مشاهدة النسخة كاملة : الحب الخجول


الايهم
02-07-2006, 02:16 PM
كنت اراها دائما تمر من جنبي واشعر بشي غريب يتحرك داخل قلبي
لا أعرف من هي ومن تكون ياترى !!
بدأت احبها ..اتعلق بها ..ابحث عنها حول ارجاء الكليه كالمجنون..
فوجدتها تجلس مع صديقاتها مندمجمه في الحديث..فمررت بجانبها
ولم اسمع الا دقات قلبي..فالكل هم بالسكوت عندما مررت.. حاولت ان ابحث عن من تكون
هذه التي سرقت عقلي وقلبي ...ورب الكون اني احببتها...وهكذا تمر الأيام وتمضي
ولأول مره اراها تجلس وحيده ذهبت والخجل يعتصرني فناديتها بأسمها ..والتفتت إلي وفي عينيها الدهشه والخوف ..فرميت لها السلام وبدأت شفتيها تتلعثم ..وقرأت منها الأسئله من تكون وكيف تعرف أسمي ..؟؟فأخبرتها عن قصدي وغايتي الشريفه...فلملمت كتبها وذهبت ولم تنطق بحرف واحد من شدة حيائها...حاولت ان اكلمها مره اخرى فلم اجد الفرصه.. فأنا اعلم انها من عائله جدا محافظه على العادات والتقاليد....ففكرت بالابتعاد حتى احقق اهدافي وطموحاتي من اجلها ..وانهيت دراستي بتقدير عالي وحصلت على الوظيفه ..وبعدها صارحت صديقي عن حبي لها ..وكنت اعرف عن نتائجها ..وبعض اخبارها منه ..بدون ان تعلم هي بذلك ..فكان الشخص الوحيد الذي استطيع ان اثق فيه..فكان بالفعل ينصحني بالتمسك بفتاتي ويزودني بالنصائح والتفكير السليم... فطلبت منه ان يساعدني في التوصل اليها ..فانا لا استطيع ان اذهب الى الكليه خوفا ان لا احد يضرها بالكلام ...فهو يدرس هناك اذن طلبت منه ان اكلمها عن طريق التلفون ... ففوجئت هي بهذا التصرف لأنها لم يسبق لها وان تعرضت لموقف مثل هذا الموقف.. فلم اسمع الا كلماتها وهي تبكي ماهذا التصرف ..ومن هذا الشخص؟؟؟!!
انني تسرعت في الوصول اليها ..ولكن صديقاتها وقفن معها في التحدث مع صديقه وفهمت هي ان في الحب جنون ويمكن الحبيب يتصرف تجاه حبيبته بتصرفات مجنونه كي يصل اليها ... فجمعنا القدر وصارحتني وهي تقول احبك وانا اقول احبك بجنون...فهل كنت تحبيني يا سيدتي مثل ما احببتك؟؟
نعم لانني لم اعرف ماذا يعني الحب وما هو الا بعد ما عرفتك ..وكلماتك وعباراتك في دقائق اثرت علي... نعم كنت اكابر واحاول ان لا اعطيك اي اهتمام ..ولكن بعدما علمت انك تدرس وتبحث عن الوظيفه كان كله من اجلي ...فلا اعتقد انني اجد شخص يحبني مثل ما أحببتني انت...

سكون
02-07-2006, 02:46 PM
مشكور اخوي على هالقصه

الله يديم المحبه وبالتوفيق ان شاء الله

الله يحفظك ويرعاك

الايهم
02-07-2006, 03:16 PM
مشكوره اختي سكوون ع مرورك لقصتي ودعواتك الغاليه

مووون
04-07-2006, 03:13 PM
ياااااااااااااااااسلااااااااااااااام عل الكلام الرائع..... والعذب....
الله يوفقك انشالله.....