مشاهدة النسخة كاملة : محاضرة بالتعليم العالي حول مزايا الدراسة في أمريكا


نجوم
31-08-2009, 04:15 PM
محاضرة بالتعليم العالي حول مزايا الدراسة في أمريكا


http://www.omandaily.com/image/piclocal2.jpg


عقدت دائرة البعثات الخارجية أمس بمبنى عام الوزارة محاضرة للطلاب الحاصلين على بعثات إلى الولايات المتحدة الأمريكية ضمت ممثلين من القنصلية الأمريكية ومؤسسة اميديست. وتحدث روبرت اربيكل، الملحق الثقافي في السفارة الأمريكية بالسلطنة عن مزايا الدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية والجوانب المختلفة للحياة الجامعية بأمريكا وأهم المؤسسات والتخصصات التعليمية، بعدها أشار استيفن ايبلي نائب قنصل الولايات المتحدة بالسلطنة إلى إجراءات التأشيرة والسفر والمستندات والوثائق التي يجب إحضارها والخطوات التي يجب إتباعها للسفر إلى أمريكا.
ومن جهته استعرض سالم البادي المستشار التعليمي في مؤسسة اميديست وهيام البروانية، المستشارة التعليمية بالسفارة الأمريكية عن تجربتهم الدراسية في الولايات المتحدة الأمريكية وعن أمور أخرى متعلقة بالدراسة هناك.
وتم الرد على استفسارات الطلبة وأولياء الأمور فيما يتعلق بالدراسة والسفر في أمريكا وذلك من قبل الموظفين بالوزارة والوفد الزائر، كما تم توزيع كتب ومنشورات عديدة تشرح الأمور المتعلقة بالدراسة بالولايات المتحدة الأمريكية والإجراءات المتبعة هناك. الجدير بالذكر أن الوزارة ممثلة في دائرة البعثات الخارجية تنظم ندوات تعريفية للطلبة المقبولين في البعثات الدراسية لهذا العام.


المصدر: جريدة عمان

orient
03-09-2009, 01:28 AM
مبادرة طيبة من الوزارة أن تقوم بمثل هذه المحاضرات ..
بالتوفيق لجميع الطلبة الحاصلين على البعثات الخارجية ..

شكرا لكِ نجوم