مشاهدة النسخة كاملة : روما يفشل في الثأر من الانتر


جامعي متميز
03-03-2009, 04:35 PM
في مباراة مثيرة شهدت 6 أهداف روما يفشل في الثأر من الانتر


http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2009/03/03/15da0ce3-b1b1-475b-98b6-657771c6ce97_main.jpg كرة كريسبو تعانق شباك دوني حارس مرمى روما (رويترز)
انقذ المهاجم الارجنتيني المخضرم فريقه انتر ميلان المتصدر وحامل اللقب في المواسم الثلاثة السابقة من الخسارة امام ضيفه روما ووصيفه 3 مرات متتالية عندما ادرك له التعادل 3-3 امس الاول في ختام المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
وانهى روما، الذي قدم افضل عروضه هذا الموسم مؤكدا مقولة انه دائما على قدر المسؤولية في اللقاءات الكبيرة رغم النتائج المخيبة في بداية الموسم، الشوط الاول متقدما بهدفين نظيفين محرجا اصحاب الارض.
وجاء الهدف الاول من رأسية لدانييلي دي روسي اثر تمريرة عرضية من ماركو موتا (23)، والثاني عبر المدافع الايسر النرويجي يون ارنه ريزه المنتقل من ليفربول الانكليزي الذي سدد كرة بيسراه من داخل المنطقة مستثمرا تمريرة من المدافع الايمن كريستيان بانوتشي (29).
واستهل انتر ميلان الشوط الثاني بهدف مبكر بعدما حاور البرازيلي ادريانو اكثر من مدافع داخل المنطقة حتى غابت انظار الرقابة عن زميله ماريو بالوتيلي وارسل اليه الكرة ارسلها الاخير مباشرة الى المرمى على يمين الحارس دوني (50).
ولم يهنأ انتر ميلان كثيرا بالهدف، وترجم روما تفوقه الميداني الى هدف ثالث من هجمة مرتدة بعدما غافل البرازيلي جوليو باتيستا المدافع الارجنتيني استيبان كامبياسو وارسل الكرة الى ماتيو بريغي الذي غافل بدوره المدافع الاخير الكولومبي ايفان كوردوبا وسدد على يمين الحارس البرازيلي جوليو سيزار (56).
واعاد بالوتيلي الامل لانتر ميلان بعدما غربل 3 مدافعين وتعرض للعرقلة من قبل دانييلي دي روسي فاحتسب الحكم ركلة جزاء نفذها اللاعب نفسه ووضع الكرة على يمين دوني مسجلا الهدف الثاني له ولفريقه (63).
وسنحت لكلا الفريقين في الدقائق المتبقية من عمر المباراة عدة فرص لم يستثمرها روما خصوصا في الثواني الاخيرة عبر دي روسي، واستفاد انتر ميلان من احداها من كرة عالية مرفوعة من الجهة اليسرى الى وسط منطقة الجزاء طار لها الارجنتيني هرنان كريسبو بديل الصربي ديان ستانكوفيتش وتابعها برأسه فارتطمت في منتصف القائم الايمن وتحولت الى داخل المرمى (79) فافلت انتر ميلان من الخسارة الثالثة هذا الموسم.
وصار رصيد انتر ميلان 60 نقطة بفارق 7 نقاط امام يوفنتوس، مقابل 44 لروما الذي ظل في المركز السادس.

(ا. ف. ب)

http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2009/03/03/9aa9816b-8025-4dbf-a7fc-ac3b407ccd1b_maincategory.jpg (java******:void(0);)المصدر / جريدة القبس الكويتية

الوفا طبعي
04-03-2009, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة من الله وبركاته

مباراة كانت قمة بحق

من وجهة نظري هي أمتع مباراة في الكالتشيو هذا الموسم

أعتقد بأنها ستشعل الدوري أكثر الآن وبعد هذه المرحلة ستكون اللقاءات أكثر إثارة

كل الشكر أخي إبن الصحراء على الخبر