مشاهدة النسخة كاملة : عروس الحزن


بسمة حزن
02-07-2006, 02:08 PM
يالها من عروس تلك صاحبة الشعر الطويل والقلادو الجميلة والأسوارة الباهظة الثمن وما أجمل ذاك الخاتم الذي يزين أصبعها وما أروعه من فستان ذاك الذي ترتديه وذلك الحذاء وتلك الطرحة التي تغطي بها وجهها, ولكن أين أيتسامتها هل تراها سعيدة وهي تخفي أبتسامتها ولماذا تني رأسها هل ياتراها خجوله ؟؟؟
ياللقدر تستغربون فتاة أخفت أبتسامتها وحنت رأسها، ألم تعرفوها ، ألم تعرفوها ؟؟ ألم تدركوا من هي ؟؟ فتاة الأمل عروس الحزن هل أسدلت لها الحياة بدفئها كما أسدلت شعرها؟؟ وهل فتحت لها ذراعيها وأمدته بالأمل ؟؟ وهل قبلتها عند مرضها؟؟ وهل كانت صديقتها عندما أحتاجتها؟؟هل واستها عندما حزنت ؟؟ وهل أضحكتها هل أفرحتها؟؟؟؟؟
لا، وألف لا أيتها الحياة لماذا كسرت ظهرها بحقدك؟؟ ورسمت ملامح الحزن على وجهها لماذا ابكيتها؟ لملذا قسوت عليها؟
تستغربون لماذا تحني رأسها؟ وتلك القلادة لطالما خنقتها، ولطالما علقت احزان العالم فيها، لماذا تلبسونها قلادة من نار أم أنها القلادة التي لابد أن تذكرها بكل لحظه حزن وألم و يأس مرت بها؟ اعرفتهم لماذا تحني رأسها؟
اعرفتم ...اتعجبتم تلك الاسوارة الباهضه الثمن، بالفعل انها كذلك رصت بلحظات الخوف و اليأس بلحظات المرارة والماضي التعيس، صفت بدموع من دم، بتعب الليالي، و ألم سنوات طوال اعرفتهم لماذا باهضه الثمن؟ لانها بدمع من دم. وما أتعس تلك اللحظات التي زين اصبعها الخاتم الماسي.......
ويا لسذاجه الناس يتعجبون من جماله، لا يعلمون بانه المحبس والسجن الابدي مع الحزن لا تبك ايتها العروس لم يعد بامكانك خلعه لانه الأن جزء منك أصبح يلامس دمك في الأوردة و الشرايين، لا انفصام بينكم هل ما زال يعجيبكم ذلك الفستان؟ الأ تعلمون بأنه يخفي معاناه السنين الماضيه،الا تعلمون ماذا صنع الزمن؟ كدمات و جروح نازفه وخدوش وندبات خططتها و رسمتها عبقرية الزمان على جسدها وذلك الحذاء ايعجبكم طالما مشت حافية في الأحراش في ظلمة الليل وحلكته،لتصادق حزن الظلام والاوهام والامال طالما مشت ومشت تبحث عن أمل تعيش عليه ولأجله،و الأن تقنعوها بحذاء... اي سذاجه هذه وأي غباء الذي يحتويكم ام تعجبكم تلك الطرحة التي تخفي وراءها الهم والحسرة، ام تردون ان تروا وجها خططته تجاعيد الزمن، هل تريدون ان تروا النمش والكلف، هل تريدون ان تروا دموعها التي لا تقف، ام تريدون ان تروا صفعة الزمان على وجهها، ام ماذا تريدون بالضبط... هل عرفتم هل هي سعيدة ام لا؟ ولماذا تحني رأسها؟ ولماذا تخفي أبتسامتها؟.
هذه هي عروس الحزن...بشعرها الطويل وابتسامتها وقلادتها والاسوارة والخاتم والطرحة والحذاء.

شغاف القلب
02-07-2006, 02:22 PM
عروس الحزن ..
جميل ما خطه قلمك عزيزتي وكلماتك واعية ومنتقاة ... وأفكارك مترابطه ...صورتي الحزن بحكمه .. والمظاهر بصدق المعاناه.. هناك تواصل وإبداع بينك وبين كلماتك .. وفقك الله:thumbup1:
وحتى تكتمل هذه الصوره الجميله أدعوك غاليتي لمراجعة كتاباتك دائما لتصحيح أي خطأ إملائي حتى لا تفقدك حماستك تركيزك ..ولأن ( ليس للإبداع حدود)
أهلا بك .. ندمج أقلامنا مع قلمك ...:S_029:

دموع المحبة
02-07-2006, 02:35 PM
خاطره جميله وكلمات روعه
لكن انتهي مشاراكات المسابقه والوقت الحالي وقت تصويت فقط
شكرا لك واحسنت علي حماسك

العسوله
02-07-2006, 02:40 PM
كلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــات عن جد وايييييييد حلوه ......
صورت الحزن بصورة رائعة..... أتمنى لك التوفيق دوما وأبداااااااا

عاشق التزويد
03-07-2006, 02:14 AM
كلمات جميلة وهمسات مبدعه من قلم مبدع ...
لي بملاحظة بسيطة أرجوا المعذرة عليها:
توجد بعض الاخطاء الاملائية في بعض الكلمات
بوركت اناملك الذهبية لما أبدعته
ووفقك الله تعالى دوما" فالحياة

مووون
04-07-2006, 09:56 AM
حللللللللللوه وايييييييد

الملاك الغريب
05-07-2006, 12:45 AM
بسـمة حـزنـ ..

بدايـة جمـيلة لكـِ أختـي ..

وهكـذا الحزنـ يشتتنـا .. يبعثرنـا إلى أشـلاء .. !

ننتظـر بوحكـ الجديد ..
كـوني في الجوار دائمـاً ..

مـلاكـ

البيتونيا
06-07-2006, 10:36 AM
يا لها من عروس
تلك التي وصفها قلمك المدع أختي بسمة حزن
بورك فيك وفي ابداعك

أختك
البيتونيا

الرحيل الساحر
08-07-2006, 11:07 AM
حكاية في خاطرة جميلة وجذابة تحكي اكثر مما تخفي وتخفي اكثر من مايجب

دام نبضك وقلمك اخختي العزيزة

الســــــــــــــــــــــــــــــــاحر