأصحاب الأرض ويتأهل للنهائي !!


الفارس البلوشي
05-07-2006, 03:08 AM
http://www.yallakora.com/pictures/main/capt.wcdor31407042137_350.jpg

أه يا ألمانيا أه .. الحلم لم يتحقق !!

خساره .. :sadwalk: :schmoll:

خيرها في غيرها

وأنا أعتقد الخساره سببها الرئيسي هي تشكيله المنتخب !!

ولكن لا نقول سبب الخساره من المدرب .. هذا المدرب وفي وحبوب وله كل الإحترام .

__________________________________________________ ___


علي الماكينات الألمانية مستضيفي البطولة بهدفين نظيفين بصعوبة بالغة، ليتأهل الازوري لنهائي كأس العالم 2006

جاء الهدفين متتاليين في الشوط الاضافي الثاني من المباراة، حيث احرز الهدف الاول اللاعب فابيو جروسو في الدقيقة 117 من تسديدة من داخل منطقة الجزاء الالمانية.

ثم تمكن المخضرم اليساندرو ديل بيرو من إضافة الهدف الثاني بعدها بدقيقتين بعد ان تلقي تمريره فنية رائعة من جلاردينيووضعته وجها لوجه مع لينمان الحارس الالماني.

بدأت المباراة بحرص شديد من جانب الفريقين حفاظا علي نظافة شباكهما. وبادر لاعبي الازوري بالهجوم متواضع في محاولة لفرض سيطرته علي مجريات اللعب.

وجاءت أولي الفرص في المباراة عن طريق اللاعب فرانشسكو توتي بعد أن سدد ضربة حرة مباشرة من مسافة بعيدة من المرمي الألماني، لكن لينمان تمكن من الإمساك بها بسهولة.

ثم بدأت الماكينات الألمانية بالعمل والضغط علي الازوري بقيادة كل من بالاك وكلوسه متصدر هدافي البطولة حتى الآن بخمسة أهداف لتتكافأ المباراة بين الفريقين.

وفي الدقيقة 15، جاءت أولي الفرص الخطرة للازروري، فقد تلقي بروتا تمريره متقنة من زميله فرانشسكو توتي ليكسر بروتا مصيدة التسلل وينفرد بالمرمي الألماني، لكن لسوء الحظ طولت الكرة منه ليتمكن لينمان من الإمساك بها ويضيع هدفا أكيدا للازوري.

وكاد اللاعب ماتيراتسي أن يحرز أول هدف للازوري في الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول بعد أن حاول تنفيذ ضربة رأسية من مكان في غاية الخطورة أمام مرمي الماكينات، مستغلا كرة عالية ملعوبه من ضربة حرة مباشرة، إلا أن الكرة كانت بعيدة عن رأسه بسنتيمترات قليلة.

وكان فريق الماكينات هو الأخر يحاول إحراز هدف السبق عن طريق الضغط الهجومي، إلا أن دفاع الازوري الصلب كان يقطعها جميعها قبل أن تتحول لفرصة خطيرة.

وجاءت أولي الفرص للمنتخب الماكينات في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول بعد أن قطع بالاك الكرة من الازوري في منتصف الملعب ويبدأ هجمة مرتدة مفاجئة علي الازوري انتهت بانفراد اللاعب شنايدر بالحارس الايطالي بوفون، إلا أن تسديدته علت العارضة.

وتواصلت الهجمات من جانب الفريقين بقوة باحثين عن هدف السبق في المباراة الهامة في اكبر بطولة كروية علي الإطلاق، لكن دون أهداف لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف.

هذا وبدأت الماكينات الألمانية الشوط الثاني من المباراة بهجوم مندفع علي الازوري دون خطورة حقيقية في محاولة لخطف هدف مبكر.

وفي الدقيقة 49 من زمن المباراة، تمكن ميروسلاف كلوسه من اقتحام دفاع الازوري الصلب معتمدا علي مهاراته الفردية ليصل إلي المرمي الايطالي، لكن الدفاع لم يستسلم لمهارات كلوسه وضغط عليه ليتصدي لها بوفون بسهولة.

وفي نفس الدقيقة، أسفرت هجمة مرتدة ايطالية سريعة عن انفرد اللاعب جروسو بالحارس الألماني لينمان، لكنه كان في التسلل.

وجاءت احدي اخطر الفرص الألمانية في الدقيقة 62 من عمر المباراة بعد أن اختتم اللاعب بودولسكي هجمة منظمة بتسديدة من مسافة قريبة من المرمي الايطالي، لكنها كانت في اتجاه الحارس الايطالي بوفون ليتصدي لها بسهولة.

وتواصلت المحاولات الهجومية من جانب الفريقين حتى نهاية الشوط الثاني من المباراة لينتهي أيضا بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويدخلا في الأشواط الإضافية.

وفي الدقيقة الأولي من الشوط الإضافي الأول، ضغط الازوري بكل قوته، وانفرد جيلاردينهو بالمرمي الألماني ، إلا أن القائم منعه من إحراز هدف التقدم لتضيع اخطر الفرص للايطاليين. وبعدها بدقيقة سدد زامبروتا قذيفة صاروخية علي المرمي الألماني من خارج منطقة الجزاء لتمنع العارضة للمرة الثانية الهدف الثاني الأكيد للازوري.

في حين، كانت اخطر الفرص للفريق الألماني في الشوط الإضافي الأول عن طريق اللاعب بودولسكي في الدقيقة المحتسب بدلا من الوقت الضائع بعد أن نفذ رأسية خطيرة لكنها مرت بجوار القائم.

وكان الازوري هو الأخطر في الشوط الإضافي الثاني من خلال هجماته الذي كان يسعي من خلالها أن ينهي المباراة قبل الدخول في ضربات الجزاء، وبالفعل نجح بعد أن أحرز كل من جروسو وديل بيرو هدفين متتاليين.

ومن المقرر أن يقابل الازوري في نهائي كأس العالم 2006 الفائز من المباراة الثانية والأخيرة من دور ما قبل النهائي بين المنتخب الفرنسي ونظيره البرتغالي.

alzaeem 20
05-07-2006, 02:07 PM
كل الشكر اخي الفارس البلوشي على الموضوع

مبروك لايطاليا

الزعيم
05-07-2006, 02:40 PM
المجد للأزوري
الازوري الافضل في الاداء والأخطر
ويستحق الفوز بكل جداره

مبروووووووووووووووووك يا
ازرق

نجوم
05-07-2006, 04:37 PM
ألف ألف ألف مبروك إيطاليا

الفارس البلوشي
05-07-2006, 05:26 PM
الشكر لكم وعلى مروركم العطر أخوتي .