مشاهدة النسخة كاملة : اريكسون مستمر في الدفاع عن اختياراته .


رمال عُمان
03-07-2006, 05:28 PM
http://www.yallakora.com/pictures/main/Sven-Goran-Eriksson_350.jpg

دافع اريكسون مدرب المنتخب الانجليزي مرة أخري عن اختياره للاعبي الفريق الانجليزي بعد الانتقادات التي وجهت إليه بعد الهزيمة التي لقاها المنتخب الانجليزي علي يد نظيره البرتغالي يوم السبت الماضي في دور الثمانية من بطولة كأس العالم.

وكان المحللين الرياضيين قد تعجبوا في البداية عن قرار اريكسون بتفضيل اللاعب ثيو والكوت البالغ من العمر 17 عاما الذي لم يظهر في مباريات الدوري الانجليزي خلال الموسم الماضي عن لاعب توتنهام جيرماين ديفو.

وبرر اريكسون هذا قائلا "أظن أن المحللين نسوا شيئا مهما وهم يسألوني ما إذا كنت نادم عن اختياري للاعبي المنتخب الانجليزي، وهو أين المهاجمين الآخرين الأقوياء في انجلترا؟ أنا واثق تماما من إني اخترت اللاعبين المناسبين للفريق. وان اختياري لثيو واكوت سيفيده كثيرا في المستقبل، فهو تعلم من مشاركته في بطولة كأس العالم في سنه الصغيرة هذه، مما سيفيده كثيرا في المستقبل".

ويستكمل قائلا "أين هم المهاجمين الذين يمكنهم التهديف في هذه المرحلة من البطولة؟" ونفي اريكسون أن المهاجم ديفو كان من الممكن أن يفيد الفريق قائلا "لا أظن ذلك، فقد شاهدت ديفو من قبل في حوالي 15 أو 20 مباراة في الدوري الانجليزي، ويتعين عليا أن انتقي اللاعبين الذي أظن أنهم سيكونون مفيدون في المستقبل".

ومن المقرر أن يترك اريكسون منصبه كمدرب للمنتخب الانجليزي بعد خروج انجلترا من بطولة كأس العالم، وتعيين مساعده ستيف ماكلارين ومدرب نادي ميدلزبره الانجليزي السابق مدربا بدلا منه.

الزعيم
04-07-2006, 01:54 AM
المنتخب الانجليزي من المنتخبات القويه
وشفنا اداء المنتخب في الدور الاول
ورشح للفوز بالكأس ، وهذا دليل على حسن الاختيار

بس الحظ ما وقف في صفهم

مشكوووور اخوي على الموضوع

الفارس البلوشي
04-07-2006, 01:56 AM
فعلا الحظ سيئ ..

هذا المدرب محترم



شكرا جزيلا لك أخي العزيز رمال عمان على الخبر.