مشاهدة النسخة كاملة : برشلونة يعيش أفضل فترة في تاريخه


مايسترو الحصن
10-09-2009, 03:21 PM
أكد رئيس نادي برشلونة بطل الدوري الاسباني لكرة القدم خوان لابورتا أمس الأربعاء أن ناديه يعيش أفضل فترة في تاريخه بعد أن حقق هذا العام انجازاً تاريخياً بإحراز 5 ألقاب.

وألقاب برشلونة هي الدوري والكأس والكأس السوبر الاسبانية ودوري أبطال أوروبا والكأس السوبر الأوروبية.

واعتبر لابورتا بعيد وصوله إلى الكويت أن "هذه الألقاب تلقي على عاتق النادي تحدياً كبيراً في الحفاظ عليها، وهو حرص على تعزيز صفوفه بلاعبين جدد حتى يبقى منافساً لأن هدفه الأساسي هو العمل من اجل الاستمرار على نفس النهج الذي يسير عليه حالياً".

واستبعد لابورتا وجود صفقة تقضي بمقايضة المهاجم الفرنسي تييري هنري مع البرازيلي روبينيو مهاجم مانشستر سيتي الانكليزي، مشيداً بإمكانات الدولي الفرنسي "الذي يفتخر به النادي لأنه أحد أفضل مهاجميه".

ونفى أيضاً أن يكون النادي الكاتالوني يطارد الاسباني فرانسيسك فابريغاس لاعب وسط ارسنال الانكليزي "لأنه يحترم ارسنال والعلاقة التي تربطه به"، واعتبر أن الفرنسي باتريك فييرا لاعب انتر ميلان الايطالي، "لاعب كبير ونحترمه لكنه ليس من ضمن أولوياتنا حالياً لأننا نملك لاعباً مماثلاً في نفس مركزه هو العاجي يايا توريه".
وعما إذا كان برشلونة يطمح إلى توسيع قاعدته الجماهيرية في المنطقة العربية بعدما أضاف اللغة العربية إلى موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، قال "تهمنا جداً المنطقة العربية ومنها منطقتي الشرق الأوسط والخليج لوجود قاعدة جماهيرية كبيرة لنا وهذا ما يسعدنا ويجعلنا مصرون على توسيع تلك القاعدة والتواصل مع الشباب العربي وتبادل الأفكار معه من خلال طريق مهم وهو موقعنا الالكتروني الذي نسعى من خلاله إلى الترويج لنادينا أيضاً".

وختم بالقول "برشلونة مهتم بنشر مدرسته الكروية في المنطقة العربية وأقاليمها وبالتحديد الخليج، وهناك محادثات مع أندية في دبي وأبو ظبي والكويت لتأسيس مثل هذه المدارس".


المصدر: وكالات

عيون ملكية
10-09-2009, 07:19 PM
بالتووفيق للبرصااا

يعطيك العافية ع الخبرية

جريح الذكريات
10-09-2009, 11:56 PM
فعلا البارصا يعيش أفضل حالاته وبالتوفيق للبارصا .

عمــاني على طــول
11-09-2009, 03:14 AM
نتمنى ان يقيم برشا احد مدارسه في السلطنه

الوفا طبعي
11-09-2009, 02:13 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

بالفعل البارصا حالياً يعيش أفضل حالاته

والدليل على ذلك أنه لم يخسر أي بطولة شارك بها حتى الآن

بالتوفيق للبارصا

كل الشكر مبدعنا الفتى الذهبي على الخبر

الشآمخ
11-09-2009, 02:18 PM
أكيد إن برشلونه في أحلى أوضاعه الحين

برشلوني للأبد

مايسترو الحصن
13-09-2009, 01:12 AM
أسعدني مروركم جميعا
شكرا لكم